ملصق Tribez & Castlez

لطالما كنت مهووسًا بالألعاب الزراعية منذ أن حصلت على أول هاتفي المحمول ، مثل Hay Day و Farmville وما إلى ذلك. أتذكر أن أول لعبة زراعية على الإطلاق كانت “The Tribez” ولأكون صريحًا ، لم يتم حذف اللعبة مطلقًا منذ ذلك الحين . كانت اللعبة شائعة جدًا لدرجة أن كل زميل في الدراسة كان مدمنًا عليها. ومع ذلك ، فإن كل لعبة لها بريقها ، وبعضها قد لا يدوم طويلاً.

تم تقديم تكملة لـ “The Tribez” بواسطة Game Insight في أوائل عام 2014 ، وقد لقيت ترحيباً حاراً منذ ذلك الحين. The Tribez & Castlez هي لعبة قائمة على الزراعة ، وتستغرق الكثير من أصلها ولكنها لا تزال تحتوي على بعض من أبرز الميزات التي ستتحول في النهاية إلى إدارة المدينة ، ومحاربة التنانين ، واستكشاف العالم.

قصة اللعبة

تبدأ قصة اللعبة اللعبة عندما ينتهي الأمر بالبروفيسور وصاحبه أورورا في العصور الوسطى. تم تدمير مملكة الأمير إريك بواسطة Gobools و Trollums و Wickedwolves والوحوش القديمة. إنه بحاجة إلى مساعدتهم ، بما في ذلك مساعدتكم ، لإعادة مملكته إلى المجد وإعادة بناءها بشكل أكثر استقرارًا. سيتعين على اللاعبين بناء أول مملكة حضارية للبشرية بأسلوب العصور الوسطى التي يمكنها محاربة الدخلاء المهددين.

استكشاف العالم هو وسيلة لمساعدة اللاعبين في العثور على ميزات مخفية للحفاظ على مملكة مبنية من الخدوش. ستمنحك Tribez & Castlez التطلعات لإنشاء وتوسيع مجتمع نابض بالحياة يجب عليك أولاً إكمال المهام وإرسال أفرادك في المهام. يتم عرض الدروس مع شرح واضح لكيفية حصاد المحاصيل والموارد في جميع أنحاء المدينة ، وإنشاء مبنى ، ومطالبة المواطنين بأداء المهام.

مميزات اللعبة

نفس طريقة اللعب الجذابة

تتمثل الأهداف الرئيسية لهذه اللعبة في بناء مدينتك وإنتاج الطعام واستكشاف الأرض. ستقوم بتعيين المواطنين في وظائف مختلفة ، والنقر فوق منازل مختلفة لجمع الموارد مثل المياه والمعادن والخشب. يقتصر إنتاج الطعام على عدة طرق ، مثل الزراعة في الحقول أو قطف الأشجار. كل ما يفعله الناس يتطلب قدرًا معينًا من الطعام بالإضافة إلى الكثير من الوقت من بضع دقائق إلى بضع ساعات.

يتعين على اللاعبين قضاء الكثير من الوقت في تخزين الموارد وكسب الحد الأدنى من المكافآت أو حتى إنفاق أموال حقيقية لتسريع العملية. إلى جانب ذلك ، مع وجود كمية كافية من الإمدادات المطلوبة ، سيتم فتح المباني والعناصر الجديدة. يمكن للاعبين أيضًا ملاحظة أنه في بعض الأحيان يكون المستودع ممتلئًا جدًا بحيث يتعذر عليه الحصاد.

كلما زاد الوقت الذي تقضيه في اللعبة ، زادت ازدهار مملكتك. الاقتصاد الجيد ، والكثير من المنازل مع المصانع ، والكثير من الموارد ، والطعام لكل فرد من أفراد المجتمع هي الجوانب التي ستمتلكها مملكتك.

إنهاء المهام أمر ضروري

هناك قائمة طويلة من المهام في انتظارك لإكمالها. مجموعة متنوعة من المهام تتراوح بين إنتاج الموارد لتطوير اقتصاد المملكة لمحاربة الوحوش. سيضطر اللاعبون إلى تشييد مبانٍ معينة وإنتاج موارد محددة ، مثل الطعام والخشب وما إلى ذلك. يعتني الأشخاص حرفيًا بكل شيء تقريبًا ، لذلك سيتعين عليك تجنيد أكبر عدد ممكن من المواطنين. سيتعين على اللاعبين أيضًا الانتظار في وقت حقيقي حتى تكون الحقول والمباني والأشجار جاهزة للحصاد.

