ملصق سيد متجر البيدق

سيد محل البيدق هي لعبة ترفيهية ممتعة للغاية تحاكي العمليات التجارية. يجب على اللاعبين الاستمرار في تجديد العناصر الخاملة لتنفيذ الإزالة. يمكنك محاولة إصلاح جميع أنواع الأشياء في اللعبة. نسخ ملونة في انتظارك لتحدي. وهي مريحة للغاية للعب. للاعبين المفضلين لديك ، اسرع وقم بالتنزيل مجانًا.

Pawn Shop Master هي لعبة محمولة من نوع المحاكاة المثيرة للغاية والتي شحذت طريقة بقاء اللاعبين. في اللعبة ، يجب أن يصبح اللاعبون أصحاب أعمال ناجحين ورؤساء مرهونات يصنعون علاماتهم التجارية المعروفة. تتمثل المهمة اليومية في تنفيذ حل تجديد لبعض العناصر القديمة نسبيًا.

يمكن بيع العديد من العناصر بأسعار مرتفعة للغاية بعد أخذها إلى المنزل. سواء أكان عمل متجر البيدق شائعًا وكانت الإجراءات المختلفة للاعب صحيحة ، إذا كنت تريد أن تصبح أفضل وأكثر ثراءً ، فيجب عليك الانتباه إلى طريقة اللعبة. فهم طريقة كسب المال في اللعبة وتنفيذ المهام اليومية المشتقة من اللعبة.

معلومات عامة

Pawn Shop Master هي لعبة محاكاة مدرب مرهن. في اللعبة ، يتصرف اللاعب كرئيس لمحل الرهن. تحتاج إلى إعطاء قيمة وفقًا للعناصر التي يرسلها العملاء واستخدام عينيك الساطعة للتمييز. يشمل نطاق عملك الذهب والبنادق العتيقة والمجوهرات والأعمال الفنية. في هذه اللعبة ، يفوز تاجر واحد فقط. فصلك من الدرجة الأولى. ويمكنك بالتأكيد إقناع العملاء بالتعامل معك. إنهم بحاجة ماسة إلى المال ، وأنت الوحيد القادر على توفير ما يريدون.

يمكن تجديد جميع العناصر القديمة يدويًا. ويمكن أيضًا إصلاح العناصر التالفة ثم بيعها. لذلك ، يمكننا الحصول على عمولة أعلى. العملية الفعلية للعبة واضحة ومباشرة. كما أن الجو العام للعبة فريد من نوعه. يتيح إعداد متجر الرهن أيضًا للاعبين الشعور بالرئيس.

عندما يكتسب اللاعبون ثروة كافية ، يمكن للأشخاص إنشاء متاجر سلسلة أخرى لتنفيذ استثمار المشروع. هم مناسبون لأنفسهم أن يكون لديهم ثروة أكبر. إذا كنت تشعر أن العديد من الأشياء القديمة لا قيمة لها ، فلماذا لا تعطها لمحل الرهن? وستتمكن بالتأكيد من بيعها بسعر جيد.

يوجد الكثير من الأشياء القديمة هنا مثل الهواتف المحمولة المستعملة وأجهزة التلفزيون القديمة والغسالات الأوتوماتيكية القديمة. في حالة وجود عناصر تالفة ، يمكنك إصلاحها وإزالة الغبار ثم بيعها إلى مستهلكين آخرين. كثير من اللاعبين لا يعرفون كيف يلعبون بعد دخولهم اللعبة. يمكن أن تتقدم اللعبة للمبتدئين لتدريب وإتقان طريقة اللعب الأساسية للعبة.

يمكننا أن نرى كل محتويات اللعبة. تتميز رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد بأنها متقدمة جدًا ورائعة. يجعل العرض العام للأشياء اللاعبين يشعرون بمزيد من الوضوح والواقعية. يقوم اللاعبون بتشغيل متجر بيدق في اللعبة. تحتاج إلى تجديد كل الأشياء القديمة ثم بيعها. نسخ ملونة في انتظارك لتحدي. انها مريحة جدا للعب بها.

كيف تلعب سيد متجر البيدق?

Pawn Shop Master هي لعبة أعمال محاكاة تحاكي متجر الرهن. بصفته صاحب متجر رهن ، يحتاج اللاعب إلى تقييم عناصر فريدة في اللعبة. وفقًا لنتائج التقييم وحكمك الأساسي ، ضع في اعتبارك العناصر ، واذكر السعر المقابل. يمكنك أيضًا تقليل السعر باستخدام NPC في اللعبة لتحقيق نتيجة مرضية لكلا الطرفين. إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة ، فيمكنك أيضًا تنزيلها الآن وتجربتها.

