ملصق محاكاة رحلات الفضاء

هل أنت مهتم بعالم الصواريخ المذهلة وترغب في الانغماس في لعبة إطلاق سفينة الفضاء النهائية? هل تبحث عن عنوان محاكاة بسيط وممتع على أجهزتك المحمولة ، والذي سيتيح لك الكثير من التجارب الممتعة? ثم يجب أن يكون كل شيء متاحًا في هذه اللعبة المثيرة للاهتمام محاكي رحلات الفضاء، بينما تنغمس في الكثير من التحديات الشيقة.

استمتع ببناء صاروخك الخاص باستخدام العشرات من الأجزاء المتاحة وأعد تجميعها معًا بحرية ، بينما تحاول إنشاء قطعة تكنولوجية مثيرة للاهتمام. استمتع باللعب المثير لـ Spaceflight Simulator وأنت تحاول إنشاء صواريخك الرائعة بكل المواد المتاحة ومحاولة إطلاقها في الفضاء.

اكتشف المزيد حول تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام من Stefo Mai Morojna من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم منخرطين في هذه اللعبة الرائعة للمحاكاة مع جميع الجوانب المتعلقة بالصواريخ. حاول إطلاق سفينة الفضاء الخاصة بك إلى الفضاء من خلال منحها البناء المناسب حتى تتمكن من الدفع نحو التصميم الكوني والديناميكي الهوائي حتى تتمكن سفينتك الفضائية من تحقيق أعلى سرعة.

افتح التحديات المطلقة وأنت تصنع صواريخك القوية لسفينة الفضاء الخاصة بك. استفد من تصميم فريد ومثير للاهتمام عندما تبتكر طرقًا للتغلب على التحديات المتصاعدة. تحدى المسافات النهائية بصواريخك القوية واستمتع باللعب المثير لـ Spaceflight Simulator مع سفينتك الفضائية التي تعمل بالطاقة بشكل لا يصدق.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وبديهية لمحاكاة إطلاق سفينة الفضاء

لأولئك منكم المهتمين بطريقة اللعب المثيرة لـ Spaceflight Simulator ، يمكنك الآن الانخراط بشكل كامل في تجارب إطلاق سفينة الفضاء البسيطة والبديهية. تجد نفسك سريعًا منغمسًا في طريقة اللعب المثيرة والممتعة للمحاكاة أثناء تقدمك. افتح الكثير من الخيارات الشيقة داخل اللعبة والمزيد. كل ذلك من شأنه أن يسمح لك بالاستمتاع باللعب المثير لـ Spaceflight Simulator على أكمل وجه ، بينما تسعى جاهدًا لإطلاق صواريخك الملحمية في الكون.

قم ببناء وتصميم صواريخك بحرية بتصميمات مثيرة للاهتمام

بفضل الأدوات والميزات البديهية ، تتيح Spaceflight Simulator لمستخدمي Android الوصول إلى خيارات بناء الصواريخ الغامرة ، والتي تكون قادرة على إنشاء صواريخك النهائية بجميع الأشكال والأحجام. قم بتخصيص التصميمات بحرية عن طريق وضع الأجزاء في أي أوامر تريدها. اكتشف استخداماتها وقدم تصميمات الصواريخ المثيرة للاهتمام ، حيث تحاول بنجاح إطلاقها في الفضاء أو تفشل بفرح في تصميماتك الفريدة.

استكشف الكواكب الواقعية بالمقاييس المناسبة

ولجعل اللعبة أكثر واقعية ، تقدم Spaceflight Simulator الآن كواكبها الواقعية بمقاييس مناسبة ، والتي يمكن أن يصل قطرها إلى مئات الكيلومترات. جنبًا إلى جنب مع ملايين الكيلومترات من الفضاء بينهما ، يجب أن تجد نفسك منغمسًا بالفعل في تجارب إطلاق سفينة الفضاء. حرك سفينة الفضاء الخاصة بك فوق أسطح الأرض ويمكنك البدء في رؤية الكواكب ومسافاتها بمقاييس واقعية.

عمليات الإطلاق والهبوط الواقعية بميكانيكا مدارية دقيقة

بالإضافة إلى ذلك ، مع Spaceflight Simulator ، يجب أن يجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بعمليات الإطلاق والهبوط الواقعية باستخدام ميكانيكا مدارية دقيقة ، مما سيجعل التجارب بأكملها أكثر متعة وإمتاعًا. لا تتردد في الاستمتاع بإطلاقاتك الملحمية بتجارب واقعية أثناء محاولتك توجيه صاروخك نحو الاتجاهات الصحيحة وحساب تحركاته حتى تتمكن من الوصول إلى الوجهة النهائية.

استكشف الكون اللامحدود

علاوة على ذلك ، في الكون الكبير من Spaceflight Simulator ، سيكون هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لتراها. لا تتردد في فتح عينيك واكتشاف عناصر فضاء متعددة بمقاييسها ومسافاتها وتجاربها المرئية الصحيحة. والأهم من ذلك ، أنهم جميعًا لك للتغلب عليهم. لا تتردد في السفر إلى أي من تلك الكواكب أثناء اكتشافك للكون اللامحدود في Spaceflight Simulator. استمتع باللعب الرائع في Spaceflight Simulator بلا حدود ولا جدران غير مرئية. كل ما تحتاجه هو صواريخك القوية وعقل جيد يعرف كيف يصممها.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، لا يزال تطبيق Spaceflight Simulator مجانيًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليه في متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

الحصول على نسخة معدلة من اللعبة على موقعنا

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالنسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا. هنا ، نقدم الكثير من المحتوى غير المؤمّن والإعلانات التي تمت إزالتها داخل اللعبة ، والتي ستتيح لك الاستمتاع بلقب الهاتف المحمول الرائع على أكمل وجه. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Spaceflight Simulator Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، ويجب أن تكون اللعبة جاهزة للاستمتاع بها.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

على الرغم من أن اللعبة لا تحتوي على أي قطع رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، إلا أن الإعدادات ثنائية الأبعاد البسيطة والبديهية لا تزال تجعل تجربة إطلاق سفينة الفضاء العامة ممتعة للغاية. والأهم من ذلك ، بفضل الجرافيكس المتساهلة ، يمكنك الاستمتاع بـ Spaceflight Simulator على معظم أجهزتك المنخفضة التكلفة دون مواجهة أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

مع Spaceflight Simulator ، يجب أن يجد مستخدمو Android أنفسهم يستمتعون بتجارب صوتية بسيطة ولكنها جذابة للغاية. استمتع بالمؤثرات الصوتية القوية التي ستجعل عمليات الإطلاق أكثر واقعية. وفي الوقت نفسه ، ستبقيك الموسيقى التصويرية الدرامية مستمتعاً. سيسمح لك كل ذلك بالمشاركة حقًا في طريقة اللعب.

في النهاية

لأولئك منكم المهتمين بلعب أكثر تعمقًا وتنظيمًا لإطلاق سفينة الفضاء ، يمكنك دائمًا التحقق من Rocket Star ، والمتوفر أيضًا على موقعنا مجانًا. ولكن إذا كنت تفضل حريتك المطلقة ، فلا يمكنك أن تخطئ في Spaceflight Simulator ، حيث أن عنوان الهاتف المحمول المثير سيحاكي بدقة تجارب الإطلاق ، إلى جانب المساحة غير المحدودة من حولك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال عنوان الهاتف المحمول المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا الإلكتروني ، ستجد أن Spaceflight Simulator أكثر إمتاعًا.

The Gamer
The Gamer