بعد إكمال المهمة ، سيربح اللاعبون قدرًا معينًا من الذهب مع بعض الأحجار الكريمة التي يمكن استخدامها لشراء بعض العناصر الخاصة في اللعبة. يمكن ملاحظة أن كل مهمة تقريبًا تساعد في توسيع مدينتك تعتمد على البلورات الزرقاء أو من خلال حساب الطعام. يمكن الحصول على البلورات الزرقاء من خلال إكمال المهام وجعل الأشخاص ينهون وظائفهم بنجاح. يمكن استخدامها أيضًا لتسريع العملية إذا كنت ترغب في ذلك.

بعد بعض المهام البسيطة ، سيبدأ اللاعبون في الحصول على مهام خارج المدينة. سيختبرون بعض سيناريوهات القتال التكتيكي ويقاتلون بعض المستذئبين والعفاريت وحتى التنانين.

حماية مملكتك

إلى جانب بناء المنازل وزراعة المحاصيل ، من الضروري أن يقوم اللاعبون ببناء أبراج للدفاع عن مدينتهم. قد لا تبدو الوحوش مخيفة ، لكنها قوية ووفيرة وعنيدة أمامك.

الشخصيات والمخلوقات

من خلال قراءة الحوارات بين اللاعبين والشخصيات ، يمكن للاعبين رؤية الود والفكاهة في كل سطر يتحدثون به. تم تصميم جميع الشخصيات في المشاهد والمحادثات بشكل جيد ، مما يوفر الراحة للاعبين. المخلوقات ليست مخيفة للغاية ولكنها مصنوعة بشكل كلاسيكي بتفاصيل مضحكة المظهر.

يتعين على اللاعبين الانتباه إلى كل التفاصيل من الجزء الصغير إلى الجزء الأكبر وتتبع المواطنين بالإضافة إلى جميع الموارد المتاحة. يمكنك النقر على الأشجار أو الصخور أو الشجيرات لجمع الموارد ومعرفة الوظائف التي يمكنك القيام بها.

الميزات الاجتماعية ووضع غير متصل بالشبكة

يمكن للاعبين أن يصبحوا حلفاء في اللعبة وإرسال العناصر المطلوبة لدعم أصدقائهم من خلال الميزة الاجتماعية. إذا لم يكن لديك مصدر معين ، فيمكنك أن تطلب من أصدقائك إرسال البعض إليك.

يعمل Tribez & Castlez في وضع عدم الاتصال ، مما يتيح لك اللعب في أي مكان تريده. لا داعي للقلق بشأن عدم وجود نقطة اتصال أو شبكة Wifi لأن اللاعبين يمكنهم لعب اللعبة أثناء الرحلة أو في مترو الأنفاق أو على الطريق.

المراجعات

بعد لعب اللعبة لفترة ، ستصبح مهام الزراعة متكررة. ستظهر بعض المهام القديمة التي قمت بها ، ومن الممل جدًا القيام بها مرارًا وتكرارًا. علاوة على ذلك ، تتم بعض المهام بطريقة تستغرق وقتًا طويلاً وغير طبيعية. قد يستغرق الأمر بضع دقائق إلى يوم واحد لإنهاء عمل قد لا يحدث في الواقع لفترة طويلة.

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

الجرافيكس

تم تصميم صور The Tribez & Castlez بشكل جيد وإضفاء الكثير من الشخصية على اللعبة. بالمقارنة مع “The Tribez” ، شخصيًا ، يبدو التتمة أفضل بكثير مع عالم مشرق ، ملون ، ولمسات رسومية أنيقة. يعمل تخطيط الشاشة بشكل جيد ، ويمكن للاعبين رؤية ظلال التنانين وهي تحلق فوق المدينة.

موسيقى

الأغاني موضوع هذه اللعبة جذابة وسهلة الاستماع إليها. إذا وجدت هذه الأغاني مثيرة للاهتمام ، فهي متاحة الآن على Spotify.

في النهاية

على الرغم من أن لعبتي الزراعية المفضلة على الإطلاق هي “The Tribez” ، إلا أنني يجب أن أقول إن Game Insight قد أبلى بلاءً حسنًا مع The Tribez & Castlez. فهي لا تتميز فقط بمحتوى أكثر جاذبية ، ولكنها أيضًا تمت ترقيتها بشكل جميل من الأصل. إذا اضطررت للاختيار بين الأصل والتتمة ، فلا يمكنني أن أحسم أمري لأن كلاهما يشارك. ومع ذلك ، إذا كنت تحب مزيجًا من الزراعة والقتال ، فإن The Tribez & Castlez تستحق الوقت.

The Gamer
The Gamer