ملصق Temple Run 2

احصل على استعداد لاختبار التنسيق بين يديك وعينيك مع هذه اللعبة المحمولة الخاصة تيمبل ران 2 واستمتع بأسلوب لعب ممتع. سيستغرق الاستمتاع باللعب المثير الذي يمكن الوصول إليه بضع دقائق فقط للاستمتاع. وستضمن العناصر الكبيرة أيضًا أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة تمامًا في جوانب متعددة.

قم بالتشغيل التفاعلي باستخدام شاشتك التي تعمل باللمس لتحريك الشخصية بحرية. تحدى خرائط متعددة بإعدادات مختلفة ومرئيات مثيرة للاهتمام داخل اللعبة. العب بشخصيات متعددة ووجد نفسك تقوم بجولات لا نهاية لها. استمتع بلقب الهاتف المحمول الخاص من Imangi Studios حيث تتنافس بحرية مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. استمتع بالجولات المرحة التي يمكنك الاستمتاع بها متى وأينما تريد.

تعرف على المزيد حول لعبة الهاتف المحمول الخاصة وميزاتها من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

من طريقة اللعب الأصلية لـ Temple Run ، يمكن الآن للاعبين على Android الانضمام إلى مغامراتنا في أحدث مغامراتهم في Temple Run 2. في اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى شخصياتك المفضلة في جولاتهم النهائية عبر الأبراج المحصنة الضخمة والمتاهات والأدغال والرونية و مواقع غريبة أخرى ، والتي ستجلب الكثير من المغامرات الشيقة والإجراءات داخل اللعبة إلى شاشاتك. مع وجود قرد عملاق أو غيره من الوحوش المخيفة التي تطاردك ، ستحتاج دائمًا إلى التحرك بسرعة واتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية للتغلب على التحديات داخل اللعبة.

استفد من عناصر التحكم باللمس البديهية لتحريك الشخصيات بحرية إلى اليسار واليمين ، لأعلى ولأسفل ، أو حتى التأرجح عموديًا لتجاوز العوائق المتعددة. تحدى نفسك في العديد من الخرائط المختلفة بإعدادات فريدة وصعوبات متصاعدة. استمتع باللعب مع شخصيات متعددة ، لكل منها مظهرها الفريد. استكشف العديد من المعززات الخاصة ذات التأثيرات والتعزيزات المذهلة.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بديهية ومباشرة

لتبدأ ، يمكن للاعبي Android في Temple Run 2 الانخراط بسرعة في لعبة الركض المجانية المثيرة ، وذلك بفضل عناصر التحكم البديهية والمباشرة. ما عليك سوى العمل بالإيماءات البسيطة وعناصر التحكم باللمس للتحكم في شخصياتك بسهولة. تحرك يمينًا ويسارًا للابتعاد عن العوائق. القفز والتأرجح لتجاوز الفخاخ والمنحدرات. واستفد من عناصر التحكم باللمس البسيطة لتمكين عمليات التشغيل المتعددة في اللعبة بسرعة.

خرائط رائعة بإعدادات مختلفة

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الاستمتاع بالعمل مع الخرائط الرائعة في Temple Run 2 ، والتي تتميز بإعدادات مختلفة يمكنك اللعب بها. لا تتردد في مواجهة العديد من البيئات العضوية الجديدة ذات مميزات اللعبة المختلفة والعقبات الجديدة ، حيث تستمتع أكثر باللعبة. استمتع بمغامراتك الفضائية الخاصة واركض مع رائد الفضاء أو كائنات فضائية مضحكة. انطلق في مغامرة الغابة الملحمية مع شخصيات إنديانا جونز. أو اكتشف ليالي الهالوين المخيفة مع المستذئب في القلاع المسكونة. ستضمن الخرائط المختلفة ذات الإعدادات ومميزات اللعبة الفريدة أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعبة.

مستويات متصاعدة من الصعوبة

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الاستمتاع بالعمل مع المستويات المتصاعدة من الصعوبة في Temple Run 2 ، والتي ستضمن أنه يمكنك الاستمتاع تمامًا بكل خريطة مختلفة. تجد نفسك في مواجهة العقبات المتصاعدة والتحديات الصعبة ، لأنها تجعل اللعبة ممتعة وممتعة.

شاشة Temple Run 2 5

تعزيزات رهيبة للاستفادة منها

لتسهيل التغلب على بعض العقبات ، يمكنك الاستمتاع بالعمل مع العديد من عناصر القوة المثيرة للاهتمام في Temple Run 2 ، والتي ستحدث الكثير من التغييرات في اللعبة. استمتع باللعب مع التعزيزات الخاصة لتحسين مناعتك ، أو إبطاء الفخاخ المفاجئة ، أو مضاعفة العملات المعدنية الإضافية. كل ذلك سيضمن أن لاعبي Android يمكنهم حقًا الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

إنجازات متعددة للعمل عليها

خلال مغامراتك داخل اللعبة ، يُسمح للاعبين على نظام Android بالعمل على إنجازات متعددة ، مما سيسمح لهم بإكمال معالم معينة في اللعبة. اجمع إنجازات متعددة وافتح مكافآت خاصة في اللعبة.

