ملصق مدرسة بنات محاكي

مدرسة بنات محاكي هي لعبة تحاكي الحياة المدرسية لتلميذة على الهاتف المحمول. تضم School Girls Simulator أيضًا عناصر من الرعب ولعب الأدوار الترفيهي. في School Girls Simulator ، يمكنك تجربة الحياة المدرسية للفتيات ، أو أخذ دروس ، أو أنشطة خارج المنهج ، أو شراء طعام أو التحدث إلى زملائك في الفصل ، وركوب دراجة أو سيارة.

ومع ذلك ، فإن اللعبة ليست كذلك فقط. انضم إلى اللعبة ، سيقف اللاعبون ويدمرون كل الزومبي حتى لا يتمكنوا من أكل أصدقائهم. سيتم إسقاط الأسلحة بشكل عشوائي في الحرم الجامعي ويمكنك شراء الذخيرة من المتجر.

رسومات School Girls Simulator هي رسوم متحركة. إنه يزين الشخصيات بمجموعة متنوعة من الأشكال ، مما يخلق تجربة جديدة ، وعلى عكس الألعاب الأخرى. أيضًا ، في School Girls Simulator ، يعيش اللاعب كطالب حقيقي ، ويذهب أيضًا إلى المدرسة ، ويشارك في الأنشطة المدرسية ، ويتحدث مع الأصدقاء مثل الحياة اليومية. يمكنك شراء أشياء أخرى لزيادة علاقتك بالأصدقاء والمعلمين.

معلومات عامة

School Girls Simulator هي لعبة تقمّص الأدوار مع موضوع الجولة الأولى التي تم إطلاقها على ألعاب الهاتف المحمول. من خلال School Girls Simulator ، تتحدى اللاعبين في دور تلميذات المدارس. إنها لعبة محمولة مجانية مع محاكاة للأنشطة المدرسية. اللعبة سهلة اللعب بالمفاتيح المعروضة على الشاشة. يمكنك تجربة الحياة في المدرسة. إحدى النقاط الجديرة بالملاحظة في اللعبة هي أنك عندما تهاجم الآخرين بدون سبب. سيتم طردك على الفور ، لذا كن حذرًا قبل التصرف.

School Girls Simulator هي لعبة ممتعة برسومات رائعة تحاكي مغامرات فتيات الجامعات. في اللعبة ، يمكن للاعبين التحكم في الفتيات للقيام بأشياء مختلفة ، مثل الاستماع إلى المعلمين والدردشة مع زملائهم في الفصل والذهاب معًا في حمام السباحة. يمكنك أيضًا استخدام الأسلحة لمهاجمة زملاء الدراسة والمدرسين بطريقة لعب غنية.

School Girls Simulator هي لعبة تحاكي الحياة المدرسية لفتاة عادية تتقدم في السن في مدرسة ثانوية في اليابان. لا يمكنك السماح لهم بالتنمر على جميع أصدقائك. لذا ، انهض واضربهم جميعًا. سيتم إسقاط الأسلحة بشكل عشوائي في الحرم الجامعي والذخيرة التي يمكنك شراؤها من المتجر في المدرسة. بنجاح ، سيؤدي الدفاع عن مدرستك المحبوبة إلى زيادة شعبيتك في جميع أنحاء المدرسة وسيسهل عليك إقامة علاقات صداقة مع الطلاب الآخرين.

شاشة محاكي فتيات المدارس 3

كيف تلعب School Girls Simulator?

تقدم School Girls Simulator تجربة غامرة حقيقية للغاية عندما تضطر إلى العيش كطالب مدرسة ثانوية حقيقي ، أو الانتقال من المنزل إلى المدرسة ، أو الدراسة وفقًا لجدول زمني. ستساعد هذه الأنشطة في تطوير شخصيتك في عيون الجميع ، مثل زيادة الذكاء عند تعلم مجموعة كاملة من الدروس. يمكنك شراء الحلوى من آلات البيع المحيطة ودعوة الأصدقاء لتحسين شعبيتها. أو يمكنك الانضمام إلى النوادي المدرسية للتفاعل مع المعلمين.

هناك تفصيل صغير إذا هاجمت طالبًا آخر. سيتم طردك على الفور ، لذا كن حذرًا بشأن ذلك. توفر آلية التحكم في School Girls Simulator مجموعة من المفاتيح الافتراضية على يمينك بحركات بسيطة مثل الدردشة والهجوم والانتقال إلى أشياء أكثر صعوبة مثل رمي الأشياء أو حتى سحب جثة الزومبي.

الشيء الوحيد الذي يجعل اللعبة أكثر خصوصية هو الجرافيكس الكرتونية والمشاهد. الديكورات الخاصة بشخصيتك متنوعة أيضًا. تتحد كل هذه الميزات في تجربة محاكاة جديدة ولا تشبه أي شخص آخر.

