ملصق قرية النينجا

اكتشف نفسك في أحدث مغامرات النينجا في العصر الإقطاعي لليابان. بناء الخاصة بك قرية النينجا ولا تتردد في التفاعل مع العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام داخل اللعبة. يتحكم ويدير كل قروي فردي ، ويساعدهم في بناء القرية ، وجعلهم يعملون ، وتدريبهم على محاربي النينجا ، وما إلى ذلك.

تنتظر الأراضي التي مزقتها الحرب في قرية النينجا أمير حرب عظيمًا لتوحيد البلاد. هل ستكون قادرًا على قيادة شعبك إلى المجد? وحد اليابان تحت راية واحدة ودعنا نبدأ حقبة جديدة. ابدأ بإعداد جيوشك لتحدي أمراء الحرب الآخرين. شارك في معارك مثيرة تعتمد على الأدوار بينما تعطي خصومك بعض الدروس التكتيكية.

تعرف على المزيد حول Ninja Village من خلال مراجعتنا.

قصة اللعبة

اللعبة مستوحاة من فترة Sengoku في اليابان حيث يتنافس أمراء الحرب من جميع المناطق للسيطرة على الأمة بأكملها. وهكذا اجتاحت الأراضي الصراعات الداخلية والحروب التي لا تنتهي ولم تترك سوى الدمار والخراب. هنا ، يائس الناس من أن يكون لديهم قائد مقتدر من شأنه أن يوحد الدولة التي مزقتها الحرب ويحقق السلام لشعبها.

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يلعبون كطاهي قرية انضم مؤخرًا إلى الصراع اللامتناهي بين اللوردات الإقطاعيين اليابانيين للسيطرة على البلاد. ومع ذلك ، سيتعين عليك القيام برحلة ملحمية حيث ستبني قريتك الخاصة. إنتاج وجمع الموارد من مصادر متنوعة.

اجمع القرويين إلى أراضيك ووفر لهم الاحتياجات اللازمة. قم بتدريبهم ليصبحوا عمالاً أو مزارعين أكفاء أو ضعهم في جيوشك واجعلهم يقاتلون ضد أعدائك. قم ببناء القرى الخاصة بك عن طريق إرسال المنازل والمباني المختلفة. حشد وتدريب جيوشك من خلال تسليح سكان المدن العاديين. قم بإنشاء جيش النينجا النهائي ، والذي سيسمح لك بغزو الأراضي وتوحيد العالم بأكمله.

Ninja Village screenshot 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

قم ببناء قرية النينجا الخاصة بك مع الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android أن يمتلكوا قرية نينجا كاملة على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة بناء قرية النينجا الخاصة بك ، والتي تحتوي على منازل للناس للنوم والراحة ، وحقول الأرز التي يمكنهم العمل عليها ، والعديد من المباني المحددة ذات الاستخدامات المختلفة. تحتاج فقط إلى الاستمرار في جمع الموارد ، والقيام بالتجارة مع القرى الأخرى ، وتوسيع قاعدتك كلما سنحت لك الفرصة.

سيسمح لك ذلك بجذب المزيد من القرويين من النينجا إلى قاعدتك ، مما يتيح لك الحصول على قوة عاملة وجيش أفضل. ناهيك عن أنه مع الترقيات الجديدة والقرويين ، يمكنك الآن رفع جيوشك لغزو الأراضي الأخرى على الخريطة. اقض على أعدائك وأخضعهم واستول على أراضيهم وأنت تهزمهم في ساحات القتال.

تفاعل وإدارة القرويين الفرديين

ولجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، سيتمكن لاعبو Android أيضًا من التحكم في كل قروي موجود حاليًا في المدينة. ومن ثم ، يمكنك التحقق مما يفعلونه ، وعرض إحصائياتهم حتى تتمكن من تعيين الوظيفة المناسبة ، أو أمرهم بالقيام بمهام محددة كما تريد. وأحيانًا ، هناك أيضًا أحداث مثيرة للاهتمام تتضمن بعض الشخصيات ، وهي شيقة جدًا. إنهم يجعلونك تشعر أن قرى النينجا الخاصة بك حقيقية بالفعل ، والأشخاص هم أصدقاؤك الذين سيفعلون أي شيء تطلبه.

Ninja Village لقطة شاشة 2

حشد وتدريب جيوشك للقتال ضد الآخرين

ومع ذلك ، وبصرف النظر عن تكليف القرويين بالعمل في مزارعهم أو مناجمهم ، يمكنك أيضًا تحويلهم إلى محاربين قادرين من شأنه مساعدتك في معاركك الملحمية ضد أمراء الحرب الآخرين. سيكون لكل قروي مميزات اللعبةه وقدراته الفريدة التي تجعله مناسبًا لأدوار معينة في ساحة المعركة. وبالتالي ، سيكون لديك العديد من الأساليب التكتيكية المختلفة لالتقاطها كلما احتجت لمحاربة أعدائك.

اختر الشخصية المناسبة بمميزات اللعبة القادرة التي تجعلها فعالة أثناء المعارك. اجعلهم يشاركون في معارك مثيرة ضد الأعداء ، أو دربهم بنفسك على إطلاق العنان لقدراتهم.

