ملصق REDCON

لأولئك منكم المهتمين بلعبة FTL الكلاسيكية ، فإن هذا العنوان الجديد من HEXAGE سيثير إعجابك بالتأكيد بميزاته الشيقة والمثيرة. لا تتردد في الانغماس في معارك ملحمية في الوقت الحقيقي مع أعمال حصون لا تصدق. أطلق العنان لترسانتك النهائية لتحطيم دفاعات الأعداء وفتح ترقيات متعددة للتأكد من أنك مستعد جيدًا للتحديات القادمة.

كن قائدًا لقلعتك ودافع عنها ضد اقتراب الأعداء. تعمق في جوانب الإدارة والاستراتيجية للعبة ، حيث تتوصل إلى القرارات الصحيحة لمواجهة كل مشكلة. اكتشف القوى المتاحة في اللعبة وأطلق العنان لترساناتك ضد الأعداء. خذ مستويات متعددة داخل اللعبة واستمتع دائمًا بالإجراءات داخل اللعبة.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الشيقة لـ ريدكون مع مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في REDCON ، ستحظى لاعبي Android بفرص لعبهم النهائي للدفاع عن الحصن وأنت تنضم إلى Strike Commander في مهمته النهائية من Fuhrer. اهزم أعداء إمباير ستيت حيث يقوم الخائن العام كرانز بتجهيز جيوشه وقلاعه لمهاجمتك. استكشف قوى المدفعية المطلقة وأنت تخوض معركة حصون شاملة ضد الأعداء.

اكتشف القوى والقدرات المتاحة في REDCON ، لأنها تتيح للاعبين ابتكار طرق للدفاع عن أبراجهم من هجمات الأعداء. في الوقت نفسه ، قم أيضًا بدراسة الأعداء واستعد لخططك النهائية لاختراق دفاعاتهم. استعد للجيوش والمدفعية للتعامل مع التحديات القادمة التي ستزداد صعوبة.

تولى مسؤولية حصنك بالكامل واتخذ جميع أنواع قرارات الإدارة والهجوم. تحكم في حصنك من خلال مهام ومهام متعددة ، واقض على الأعداء وافتح مكافآتك الرائعة في اللعبة. اجلب المجد لجيشك والفوهرر.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

استمتع بلعبة FTL التي يمكن الوصول إليها والممتعة

لتبدأ ، يمكن للاعبي Android في REDCON الانغماس بشكل مريح في طريقة اللعب المثيرة لـ FTL. هذه المرة ، ستكون قادرًا على العمل مع حصنك النهائي وبناءه باستخدام إعدادات متعددة لمحاربة أعدائك في معارك في الوقت الفعلي. لا تتردد في استكشاف الترسانات القوية من اللعبة ، وإلغاء قفل العناصر المتاحة ، وإطلاق العنان لاستراتيجيات رائعة ، والتي ستتيح لك الاستمتاع بمعاركك داخل اللعبة.

شاشة REDCON 0

قم ببناء حصنك وتخصيصه بحرية

هنا في REDCON ، يُسمح للاعبين بتصميم وبناء حصن المدفعية بحرية باستخدام الكثير من الأسلحة والدفاعات المختلفة للعمل معها. استكشف القوى الفريدة وتوصل إلى طرق مختلفة لإنشاء حصن المعركة. قم بإلغاء قفل الأدوات المساعدة والتخطيطات المثيرة للاهتمام في اللعبة ، والتي ستمكن هواة فريد من نوعه في حصنك. وقم بتخصيص ترقيات الامتيازات الخاصة بك لزيادة تعزيز قلعتك في جوانب مختلفة.

قم بإصدار الأوامر بسرعة وفعالية أثناء المعارك

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالمعارك المثيرة في REDCON مع عناصر تحكم كاملة داخل اللعبة. لا تتردد في الاستفادة من خيار التوقف النشط لبدء إجراء التغييرات والترقية ، وقيادة المدفعية الخاصة بك ، والتخطيط لطرق مختلفة لمواجهة هجمات الأعداء ، وما إلى ذلك. يمكن تنفيذ جميع الإعدادات والعمليات بسهولة عندما تقوم بتجميد الوقت أثناء المعارك دون التأثير على دفاعاتك. قم بإصدار أوامر متعددة وفكر جيدًا قبل السماح باستئناف المعارك.

أسلحة متعددة للاستفادة منها

لجعل المعارك داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، تقدم REDCON أيضًا ترسانتها الضخمة من الأسلحة ، والتي يمكن للمستخدمين تجهيزها والاستفادة منها بشكل كامل. سيكون للأسلحة المختلفة صلاحياتها وتأثيراتها الخاصة ، والتي يمكنك استخدامها بحرية لمصلحتك الخاصة. اكتشف قدراتهم الفريدة لتقدم نفسك في مهامك النهائية ضد الأعداء.

