ملصق حصادة

استمتع بلعبة RPG الرائعة ذات التمرير الجانبي حصادة بينما تنضم إلى بطلنا في رحلته النهائية إلى أرض السحر والمغامرات. انطلق في رحلة عبر العوالم التي مزقتها الحرب مع مبارزك الشاحب الذي في رحلته لاكتشاف أسبابه الخاصة.

حارب الوحوش والأعداء السيئين من أصول متعددة أثناء سفرك عبر البيئات الضخمة داخل اللعبة. استكشف المستويات الممتعة والمثيرة للاهتمام من لعبة Reaper المليئة بالإجراءات الرائعة. قم بتنفيذ هجمات نهائية بينما تقدم شخصيتك إلى المستويات التالية. انطلق في مغامراتك المجهولة واكتشف الأسرار التي لم يتم إخبارها بعد.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة المحمولة الرائعة من HEXAGE من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تقدم اللعبة لاعبي Android لعالم غريب وخيالي يُعرف باسم Wilderness. هنا ، تم شن الحرب منذ ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن وطأت قوات الإمبريوم قدمها على هذا العالم الجديد. ومع جوعهم للثروة التي لا تصدق للأراضي ، بدأت قوات الإمبريالية في غزو أراضي البرية.

لكن على الرغم من جهودهم ، قاتلت القبائل الأصلية بقوة ودافعت عن أراضيها بقوة السحر القوية. وبعد سنوات من الحرب التي لا نهاية لها ، استنفد كلا الجانبين ولم يعد بإمكانهما مواصلة معاركهما. وصلت الحرب إلى طريق مسدود حيث كانت الإمبريالية قادرة فقط على السيطرة على منطقة صغيرة. ومع القبائل الأصلية ، لا يزال عدد قليل منهم يتوق للقتال. وهكذا ، يبدو أن الحرب وصلت ببطء إلى نهايتها.

لكن دون علم الفصائل التي مزقتها الحرب ، استيقظت روح نائمة في الغابة القديمة. عاد السياف الأسود إلى هذا العالم لينقذه من الأهوال القادمة. هذا ما قيل ، بسبب الطاقات السلبية التي تم إنشاؤها من الحروب التي لا نهاية لها والأرواح المفقودة ، تحولت أراضي البرية إلى مكان خطير.

هنا ، بدأ الآلاف من الوحوش والأرواح الغاضبة في مهاجمة عالم الأحياء. فقط السياف الأسود الذي يمتلك القوة لممارسة السيف السحري سيكون قادرًا على قتالهم وإنقاذنا جميعًا. انغمس في طريقة اللعب الملحمية للاختراق والقطع المائل مع مبارزنا القدير. اهزم الأعداء والوحوش كلما تقدمت في اللعبة.

شاشة ريبر 0

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بمغامرة ريبر المطلقة مع الإجراءات الملحمية

لتبدأ ، سيجد لاعبي Android في Reaper أنفسهم قادرين على الوصول إلى مغامرات RPG الرائعة والتمرير الجانبي مع بطلنا المثير للاهتمام ، Black Swordsman. بعد أن استيقظ مؤخرًا من نومه الطويل وشعرت بوجود الشياطين ، ستجد نفسك تلعب جنبًا إلى جنب مع بطلنا الشاحب في معركته النهائية ضد الأعداء. إعادة السلام والنظام إلى الأرض حيث عانى الناس طويلاً.

استكشف العالم الجميل بسحر ووحوش لا تصدق

بالإضافة إلى ذلك ، مع عالم جميل وهائل لاستكشافه ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى طريقة لعب RPG المحمولة الممتعة والمثيرة للاهتمام على أكمل وجه. استكشف واختبر العالم الرائع المليء بالمخلوقات السحرية والوحوش الخطرة. قم بإخراج البطل من خلال مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة ، كل منها يتميز بطريقة لعب فريدة ومثيرة للاهتمام.

شاشة ريبر 2

انطلق في رحلتك كبطل وحيد للعبة

ومع تقدمك في اللعبة ، سيجد لاعبي Android في Reaper أنفسهم أيضًا يستمتعون بالمغامرة المثيرة في Wilderness. قم بمهام متعددة وتحديات داخل اللعبة وأنت تهزم الوحوش وتنظف الأرض وتقوي أبطالنا. تقدم حتى نهاية رحلتك حيث تكسب الوسائل لهزيمة الشرور.

استمتع بتقدم آر بي جي المتعمق

عند الحديث عن ذلك ، ستتاح للاعبين في Reaper أيضًا فرصهم في رفع مستوى شخصيتهم بحرية أثناء تقدمك. خذ بطلنا من خلال سلسلة من الإجراءات الملحمية حيث تجد نفسك تقضي على الوحوش والأعداء وجميع أنواع الأعداء الأشرار. وكلما تقدمت ، ستكسب أيضًا قدرًا معينًا من الخبرة التي يمكن استخدامها لرفع مستوى شخصيتك. لا تتردد في الاختيار بين مجموعات المهارات المختلفة وقم بترقية المهارات التي تختارها.

