ملصق Scary Robber Home Clash

مخيف السارق الرئيسية صدام هي لعبة مثيرة ومغامرة ثلاثية الأبعاد. أنت تتحكم في Brian – فتى فضولي لديه شغف بالمغامرة. هرب برايان من المخيم الصيفي واستخدم غرائزه في المغامرة للعودة إلى المنزل وتحقيق حلمه. التقى برايان بنقطة تحول عندما واجه فيليكس وليستر – وهما أشهر لصوص في المنطقة. استغرق فيليكس وليستر الوقت ، وقرروا سرقة المنزل الفارغ عندما غادر الجميع. ومع ذلك ، فإن فيليكس وليستر مفتونان برفاهية المنزل الفارغ ، لذلك قرروا البقاء لفترة أطول قليلاً. حدث أن عاد بريان من المخيم الصيفي ووجد صدمة مطلقة من تدخل اللصوص. من هناك ، كان برايان غاضبًا وقرر تعليم اللصوصين درسًا. ستنضم إلى Brian في مغامرة رائعة لتعليم اللصوص أن يعيشوا حياة بائسة. سوف تواجه صدامًا مثيرًا للاهتمام بين السرقة الخيرية والصبي الوحيد براين. لديك الكثير لتفعله ، وتساعد براين على النجاح في خطة البيت الكبير المؤذية.

حول اللعب

تقدم لعبة Scary Robber Home Clash تجربة مغامرة مثيرة في رسومات ثلاثية الأبعاد حادة. ستنضم إلى Brian في المغامرة ، وتضع خططًا مذهلة. تحتوي اللعبة على الكثير من المرح للاستكشاف والمشاركة الرائعة. أنت تغامر من خلال العديد من المستويات المثيرة ، وتجربة مغامرات مثيرة للإعجاب. تنضم إلى قصة اللعبة بريان من وجهة النظر الأولى. بدأت كل المشاكل عندما كان والدا برايان في إجازة ، وهرب براين من المخيم الصيفي للعودة إلى المنزل. بدأت المحاكمات عندما اكتشف أن اثنين من اللصوص (فيليكس وليستر) استولوا على منزله. اللصوص في المنزل ، لذلك ستكمل المهمة في دور التخفي. تقدم اللعبة العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام ، وسوف تجد ، وتستخدم لفتح أبواب مختلفة ، أو تنفيذ الإجراءات اللازمة. يجب أن تأخذ علما بالكاميرا على الجانب الأيسر من الشاشة ، لأنها تسمح لك بمراقبة ما يفعله اللص في الوقت الفعلي. تحتوي اللعبة على العديد من الجولات المثيرة للاهتمام ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام. يجب أن تساعد بطل الرواية على التخلص من تشبث اللصوص. أنت تزور غرفًا مختلفة ، وتضع فخاخًا لمنع براين من ارتكاب أي أخطاء.

لعبة Scary Robber Home Clash مليئة بالعناصر الممتعة للعبة المغامرة الرائعة. ستنضم إلى Brian – صبي مؤذ للتعامل مع اثنين من اللصوص (Felix & Lester) في منزله. على الرغم من أن اللعبة تتميز بطريقة لعب بسيطة ، إلا أن هناك العديد من الاختلافات عن ألعاب المغامرات المعتادة. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من مهام الألغاز ، وتتحدىك اللعبة لتحقيق أهداف تتضمن مقالب على اللصوص. أنت تتفاعل مع الكثير من الأشياء في منزل مفتوح ، وتستخدم اللعبة منظور الشخص الأول لخلق الشعور الأكثر واقعية. طريقة لعب بسيطة ومحتوى ممتع وإمكانية إعادة تشغيل لا نهاية لها. يمكنك إكمال المهام بعد العديد من الإخفاقات. يتم توجيه ميزات اللعب بسهولة ، على الرغم من صعوبة بعض المستويات. بالنسبة للمبتدئين ، ستحتوي اللعبة على برنامج تعليمي سريع ، وهو مفيد للغاية. تتعلم جميع الإجراءات الأساسية مثل التنقل وفتح الأبواب وتدوير الرؤية والتفاعل مع العناصر. في حالة عدم معرفتك بما يجب عليك فعله بعد ذلك ، تحتوي اللعبة على زر تلميح لمساعدتك في العثور على أدلة وحل المهام. ومع ذلك ، يتطلب زر التلميح نجمة – واحدة من العملات الرئيسية في اللعبة.

شاشة لعبة Scary Robber Home Clash 0

لعبة Scary Robber Home Clash تخلق بيئات شاسعة. منزل Brian ضخم ، وله متسع كبير لاستكشافه. تجد مرآبًا للسيارات ، ومنطقة فسيحة في الطابق السفلي بها الكثير من الغرف ، والعديد من غرف النوم في الطابق العلوي ، وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب. لديك مساحة كبيرة لاستكشافها ، وهذا يزيد من الإثارة. تجد العناصر الضرورية في جميع أنحاء المنزل ، وتستخدم الأشياء المناسبة لإكمال المزحة. ومع ذلك ، يجب أن تحاول البقاء بعيدًا عن أنظار فيليكس وليستر. يحتوي المنزل أيضًا على الكثير من الأبواب ، ويمكنك الاستفادة من الممرات لتجنب اللصوص. ستكون اللعبة ممتعة حقًا إذا كنت من محبي سلسلة “Home Alone”. تتميز اللعبة بالعديد من المقالب مثل تلك التي تم تفصيلها في سلسلة “Home Alone”. سيكون من الممتع والممتع رؤية حلول براين الفكاهية لليستر وفيليكس. تحتوي اللعبة على تحديثات ، لذلك سترى دائمًا مستويات جديدة ومثيرة من اللعب. لذا اقفز واكتشف المدة التي يمكنك خلالها ترويع اللصوص تحت أنوفهم.

