ملصق لعبة الحياة 2 في عام 2016 ، قام Marmalade Game Studio بتطوير وإصدار لعبة اللوحة The Game of Life ، والتي كانت نسخة رقمية ناجحة للغاية بأكثر من 1.6 مليون عملية تثبيت. بعد نجاح الإصدار السابق ، تواصل شركة الألعاب هذه إصدار التكملة المسماة لعبة الحياة 2. مع الإصدار الجديد ، قد تكون معتادًا على طريقة اللعب الخاصة به ، لكنه لا يزال يجلب لك نضارة تامة جنبًا إلى جنب مع مسارات حياة أكثر تعقيدًا. إلى جانب ذلك ، تتطلب منك اللعبة تطبيق معرفتك وسعادتك للفوز باللعبة بصرف النظر عن الثروة فقط. تعتبر هذه الميزات إضافة مثيرة تعكس الطريقة التي يعيش بها الناس حياتهم في الوقت الحاضر. إذن ، هل النسخة الجديدة جيدة مثل النسخة الأولى? لماذا هي شعبية? دعنا ننضم إلى القسم التالي لمعرفة المزيد عن The Game of Life 2 الآن!

اللعب

تتميز طريقة اللعب في The Game of Life 2 بأنها مباشرة نسبيًا وتشبه لعبة اللوحة الأصلية. في الأساس ، سوف تتدحرج لتتحرك وتقبل المصير مع كل لفة أو تتخذ إجراءً. قبل بدء اللعبة ، يتعين على كل لاعب اختيار شخصيته / شخصيتها واللعبة ثم اختيار شخص عشوائيًا للتحرك أولاً. في اللعبة ، تبدأ بالتخرج من الجامعة ، وهي تشبه لعبة شطرنج الملياردير. ومع ذلك ، فإن تطور شخصيتك سوف يتأثر بشكل مباشر بالعنصر الدوار. هناك خلايا تم تمييزها من رقم 1 إلى 10 في الاستدارة. عندما تطلب في مربع معين ، يجب عليك تحريك شخصيتك بدقة مع الرقم الذي تراه في هذا المربع. بعد ذلك ، تستمر عملية اللعب اعتمادًا على الرقم الذي تقوم أنت واللاعبون الآخرون بتدويره. الفائز هو صاحب أكبر قدر من المال في اللعبة. قد تعتقد أن اللعبة تبدو بسيطة عند سماع طريقة اللعب لأول مرة. ولكن ، للفوز باللعبة ، عليك قضاء بعض الوقت في اتخاذ قرارات معقولة في كل مرة يأتي دورك. شاشة لعبة الحياة 2 2

ميزات لعبة الحياة 2

تحديد

  • فئة: سبورة
  • مطور: مرملاد لعبة ستوديو
  • النسخة الحالية: 0.3.13
  • مطلق سراحه: 15 يوليو 2020
  • محدث: 9 أغسطس 2020
  • مقاس: 130 ميجا بايت

قواعد جديدة للسبينر

يبدو أن القرص الدوار يصبح أكثر تنوعًا بعد إضافته إلى عدة قواعد صغيرة. عادةً ما يتم استخدام القرص الدوار لتحديد الخطوات التي يمكن للاعبين المضي قدمًا بها. ومع ذلك ، في هذا الإصدار ، يحتوي الدوار على بعض الوظائف الإضافية المثيرة. لكي تكون أكثر تحديدًا ، سيتم إعطاؤك رقمًا يعلق نجمة على الدوار. لذلك ، عندما يعود أصدقاؤك إلى الصندوق ، عليهم أن يدفعوا لك نقودًا كرسوم للاستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض المراحل ، يمكنك استخدام الدوار مع المكونات الخاصة بك. بشكل عام ، هذا المكان هو المكان الذي تحصل فيه على الفوائد ، لكن المكافآت التي تحققها تعتمد أيضًا على الحظ.

طرق لعب مختلفة

تقدم اللعبة أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين متوقعًا وفريدًا. على وجه الخصوص ، هناك أربع طرق رئيسية للعب ، بما في ذلك تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، والتمرير واللعب ، وتعدد اللاعبين مع الأصدقاء ، أو التمرير واللعب. عند الانضمام إلى الوضع عبر الإنترنت ، سيتم إقرانك ببعض اللاعبين الآخرين ولعب طرقًا جديدة تمامًا. هل تجرؤ على المشاركة في المباريات وضد المكونات الأخرى عبر الإنترنت في The Game of Life 2? شاشة لعبة الحياة 2 5

المزيد من الخيارات المتنوعة

مقارنة بالإصدار السابق ، تحسنت لعبة The Game of Life 2 أكثر من خلال دمج ميزات كلا الإصدارين. في الإصدار الأول ، لا يمكن للاعبين اختيار أن يصبحوا مدوني فيديو. لكن الآن ، لديهم الوقت لإنشاء مقاطع فيديو ثم مشاركتها مع الكثير من الجماهير. لتصبح مدوِّن فيديو ، يجب أن تمتلك الشخصية التي تختارها بعض العناصر الأساسية. إلى جانب ذلك ، فإن أن تصبح محامياً يعد أيضًا خيارًا جيدًا لأولئك الذين لا يريدون أن يصبحوا مدونين. يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم ببعض الطرق الجديدة أيضًا. على سبيل المثال ، إلى جانب الكثير من خيارات الملابس ، يضيف مطور اللعبة بعض ألوان الربط. من خلال ذلك ، يمكن للاعبين إنشاء شخصيات تجعلهم يشعرون وكأنهم شخصياتهم الحقيقية.

