ملصق Sun Origin

أولئك منكم المهتمين بلعبة البقاء على قيد الحياة المذهلة سيستمتعون بالتأكيد بهذه اللعبة الرائعة من AGaming +. ومع ذلك ، يقدم العنوان لاعبي Android لعالم ما بعد نهاية العالم الرائع حيث تكون البشرية على شفا الدمار.

انضم إلى شخصيتنا في تحديات البقاء على قيد الحياة النهائية في أراضي The Sun التي لا ترحم ولا ترحم. استكشف الخرائط الضخمة واستمتع باللعبة وأنت تشرع في مغامراتك الخاصة. كن البطل الذي كان مقدراً لك أن تكونه وأنقذ الناس من الحكام الذين لا يرحمون.

اكتشف المزيد حول هذا العنوان المذهل من خلال مراجعاتنا لـ أصل الشمس.

قصة اللعبة

تقدم اللعبة لاعبي Android لعالم المستقبل الخيالي لعام 2050 عندما ضربت موجة كارثية من الشمس الأرض. قُتل المليارات خلال الأحداث ، ولم يتمكن سوى عدد قليل من الناجين من الهروب من الكارثة بالاختباء في ملجأ مهجور.

وبينما تنبأ علماء من جميع أنحاء العالم بهذا ، لا يولي الكثير من الناس اهتمامًا كبيرًا لأن الدول كانت لا تزال مشغولة بصراعاتها ونزاعاتها الصغيرة. وبالتالي ، يجب على الإنسانية أن تواجه الإبادة الكاملة.

لكن هذه كانت البداية فقط لأن ما ينتظر البشرية هو أكثر بكثير مما يمكن أن تتخيله. مع استنفاد الموارد ببطء وتوق الناجين للطعام ، تبدأ الصراعات في الاشتعال ضد أمراء الحرب الذين لا يرحمون. ويغرق الجنس البشري في معاركهم الخاصة ضد بعضهم البعض ، بدلاً من العمل نحو هدف مشترك.

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يلعبون كناجي محظوظ اسمه Raven. تابع مغامراته ، وستتعلم المزيد عن هذا العالم الجديد في The Sun Origin. افعل كل ما تريد فعله للبقاء على قيد الحياة وحماية من حولك ، قاتل الوحوش والأعداء الموجودين من حولك. الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم قاسية ولا ترحم لكم جميعًا.

انطلق في رحلتك الخاصة بينما تنقذ من تبقى من الناس من مواجهة مصائرهم المحزنة. اتحدوا وأنت تهزم أمراء الحرب الآخرين الذين لا يرحمون. اعملوا معًا من أجل قضية أفضل بكثير. إعادة بناء الأرض والعيش في سلام. حقق حلم جميع الناجين في جميع أنحاء الكوكب من خلال كونهم أبطالهم.

لقطة شاشة The Sun Origin 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

لعبة البقاء على قيد الحياة غامرة والادمان

بادئ ذي بدء ، سيستمتع محبو ألعاب البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار بالتأكيد في هذه اللعبة الغامرة والإدمان في The Sun Origin. بعد قولي هذا ، ستجد نفسك مدمنًا تمامًا على اللعبة وأنت تنضم إلى الآخرين في تحديات البقاء على قيد الحياة النهائية. اكتشف الخرائط الضخمة والتفاعلية مع العديد من الجوانب المختلفة لاستكشافها.

واجه الأصدقاء والحلفاء والفصائل المعادية أثناء تجولك في الأراضي. قم بسلسلة من المهام والتحديات الشيقة وأنت تجد طريقة للخروج من الموقف. انغمس في لعبة إطلاق النار الملحمية عندما تكون في The Sun Origin وما إلى ذلك.

ضوابط لمس بديهية وكاملة

علاوة على ذلك ، لتعريف اللاعبين بسرعة بالتحديات التي يواجهونها على قيد الحياة ، تتميز اللعبة أيضًا بأدوات التحكم باللمس البديهية والكاملة لتستمتع بها. لا تتردد في التحرك حول الخرائط ، والاستفادة من أدواتك ، وإطلاق بنادقك تجاه الأعداء ، أو التفاعل مع أي شخص تقابله باستخدام أزرار اللمس البديهية. مع الإعدادات المريحة والتصميمات الرائعة ، ستجد نفسك مرتبطًا تمامًا بالتجارب.

استكشف العالم الممزق بعد الكارثة

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، ستتاح لك أيضًا فرصة استكشاف العالم المدمر بعد الكارثة. اكتشف جوًا مختلفًا تمامًا حيث أصبحت البشرية معادية للغاية تجاه بعضها البعض. هناك على البرية ، الوحوش الطائشة والغول التي تأثرت بالإشعاعات تجول في الأرض. وحتى داخل الملجأ ، ليس هناك الكثير من الأمل حيث ينشغل الناس في القتال ضد بعضهم البعض.

