لعبة This War of Mine: Stories – Father’s Promise

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

لطالما كانت الحروب أسوأ إبداعات البشرية. وفي زمن اليأس والجوع والفوضى ، لم يتمكن سوى القليل من الاحتفاظ بإنسانيتهم. ستعطيك قصة اللعبة اللعبة التالية لمحة عن الجوانب المظلمة للحروب بالإضافة إلى الجوانب المشرقة التي نتشبث بها دائمًا. اكتشف المزيد من خلال مراجعتنا لـ قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب.

قصة اللعبة

كانت اللعبة عبارة عن جزء مستقل من اللعبة الشهيرة This War of Mine. مع نفس الإعداد للحرب المستمرة والحياة اليومية للمدنيين الذين يجدون أنفسهم عالقين في وسط الحرب ، تتبع قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب رحلة الأب لإنقاذ ابنته من عنف الحرب.

انضم إلى مغامرة آدم عبر المدينة المحاصرة واكتشف حكايات الشجاعة والحب والكراهية والتضحيات. معًا ، ستختبر جانبًا مختلفًا تمامًا من الحرب لا ينحاز إلى جانب ، بل للإنسان فقط.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

اللعب

تابع نجاح قصص This War of Mine Stories ، فإن الإصدار المستقل سيجعلك تنظر إلى الأشياء من منظور مختلف. تعرف على الحروب مع تجاربك الخاصة ، وافهم ما مر به الناس.

ومع ذلك ، إليك بعض الميزات المثيرة للعبة التي قد تهمك:

طريقة لعب بديهية مع تحكم بسيط

تتميز اللعبة بأسلوب رسومات ثنائية الأبعاد مع حركات خطية ، ويمكنك رؤية المباني في قطع مقطعة. وبالتالي ، يمكنك تجربة المدينة المدمرة من المنظر الداخلي والخارجي. في الإضافات ، يكون التحكم بسيطًا جدًا باستخدام أزرار الأسهم القياسية للحركات وعدد قليل من أزرار الأوامر للتفاعل مع الشخصيات والكائنات الأخرى. يمكنك بسهولة التعود على طريقة اللعب في أي وقت من الأوقات. يتيح لك هذا مزيدًا من الوقت للاستمتاع بقصة اللعبة اللعبة.

تحديث ميكانيكا اللعبة

تابع رحلتك بالكامل ، فلن تشارك في العديد من المعارك النارية مثل الألعاب الحربية الأخرى. بدلاً من ذلك ، بناءً على الحوار وأنظمة البحث عن الدليل ، سيكون عليك استكشاف المناطق والتفاعل مع الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب لإكمال مهامك.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

قصة اللعبة آسر كتبها كاتب مشهور

وبالحديث عن ذلك ، قصة اللعبة اللعبة الجذابة التي كتبها المؤلف الشهير Lukasz Orbitowski المعروف أيضًا بالعديد من أعماله الأخرى. ستتاح للاعبين فرصة تجربة قصة اللعبة مؤلمة لأب وابنته في الحرب المدمرة. تعرف على الحروب من منظور مختلف واستمر في تذكير نفسك برعب الحروب. ليس من المبالغة القول إن قصة اللعبة اللعبة بأكملها أضافت الكثير من العناصر المثيرة للعبة.

قرارات اختبار الأخلاق

ومثل أي حروب أخرى تكون فيها القيم الإنسانية غامضة ولا تحظى باحترام كبير ، في قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب، ستختبر مع العديد من المعضلات الأخلاقية. ما الصحيح? ما الخطأ? الصحراء أم الادخار? القرارات متروكة لك وأنت وحدك. لن يحكم عليك أحد لأننا في زمن الحرب. فقط تأكد من أنك لا تشعر بالذنب من الضمير. جرب أصعب القرارات عاطفياً التي تضع معاييرك الأخلاقية على المحك.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

تجربة حياة واقعية خلال الحرب

اتبع رحلة آدم ، ستأخذك اللعبة إلى جميع أنحاء المدينة حيث تكون رسوم الحروب أكثر وضوحًا. شاهد الحروب المدمرة التي تظهر على الطرق الممزقة والمدن المنهارة والجثث.