  • هناك عالمان رائعان ، هما المدينة البيئية الكلاسيكية والمملكة الخيالية.
  • يسمح وضع التمرير والتشغيل للاعبين بلعب اللعبة بدون الإنترنت.
  • يتيح لك تعدد اللاعبين عبر الإنترنت دعوة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو حتى التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم للمشاركة في لعبة خاصة.
  • هذه اللعبة خالية من الإعلانات ، مما يعني أن اللاعبين لا يحتاجون إلى مشاهدة الإعلانات البراقة ، وتوفر اللعبة بيئة آمنة للأطفال.

المرئيات

تعد الجرافيكس ميزة أخرى لهذه اللعبة لأنها تمنح اللاعبين شعورًا بالحداثة عند تجربتهم لأول مرة. عناصر الرسوم المتحركة ملونة ، ويمكنك أن ترى أن الناشر يهتم بكل التفاصيل في اللعبة. هذا هو السبب في أنه يمكنك رؤية العديد من الزوايا في شخصيتك عندما يقوم بأفعال. مع هذا النوع من التصميم ، سيكون لدى اللاعبين شعور واقعي بأنهم يمرون بمرحلة في حياتهم. من هذه النقطة ، قد يرغب اللاعبون في قضاء المزيد من الوقت في هذه اللعبة. شاشة لعبة الحياة 2 3

الأسئلة الشائعة حول لعبة The Game of Life 2

كيف يمكنني تثبيت لعبة The Game of Life 2?

إذا قمت بالفعل بتنزيله من Google Play ، فيجب عليك إلغاء تثبيته. بعد ذلك ، تختار الإعدادات ، ثم الأمان ، مصادر غير معروفة. هنا ، يمكنك تمكين حقوق التثبيت عن طريق تحديد “تحديد تمكين”. الآن ، يجب عليك تنزيل إصدار وزارة الدفاع من The Game of Life 2 بنجاح. أخيرًا ، يمكنك تثبيت التطبيق عادةً والاستمتاع به بعد الانتهاء من تثبيته.

كيف تلعب The Game of Life 2?

لتحكم اللعبة جيدًا ، يجب أن تعرف كيف تلعبها. بادئ ذي بدء ، يمكنك إنشاء الوتد الخاص بك عن طريق تخصيصها وتنسيقها. بعد ذلك ، ستختار مسار حياة شخصيتك ، مثل الطريقة التي ستعيش بها حياتك. هناك الكثير من الفرص المختلفة في اللعبة التي تحدد الحياة التي تختار أن تعيشها. ثم تختار بين المال والسعادة. هل ستعيش حياة ثرية وفاخرة أم حياة سعيدة? أخيرًا ، قد ترغب في كسب أكبر عدد ممكن من المكافآت لفتح عناصر جديدة لشخصيتك. تعتمد المكافآت على الأهداف التي تحققها ، لكنك بالتأكيد تكسب مجموعة من العناصر مقابل ربطك. شاشة لعبة الحياة 2 4

هل تدور لعبة The Game of Life 2 حول الثروة?

لا ، اللعبة تدور حول المعرفة والثروة والسعادة. لا يتعلق الأمر فقط بجني الأموال. يمكنك تحقيق السعادة من خلال امتلاك حيوانات أليفة ، أو الزواج ، أو السفر ، أو إنجاب الأطفال ، أو تنظيم الحفلات ، إلخ. لاكتساب المعرفة ، يمكنك الذهاب إلى الكلية ، أو اكتساب مهارات جديدة ، أو تعلم لغة جديدة. في النهاية ، يتم الحصول على الثروة عند شراء منزل ، أو استثمار أموالك في الأثاث ، أو الإكسسوارات ، أو التكنولوجيا الجديدة. لاحظ أنه يمكنك فتح ميزات الزواج والعودة إلى المدرسة بعد اجتياز المسارات الرئيسية.

خاتمة

وعموما ، فإن حكم لعبة الحياة 2 لا يتغير كثيرًا ، مما يوفر وقت اللاعبين عند البدء في التعود عليه. ومع ذلك ، فقد تم دمجها وتحسينها مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة. الأنشطة والهويات والمهن التي تمت ترقيتها قابلة للعب للجميع ، حتى الأطفال. لذا ، سواء كنت تلعب اللعبة مع الأصدقاء أو بمفردك ، فإن هذه اللعبة الجذابة لا تزال تملأك بالحنين إلى الماضي. نأمل أن تتمتع بتجربة رائعة والاسترخاء عند الانغماس في اللعبة.

The Gamer
The Gamer