شارك في معارك رائعة تعتمد على الأدوار

وبالحديث عن ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا لاعبي Android إلى المعارك الملحمية والمثيرة القائمة على الأدوار حيث يمكنك مواجهة أمراء إقطاعيين آخرين في الدولة. استكشف الجوانب التكتيكية المتعمقة للعبة وأنت تهزم أعدائك بتركيبات فريقك المناسبة. قم بتنظيم وتجهيز جيشك قبل القتال لتقليل الخسائر وتحسين الأضرار.

قصص آسرة ستجعلك مستمتعًا

علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، ستتاح لك أيضًا فرصة الاستمتاع بالقصص الجذابة طوال اللعبة مع الكثير من الأحداث المثيرة للاهتمام. ابحث عن نفسك وسط الصراعات الداخلية بين أمراء الحرب الآخرين واعمل في طريقك إلى القمة من خلال اتخاذ القرارات الصحيحة. جرب القصص الشيقة عندما تكون في اللعبة.

لقطة شاشة قرية النينجا 3

شخصيات رائعة في اللعبة موجودة بالفعل

بالإضافة إلى ذلك ، حيث تجد نفسك تختبر القصص المختلفة في اللعبة ، قرية النينجا يعرّف اللاعبين أيضًا على الشخصيات المثيرة داخل اللعبة ، ولكل منها قصصه وأحداثه الفريدة. اعثر على نفسك تعمل مع Tokugawa Ieyasu الحقيقي ، أو Oda Nobunaga ، أو جنبًا إلى جنب مع Ashikaga Shogunate وأنت تقاتل من أجل السيطرة على البلاد. وينتظر حقبة مثيرة حيث ستواجه العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام.

سلسلة من المعارك والتحديات المثيرة للاهتمام

ولإرشادك خلال رحلتك ، تحتوي اللعبة أيضًا على خريطة كاملة لليابان في الأيام الخوالي. هنا ، سيكون لديك وصول إلى العديد من المعارك والتحديات الممتعة المتوفرة عبر الخرائط. تجد نفسك تشارك في معارك حاسمة وملحمية بينما تشرع في رحلاتك.

تجهيز وتخصيص كل وحدة

إلى جانب مميزات اللعبة والقدرات المتاحة ، يمكن تخصيص كل وحدة في جيش النينجا وتجهيزها بالعديد من الأسلحة القوية. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة التقاط درع أو درع جديد لزيادة دفاعاتهم. أو ضع عليهم أسلحة أكثر قدرة حتى يتمكنوا من هزيمة الأعداء بسرعة. واعتمادًا على تكتيكاتك ، يمكنك اختيار مجموعات عناصر مختلفة لوحداتك ، مما يتيح لهم أن يكونوا أكثر قدرة أثناء المعارك.

الكثير من القوات والحيوانات المختلفة لمساعدتك

علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من القوات التي يمكنك الحصول عليها في جيوشك. وتشمل هذه الفرسان والمشاة والوحدات ذات المدى البعيد وما إلى ذلك. سيكون لكل منهم أساليب القتال الخاصة به وقدراته الخاصة أثناء المعارك. وبالتالي ، يمكنك الاستفادة من قوتهم الفريدة للتوصل إلى التكوين النهائي للجيش. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تنسى الحيوانات المثيرة للاهتمام التي يمكنها أن تمنح جيشك بعض التعزيزات أو تقاتل الأعداء معك.

استمتع باللعب المجاني والمفتوح من خلال تعديلنا

بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن اللعبة مدرجة حاليًا في متجر Google Play كإصدار مدفوع ، فلا يزال بإمكانك تثبيتها على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف قرية النينجا Mod APK من موقعنا بدلاً من ذلك. اتبع التعليمات المتوفرة لتثبيته على أجهزتك. وستتمكن من الوصول إلى طريقة اللعب المفتوحة بالكامل وقتما تشاء. استمتع بقرية النينجا على أكمل وجه من خلال تعديلنا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

على الرغم من أن اللعبة تتميز فقط بالجرافيكس البيكسل المتساهلة ، إلا أن المبدعين لا يزالون قادرين على تقديم لاعبي Android لعالم غامر تمامًا مع الكثير من التجارب المرئية المثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، ستأخذك اللعبة مباشرة إلى فترة Sengoku في اليابان مع المباني ذات الطابع الخاص وتصميمات الشخصيات المثيرة للاهتمام ، وما إلى ذلك. ناهيك عن أن الجرافيكس البسيطة تتيح أيضًا لمعظم لاعبي Android الاستمتاع بالعنوان على أجهزتهم المحمولة دون التعرض للتأخير أو التعتعة.

صوت / موسيقى

مع الأصوات الرائعة والموسيقى الهادئة ، ستتيح لك اللعبة الانغماس الكامل في عالم ملحمة اليابان الإقطاعية. جرب المؤثرات الصوتية القوية والمؤثرة داخل وخارج المعارك وأنت تستمتع بقرية النينجا على أكمل وجه.

في النهاية

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بتجارب صندوق الرمل التي تسبب الإدمان مثل The Sandbox Evolution وعدد قليل من الألقاب الرائعة الأخرى ، فإن Ninja Village هي بالتأكيد لعبة رائعة لتستمتع بها. علاوة على ذلك ، من خلال طريقة لعبنا المجانية وغير المؤمنة بالكامل ، ستجد بالتأكيد هذا العنوان يستحق وقتك.

The Gamer
The Gamer