ستجد أنت وآدم تطرحان نفس الأسئلة وتقومان بعمل نفس الجمل التعجبية. يبدو الأمر كما لو كنت تشارك رابطة غريبة مع الشخصية. هذا يجعل اللعبة مرتبطة بك إلى حد ما.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك فرص لتجربة الأرواح أثناء غضب الحرب. واجه الأشخاص الذين فقدوا أيضًا كل شيء من الحرب. انضم إليهم في مجتمع البقاء على قيد الحياة ، وصنع العناصر التي قد تكون مفيدة أثناء رحلتك ، أو طهي الأطعمة لإبقائك دافئًا وحيويًا ، أو اعتني بالجرحى لمجرد جعل الحياة أكثر إشراقًا.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

استكشف المواقع الجديدة التي ليست في اللعبة الأصلية

على الرغم من أنه يأتي مع نفس الإعداد ، قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب تتميز بمواقع وخرائط مختلفة تمامًا لأولئك الذين لعبوا اللعبة الأصلية لاكتشافها. تجد الكثير من العناصر القابلة للاكتشاف في الخرائط الجديدة.

احصائيات واقعية لشخصياتك

تمامًا مثل المدنيين المحاصرين في مدينة محاصرة ، فأنت مجبر على عيش الأحداث الفوضوية أثناء الحرب. سيكون لديك بعض الإحصائيات التي سيكون لها تأثيرات كبيرة على شخصياتك. يوضح مقياس الجوع مستوى الجوع الحالي لديك. إذا تركته ينخفض ​​إلى مستوى منخفض جدًا ، فسوف تشعر بالتعب ولا يمكنك التعافي ، حتى من الراحة الكاملة. إذا استمر هذا ، فستفقد صحتك وروحك ببطء.

في الإضافات ، تتميز اللعبة أيضًا بإحصائيات الحالة المزاجية التي تُظهر مشاعرك الحالية. بينما يمكن للعواطف الإيجابية أن تعزز أداءك بشكل كبير ، فإن المشاعر السلبية قد تسبب إجهادًا وإرهاقًا لشخصياتك. إلى جانب ارتفاع مستوى الجوع ، ستجد نفسك بائسًا للغاية في المدينة. هذا يمكن أن يضع أخلاقك على المحك.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة برسومات مفصلة مع صور عالية الدقة. يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب أكثر جاذبية مع الجرافيكس المحسنة. في الإضافات ، على الرغم من التحسينات الرسومية ، لا تزال اللعبة قابلة للعب للغاية على أجهزة مختلفة.

بعد قولي هذا ، من غير المحتمل أن تواجه أي مشكلة في اللعبة. ستمنحك طريقة اللعب السلسة والخالية من التأخير تجارب متسقة طوال اللعبة.

علاوة على ذلك ، فإن الأعمال الفنية والتأثيرات المرئية جيدة جدًا في هذه اللعبة. مع مميزات اللعبة المظلمة والقاتمة ، يمكن للاعبين الانغماس في التجارب الواقعية.

حرب الألغام هذه: القصص - وعد الأب

صوت / موسيقى

من خلال المؤثرات الصوتية الواقعية ، يمكن للاعبين الشعور وكأنهم في ساحة معركة حقيقية. أمطار غزيرة ، وطقس عاصف ، ومنازل ترتجف ، كلها تجتمع لتجعل الحرب أشد قسوة.

في النهاية

مع قصة اللعبة آسرة وطريقة لعب إدمانية ، من غير المحتمل أن تصاب بخيبة أمل من قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب.

كيفية تثبيت لعبة War of Mine: Stories – Father’s Promise APK مع ملف بيانات OBB

  • APK قم بتثبيته على جهازك.
  • قم باستخراج ملف OBB إلى /Android/obb/com.elevenbitstudios.twomstoriesmobile. تأكد من أن ملف OBB (main.151.com.elevenbitstudios.twomstoriesmobile.obb) يجلس داخل com.elevenbitstudios.twomstoriesmobile مجلد.
  • ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

قم بتنزيل لعبة This War of Mine الأحدث 1.5.9 Android APK

أي أجهزة Android تستخدم Android 4.0 والإصدارات الأحدث قادرة على تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها. يمكنك البدء بالذهاب إلى والبحث عن الكلمة الأساسية “لعبة This War of Mine: Stories – Father’s Promise APK“في فئة الألعاب.

تحميل لعبة This War of Mine: Stories – Father’s Promise من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 11 bit studios
The Gamer
The Gamer