تتيح لك لعبة Scary Robber Home Clash شراء عناصر مختلفة ، ويمكنك استخدام العناصر المناسبة لتحقيق أهداف معينة بسهولة أكبر. سوف تجد أدوات مثل مصائد الدببة والعتلات والمطارق والمفكات في جميع أنحاء المنزل. يجب أن تكون حريصًا على المراقبة والبحث في كل غرفة في الزوايا والشقوق للحصول على العناصر الضرورية. بعض النصائح لتسهيل إكمال اللعبة هي تجنب الوقوع من قبل اللصوص. على الرغم من أنك لا تحصل على عواقب وخيمة عندما يقبض عليك اللصوص ، فإنك تقضي وقتًا في إكمال الجولة مرة أخرى. حقًا ، اللعبة ممتعة للغاية إذا كنت تستطيع أن تتصرف مختبئًا في الظلام ، وحاول أن تتحدى نفسك لتجنب الوقوع. يمكنك الاستفادة من الكاميرا الحية لموقع اللصوص ، ومحاولة رؤية جزء صغير في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. استفد من موارد الكاميرا لتجنب مواجهة اللصوص. خلال شاشة اللعبة ، يجب أن تستفيد أيضًا من جمع النجوم وأنت تتحرك في أرجاء المنزل. النجوم هي مصدر قيم ، ويمكنك استخدامها لشراء تلميحات وعناصر. يتم جمع النجوم أثناء اللعبة. كلما تحركت أكثر ، زادت فرصتك في جمع النجوم المنتشرة في جميع أنحاء المنزل (مرآب ، خزانة ، ممر ، سقف …). إذا استفدت من الإعلانات ، فستحصل على المزيد من المال لشراء مجموعة متنوعة من العناصر – مساعدة خاصة لمقالب فيليكس وليستر. سوف تشتري العناصر الأساسية بما في ذلك الغراء الأحمر / الأبيض وسلسلة المفاتيح والمفاتيح ورذاذ الرغوة والغراء والجبن. كل عنصر له استخدام خاص به.

شاشة Scary Robber Home Clash 1

يتحكم

تتوفر لعبة Scary Robber Home Clash على ضوابط تحكم بسيطة للغاية ، وتشبه معظم ألعاب المغامرات من منظور الشخص الأول. تلمس عصا التحكم على الجانب الأيسر من الشاشة للتنقل. يمكنك استخدام أزرار الإجراءات على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكنك الجري والقفز والتقاط الأشياء واستخدامها في أوقات معينة. تجعل أنظمة التحكم البديهية من السهل عليك التفاعل مع محيطك. أيضًا ، لا تنس أن الكاميرا الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة تتيح لك تتبع ما يفعله اللص في الوقت الفعلي. بشكل عام ، من السهل تعلم أدوات التحكم ، وهي مريحة تمامًا ، حتى بالنسبة للمبتدئين.

شاشة Home Clash Scary Robber الرئيسية 3

الجرافيكس والصوت

تتميز لعبة Scary Robber Home Clash برسومات ثلاثية الأبعاد حادة ومفصلة. تشعر بالامتلاء والواقع في محيطك. التصميم الجرافيكي ساطع ولطيف للغاية ، لذا يجب أن يكون مناسبًا لغالبية اللاعبين. تتيح لك جودة الصور ثلاثية الأبعاد العالية مراقبة كل التفاصيل. تساعدك الموسيقى النابضة بالحياة على الاستكشاف والتجربة بشكل مريح دائمًا. تغيير الموسيقى مناسب أيضًا لكل إجراء. بشكل عام ، تعد الجرافيكس ثلاثية الأبعاد رائعة ، وتوفر لك الموسيقى المحفزة تجربة لعب رائعة على مستويات متعددة.

يحكي Scary Teacher 3D قصة اللعبة غريبة لفتاة عبقرية ومعلم ثانوي رهيب. يقوم المعلمون المخيفون بترهيب الأطفال ، ويتمتعون بالعقاب البدني وفي بعض الأحيان يسيئون معاملة الأطفال. أنت تساعد الفتاة في تعليم المعلم المخيف درسًا ، عندما تصبح الفتاة جارك. تقوم بمهام مختلفة في منزل Miss T – Scary Teacher. تكتشف أن المنزل يتكون من 15 غرفة وكل غرفة بها عدد من الألغاز التي لم تتم الإجابة عليها. ستجد الكثير من الأدلة على صور الأطفال الضحايا ، والحيوانات الأليفة التي تعرضت للضرب ، وكعكات الشوكولاتة ، والعديد من الأشياء المدهشة.

شاشة Scary Robber Home Clash 2

خاتمة

لعبة Scary Robber Home Clash هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد مثيرة. سيلعب اللاعب دور الشاب براين ، ويواجه لصوصين فيليكس وليستر اللذين صعدا إلى منزله. سيقوم براين بالعديد من المهام الصعبة دون مساعدة والديه ، وسيتعين على الجميع الاعتماد على نفسه. أنت بحاجة إلى ما يكفي من الخيال ، والقوة التدميرية ، والتفكير في الفخاخ وغيرها من الإجراءات لخلق مقالب رائعة مع اللصوص. عليك توخي الحذر وعدم ارتكاب أي أخطاء في تنفيذ أي من الخطط ، وإلا فسيتعين عليك اللعب مرة أخرى. بشكل عام ، تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة ، والعديد من المهام المثيرة للاهتمام ، والعديد من الإلهام من السلسلة الشهيرة.

The Gamer
The Gamer