ملصق Pirate Caribbean Hunt

القرصان: كاريبيان هانت تدور أحداث اللعبة حول القراصنة ، وتنتمي اللعبة إلى نوع الحركة التكتيكية. إذا كنت تحب أفلام القراصنة ، فهذه اللعبة هي خيار رائع لك لاستكشاف وتجربة رحلة بحرية مثيرة في منطقة البحر الكاريبي الشهيرة. قصة اللعبة اللعبة الجيدة ، طريقة اللعب الرائعة ، الجرافيكس الممتازة هي ما يمكن وصفه عن اللعبة.

الحبكة

يقدم The Pirate: Caribbean Hunt تجربة رائعة لحروب القراصنة في البحر. تنضم إلى قلب البحر الكاريبي خلال عصر القراصنة. تستكشف أوقات الأعلام السوداء والجماجم البيضاء والأمواج وفرص الثراء من الذهب. أنت تستخدم علم “Jolly Roger” وتتولى القيادة لخلق معارك وغارات قوية. تربح عندما تهزم سفينة حربية ، ثم تجمع الفدية والكنوز لتصبح “الملك القرمزي” للمحيط الشاسع.

اللعب

يقدم The Pirate: Caribbean Hunt العشرات من الأنواع المختلفة من السفن ، ويمكنك تخصيص عدد السفن للقتال حسب رغبتك. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الذخيرة والأسلحة حسب الرغبة. ثم تقوم بترقية السفن وتطوير الشخصية من المكافآت. تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات ، ومئات الجزر وعشرات الموانئ ، والألعاب المصغرة الشيقة للغاية. تؤكد اللعبة على الواقع من خلال نماذج ملاحية مريحة مثل السفن الحقيقية والوقت (نهارًا / ليلًا) ومساحة البحر الشاسع.

استعد لتصبح ملكًا قويًا للقراصنة ، وقم بقيادة القراصنة لمحاربة العدو في The Pirate: Caribbean Hunt. أنت تبني قواعد ضخمة وتمتلك سفنا قوية ومجموعة متنوعة من الأسلحة الثقيلة. تتيح لك اللعبة إنشاء وظيفة فريقك المفضلة لإتقان المحيط الشاسع ، وتصبح ملك القراصنة الشهير. تأخذك اللعبة إلى البحار الزرقاء الجميلة ، وامتدادات الرمال البيضاء. من السهل جدًا التعود على اللعبة عندما تتلقى العديد من الإرشادات التفصيلية ، وتساعدك الإرشادات المحددة على التحكم في قاربك بسرعة.

شاشة مطاردة القراصنة الكاريبي 1

يجذب The Pirate: Caribbean Hunt انتباه اللاعبين من خلال توفير إحساس بالأصالة. لديك الفرصة للسيطرة على البوارج الضخمة ، وسوف تخلق لك المعارك الشرسة الكثير من المرح. يمكنك استكشاف أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من السفن ، ولكل منها ميزاته / تحسيناته الفريدة. يمكنك تغيير مظهرك بحرية واختيار الألوان لإنشاء سفينة مفضلة. بالطبع ، عليك الانتباه إلى القوة القتالية ، وليس المظهر الجميل فقط. يمكنك فتح مجموعة متنوعة من الأسلحة وتجهيزها بقوى مختلفة مثل المدافع أو الرصاص السلكي أو الرصاص العنقودي أو القنابل أو الرصاص المزدوج. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الأسلحة الخاصة ذات القوة التدميرية الكبيرة مثل براميل المتفجرات وزيت الوقود والقنابل الثقيلة … يجب أن تكون على دراية باستخدام الأسلحة القوية بفعالية ، لأن السلاح المناسب سيساعدك على الفوز في كل معركة صعبة.

ستؤدي العديد من المهام المثيرة للاهتمام ، إلى جانب مسار المهمة الرئيسي مثل: التهريب ، ومرافقة كبار الشخصيات ، والبحث عن الكنوز ، والقتال مع قراصنة شرسين … إذا أكملت المهام الجانبية ، فستفتح مهارات جديدة ، أو خيار ترقية سفينة حربية. تحتوي اللعبة على أكثر من 20 مهارة للقباطنة ، وأكثر من 30 مستوى من ترقيات السفن. يمكنك إنشاء أسلوب القتال الخاص بك ، ثم اختيار الترقية المناسبة. من هنا ، ستنشئ أقوى سفينة حربية ، أسطول قرصنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توسيع فرقتك عن طريق شراء البوارج ؛ أو سلب من المعارك. بالإضافة إلى الحروب في البحر ، يتعين على اللاعبين أيضًا بناء القواعد والموانئ مع العديد من أنواع الأعمال المختلفة. إذا قمت بإنشاء محطة مشهد حديثة وصاخبة ، فسيكون من السهل إدارة السفن والتحكم فيها وتطويرها. عليك أن تفعل كل شيء للوصول إلى الهدف النهائي ، يجب عليك التقاط خريطة الكنز وتصبح ملك القراصنة الأعلى.

