حلبة الفضاء قم ببناء سفينة فضاء وملصق قتال

حلبة الفضاء بناء ومحاربة هي لعبة استراتيجية ثنائية الأبعاد من المطور HeroCraft. خلفية هذه اللعبة هي أنك ستدخل Spaceship Arena ، وهي مكان ترفيهي في المستقبل. هنا ، تشارك في منافسة من خلال مبارزة الطائرات المقاتلة ضد طائرات الخصم. بشكل عام ، تعد لعبة Space Arena Build and Fight لعبة سلبية نسبيًا حيث أن المهمة الرئيسية للاعبين هي إنشاء المقاتل الأكثر فاعلية للتحكم في الساحة. لا يمكن للاعبين تغيير شكل المقاتل ولكن يمكنهم تخصيص محتويات الطائرة.

الميزة الكبيرة لـ Space Arena Build and Fight هي أنه يمكنك الحصول على السيليسيوم غير المحدود. يستخدم هذا السليستوم لشراء طائرات فاخرة ، وعندما يكون لديك طائرة كبيرة ، يكون لديك المزيد من القوة لهزيمة أعدائك. دعونا نلقي نظرة على هذه اللعبة المثيرة الآن!

اللعب

قصة اللعبة اللعبة ليس من الصعب فهمها. الوقت عمره 4000 عام ، وستلعب كمصمم سفينة فضاء جديد. واجبك هو أن تثبت للعالم أنه يمكنك التنافس مع أعداء آخرين من خلال بناء سفينتك الخاصة وإرسالها إلى PvP Wars. في الأساس ، تشارك في برنامج فضائي وتهيمن على الكواكب في المجرة.

لمزيد من التفاصيل ، يطير اللاعب إلى المستقبل البعيد ويبدأ في ترقية السفن الحربية ، والتي ستلحق أكبر قدر من الضرر بالأعداء بعد ذلك. يمكن للاعبين تحسين هذه السفن بالأسلحة والأجهزة وغير ذلك الكثير.

ساحة الفضاء لبناء وميزات القتال

تحديد

  • التصنيف: العاب، استراتيجية
  • مطور: HeroCraft Ltd.
  • الإصدار: 2.7.7
  • تم التحديث: 4 مايو 2020
  • المتطلبات: أندرويد 4.1 وما فوق
  • الحجم: 84.9 ميجا بايت

كونه مصمم طائرات

كما يمكنك التخمين ، يتيح لك Space Arena Build and Fight تخصيص السفن الخاصة بك بنفسك. تحتاج كل طائرة إلى محرك مروحة ومصدر للطاقة. بدون هذين المكونين الأساسيين ، لا يمكن للطائرة التحرك. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى أدوات أخرى مثل الأسلحة إذا كانوا يريدون الدفاع عن أنفسهم. لذلك ، من الضروري تثبيت أنواع عديدة من الأسلحة على متن الطائرة.

الأدوات المثبتة على الطائرة تحتاج إلى طاقة. كلما زاد عدد العناصر التي تقوم بتثبيتها ، زادت الطاقة التي تحتاجها. لذلك ، تأكد من توفير الطاقة الكافية لكل من محركات / أسلحة الدفع ومصادر الطاقة الإضافية. Armor and Shield هما عنصران من بعض العناصر الجانبية التي يتم تثبيتها كحماية.

بمجرد أن تكون راضيًا عن إبداعك ، يمكنك بسهولة إرسال الطائرة إلى الساحة. حان الوقت لك للمعركة مع مصممين آخرين. بالعودة إلى العناصر التي يمكنك تثبيتها ، سيكون هناك مراجعة متعمقة لها في الجزء التالي.

جدوى

محرك

يوجد ما مجموعه ثمانية أنواع من المحركات بإحصائيات مختلفة ، بما في ذلك محرك أيون صغير ، وارب درايف ، وفاكتور ثروستر ، و Vectored Thruster Mk2 ، و Afterburner ، و Large Ion Drive ، و Grand Ion Drive ، و Grand Ion Drive Mk2. سوف تحصل على كل منهم في مستوى معين. على سبيل المثال ، سيكون لديك محرك أيون صغير أولاً ثم محرك الاعوجاج عندما تكون في المستوى 5. هذه الأنواع من المحركات ليست مجانية باستثناء محرك أيون صغير. لذلك ، تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لشراء محرك أفضل عند التسوية.

قوة

تُعرف الطاقة أيضًا باسم المفاعل أو وحدات الطاقة التي توفر الطاقة للوحدات النمطية الأخرى. قد تنفجر وحدات الطاقة عند التدمير ، وعندما يحدث ذلك ، من المحتمل أن تتلف الوحدات الأخرى المجاورة. على غرار المحرك ، يتعين عليك أيضًا شراء وحدات الطاقة باستثناء المفاعل الصغير. ويمكنك الحصول على قوة أفضل عند ترقيتك. كلما كان مستواك أعلى ، كانت وحدة الطاقة أفضل ، وكلما زاد المبلغ الذي يتعين عليك دفعه.