شخصيات مختلفة بقدرات مختلفة

ولجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، تقدم Temple Run 2 أيضًا شخصيات مختلفة داخل اللعبة ، والتي يمكنك العمل معها بشكل مريح. لا تتردد في اختيار أي منها واستمتع بجولاتك الخاصة بقدراتها الفريدة.

خصص شخصياتك بالعديد من الأزياء والإكسسوارات

في الوقت نفسه ، يمكنك تخصيص شخصياتك بحرية بأزياء وإكسسوارات مختلفة ، مما يجعل تغيير مظهرها أمرًا سهلاً للغاية. استمتع بالعمل مع مئات الأزياء والإكسسوارات المختلفة لتمكين مجموعات مرحة على شخصياتك. وبالتالي ، جعل اللعب الحر أكثر متعة.

الوحوش المختلفة لمطاردتك

هنا في Temple Run 2 ، سيتمكن لاعبو Android أيضًا من تخصيص الوحوش العملاقة التي تطاردك. ما عليك سوى الانتقال إلى القرد العملاق الكلاسيكي الآن وقد أصبح أكبر. قم بتمكين الوحوش الغريبة العملاقة بمظهر فريد. افتح الكائن الفضائي القوي الذي يزعجك. واستمتع أيضًا بالعمل مع العديد من الوحوش الكبيرة الأخرى.

جمع العملات المعدنية وكسب أفضل الدرجات العالية

خلال الجري ، ستكون أهدافك النهائية هي جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. في نفس الوقت ، حاول أيضًا أن تعيش لأطول فترة ممكنة ، حتى تتمكن من فتح أفضل الدرجات في Temple Run 2. استمتع باللعبة مع أعلى الدرجات في نهاية المطاف واكتسب حقوق المفاخرة مع الأصدقاء. أو تتحدى أيضًا لاعبي المستوى الأعلى الآخرين في جميع أنحاء العالم.

استمتع باللعب في وضع عدم الاتصال

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت في Temple Run 2 وقتما تشاء. استمتع بمعظم ميزاته دون أي قيود. ما عليك سوى الوصول إلى اللعبة والاستمتاع بها دون توفر الإنترنت.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني من متجر Google Play Store وتثبيته تلقائيًا على أجهزتك. ابدأ في الاستمتاع بالعديد من الميزات داخل اللعبة مع الاستمتاع المطلق.

استمتع باللعبة غير المؤمنة على موقعنا

وإذا وجدت أن عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة مزعجة إلى حد ما ، فمن الممكن أيضًا أن تلتقط التطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا على الويب. هنا ، نقدم التطبيق الخالي من الإعلانات بأموال غير محدودة داخل اللعبة لتعمل معها. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت ملف Temple Run 2 Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بدلاً من الإعدادات المرئية المضحكة والرائعة في Talking Tom Gold Run وغيرها من الألعاب المماثلة ، يقدم Temple Run 2 لاعبي Android إلى البيئات الشديدة والمخيفة ، والتي تتميز بالعديد من الجولات الصعبة والمثيرة التي يمكنك القيام بها. في الوقت نفسه ، ستضمن لك الرسوم المتحركة المرنة والتأثيرات المرئية الممتعة دائمًا أنك منخرط تمامًا في عنوان الهاتف المحمول الرائع. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الجرافيكس المحسّنة داخل اللعبة ، يمكن أيضًا تشغيل Temple Run 2 على معظم أجهزتك المحمولة.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام والموسيقى التصويرية على الموضوع ، ستقدم Temple Run 2 بنجاح لاعبي Android إلى الخرائط الغامرة بتجارب صوتية فريدة. اكتشف نفسك منخرطًا حقًا في الركض الرائع مع أنفاس الوحوش خلفك ببضع بوصات فقط.

في النهاية

من خلال طريقة اللعب البسيطة والممتعة للغاية ، إلى جانب العديد من الميزات المفيدة ، سيسمح Temple Run 2 لاعبي Android بالاستمتاع حقًا بمغامراتهم داخل اللعبة. لا تتردد في الانخراط في اللعبة الرائعة واطلاق العنان للتجارب الشيقة وقتما تشاء. استمتع أيضًا بالعمل مع العديد من التخصيصات الفريدة ، والتي من شأنها أن تجعل عنوان الهاتف المحمول مثيرًا وفريدًا للغاية.

The Gamer
The Gamer