ملصق شركة الغواصة النووية

شركة الغواصة النووية هي فرصتك للسيطرة على الغواصات النووية واسعة النطاق والغوص في أعمق جزء من المحيط. تعد شركة Nuclear Submarine Inc أيضًا فرصتك لتجربة دورة الغواصة وإكمالها. لكن أولاً ، يجب أن تتعلم كيفية تشغيل غواصة ومفاعلها النووي في أعماق البحار.

نووي غواصة إنك هي المكان الذي ستشغّل فيه غواصة نووية واسعة النطاق ذات طاقة محتملة. يجب أن نحذر من أنها ليست سفينة ركاب.

يمكن أن تتسبب إمكاناتها النووية في إحداث أضرار وانفجار هائل في أعماق البحار. بقاء طاقمك هو أولويتك القصوى. لذلك ، تتبع كيف تتحرك ، وتجنب العقبات المميتة.

تتطلب شركة Nuclear Submarine Inc إتقان إحصائيات الغواصات ، بما في ذلك أهم مورد لديك في سفينتك الحربية. يأتي مزودًا بوظيفة الحفاظ على تشغيل المحرك وزيت الوقود لزيادة الطاقة لأسرع محرك بسرعة جوية عالية لمساعدة الطاقم على البقاء تحت الماء. أيضًا ، يمكنك جمع الأموال للترقية وشراء المزيد من السفن في السوق.

معلومات عامة

النووية Submarine Inc عبارة عن مجموعة من ألعاب مغامرات السفن الحربية التي تنظمها شركة الألعاب النووية. بالنسبة إلى شركة Nuclear Submarine Inc ، نوصي باستخدام أكثر ألعاب الغواصات شعبيةً ومتعةً بالنسبة لك. إنه أمر مثير وممتع لجميع اللاعبين الذين يستخدمون الغواصة التي يمكن أن تكون سفينة تعمل تحت الماء. هناك العديد من أنواع الغواصات والأشكال المختلفة ، بدءًا من أجهزة الكشف عن الغوص المدنية الصغيرة التي يمكن تشغيلها آليًا بالكامل أو تشغيلها بواسطة شخص أو شخصين وتعمل لعدة ساعات.

العديد من الوحدات كبيرة مثل الغواصات النووية الروسية من فئة الأعاصير. يمكن أن تحمل مئات الأشخاص وتظل مغمورة بالمياه من ثلاثة إلى ستة أشهر. طريقة اللعب فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فانتقل إلى موقعنا لتنزيل إصدار MOD APK الآن!

في اللعبة ، سيكون للاعبين تجارب فريدة في قيادة الغواصات. ستطلق النار على بعضكما البعض بطوربيدات صاروخية وأسلحة نووية متطورة للغاية وقوة تدميرية رهيبة. ستجري المعارك في شركة الغواصة النووية تحت الماء. سيختبر اللاعبون تجربة واقعية لتشغيل ومحاربة الغواصة التي تعد واحدة من أكثر الأسلحة تطوراً والأكثر سرية في العالم. قوتهم رهيبة للغاية لأنواع عديدة من صواريخ الرؤوس الحربية النووية.

تهدف شركة نوويبو مارين إنك إلى تجربة جديدة في قتال الغواصات. لكن ما فعلته الألعاب النووية ليس غريباً. يغوص اللاعبون ويختبرون عالماً في أعماق المحيط المظلم ، مجبرون على استخدام الرادار وأجهزة الاستشعار الأخرى لاكتشاف الأعداء وإطلاق النار عليهم بدلاً من النظر مباشرة في أعينهم. بالطبع ، تجنب تدقيق خصمك هو أيضًا فن عليك إتقانه في شركة Nuclear Submarine Inc.

السلاح الرئيسي المستخدم في المعارك بين الغواصات هو طوربيدات يتم التحكم فيها عن بعد. يمكن أن يسير في الاتجاه الذي يريده اللاعبون من الانطلاق حتى تريد إنشاء انفجارات. ومع ذلك ، فإن الشيء المقلق هو أنه أثناء الانشغال بإسقاط العدو ، سيكون هناك طوربيدات أخرى قادمة مباشرة إلى سفنهم. هذا هو السبب في أن جميع الحسابات يجب أن تتم بسرعة ودقة.

شاشة الغواصة النووية 1

كيف تلعب نووي غواصة إنك?

النووية Submarine Inc هي لعبة حركية بأسلوب الرماية بالغواصات. على الرغم من استخدام سمة جديدة إلى حد ما ، إلا أن اللعبة ما زالت تصمم نظام تحكم بسيطًا ومتكيفة مع أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. سوف تكون متحكمًا في الحركة الكاملة لغواصة البارجة الخاصة بك. باستخدام المفاتيح الافتراضية الموجودة على اليسار ، ستتحكم في اتجاه الحركة وتطفو أو غرق الغواصة.

وفي الوقت نفسه ، مع وجود المفتاح الافتراضي على اليمين ، يمكنك ضبط السرعة وإطلاق طوربيدات واستخدام بعض الأسلحة الخاصة أثناء القتال. تمتلك شركة Nuclear Submarine Inc طريقتين مألوفتين للعبة PVP و PVE. النقطة الفريدة في اللعبة هي وضع المعركة 4 ضد 4. مع هذا الوضع ، سيواجه ثمانية لاعبين في منطقة معركة عملاقة تحت المحيط.

