ملصق لعبة قصة اللعبة نجاحي

لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي هي لعبة محمولة جديدة تحاكي طريقة لعب الأعمال التي تم إنشاؤها على خلفية مكان العمل. سيبدأ اللاعبون في اللعبة من خريج مفلس. يمكنك أولاً تجميع الخبرة في الشركة ، وتحسين وضعك وقدرتك ، والسعي باستمرار لتصبح رجلًا ثريًا. بالطبع ، لن يكون الأمر بهذه البساطة. قم بتنزيل إصدار MOD APK على موقعنا لمعرفة ذلك!

هل لديك دولار في جيبك أو غرفة في مسكنك? أثبت أنك ولدت من أجل حياة أفضل لتصبح مدير أعمال ناجحًا ، واكسب الملايين ، ولعب My Success Story Business Game لكتابة قصة اللعبة نجاحك الخاصة.

في هذه اللعبة ، ستحقق كل أهدافك بنفسك ، وستحصل على وظيفتك الأولى ، وتستأجر منزلًا ، وتبدأ في تسلق السلم الوظيفي. وفر المال وابدأ عملك الخاص. كم من الوقت يستغرق الحصول على أول مليون دولار? الأمر يعود إليك. لديك كل الفرص في لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي.

معلومات عامة

لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي هي لعبة صغيرة من الأعمال الخمول. سيعرض إعلان Amway اللعبة على ألعاب أخرى. مع عنوان My Success Story Business Game ، فهي تذكرنا بشكل طبيعي بلعبة المحاكاة التجارية الكلاسيكية. البداية شخصية. تحتوي لعبة My Success Story Business Game ، باعتبارها لعبة محمولة مجانية قابلة للتنزيل ، على نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل غير متوقع. على الرغم من أن الإصدار Q من نمط الرسوم المتحركة لا يزال مستخدمًا ، إلا أن القوام الرائع والنموذج الأنيق نسبيًا والصور اللطيفة والممتعة ستمنحك تجربة رائعة.

لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي لديها مؤامرة بسيطة للغاية. يكبر اللاعب أخيرًا ويحتاج إلى كسب المال لدعم نفسه مثل أي شخص آخر. قبل البدء رسميًا في حياة مستقلة ، هناك أربعة أهداف للحياة للاختيار منها مثل تدفق الفن وتدفق الطعام وتدفق الرياضة وتدفق التكنولوجيا. اختر واحدة لبدء حياة محاكاة. في مرحلة معينة من اللعبة ، يمكنك فتح حياة متعددة وتجربة مهن مختلفة. لذلك ، لا تقلق ، اختر الشخص الذي تهتم به أكثر.

شخصية التوجيه في اللعبة ليست مألوفة. السيدة العجوز لديها مكياج غني وابتسامة جميلة ، مثل ملكة طول العمر في بلد معين. لا يسعه إلا أن يجعل الناس يشكون في أن اللاعب من نسل العائلة المالكة أو ابن أحد النبلاء. وهي تخرج لكسب المال ، ليس لكسب لقمة العيش ، ولكن لتجربة الحياة. باعتبارها لعبة صغيرة خاملة لا يحتاج اللاعبون إلى العديد من العمليات. مع مرور الوقت ، سيربح اللاعب المال تلقائيًا ، وما يتعين علينا فعله هو عدم التلاعب بالشخصية لإكمال العمليات المختلفة. لن يقبل تحكم اللاعب ، ولكن للقيام بالمهام وتحسين مميزات اللعبة الشخصية. ثم ارتدي ملابسك في جميع أنحاء الغرفة.

لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي هي لعبة عرضية. بدلاً من التحديق في شاشة الهاتف كل دقيقة ، من الأفضل الاتصال بالإنترنت كل بضع ساعات ، وجمع مبلغ من المال ، ثم ترقية الشخصية أو شراء بعض الأثاث. مثل هذا التطور السهل يجعل اللاعبين فارغين وحيدين بعض الشيء. مع تحسين الألقاب المهنية والأجور بالساعة ، يمكننا أخيرًا الخروج من المنزل الصغير المكون من غرفة واحدة والعيش في منزل أكبر لأكبر فيلا عائلية في المدينة.

بدون أهداف ، لا يوجد دافع للمضي قدمًا. إلى جانب كسب المال ، يمكنك الحصول على ظروف معيشية أفضل إذا تمكنت من الحصول على بعض الشهرة والثروة. عندما تصل الشخصية إلى مستوى معين ، ستبدأ اللعبة وظيفة الحفلة. إن ارتداء الأزياء التي تتوافق مع الموضوع وتراكم شعبيتك سيصبح أيضًا أحد معايير التقييم للتقدم الوظيفي في المستقبل.

يتطلب الأمر مالاً لدراسة الدورات وشراء الأثاث. بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى المال لإكمال ملابسك. الدخل من الخطاف يزداد امتدًا أكثر فأكثر. وتقدم اللعبة دائمًا في فترة عنق الزجاجة. سوف تأتي الجدة الجميلة للمساعدة. رأينا لاعبين آخرين يشتكون من الإنترنت قائلين إن هذه اللعبة تعتمد على الجدة للبقاء على قيد الحياة. ونحن نتفق كثيرا.