يمكنك تجربة حياة الفتاة مثل الذهاب إلى الفصل ، والاعتراف بزملائها في الفصل ، وشراء الحلوى ، والدردشة مع زملائها في الفصل. يمكنك الاعتراف عندما يتجاوز تقييمك 50 شخصًا. يعتمد نجاحك على مشاعره تجاهك. إلى جانب ذلك ، تأتي الزومبي ، لذا يرجى القتال لحماية أصدقائك. سوف تصبح زومبي عند مهاجمة الزومبي. عندما تهاجم زميلًا في الفصل ، فإن الشاهد سيبلغ المعلم. من يتلقى التقرير ، سوف يعطيك المعلم التقرير.

شاشة محاكي فتيات المدارس 0

مميزات العبه

تغيير حجم الموسيقى الخلفية

يمكنك تسريع تقدم اللعبة أو المتابعة في ساعة واحدة. يتعرض الأشخاص الذين لا يحبون رؤية الدم للهجوم من خلال خيار عدم نزول الدم. يمكنك الانتقال على الفور إلى أجزاء مختلفة من الحرم الجامعي ، مثل مقعدك ، ومتجرك ، وسقفك ، ومسبحك.

يمكنك أيضًا تغيير الملابس وتسريحة الشعر ولون الشعر ولون العين. يمكن للاعبين أيضًا تغيير غرفة الملابس في غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم. يمكننا تغيير لوحة الألعاب للوحة التناظرية اليمنى على المحور.

شاشة School Girls Simulator 2

توصية Gamepad

في هاتف ذكي مزود بوظيفة مضيف USB ، يمكن تشغيله عن طريق توصيل لوحة ألعاب. إذا لم تتمكن من تشغيل لوحة المحاكاة الصحيحة بشكل جيد ، فحاول تبديل لعبة ضبط المحور.

لا يزال قيد التطوير ويمكنه اختبار وضع VR. من الضروري تشغيل اتصال لوحة الألعاب. عندما تقوم بتعيين لعبة إعداد VR ، فإنها تقسم الشاشة إلى قسمين. لذا ، يُرجى إعداد سماعة الرأس VR بهاتفك الذكي. سوف يربط وجهة نظر تحريك الرأس والكاميرا.

يسلط الضوء

تستخدم اللعبة النمذجة ثلاثية الأبعاد لإنشاء بيئة جامعية واقعية ، حيث يمكنك تجربة حياة الحرم الجامعي الحقيقية والمثيرة للاهتمام. اللعبة تدور حول الحياة اليومية الغنية لفتاة صغيرة. المؤامرة ممتلئة وتنتظر منك أن تفهم خطوة بخطوة.

نعتمد طريقة تشغيل لوحة المفاتيح الافتراضية. إنه سهل الفهم وسهل الاستخدام. إذا كان لديك جهاز VR ، يمكنك أيضًا تجربة الإثارة الحقيقية التي يجلبها وضع VR.

شاشة محاكي فتيات المدارس 1

School Days هي لعبة محاكاة للمدارس الثانوية من MDickie مجانًا على الهاتف المحمول. تقدم اللعبة للاعبين بعدًا جديدًا حيث يمكنك أن تفعل كل ما تريد من المشاركة في الأنشطة المدرسية والأنشطة الاجتماعية.

خلال أيام المدرسة ، ستعيش كل يوم وكل ساعة في الوقت المناسب ، من النهوض من السرير في صباح أحد الأيام إلى حضور فصل دراسي مجدول ، والاستكشاف والتفاعل في مدينة مليئة بالأشياء. اختر الإجابات في عشرة مواضيع مختلفة عندما تريد الحصول على درجات عالية للتخرج. أيام المدرسة لها مسابقات تقام في قاعات حيث يتعين عليك الإجابة على الأسئلة لتقرر ما إذا كانت تملأ يومك بالفرح أو الحزن.

على الرغم من أن لعبة School Days مجانية تقريبًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانك جعلها مدرستك بفضل الآليات المضمنة في اللعبة. ابدأ بطالب أنشأته أنت أو غيّر جميع الموظفين والمدرسين في المدرسة. اللعبة تأتي مع ميكانيكا العالم المفتوح. يمكنك تخصيص كل شيء لجعله أكثر جاذبية من أي وقت مضى. يعد بجلب تجارب مثيرة وفريدة من نوعها للاعبين.

الكلمات الأخيرة

مدرسة فتاة محاكي MOD APK هي لعبة عرضية تعتمد على الحياة اليومية للفتاة في الحرم الجامعي. في اللعبة ، ستبدأ يومًا جديدًا من حياة الحرم الجامعي باستخدام جرس الفصل. سوف يأخذك إلى تجربة متعة الحياة في الحرم الجامعي مرة أخرى من منظور جديد.

School Girls Simulator هي لعبة إطلاق نار في مدرسة سحرية للغاية. سوف تلعب دور JK. عندما تتجول في الحرم الجامعي ، ستجد عددًا قليلاً من الوجوه المألوفة. تمامًا كما يغمرك في حياة الحرم الجامعي المريحة ، دخل العديد من الزومبي إلى مدرستك.

ستجلب تجربة الطلاب المختلفة الخاصة بك للاعبين والأصدقاء تجربة عالمية رائعة وممتعة وممتعة لمحاكاة ألعاب الحرم الجامعي. ماذا عن ذلك ، هل ما زلت تحب هذه اللعبة? إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الدخول إلى اللعبة وتجربتها.

The Gamer
The Gamer