ملصق توم المتكلم هيرو داش

سيحظى عشاق امتياز لعبة الهواتف الذكية الشهيرة Talking Friends من Outfit7 بفرصهم لأول مرة للانضمام إلى Tom و Angela و Ginger و Hank وأصدقائهم في أول مغامرة ركض واندفاع لهم على الإطلاق. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Outfit7 Limited من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة عندما يجد توم وأصدقاؤه أنفسهم متورطين في المخطط الشرير لحيوانات الراكون الوغد الذين يحاولون القضاء على العالم. وقد اتخذوا خطواتهم بالفعل عن طريق اختطاف بعض أصدقائك. ابدأ رحلتك مع بطلنا ، توم ، وانطلق في مهماتك الأولى لإنقاذ أصدقائك. مع إنقاذ كل صديق ، سيكون لديك بطل آخر إلى جانبك ، مما سيساعدك كثيرًا في رحلتك. انضم إلى Tom وأصدقائه في مغامرتهم الملحمية في عالم توم المتكلم هيرو داش. استمتع بلعبة Talking Tom كما لم تلعبها من قبل.

مميزات اللعبة

فيما يلي بعض أفضل الميزات التي تقدمها اللعبة:

العب كشخصياتك المفضلة من السلسلة

في لعبة Talking Tome Hero Dash ، ستتاح للاعبين فرصهم في اللعب كشخصيات مختلفة في سلسلة Take Friends. اختر أبطالك المفضلين وانزل حيوانات الراكون الشريرة معهم:

  • توم – ستبدأ اللعبة كبطلنا الرئيسي توم. ارتدي ملابس البطل الخارق وابدأ في شق طريقك إلى رئيس الأعداء. نظرًا لكوننا الشخصية الفخرية للمسلسل ، فنحن على يقين من أن العديد منكم معجبون بهذا الرجل الصغير.
  • أنجيلا – هي صديقة توم ، وكذلك مشكلته. بشخصية الاندفاع ، غالبًا ما تسمح أنجيلا للأعداء بالاستفادة منها. ومع ذلك ، فهي صديقة لطيفة ومهتمة لصغيرنا توم.
  • زنجبيل – الزنجبيل الصغير هو قطة برتقالية صغيرة مع كل الصفات سيئة السمعة للطفل. إنه مرح ويحب مزاح الآخرين. كما أنه يكره البقاء بالقرب من توم وأنجيلا عندما يكونا رومانسيين. ياك! يا له من طفل.
  • هانك – نظرًا لكونه صديقًا مقربًا وزميلًا في الغرفة لـ Tom the Talking Cat ، فإن Hank هو كلب صغير مرح وله عقل بسيط. ومع ذلك ، لديه إمكاناته غير المكتشفة ، والتي أظهرها خلال هانك المليونير المنبثق.

في الإضافات ، ستلعب فقط العديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى في السلسلة. من خلال التقدم أكثر في اللعبة وإنقاذ المزيد من أصدقائك ، يمكنك الحصول على دعم أفضل عند الوصول إلى تلك المستويات النهائية. كن الأبطال كما كنت دائما.

أنقذ أصدقاءك من عصابة الراكون الشريرة

في لعبة Talking Tom Hero Dash ، تآمر الراكون الشرير مرة أخرى ضد مجموعة الأصدقاء وهم يحاولون اختطاف أصدقائهم وتخريب المدن. إنها وظيفتك أن تأخذ على عاتقك المهام المثيرة وتهزم الراكون الوغد. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكمل مهامك ومهامك ، يمكنك أيضًا إنقاذ أصدقائك الذين وقعوا في أيدي الأعداء. حررهم من الأوغاد الأشرار بالإضافة إلى فتح شخصيات جديدة لفريقك.

العب اللعبة عبر العديد من المراحل المختلفة

تقدم اللعبة للاعبين خريطة ضخمة تعرض مراحل مختلفة تحدث في العديد من المواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم. حارب حيوانات الراكون الشريرة وانقذ أصدقائك أثناء الجري على ناطحات السحاب ، وعبور مدن الصين المزدحمة ، مروراً بالشواطئ الاستوائية الجميلة ، والعديد من المواقع الأخرى.