انطلق في رحلتك وأنت تشارك في قصص آسرة

ستتاح الفرصة أمام لاعبي Android أخيرًا للاستمتاع بالقصص الملحمية لعالم ما بعد نهاية العالم في The Sun Origin. هنا ، ستكتشف عالمًا مستقبليًا مختلفًا تمامًا عما اعتدت رؤيته أو تخيله. لا توجد مباني ولا سيارات طائرة ولا كائنات فضائية صديقة ، فقط البشر المدمرون يقاتلون ضد بعضهم البعض للحصول على آخر أجزاء من الطعام.

جرب القصص القوية والعميقة وأنت تنضم إلى Raven في رحلته. تعلم أن تصبح بطلاً يتوق إليه العالم عندما تتخذ الخيارات الصحيحة لك وللمجتمع في هذا التحدي النهائي.

لقطة شاشة The Sun Origin 2

أكمل المهام والمهام كلما تقدمت

وبالحديث عن ذلك ، حيث تجد نفسك عالقًا في القصص الملحمية في رحلتك على قيد الحياة ، تحتوي اللعبة أيضًا على سلسلة من المهام والمهام الشيقة لتستمتع بها. بدءًا من المهام الأولية التي تساعدك في التعرف على اللعبة بشكل أكبر ، إلى المهام الأكثر تقدمًا التي شملت آلاف الأرواح البشرية. ببطء ولكن بثبات ، ستصبح البطل الذي ولدت من أجله.

ارتقِ بالمستوى وحسِّن مهاراتك المعينة

للسماح لشخصياتنا بأن تصبح أكثر قدرة أثناء المعارك وتحديات البقاء على قيد الحياة ، يتم أيضًا تعريف اللاعبين في The Sun Origin بالمستوى المثير للاهتمام ونظام المهارة. هنا ، يمكنك رفع مستوى شخصياتك لزيادة إحصائياتهم أو تحسين مهاراتك حتى تحصل على فرص أفضل للبقاء على قيد الحياة. اختر من بين مسارات مختلفة لتطوير شخصياتك بينما تتقدم في عالم The Sun Origin المذهل والحزين.

تجهيز وتخصيص العناصر الخاصة بك لتعزيز قدراتك

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من العناصر والأدوات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها على شخصياتك ، ولكل منها استخداماتها وأغراضها الخاصة. هنا ، في البيئة البرية والسامة ، ستحتاج إلى الكثير من المواد إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة ، ناهيك عن القدرة على النجاة من الجوع.

لقطة شاشة The Sun Origin 3

عالم مليء بالأصدقاء والأعداء

وبينما تستكشف العالم الهائل في The Sun Origin ، ستتاح لك أيضًا فرصة مقابلة العديد من الناجين الآخرين من حولك. شارك في قصصهم ، وكوِّن صداقات وأعداء على طول الطريق ، واختبر العالم المليء بالأصدقاء والأعداء. عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية الباقية ، يمكن أن يكون الجميع أصدقاء لك ويمكن أن يتحول أي منهم أيضًا إلى أعدائك.

استمتع باللعب غير المقفل بالكامل مجانًا

على الرغم من أنها مدرجة حاليًا في متجر Google Play كإصدار مدفوع ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع باللعبة على أجهزتك المحمولة مجانًا من خلال نسختنا المعدلة من اللعبة. ومع ذلك ، كل ما عليك فعله هو التنزيل والتثبيت The Sun Origin Mod APK على أجهزتك المحمولة. افتح طريقة اللعب المجانية واستمتع بجميع الميزات المتاحة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الرائعة وتصميمات البيئة الجوية ، تقدم اللعبة للاعبين على نظام Android عالم ما بعد نهاية العالم الهائل والتفاعلي الذي ستجده بالتأكيد مثيرًا للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، مع التأثيرات المرئية الملحمية والواقعية ، ستبدو المعارك داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

صوت / موسيقى

انغمس في لعبة إطلاق النار التي لا نهاية لها ولعبة البقاء على قيد الحياة في The Sun Origin وأنت تستمتع بتجارب صوتية قوية ومؤثرة. تجد نفسك مرتبطًا تمامًا بالبيئات الواقعية المليئة بالأصوات الديناميكية والدقيقة. ستجعلك تشعر وكأنك في الواقع في كابوس البقاء على قيد الحياة.

كيفية تثبيت The Sun Origin APK مع ملف بيانات OBB

  1. APK قم بتثبيته على جهازك ، لا تفتح التطبيق.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.agaming.thesun.origin. تأكد من أن ملف OBB (main.100276.com.agaming.thesun.origin.obb) يجلس داخل com.agaming.thesun.origin مجلد.
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

تنزيل The Sun Origin Mod الأحدث 2.2.4 Android APK

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يجب أن تكون The Sun Origin بالتأكيد لعبة بقاء رائعة أخرى يمكنك الاستمتاع بها ، جنبًا إلى جنب مع Day R Premium وعناوين رائعة أخرى. ناهيك عن أنه سيكون بإمكانك أيضًا الوصول إلى طريقة لعبنا المجانية تمامًا ، وهو أمر رائع تمامًا.

تحميل لعبة The Sun Origin من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : AGaming+
The Gamer
The Gamer