تحتاج إلى التحقق مما تفعله لمنع الاحتيال. قبول عرض أسعار مربح وإكمال الصفقة. يمكننا تلميع العناصر في اللعبة لزيادة قيمة العناصر. احرص على عدم قبول العناصر المسروقة. واعلم أن اللصوص على قائمة المطلوبين.

عملية اللعبة بسيطة ولا تتطلب عملية معقدة للغاية. تحتاج اللعبة إلى اختبار قدرة اللاعب على التفكير. عليك أن تفهم من هو الشخص الذي يقف أمامك. وتعامل الأشخاص المختلفين بطرق مختلفة في التحدث. استخدم كل مهاراتك في التفاوض وعلم النفس والإدارة لبناء إمبراطورية البيدق الضخمة.

شراء وبيع عدد لا يحصى من السلع في اللعبة. إلى جانب العديد من المنتجات المقلدة ، احرص على التمييز. أو يمكنك كسب الكثير من المال باستخدام المنتجات المقلدة. مارس قدرتك على التفكير ، والقدرة على المساومة ، وأكمل المزيد من المهام وكن سيد هذه اللعبة. لتحسين مستوى متجر الرهن الخاص بك ، تحتاج إلى إكمال معدل الدوران كل يوم. اللعبة سهلة التشغيل مع وظيفة تخزين ومستودع بنقرة واحدة لتسهيل عمليات اللاعب.

يسلط الضوء على اللعبة

سيلعب اللاعبون دور رئيس متجر الرهونات في اللعبة ويجمعون أشياء ثمينة هنا. في بعض الأحيان لا قيمة لها ، لكن من المؤسف التخلص منها. لذلك ، لا يمكن تجديده وبيعه إلا. بالطبع ، هذه العملية تتطلب الاهتمام أيضًا. Pawn Shop Master هي لعبة أعمال محاكاة ممتعة ومثيرة للاهتمام. إذا كان لديك شريك صغير يحب هذه اللعبة ، فقم بتنزيلها.

يحتوي Pawn Shop Master على العديد من العناصر الجديدة التي يمكنك شراؤها وبيعها وجمعها. اللعبة تجلب لك متعة لا نهاية لها. بغض النظر عن هويتك ، يحب الجميع المساومة. يبدو الأمر بسيطًا. لكن احذر من أن ينخدع المحتالون المحترفون لدينا. بالنسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب الأعمال ، فهي لعبة لا ينبغي تفويتها.

بداية قصة اللعبة اللعبة حزينة. عندما تلعب ، قد يكون هناك بعض الأشخاص المظلمين الذين يأتون لإثارة المشاكل. قم بتشغيل متجر واكتشف الجواهر المخفية من العملاء. يصطف الناس للمعاملات. استخدم مهاراتك في التفاوض لشراء البضائع من العملاء بأقل سعر. لكن عليك توخي الحذر ، فقد تكون بعض المنتجات مزيفة. هل يمكنك التمييز بين أصالة المنتج وتجنب شراء المنتجات المقلدة?

يشمل نطاق عملك الذهب والبنادق العتيقة والمجوهرات والأعمال الفنية. إنه أي شيء يمكنك تحقيق ربح منه. في هذه اللعبة ، يربح متداول واحد فقط – هذا الشخص هو أنت. إن فصاحتك هي من الدرجة الأولى ، ويمكنك بالتأكيد إقناع العملاء بالتعامل معك. إنهم بحاجة ماسة إلى المال وأنت الوحيد القادر على توفير ما يريدون.

الكلمات الأخيرة

Pawn Shop Master MOD APK هي لعبة إدارة ألعاب محمولة تحت عنوان متجر الرهن. هل يمكنك أن تصبح نجم عالم الرهونات وتدير متجرك وتجد كنوز العملاء السرية? الناس الذين يرغبون في البيع والشراء يأتون بأعداد كبيرة. استخدم طريقتك في المساومة للتفاوض على أقل سعر شراء ، ولكن احذر من أن تكون بعض العناصر مقلدة. هل يمكنك اكتشاف الخلل قبل إعادة تدويره بشكل غير صحيح?

استخدم الذهب والبنادق العتيقة والمجوهرات والحرف اليدوية وأشياء أخرى يمكنك الحصول عليها لإجراء عمليات تجارية وتحقيق أرباح. هل يمكنك بناء أشهر محل رهن في المدينة? في هذه اللعبة ، يمكن لشخص واحد فقط التفوق من بين العديد من العملاء والتجار. وهذا الشخص هو أنت. استخدم لسانك ذو الثلاثة بوصات لإقناع الطرف الآخر بقبول المعاملة. إنهم يعانون من نقص شديد في السيولة ، وأنت فقط من يستطيع إظهار احتياجاتهم.

The Gamer
The Gamer