ملصق Stack Ball

كومة الكرة هي لعبة أكشن أركيد بسيطة ولكنها ممتعة للغاية ومسببة للإدمان. يتحكم اللاعب في الكرة ، والارتداد ، والضرب على عمود حلزوني دوار لكسر الكتل والذهاب إلى القاع. هل تتذكر لعبة Helix Jump ، وهي لعبة VOODOO صنعتها العاصفة مؤخرًا? في اللعبة ، يتحكم اللاعب في قطعة من الرخام في متاهة لولبية عمودية ، ويتغلب على العديد من الفخاخ الملونة ، ويحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. Stack Ball لديها طريقة لعب مماثلة.

ومع ذلك ، في Stack Ball ، يتم استبدال المتاهة الحلزونية بكتلة أسطوانية مملوءة بالطوب الملون. مهمتك هي التحكم في الكرة التي ترتد على الطوب ، وكسرها والذهاب إلى قاع الأسطوانة. إذا ارتدت الكرة في منطقة مضيئة ، فإن الطوب سوف ينكسر. ولكن إذا قفزت إلى المنطقة السوداء ، فسوف تضعف الكرة وتتحطم في مرحلة ما إلى قطع. سينتهي المستوى ، ويمكنك إعادة التشغيل من البداية.

معلومات عامة

في الآونة الأخيرة ، من الصعب تخيل مفاجأة وهيمنة لعبة الهاتف المحمول Stack Ball لكل من أسواق Appstore و Google Play. Stack Ball هي لعبة ذات طريقة لعب بسيطة ولكنها ليست ملونة وناجحة. بالنسبة لأي شخص جربها ، يجب أن نعترف بأن Stack Ball رائعة ومثيرة للإدمان مثل Flappy Bird من قبل. بسبب سهولة اللعب ، يزداد التحدي مع المستوى.

تكون قواعد اللعبة واضحة عندما يمكنك التحكم في الكرة وسحق قطع اللغز التي في طريقها إلى النهاية. ومع ذلك ، تكمن الصعوبة هنا في أن الألواح ستحتوي على مناطق سوداء تلامس اللعبة. والمناطق الأخرى مريحة. لذا مجرد إهمال تافه ، سوف تلمس الكرة الأسود ، وسوف تلعب مرة أخرى.

مع العديد من التخطيطات والترتيبات المتناوبة ، توفر لعبة Stack Ball شعورًا بالترفيه عندما تتسرع ولكن تتجنب الجزء الأسود. بعد ذلك ، علقت للتو على الطريق. Stack Ball هي ظاهرة غير معروفة للألعاب المحمولة عندما تكون بسيطة وسهلة اللعب ، ولكن لإتقانها ، يجب أن تكون هناك بعض الصفات مثل الأيدي السريعة والعينين. إلى جانب ذلك ، فإنه يحفز مرارة اللاعب للعب عدة مرات عندما يريد إكمال اللعبة. تتحد العوامل المذكورة أعلاه لمنحهم لعبة مسلية ولكنها ليست أقل تحديًا.

كيف تلعب Stack Ball?

Stack Ball هي أحدث لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد يحبها الشباب حاليًا. إنها لعبة بسيطة تمنح اللاعبين أفضل لحظات الترفيه. يتم تشغيل Stack Ball بواسطة AI Games FZ ، وهي شركة متخصصة في إنتاج الألعاب ثلاثية الأبعاد الساخنة.

عند القدوم إلى Stack Ball ، واجه الكثير من التحديات التي تتطلبها اللعبة. مهمتك هي تحطيم والتأثير بالطريقة التي تسقط بها لبنة من نفس اللون. لكن تذكر أن تتجنب الطوب الأسود إذا كنت لا تريد ذلك. العب مرة أخرى من البداية ، بآلاف المستويات بصعوبة مختلفة ، وسوف تستمتع بها. قم بتنزيل لعبة Stack Ball على هاتف Android و iOS مع 32 ميغابايت فقط تمتلك هذه اللعبة الفريدة.

في Stack Ball ، ستزداد سرعة اللعبة بمرور الوقت. سوف تتحكم في الكرة لتجنبها. سرعة اللعبة يمكن أن تسبب لك الخسارة. تقدم Stack Ball المئات من المستويات المختلفة ، وسوف تتراكم الصعوبة ، وستجعلك العديد من المستويات غاضبة. يخلق Stack Ball شعورًا رائعًا عند اللعب الذي يعجبك. مع طريقة اللعب المباشرة ، تحتاج إلى الضغط فورًا والتحكم في الكرة على طول الطريق. لكن يمكنك التحكم فيه بدقة أم لا. عندما تلمس الطوب الأسود ، ستخسر. سوف يغير الكرة الساقطة. لنلعب هذه اللعبة.

