ملصق مرشوشة

إنها لعبة عرضية للجوال بسيطة ولكنها ممتعة ومسببة للإدمان ويمكن للاعبين على نظام Android الغوص فيها والاستمتاع بها على الفور. لا تتردد في استكشاف مستويات Splashy التي لا نهاية لها مع إعدادات فريدة ومثيرة للاهتمام حيث يمكنك القفز والقفز بعيدًا مع كراتك المتناثرة. تحرك بسرعة وتحرك بجد لتجاوز التحديات وكسب درجاتك العالية.

بفضل التحديات المتعددة وطريقة اللعب المتطورة ، جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم والميكانيكا اللمسية البسيطة ، تتيح اللعبة لجميع لاعبي Android الاستمتاع أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن الاستمتاع بتخصيص اللعبة بطريقتك الخاصة ، باستخدام الأدوات والميزات المتوفرة. لا تتردد في تعديل التجارب داخل اللعبة والاستمتاع بالتحديات المتطورة كلما تقدمت. كل هذا من شأنه أن يبقيك منشغلاً باللعبة لساعات متتالية.

تعرف على المزيد حول لعبة Splashy الرائعة للهواتف المحمولة وجميع ميزاتها المذهلة من خلال تقييماتنا الشاملة.

قصة اللعبة

مع Splashy ، سيكون للاعبين الذين يستخدمون Android عنوانًا رائعًا آخر للهاتف المحمول من VOODOO ، جنبًا إلى جنب مع Helix Jump و Knock Balls والعديد من الآخرين. استمتع بلعب مغامرات الكرة المرشوشة حيث تتحكم في كرة القفز. قم بالمرور عبر مستويات النظام الأساسي البسيطة عن طريق القفز بين المنصات أثناء جمع المسروقات والمعززات لكسب المزيد من المكافآت. انطلق بأسرع ما يمكن أثناء تنفيذ حركاتك المثالية لتحرك دائمًا بسرعة وضرب بقوة في Splashy.

يتميز Splashy بأدوات التحكم التي تعمل باللمس وأسلوب اللعب البسيط ، مما يتيح لجميع اللاعبين المشاركة بسرعة في اللعبة. لا تتردد في تنفيذ حركاتك السريعة وتنفيذ المجموعات المثالية في اللعبة. استمتع بمستويات متعددة مع طريقة لعب فريدة وتحديات لا نهاية لها. استكشف وضع السباق الرائع للاستمتاع أكثر باللعب. استمتع بتخصيص الكرات وإعدادات المستوى لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة. والقائمة تطول.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط بسيطة تعمل باللمس واللعب

لتبدأ ، سيجد لاعبو ألعاب Splashy أنفسهم يستمتعون بلعبة المنصات البسيطة حيث كل ما عليك فعله هو القفز إلى الأمام وبين المنصات لتجنب السقوط. ما عليك سوى لمس الشاشة للقفز والسحب للتنقل بين اليسار واليمين. جمع أكبر عدد ممكن من المكافآت والنهب. واستعد للتحديات القادمة.

إنشاء المجموعات الخاصة بك وكسب أعلى الدرجات

للاعبين المهرة في Splashy ، يمكنك دائمًا تنفيذ مجموعاتك المثالية وجمع أفضل الدرجات العالية في كل مستوى. تحرك بسرعة وتحرك بقوة للوصول بسرعة إلى خط النهاية مع جمع كل المسروقات المحتملة على المستوى.

مستويات متعددة لتستمتع بها

هنا في Splashy ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بالعديد من المستويات المثيرة داخل اللعبة ، كل منها يسمح لك بالاستمتاع بتحديات المنصة الجديدة الخاصة بك من خلال اللعب المنعش والتحديات المتطورة. لا تمر أبدًا بلحظة مملة مع اللعبة ، حيث تغمر نفسك في تحديات Splashy الملحمية التي تصل إلى المئات. استمتع بالمستويات المتزايدة من الصعوبة والمهام الصعبة بشكل معقول في اللعبة. كل ذلك سيبقيك على اتصال تام بلقب الهاتف المحمول الرائع.