مشاهدة مقطع فيديو لعشرات الثواني ويمكنك الحصول على بضع دقائق أو حتى عشر دقائق من الدخل. يتزايد تراكم القليل. My Success Story Business Game هي لعبة مجانية عرضية ومتحضرة للغاية. يحتوي على إعلانات ، لكننا لن نجبرها على الظهور. يمكن أن تنفق الأموال ، لكنها تمنح اللاعبين أيضًا الحق في اختيار ما إذا كانوا سينفقون أم لا. على الرغم من ضآلة محتوى العمليات التفاعلية ، إلا أنها تحاكي حياة المهن المختلفة في أبسط أشكالها.

كيف تلعب لعبة الأعمال قصة اللعبة نجاحي?

اكتب قصة اللعبة نجاحك لتحقيق كل أهدافك بنفسك. احصل على وظيفتك الأولى ، واستأجر منزلًا ، وابدأ في تسلق السلم الوظيفي. ثم ادخر المال وابدأ عملك الخاص. كم من الوقت يستغرق الحصول على أول مليون دولار? الأمر يعود إليك. لديك كل الفرص في لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي. هل تريد أن تعيش في منزلك? ابحث عن وظيفة لاستئجار شقتك الأولى. هل تحلم بوظيفة رائعة? تخرج من الجامعة وتقلد مناصب عليا.

هل المكانة الاجتماعية مهمة بالنسبة لك? تزوج وأنشئ أسرة لتحسين وضعك في المجتمع. لديك الملايين من الدولارات ولكن لا تزال غير كافية? اربح الكازينو وقم بوضع رهانات في سوق الأوراق المالية لمضاعفة دخلك. هل تريد قيادة سيارة فاخرة? يمكنك شراء العديد من السيارات كما تريد. لا يزال لديك ما يكفي من المال لشراء عدد قليل من الفيلات أو طائرة خاصة أو حتى جزيرة.

في لعبة My Success Story Business Game ، يمكنك الحصول على كل ما تريد. اكسب ملايين الدولارات ، واكتسب قوة لا نهاية لها ، واكتب قصة اللعبة نجاحك الخاصة. اللعبة تعتمد أسلوب الرسوم المتحركة. الشاشة بسيطة ومتطورة. وتخطيط المشهد رائع ، مما يمنح اللاعبين تجربة بصرية مختلفة.

طريقة اللعب بسيطة: يحتاج اللاعبون إلى محاولة ربح أول قدر من الذهب حتى يتمكنوا من الوصول بسرعة إلى المسار الصحيح. المراحل المختلفة من اللعبة لها سياسات مختلفة لتحقيق الثراء. يحتاج اللاعبون في المرحلة المبكرة إلى بيع عملهم مقابل المال. وبعد ذلك يمكنهم الحصول على المال بسهولة أكبر في مرحلة لاحقة.

LifeSim 2 real-life simulator هي لعبة أعمال محاكاة ممتعة للغاية. تتبنى هذه اللعبة أسلوبًا كرتونيًا يكون تصميم مشهد الشخصية فيه رائعًا للغاية. تحاكي اللعبة حياة بطل الرواية في التعلم ، وشراء الأشياء ، ولعب ماكينات القمار ، وأخيرًا تصبح رئيسًا من خلال جهودك.

هل أردت يومًا أن تكون شخصًا ناجحًا له تأثير حقيقي على العالم? اغتنم فرصتك في لعبة محاكاة الحياة المهنية والأعمال والحياة الجديدة. يمكنك الفوز بالمقعد الرئاسي ، أو أن تموت دون أن تستسلم. لقد بدأت كالمتشرد بلا شيء. وحياتك مليئة بالأخطاء والقرارات الصحيحة أمامك مباشرة. هل ستكون هذه نهاية مؤلمة أم قصة اللعبة نجاح?

الكلمات الأخيرة

لعبة عمل قصة اللعبة نجاحي هي لعبة محاكاة فريدة من نوعها. اللعبة تحاكي حياة الناس. ما هي حياتك التي تريدها? اللعبة صغيرة ولكنها تحتوي على فلسفة عن الحياة. إنه يستحق الجودة الفائقة للجميع. في اللعبة ، يجتاز اللاعبون اللعبة بشكل أو بآخر مما سيحصل على بعض الإجابات المفيدة.

اللعبة غنية بالمحتوى. في المرحلة الأولى من اللعبة ، ما يتعين على اللاعبين فعله هو العمل الجاد وإرساء أساس متين. لذلك ، يمكنك الحصول على بداية جيدة في حياتك. في اللعبة ، يجب أن ينتبه اللاعبون دائمًا إلى قيم مميزات اللعبة الأربع الخاصة بهم.

طريقة اللعب بسيطة. أول شيء يتعين على اللاعبين القيام به هو البقاء على قيد الحياة ، وكسب المال من خلال العمل ، وتحسين أنفسهم ، وجعل أنفسهم أكثر تميزًا ، وتحسين نوعية حياتهم.

The Gamer
The Gamer