النار: الأراضي المتروكة

لطالما كانت الحياة صعبة بالنسبة للناجين في أراضي Forsaken. في هذا العصر المظلم ، هناك حاجة إلى البطل لمنح الناس الضوء والأمل الذي طالما كانوا يبحثون عنه. هل ستكون ذلك البطل? النار: الأراضي المتروكة يقدم طريقة لعب إستراتيجية بسيطة ولكنها مسببة للإدمان للغاية. قم ببناء قريتك الخاصة واحميها من أحلك الظروف لأنها تغري النفوس الضالة. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة بكونك مسافرًا متجولًا كان هدفه هو البحث عن قوى الجبابرة لهزيمة الآلهة المستيقظة. ولبدء رحلتك ، عليك أن تضيء نارًا وتجمع الأرواح الضالة الباقية على هذه الأرض المهدورة. امنحهم الطعام والمأوى ، واحمهم من البراري والشرور.

قم ببناء معسكرك الخاص بينما تقوم بجمع الموارد وبناء المزيد من المرافق لدعم الناس. سيأتي إليك المزيد والمزيد بحثًا عن ملجأك. وبمساعدة القدامى ، ستعرف طريقة اكتشاف قوى Titans.

النار: الأراضي المتروكة

مميزات اللعبة

ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول The Bonfire Forsaken Lands:

كن سيد مصيرك

في هذه الأراضي المهجورة ، ستكون سيد مصيرك. من خلال أعمال الاكتفاء الذاتي والاكتشاف ، ستتعلم المزيد عن العالم المحيط ، وتكمن الفرص أو التحديات في خطوتك التالية.

ابدأ ببناء النار الخاصة بك لتبقيك دافئًا من البرد القارس. ثم احصل على منزل من خلال جمع مواد الكلمات للبناء. بمجرد حصولك على منزل ونار ، سيبدأ معسكرك في جذب المتجولين من جميع أنحاء الأراضي المهدورة.

أرحب بهم في مستوطنتك حيث تمنحهم الدفء والمأوى. وهكذا ، كان معسكرك أول عاملين فيه. ابدأ بإعطائهم قسطًا جيدًا من النوم بعد رحلتهم ، ثم في صباح اليوم التالي ، يمكنك البدء في تكليف العاملين لديك بالقيام بالأعمال.

نظرًا لأن البعض منكم جائع لفترة طويلة ، فمن الضروري بناء مزرعة. اجمع ما يكفي من المواد وابني مزرعتك الأولى. كلف عمالك بالعمل في المزرعة لبدء إنتاج الطعام للمستوطنة. يمكنك أيضًا المساعدة إذا كان لديك الوقت.

مع وجود نار دافئة ومنزل مريح والكثير من الطعام ، سيأتي الغرباء إلى المخيم لطلب المساعدة. ببطء ولكن بالتدريج ، ستتوسع مستوطنتك مع عمال جدد وستكتشف الكثير من الميزات المثيرة.

النار: الأراضي المتروكة

حارب في طريقك ضد الصعاب

ومع ذلك ، فإن الحياة في الأراضي المهجورة ليست بهذه البساطة. مع استمرار الطقس القاسي على مدار العام وتربص الوحوش الخطرة حولها ، يمكن أن تكون الليالي غير مرحب بها تمامًا. تأكد من تعيين حراس لحماية المخيم في الليل. قدم لهم أطعمة جيدة وأسرّة مريحة وأسلحة قوية حتى يتمكنوا من طرد المتسللين. ستذرف الدماء ، وستسقط الدموع ، لكن معسكرك سيقف قوياً وسيستمر في إعطاء الأمل للناس الذين يعيشون فيه. اتبع قلبك ودع قرارك الحكيم يوجهك. في يوم من الأيام ، ستكتشف قوى Titans وستجلب السلام إلى الأرض مرة واحدة وإلى الأبد.

لعبة مثيرة مع الكثير من المحتويات القابلة للاكتشاف

مع مرور كل يوم ، ستتاح للاعبين فرصهم في فهم المزيد عن الحياة في الأراضي المهجورة. اكتشف أشياء صغيرة مع كل يوم يمر وأنت تبني ببطء مستوطنتك بشكل أكبر وأقوى. استمر في القتال في أحلك الليالي ، واعتقد أنه عندما ترى النور ، ستتغير الأشياء.

النار: الأراضي المتروكة

كشف الأسرار الخفية للأراضي المهجورة

أكثر من مجرد لعبة محاكاة بسيطة ، تقدم The Bonfire Forsaken Lands اللاعبين إلى عالم جديد تمامًا حيث كانت الحياة دائمًا قاسية على الناس. ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا حيث كانت هناك أوقات لم تكن فيها الأمور صعبة للغاية ويمكن للإنسان استكشاف الأراضي بحرية دون أن يتعرض للتهديد من قبل الوحوش الخطرة.

ستكون مهمتك هي استكشاف الأراضي المهدرة وإعطاء الأمل والأهداف اليائسة للناس. اكتشف الأسرار وراء الأراضي المهجورة وافتحها كلما تقدمت.

أكمل الإنجازات واربح جوائزك

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض في قوائم المتصدرين للحصول على أفضل القادة. طالب بالمراكز القيادية كما قلت عن أنفسكم كأفضل القادة الذين يحتاجهم العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار إكمال العديد من الإنجازات لكسب جوائز قيمة.

النار: الأراضي المتروكة

لعب مجاني

اللعبة حاليًا مجانية للعب على Apkdone ، وهو أمر مثير للإعجاب ، خاصة عندما تفكر في الميزات المثيرة التي توفرها. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من اللعبة التالية التي يجب أن تستمتع بها على أجهزة Android ، فإن لعبة Bonfire Forsaken Lands تستحق التجربة بالتأكيد. قم بتنزيله وتثبيته الآن وأنت تغوص في طريقة اللعب التي تسبب الإدمان.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع المناظر الطبيعية الثلجية الجميلة والتجميد المستمر ، نجحت The Bonfire Forsaken Lands في نحت عالم قاسٍ ولكنه جميل. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحنا الجمالي البسيط شعورًا بعالم بارد ضائع ، ولكن لا تزال هناك آمال فيه.

علاوة على ذلك ، فإن الجرافيكس المبسطة تجعل اللعبة سلسة للغاية وقابلة للتشغيل على معظم أجهزة Android. وبالتالي ، لن تواجه أي مشكلة في الاستمتاع بهذه اللعبة على هواتفك الذكية.

صوت / موسيقى

خلال رحلتك ، ستتاح لك فرص الاستمتاع بالموسيقى التصويرية الهادئة التي يمكن أن تلمس روحك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشخصيات والبيئات واقعية للغاية واهتزازية. ستسمع أصوات قطع الخشب وتجميعها ، وأصوات العمال السعداء عندما ينتهون للتو من مهمة ما ، أو أصوات كلاب الصيد المخيفة لحزمة الذئب عندما يهاجمون معسكرك.

تنزيل The Bonfire: Forsaken Lands latest 1.4 Android APK

تقدم لعبة Bonfire Forsaken Lands تجربة مرضية بشكل لا يصدق لمجرد لعبة محاكاة. لن تلعب اللعبة فحسب ، بل ستستمتع أيضًا بالقصص الجذابة التي تقدمها.

تحميل لعبة The Bonfire: Forsaken Lands من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : FredBear Games Ltd
The Gamer
The Gamer