هدف كل شخص هو تدمير أكبر عدد ممكن من المعارضين قبل انتهاء الوقت. سيكون الفريق الذي يدمر أكبر عدد من الغواصات قبل انتهاء الوقت المخصص هو الفائز. أيضًا ، كلما فزت بمباراة ، ستحصل على العديد من نقاط الخبرة والجوائز التي يمكنك استخدامها لتحسين أسطولك. بفضل الجرافيكس الحادة والواقعية والكثير من التخصيصات لتناسب جميع تكوينات الماكينة ، ستوفر لك شركة نوويكو مارين إنك تجربة استثنائية للمعارك البحرية الشرسة.

شاشة الغواصة النووية 2

دلائل الميزات

النووية Submarine Inc هي لعبة إطلاق نار على غرار ألعاب الحركة حيث يمكنك التحكم في غواصة حربية. تسمح لك شركة نوويبو مارين بخوض غواصات أخرى في معارك بحرية مثيرة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أوضاع لعب PVP أو PVE المألوفة.

نظام التحكم في Nuclear Submarine Inc بسيط حيث يمكنك التحكم في جميع تحركات غواصاتك. باستخدام المفاتيح الافتراضية الموجودة على اليسار ، يمكنك التحكم في اتجاه الحركة وعوم الغواصة أو غرقها. باستخدام المفتاح الافتراضي الموجود على اليمين ، يمكنك ضبط سرعتك ، وإطلاق طوربيدات ، واستخدام بعض الأسلحة الخاصة أثناء القتال.

ميزة فريدة أخرى في Nuclear Submarine Inc هي وضع القتال 4v4. من وضع اللعبة هذا ، يتواجه ثمانية لاعبين في منطقة معركة عملاقة تحت الماء. هدفك هو تدمير أكبر عدد ممكن من المعارضين قبل انتهاء الوقت. يصبح الفريق الذي يدمر أكبر عدد من الغواصات قبل انتهاء الوقت المخصص هو الفائز. عندما تربح مباراة ، ستحصل على الكثير من نقاط الخبرة والجوائز التي يمكنك استخدامها لتحسين أسطولك.

النووية Submarine Inc هي لعبة حركة مع الغواصات. نظام التحكم الخاص به بسيط ومكيف بشكل جيد لأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. إلى جانب ذلك ، يأتي مع الكثير من الخيارات لتخصيص جمال الملف الشخصي ليناسب الهواتف متوسطة المدى لمعظم اللاعبين.

شاشة الغواصة النووية 3

التقييمات الشاملة

تقدم شركة Nuclear Submarine Inc العديد من أوضاع اللعبة للاعبين لاستكشافها. يمكنك إغراق السفن الحربية للعدو وإتقان ساحة المعركة في وضع حماية الأصناف النباتية أو أن تصبح آخر ناجٍ في وضع البقاء على قيد الحياة متعدد اللاعبين. سيظهر اللاعبون شرفهم في المعارك البحرية كأميرال استراتيجي. أخيرًا ، استكشف المواقع تحت الماء في الأراضي القاحلة في القطب الشمالي والأودية والهاوية لاكتساب ميزة تكتيكية والاستعداد لكمين.

تولى قيادة سفينة حربية واظهار قدراتك القتالية العظيمة في لعبة الحركة World of Submarines. يمكنك أيضًا تصميم غواصة أكثر قوة أو شراء العديد من الأسلحة الجديدة. تتميز اللعبة بأسلوب لعب متنوع للغاية مع مزيج من الإستراتيجية والحركة.

كل غواصة في شركة الغواصة النووية لها نقاط قوتها وضعفها. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى اتخاذ قرارات تكتيكية حكيمة ، والاستفادة من الأسلحة ، وإغراق أكبر عدد ممكن من سفن العدو. تمتلك شركة Nuclear Submarine Inc نظامًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد حيويًا مع سفن حربية مصممة بدقة. تعد اللعبة بجلب الأشخاص الذين يحبون المعارك الأكثر إثارة للإعجاب في اللعبة.

شاشة الغواصة النووية 4

الكلمات الأخيرة

في لعبة Nuclear Submarine Inc MOD APK ، كل غواصة لها نقاط قوتها وضعفها. يحتاج اللاعبون إلى اتخاذ قرارات تكتيكية حكيمة ، والاستفادة من الأسلحة ، وإغراق أكبر عدد ممكن من سفن العدو. تمتلك اللعبة نظامًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد حيويًا مع سفن حربية مصممة بدقة. تعد شركة Nuclear Submarine Inc بجلب عشاق اللعبة أكثر المعارك إثارة للإعجاب.

صقل مهاراتك باستمرار ، وقم بتقوية غواصاتك ، واستفد بشكل كامل من السفن الحربية ، وتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وانغمس في معارك 4 ضد 4 ، واستمتع بتجربة لا نهاية لها في الوقت المناسب. ماذا تنتظر? تحميل شركة Nuclear Submarine Inc على هاتفك وابدأ رحلتك لغزو البحر الآن!

The Gamer
The Gamer