ماذا تنتظر دون تنزيل هذه اللعبة الفريدة على الفور? الآلاف من المستويات في انتظارك. ستجلب لك Stack Ball لحظات ترفيهية رائعة ، مع 32 ميجا بايت فقط التي تمتلكها بالفعل Stack Ball? هذه اللعبة الرائعة لا غنى عنها لهاتفك. لا تنس أن تقدم أصدقاءك للترفيه معًا بعد أيام متعبة.

التقييمات الشاملة

Stack Ball 3D هي لعبة محبوبة من أجل اللعب الممتعة والإدمان للغاية. انضم إلى Stack Ball ، سوف تغزو الأبراج الحلزونية باستخدام الكرة لكسر طبقاتها وإحضار الكرة إلى الأسفل للوصول إلى خط النهاية ، ولا تنسى تفادي الفخاخ. سوف تتحكم في الكرة على البرج الحلزوني وتكسر طبقات البرج بينما ترسل الكرة لأسفل إلى خط النهاية وتتجنب الأجزاء السوداء من كل طابق.

إذا اصطدمت بالخطأ بالجزء الأسود من أرضية البرج ، ستتحطم الكرة على الفور وستخسر. بينما تكسر الأرضيات باستمرار ، ستحترق الكرة تدريجياً. وفي هذه الحالة ، يمكنك كسر الأجزاء السوداء بسهولة. حالة الاشتعال للحظة فقط ، انتبه حتى لا تنكسر الكرة عندما تلمس الجزء الأسود من البرج.

بعد الانتهاء من كل برج ، سيرقيك إلى مستوى واحد. للوصول إلى مستويات كافية ، يمكنك فتح كرات جديدة بأشكال فريدة وجديدة. تحتوي اللعبة على زر Instagram ، لذا يمكنك بسرعة عمل صورة قياسية في اللعبة. يرتد تأثير الكرة بوتيرة ثابتة. أثناء هبوط الكرة ، تم ضغط الكرة وتحطيم سلسلة من طبقات البرج.

هناك مجموعة متنوعة من الكرات ذات التصميمات الفريدة مثل رؤوس الدبدوب والكعك وغيرها. كما أنهم يصممون الأبراج بألوان زاهية ، مما يخلق إحساسًا بالإثارة لدى اللاعب. يأتي Stack Ball بدون موسيقى خلفية. ومع ذلك ، يمكنك سماع إيقاع الكرة على البرج ، حيث تنغمس لتدمير الأرضيات. سوف يسمع الصوت باستمرار ، وهو أمر مضحك. عندما تنبعث الكرة المحترقة تنهدًا تمت محاكاته بشكل أصلي ، ستبدو الكرة أقوى بكثير.

إذا كنت تبحث عن لعبة ترفيهية سريعة ، Stack Ball MOD APK هو الاختيار الأمثل. تمتلك Stack Ball طريقة لعب بسيطة مع صور جميلة ، وقد كانت تسبب الإدمان للعديد من اللاعبين من خلال تحديات مثيرة للاهتمام تجمع بين المخاطر غير المتوقعة. دعونا نتحدى Stack Ball 3D معًا لنرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب!

تنتمي Color Bump 3D إلى لعبة شائعة ذات طريقة لعب بسيطة ، ولكن من الصعب الفوز بها. حرك الرخام باتجاه خط النهاية ، لكن لا تلمس شيئًا من اللون على طول الطريق. هناك 100 تحدٍ مع صعوبة متزايدة في انتظارك لاستكشافها في Color Bump 3D.

تتميز لعبة Color Bump 3D بطريقة لعب مباشرة. حرك قطعة الرخام اثنين لأعلى أو ادفع لأعلى أو للخلف لأسفل للتقدم نحو الفوز. على طول الطريق ، ستواجه ثقوبًا مجوفة أو أشكالًا بألوان مختلفة من الرخام. تفادى تلك العقبات ، واستخدم كتل كبيرة من نفس لون الدرع وأكمل هدفك حتى خط النهاية. اربح المستويات ، واجمع المفاتيح لفتح علب الهدايا ، واحصل على المزيد من العملات المعدنية ، وقم بتغيير مظهر الرخام.

الكلمات الأخيرة

للفوز بكل مستوى ، يجب أن يكون لدى اللاعبين إستراتيجية حركة محددة ، مناسبة لكل تحدي. تحتاج أحيانًا إلى التوقف عن انتظار الفرصة التالية للارتداد ، لكن في بعض الأحيان تصبح الكرة كرة من نار ، يمكنك تسريعها مثل المجنون ، لتصل إلى أسفل البرج في أسرع وقت ممكن. إنه ليس تحديًا فحسب ، بل إنه ممتع أيضًا في كل مرة تنتهي فيها.

كلما ارتفع المستوى ، زادت صعوبة لعب Stack Ball 3D بسبب زيادة سرعة اللعبة ، وكتل الطوب المتناوبة الكثيفة. لذلك عليك أن تكون مركّزًا لتتفاعل بسرعة وتلمس وتحرر في الوقت المناسب. أخيرًا ، أكمل المستوى بسرعة.

The Gamer
The Gamer