استمتع بلعب اللعبة في وضع السباق

مع وضع Race Mode الملحمي المتاح الآن في Splashy ، يمكن الآن للاعبين على Android الاستمتاع أكثر بلعب اللعبة. استمتع بتحديات السباق الرائعة حيث ينضم إليك منافسو الكمبيوتر الآخرون في سباقاتك الرائعة. انطلق بسرعة وابذل قصارى جهدك لربح المكافآت الخاصة بك وقم بالإسراع إلى أقصى حد للاستمتاع بتحديات Splashy الأكثر صعوبة.

لا تتردد في تخصيص طريقة اللعب

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة Splashy المخصصة التي تتميز بكرات رائعة ومنصات فريدة. وبالتالي ، يتيح لك الاستمتاع بلعب اللعبة بطريقتك الخاصة. لا تتردد في تخصيص جلود الكرة وألوان الكرة وأنماط الكرة كما تريد ، باستخدام التخصيصات المتعددة التي توفرها اللعبة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استكشاف المنصات الرائعة ذات الأشكال المختلفة وتأثيرات الارتداد ، والتي ستتيح لك تخصيص مستوياتك المفضلة والاستمتاع باللعب النطاطي أكثر من ذلك بكثير.

قم بالتبديل بين النسق الداكن والفاتح

لجعل اللعبة أكثر سهولة ، يمكن للاعبين Splashy الآن التبديل بحرية بين نسق Dark و Light البسيط. استخدم المظهر الداكن لحماية عينيك من الأضواء الساطعة أثناء لعب اللعبة في ظروف الإضاءة المنخفضة. واستخدم سمة Light لإتاحة رؤية أفضل أثناء النهار.

استمتع باللعبة أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

مع توفر اللعبة الآن للاعبين Splashy حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بلعب مغامراتك المبهجة وقتما تشاء. ما عليك سوى الغوص في اللعبة والبدء في القفز دون الحاجة إلى تشغيل بيانات هاتفك المحمول أو البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة دون الحاجة إلى الدفع. هنا ، يمكن فتح جميع عمليات التقدم والمشتريات داخل اللعبة باستخدام الأموال التي تكسبها بصعوبة في اللعبة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، ستكون هناك إعلانات قد تزعجك قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تسريع تقدمك دون الحاجة إلى الطحن ، فستحتاج إلى الدفع مقابل عمليات الشراء داخل اللعبة.

الحصول على تعديل لدينا بارد

وبالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بلعبة الجوال الرائعة هذه من VOODOO ولكنهم لا يرغبون في الدفع مقابل إعلاناتها أو عمليات الشراء داخل اللعبة ، قد ترغب في التفكير في نسختنا المعدلة من اللعبة بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم التطبيق المعدل بإعلانات تمت إزالتها وأموال غير محدودة داخل اللعبة. وبالتالي ، يسمح لك بالدفع مقابل مشترياتك والاستمتاع باللعب بدون إعلانات دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ما عليك سوى تنزيل ملف Splashy Mod APK على موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

على الرغم من الجرافيكس البسيطة ، لا يزال Splashy قادرًا على إقناع لاعبي الهاتف المحمول برسومه المتحركة السلسة ، والفيزياء الواقعية ، والتأثيرات المرئية الرائعة. كل ذلك من شأنه أن يجعل مستويات المنصة ثلاثية الأبعاد الخاصة بهم أكثر متعة وإثارة.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس البسيطة ، تفتخر Splashy أيضًا بتأثيراتها الصوتية الرائعة وموسيقاها ، والتي ستتيح للاعبين المتنقلين الانغماس الكامل في مستويات اللعبة.

في النهاية

استعد للاستمتاع بهذه اللعبة المحمولة الرائعة من VOODOO حيث يمكنك الاستمتاع باستكشاف عوالم اللعبة في العديد من مستويات المنصات الملحمية والاستمتاع بتحديات الآركيد الرائعة أثناء التنقل.

The Gamer
The Gamer