شاشة REDCON 1

أدوات مساعدة فريدة مع قدرات متنوعة على الاكتشاف

في الوقت نفسه ، يوفر REDCON أيضًا العديد من المرافق ذات القدرات المختلفة ، والتي يمكن أن تكون جميعها مفيدة لك حقًا. لا تتردد في فتح العناصر داخل اللعبة للحماية والتعزيز والقيام بجرائم ملحمية باستخدام الأدوات المساعدة المتوفرة من اللعبة.

شاشة REDCON 2

افتح تدابير دفاعية قوية لحماية قلعتك

والأهم من ذلك ، أن الإجراءات الدفاعية القوية في REDCON ستسمح للاعبين بنظام Android بحماية حصونهم بسهولة. اكتشف القوى الفريدة من أسلحتك الدفاعية لإعدادها بحرية. احمِ قلعتك من الهجمات الصاروخية وأنشئ دروعًا لحماية المنشآت المهمة والمزيد.

شاشة REDCON 3

التقط التصميمات المذهلة وافتح قواها الفريدة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التخطيطات المتوفرة في اللعبة مهمة للغاية أيضًا عندما يتعلق الأمر بالدفاع والهجوم ، حيث أن الخيارات المتوفرة ستعزز كلاهما. هنا في REDCON ، يمكن للاعبين خوض معاركهم النهائية والفوز ضد الأعداء لفتح مخططاتك الفريدة. اختر من بين الخيارات المختلفة وقم بتطبيق تخطيطاتك المناسبة لكسب مزاياك على الأعداء.

قم بترقية الامتيازات الخاصة بك لتعزيز القلعة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن إجراء ترقيات متعددة لتعزيز الامتيازات الخاصة بك في REDCON. يجب أن تكون هناك خيارات ترقية متعددة يمكنك إجراؤها ، والتي يمكن أن تسرع إصلاح قلعتك ، وسرعة الجندي ، ودفاعات الحصن ، وقوى الأسلحة ، وما إلى ذلك. لذا تأكد من التركيز على ترقيات Perk الخاصة بك لتعزيز قلعتك بالكامل.

تعرف على المزيد حول طريقة اللعب الإستراتيجية وقتما تشاء

لجعل طريقة اللعب الممتعة لـ REDCON أكثر إمتاعًا ويمكن الوصول إليها ، يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف دليل الإستراتيجية داخل اللعبة ، والذي سيوفر خيارات ترقية متعددة وتصميمات للقلعة يمكنك الحصول عليها من خلال الإلهام. لا تتردد في اتباع دليل REDCON عبر الإنترنت ، حيث يساعدك على فهم اللعبة بشكل أكبر والتعود على ميزاتها المتاحة.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، لا تزال REDCON مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة العثور على اللعبة المتوفرة على متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع باللعب غير المؤمّن على موقعنا

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب غير المؤمّن لـ REDCON على موقعنا على الإنترنت. مع وجود أموال غير محدودة داخل اللعبة ومحتوى غير مؤمن ، يجب أن تجد أنه من السهل جدًا الاستمتاع بالميزات داخل اللعبة لـ REDCON. لا تتردد في اكتشاف عمليات الشراء المثيرة داخل اللعبة والتجارب الخالية من الإعلانات. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع أكثر باللعبة. ما عليك سوى تنزيل REDCON Mod APK وتثبيته على موقعنا الإلكتروني لبدء الاستمتاع.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع رسومات مثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، ستسمح REDCON للاعبين على نظام Android بالانغماس بسرعة في طريقة اللعب الرائعة لمعركة الحصن. لا تتردد في الاستمتاع بالمرئيات القوية والملحمة داخل اللعبة حيث تشعر أنك حاضر تمامًا في اللعبة. وفي الوقت نفسه ، استمتع أيضًا باللعب السلس والمُرضي للحركة ، بفضل الجرافيكس المحسّنة جيدًا داخل اللعبة من REDCON.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع التجارب المرئية الغامرة والموضوعة ، سيستمتع لاعبو Android في REDCON أيضًا بمعارك الحصون مع المؤثرات الصوتية القوية والموسيقى التصويرية. لا تتردد في استكشاف المعارك الملحمية بتأثيرات الانفجار المذهلة والموسيقى ذات الطابع الخاص والعديد من الميزات الصوتية الرائعة.

في النهاية

سيجد عشاق لعبة FTL الكلاسيكية أنفسهم بالتأكيد مهتمين بهذا العنوان الرائع للهاتف المحمول من HEXAGE. ليس فقط أنك ستتمكن من الاستمتاع باللعب المفضل لديك ولكن إعدادات المعركة الحديثة الفريدة ستجعل بالتأكيد اللعبة أكثر إثارة. استعد للشروع في مهامك النهائية داخل اللعبة وتوصل إلى تصميمات القلعة الرائعة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، مع الإصدار المجاني وغير المؤمّن من اللعبة على موقعنا ، سيكون لديك المزيد من الأسباب للاستمتاع بها.

تحميل لعبة REDCON من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : HEXAGE
The Gamer
The Gamer