شاشة ريبر 3

لقاء عشوائي مع وحوش متنوعة

وللمساعدة في مهام RPG الخاصة بك ، يمكن للاعبين في Reaper دائمًا أن يطحنوا أنفسهم من خلال سلسلة من المعارك المثيرة ضد الوحوش والأعداء السيئين وأنت تتحرك بشكل عشوائي على الخريطة الكبرى. تحرك بحرية وواجه جميع أنواع الأعداء الذين يحتاجون إلى ركل حميرهم. اهزمهم بينما تكسب غنائم وخبرات معينة للارتقاء بمستواك.

العديد من العناصر والمعدات التي يجب أن يمتلكها أبطالنا

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، من الممكن دائمًا اختيار مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات الممتعة المتوفرة في اللعبة. هنا ، يمكنك الاختيار بحرية بين السيوف المختلفة التي تتميز بقواها وقدراتها الفريدة. ارتد مجموعات معينة من الدروع والإكسسوارات لتعزيز إحصائيات شخصياتك.

شاشة ريبر 1

العب واختبر قصصك الخاصة

والأهم من ذلك ، مع Reaper ، سيجد لاعبي Android أنفسهم قادرين على الوصول إلى قصصهم الفريدة في اللعبة. لا تتردد في اللعب وتجربة اللعبة بطريقتك الخاصة باتباع مسارات مختلفة. استمتع واتخذ قراراتك أثناء تقدمك.

قم بتوصيل اللعبة بحساب Google Play Services الخاص بك للحصول على محتوى غير قابل للإلغاء

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا ربط اللعبة بحساب Google Play Services الخاص بك وتمكين العديد من المحتويات غير القابلة للفتح. لا تتردد في الاستمتاع بتحديات لوحة المتصدرين الرائعة وأنت تتنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. أو استخدم Cloud Save لحفظ تقدمك في اللعبة بأمان ، أو قم بمزامنته بين أجهزتك بسهولة.

استمتع باللعب الكامل في منصات متنوعة

اللعبة قابلة للتشغيل حاليًا في العديد من منصات Android ، والتي تشمل الهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون و NVIDIA SHIELD وما إلى ذلك. استفد من الجوانب الشيقة لنظام معين وأنت تستمتع باللعبة على أكمل وجه.

لعب مجاني

على الرغم من امتلاكهم كل هذه الميزات المذهلة ، لا يزال بإمكان لاعبي Android الوصول إلى لعبة Reaper الخاصة بهم مجانًا تمامًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ومع ذلك ، فهي فقط نسخة تجريبية مجانية من اللعبة تسمح لك باللعب حتى المستوى 10. وبعد ذلك ، سيتعين عليك الدفع للحصول على اللعبة الكاملة.

استمتع باللعب غير المؤمّن من خلال تعديلنا

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، سيجد اللاعبون في Reaper أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى طريقة اللعب الكاملة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتثبيت نسختنا المعدلة من اللعبة من موقعنا على الإنترنت. فقط ابحث عن ملف حصادة كاملة APK، اتبع التعليمات المقدمة ، ويمكنك البدء في الاستمتاع وأنت تغوص في مغامراتك الرائعة في اللعبة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

على الرغم من أنها لا تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية أو مذهلة ، إلا أن اللعبة لا تزال قادرة على إقناعنا بتجاربها البصرية الفريدة والمُرضية. استمتع بتصميم الشخصيات المثير للاهتمام ، والصور الجميلة المرسومة باليد ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، مع الجرافيكس المتساهلة ، ستجد اللعبة قابلة للعب للغاية على معظم أجهزة Android الخاصة بك.

صوت / موسيقى

إلى جانب المرئيات القوية ، سيجد اللاعبون في Reaper أنفسهم أيضًا يستكشفون المؤثرات الصوتية الرائعة في اللعبة. ومع ذلك ، فإن صوت الغلاف الجوي سيجعلك تشعر وكأنك في الواقع محاصر في هذه المعركة الرائعة.

في النهاية

سيكون لدى محبي لعبة تقمص الأدوار الشهيرة ولعبة المغامرة على الهاتف المحمول ، Inotia 4 ، لعبة رائعة أخرى للاستمتاع بها على أجهزة Android الخاصة بهم. مع لعبة Reaper ، ستستمتع باللعب الممتع والمثير الذي سيأخذك عبر سلسلة من المغامرات المثيرة إلى عالم الحياة البرية الخيالي. استمتع واستمتع باللعبة مجانًا تمامًا على أجهزتك المحمولة.

The Gamer
The Gamer