دفاع

درع

لن تسبب معظم الأسلحة الموجودة خلف الدرع ضررًا. يبدو أن الصواريخ ذات الأضرار الفردية الكبيرة هي السلاح الأكثر فاعلية ضد الدروع. يتضمن كل نوع من الدروع الإحصائيات التالية: الحجم ، واستخدام الطاقة ، والصحة ، والدروع ، والكتلة ، والانعكاس. من بينها ، يعتبر الدرع بمثابة الضرر الأساسي ويعكس ضرر نيران الليزر أقل للدروع.

درع

عندما تقوم بتثبيت Shield ، ستنشئ فقاعة محاطة بطبقة واقية نفسها وتمنع المقذوفات. عادة ، بعد قدر معين من الضرر ، سيختفي الدرع. يمكن لبعض الدروع الاستثنائية تجديد دروعها مرة أخرى ، لكن الكمية محدودة. علاوة على ذلك ، عندما تضرب درعين أو أكثر في وقت واحد ، فإن درعًا واحدًا فقط يتلقى الضرر.

سلاح

  • الباليستية: نوع من الزبدة وسلاح الخبز ، بما في ذلك وضعين لإطلاق النار: انفجار وعادي. معظمهم أقل مقاومة للدروع ولكنهم أقوياء ضد الدروع.
  • الصاروخ: هذا السلاح له ضرر تناثرى ، وتتبع ، وطويل المدى. فهي قوية بما يكفي لمواجهة الدروع ولكنها أضعف لمحاربة الدروع أو الأبراج الدفاعية.
  • الليزر: يمكنهم تجاوز الدروع تمامًا. عادة ، يحتاج هذا السلاح إلى الكثير من القوة للعمل. كلما طالت مدة إطلاق الليزر ، زاد الضرر المستمر الذي يمكن أن يحدثه الليزر. ومع ذلك ، لا يتعين عليهم التفكير.

وضعان للعب

إلى جانب اللعبة الرئيسية ، يمكن للاعبين أيضًا لعب وضع الاحتراف. هذا الوضع مناسب لأولئك الذين يستمتعون باستكشاف الفضاء ومعركة الأسطول. لكي تكون أكثر تحديدًا ، عند المشاركة في هذا الوضع ، ستستخدم فريقًا مقاتلًا للقتال والفوز بالمعارك بين النجوم.

نظام العملات المتنوع

إذا كنت ترغب في شراء طائرة جديدة ، عليك استخدام الاعتمادات. تحتاج الطائرة المعقدة والجديدة إلى الكثير من الاعتمادات. لكسب المزيد من الاعتمادات ، عليك أن تربح أكبر عدد ممكن من المعارك.

عملة أخرى هي Celestium. هذا النوع من العملات مثير للجدل نسبيًا عند شرائه عبر المعاملات الدقيقة. هناك العديد من الحزم للشراء ، مثل USS Enterprise أو PSS Sparrow. بمجرد شرائها ، لديك ميزة قتالية حاسمة.

Space Arena أسئلة متداولة حول البناء والقتال

كيف تختار الساحة العادية الخصوم?

يتم اختيار المعارضين بناءً على بعض المعايير مثل نطاق المستوى وفئة السفينة والتصنيف ونسبة الفوز. يمكن لهذا النظام أن يضمن توازن اللعبة عن طريق اختيار المنافسين المناسبين لكل لاعب.

هل هناك أي مشاكل إذا تم تسجيل حسابي في جهازين?

إذا قمت بمزامنة حسابك مع Google Play أو Vkontakte ، فلن تكون هناك مشاكل على الإطلاق.

هل التحسينات على السفن ضرورية?

نعم إنهم هم. تضيف تحسينات السفينة خلايا إضافية وتحسن تكوين السفينة. من هذه النقطة ، يمكنك تثبيت المزيد من الوحدات النمطية على الطائرة. يجب عليك استخدام Celestia لترقية طائرتك ، وتعتمد التكلفة على المستوى والفئة. لذلك ، كلما ارتفع مستوى طائرتك ، زادت الأموال التي يتعين عليك دفعها مقابل التحسينات. من المستحسن أن تختار التعديلات الأساسية للخلايا الإضافية.

اقوال ختامية

أساسًا، Space Arena Build and Fight MOD APK يمكن أن يكون تصميم لعبة طائرة الادمان. ستستمتع بالتفكير في التصميم المناسب للطراز الذي تريده. يتكون التصميم أيضًا من العديد من العناصر التي يجب التفكير فيها ، مثل أهمية الدرع أو الدرع والسلاح المراد تثبيته. ستجعلك كل هذه الميزات مشغولة طوال اليوم عندما تنغمس في هذه اللعبة. بفضل ميزته الفريدة ، لن ترغب في تفويتها لأنه من الصعب العثور على طريقة لعب أخرى مثل هذه على Android.

The Gamer
The Gamer