طريقة لعب مبتكرة للركض والاندفاع

بدلاً من مجرد المضي قدمًا ، تقدم Talking Tom Hero Dash طريقة لعب جديدة ومبتكرة إلى حد ما. الآن ، سيكون للاعبين هدف يطاردونه. وبينما تجري وتخطي العقبات ، يمكنك أيضا ركل أعقاب الراكون للتخلص من أولئك الذين يقفون في طريقك. بصرف النظر عن جمع الذهب ، فإن ضرب الراكون هو أيضًا طريقة رائعة لكسب بعض المال. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك ستكون الأبطال في هذه اللعبة ، فإن شخصياتك ستمتلك قوى خارقة تسمح لهم بالقيام بأشياء لا تصدق. وفي هذه الحالة ، مع أبطالك ، يمكنك بسهولة تخطي بعض العوائق طالما أن لديك قوى كافية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك ستفقد طاقتك إذا قمت بالشحن من خلال العديد من العقبات. لذا تأكد من القيام بذلك فقط عندما لا يكون لديك خيارات. وإلا ، فتأكد من تخزين طاقة كافية للمشاهد الصعبة.

قم بأداء حركات صعق متنوع

عندما تواجه طريقة اللعب المثيرة للركض والاندفاع ، ستجد الخرائط في Talking Tom Hero Dash ممتعة للغاية. هنا ، يمكنك القفز بين أسطح المنازل ، ومطاردة أعدائك على منحدر ، والجري على طراد ، والتأرجح على رافعة ، وما إلى ذلك. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن كل خريطة لها عناصرها الفريدة الخاصة بها ، مما يسمح للاعبين بتجربة جميع الميزات.

مشهد إزالة السينمائي

علاوة على ذلك ، بينما تطارد الأعداء ، ستتاح لك فرصك للاستمتاع بمشاهد إزالة سينمائية مثيرة ، حيث ستهزم الأعداء الذين تطاردهم. حاول الاقتراب منهم قدر الإمكان لتحريك هذا المشهد. سيقلل من صحة خصمك بشكل كبير إذا قمت بذلك بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، من الممتع أيضًا مشاهدة تلك الراكون الوغد وهم يركلون من قبل أبطالنا.

إعادة بناء العالم الممزق

بينما يبحر الراكون عبر المدينة ، سيعيشون خلف أكوام من الأنقاض. إن مهمتك هي إخراجهم تمامًا من المدن وتنظيف الأشياء ومساعدة السكان المحليين على إعادة بناء منازلهم. ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك إصلاح مواقع معينة للتقدم إلى المستويات التالية في Talking Tom Hero Dash. اهزم الزعماء الخمسة عبر الخريطة بأكملها وأعد الحياة السلمية للناس.

تحقق من الأحداث الخاصة لمكافأة الجوائز

في Talking Tom Hero Dash ، يتعرف اللاعبون أيضًا على الأحداث الخاصة ، حيث سيكون لديهم فرص كبيرة لربح جوائز قيمة. تأكد من اختيار الوقت المناسب لتسجيل الدخول إلى اللعبة وتجربة هذه الأحداث الرائعة.

افتح ملابس ملحمية لشخصياتك المفضلة

لجعل شخصياتك أكثر بدسًا ، يمكنك إنفاق بعض أموالك للحصول على أزياء فريدة من نوعها. على الرغم من أنها لن تمنحك أي قوى خارقة ، فإن مجرد ارتدائها يمكن أن يخيف أعدائك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجعل أبطالك المفضلين يبدون رائعين ويبرزون عن الآخرين.

لعب مجاني

Talking Tom Hero Dash مجاني حاليًا للعب على متجر Google Play. يمكنك بسهولة تنزيله وتثبيته على أجهزتك لبدء الاستمتاع باللعبة. لا تتردد لأن العالم بحاجة إلى مساعدتك.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تأتي اللعبة برسومات وفنون ودية ، مما يجعل اللعبة مثالية للعب مع الأصدقاء وأفراد العائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعبة في كل مكان دون مواجهة مواقف محرجة في الجمهور. أيضًا ، تجعل الجرافيكس المتساهلة من Talking Tom Hero Dash لعبة مثالية للاستمتاع بها على أي أجهزة محمولة تقريبًا.

صوت / موسيقى

خلال رحلتك ، ستستمتع بتأثيرات صوتية غير تقليدية ومثيرة تجعل اللعبة أكثر إدمانًا. كن مستعدًا دائمًا لاتخاذ الإجراءات في Talking Tom Hero Dash.

تنزيل Talking Tom Hero Dash Mod latest 3.9.0.4126 Android APK

مع كل الميزات المثيرة ، من الصعب التغاضي عن هذه اللعبة ، خاصة عندما تكون من محبي الامتياز الشهير. استمتع بمغامرة مرحة أخرى لتوم وأصدقائه في لعبة Talking Tom Hero Dash.

The Gamer
The Gamer