شاشة مطاردة القراصنة الكاريبي 0

الضوابط

يتم توضيح التحكم في سفينتك من خلال عجلة القيادة المرنة على الجانب الأيمن من شاشة الهاتف. يمنحك هذا التحكم البديهي تحكمًا سهلاً بالسفينة ، ويوفر لك شعورًا واقعيًا للغاية بركوب القطار. إذا ضاعت ، تحقق من البوصلة الموجودة في الزاوية اليسرى. توجد أزرار الأوامر في مكان ملائم ، ولا يستغرق الأمر سوى بضع ساعات لتعتاد على كل شيء.

شاشة مطاردة القراصنة الكاريبي 2

الجرافيكس والصوت

The Pirate: Caribbean Hunt هي لعبة رائعة للغاية من حيث الجرافيكس. جميع المشاهد مستوحاة من سلسلة ديزني “Pirates of the Caribbean”. لذلك ، سترى سفنًا عملاقة وخلفية محيطية قاسية وجديدة. كلها مصممة بشكل جميل وحيوية بالألوان الحقيقية. سيكون لدى اللاعبين دائمًا مشاعر رائعة ومليئة بالمرح. تم تصميم الشخصيات بالتفصيل وحيوية للغاية. ترى أفراد الطاقم بحركات إبحار سلسة وتأثيرات رصاصة جميلة وهياكل عسكرية ضخمة. كل ذلك يساهم في خلق مشهد ساحر ومهيب. تستخدم اللعبة دورتين من النهار والليل ، كما أن تغييرات التناوب تخلق شعورًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام للاعبين.

يتمتع The Pirate: Caribbean Hunt بجودة صوت ممتازة عندما يساعد في إثارة الشعور بمياه المحيطات الغامضة. تتغير الموسيقى وفقًا لذلك لمساعدتك على الشعور بالهدوء في المحيط مع الأمواج الهمسة أو الموسيقى الخلفية الرقيقة. ستشعر بضراوة خطيرة مع المعارك الشديدة التي تحملها الموسيقى الخلفية بإيقاع سريع وإيقاع شديد وأصوات مدفعية عالية. يبدو وكأنه محفز قوي ، ويشعر اللاعب بمستويات مختلفة تمامًا من العاطفة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تجربة The Pirate: Plague of the Dead. هذه أيضًا لعبة رمل مثيرة للقراصنة. تقوم بدور قائد القراصنة الأسطوري جون راكهام ، وتستخدم السحر الغامض ، وتنضم إلى أعضاء طاقم القراصنة لمواجهة المحقق المخيف. يتمتع كل قائد بمهارات فريدة ، وهي تساعد في تحسين قدرات سفينتك الحربية. احصد الذهب لترقية سفينتك الحربية ، واستدعِ Kraken القوية لتحقيق انتصارات أعلى في المعارك الصعبة. اللعبة حقًا عالم مفتوح كبير وواقعي بدورة نهارية وليلية ونظام طقس. ستجلب اللعبة تجربة ممتعة لأولئك الذين يحبون أسلوب القراصنة.

شاشة مطاردة القراصنة الكاريبي 3

خاتمة

باختصار ، نجح The Pirate: Caribbean Hunt في توفير تجربة رائعة لرحلة القراصنة بين المحيط الشاسع. تحتوي اللعبة على طريقة لعب جيدة وواجهة بديهية تجعل من السهل على اللاعبين التعود عليها. تبدو اللعبة أصلية مع العديد من التفاصيل مثل البوارج الضخمة والمعارك الشرسة والمهام الجانبية المثيرة للاهتمام. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة لمساعدتك على تجربة المعارك الشرسة بشكل كامل ، أو ببساطة الاستمتاع بالمناظر البحرية الرائعة. كن مستعدًا لتوجيه القوارب القوية ، وبناء هياكل رائعة لتصبح ملك القراصنة في منطقة البحر الكاريبي.

The Gamer
The Gamer