ملصق مستشفى توكا لايف

المستشفى هو المكان الذي يعالج فيه الأطباء والممرضات المرضى. ولكي تصبح طبيباً أو ممرضاً ، عليك أن تدرس وتتدرب أكثر. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة كونك طبيبة أو ممرضة ، توكا لايف: مستشفى سوف تساعدك على القيام بذلك. Toca Life: Hospital هي لعبة من النوع التعليمي. في اللعبة ، ستتعامل مع المرضى ، وسترحب بطفل جديد في العالم أو ستحب وتعتني بالأطفال الصغار المحشورين. ليس ذلك فحسب ، فهناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام في Toca Life: Hospital. لنقم بتثبيت Toca Life: Hospital لاستكشافها الآن.

استكشف Toca Life: Hospital

Toca Life: Hospital هي إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها وتقديمها بواسطة Toca Boca. Toca Boca هو استوديو لتطوير ألعاب الفيديو باللغة السويدية. إنهم يؤمنون بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم. إنهم يصممون منتجاتهم من منظور الأطفال لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ، وأن يكونوا مبدعين وأن يكونوا كما يريدون. Toca Life: Hospital متاح على Google Play و App Store و Amazon. لذلك ، يمكنك تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. Toca Life: Hospital مدعوم أيضًا على الأجهزة اللوحية مثل iPad. ولكن سيتعين عليك إنفاق أموال أقل (3.99 دولارات أمريكية) لشراء وتثبيت Toca Life: Hospital. وتحتاج أيضًا إلى الاتصال بالإنترنت لتشغيل اللعبة.

إلى جانب ذلك ، فإن رسومات الرسوم المتحركة لطيفة للغاية. في Toca Life: Hospital ، ستلتقي بالعديد من المرضى المختلفين. على سبيل المثال ، امرأة حامل ، صبي مصاب في ذراعه ، أو فتاة مصابة بنزلة برد ، … علاوة على ذلك ، فإن اللون الزاهي سيجلب لك جوًا مريحًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة مفعم بالحيوية. يمكنك سماع صفارة عندما تتحرك سيارة إسعاف أو رنين الهاتف. علاوة على ذلك ، سيتم دائمًا تشغيل مقطع صوتي مضحك أثناء اللعب. هذا سيجعلك تشعر بالسعادة عند اللعب. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا ضبط نغمة قصتك من خلال الموسيقى المناسبة فقط ، من موضوع المستشفى الدرامي إلى اللحن الهادئ والهادئ. ولكن إذا كنت لا ترغب في سماعها ، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في إعدادات اللعبة.

شاشة مستشفى توكا لايف 1

كن الطبيب الجيد

Toca Life: Hospital هي لعبة تعليمية عن الطبيب. لذلك ستصبح طبيبة في مركز طبي مزدحم مع Toca Life: Hospital. هنا سيتم إرشادك حول الأدوات الشائعة في المستشفى مثل سماعة الطبيب ، والمحقنة ، وزوج من العكازات ، وأسرة المستشفى ، والكراسي المتحركة وأكثر من ذلك. يمكنك استخدام جميع الأدوات التي يمكنك العثور عليها. من السهل استخدامهم. لكن في العالم الحقيقي ، سيكون هذا صعبًا جدًا ونادرًا ما تستخدمه. إلى جانب ذلك ، ستشارك أيضًا في العديد من الأنشطة وتتفاعل مع شخصيات مختلفة في المستشفى لإكمال المهام.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا يحصى من المرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من الأمراض التي سيتم نقلها إلى المستشفى الخاص بك. من كسر ذراع أو ساق ، أو المرض أو ستنجب المرأة طفلاً. سيتعين عليك رعاية جميع مرضاك حتى يتعافوا تمامًا. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا إجراء عمليات جراحية للمرضى ذوي الحالات الحرجة. هذا يمكن أن يكون تحديا كبيرا بالنسبة لك. لكن Toca Life: Hospital سيكون لها أيضًا عمليات محاكاة جراحية لمساعدتك على فهم الطب بشكل أكثر وضوحًا وإجراء العمليات الجراحية بسهولة أكبر.

شاشة مستشفى توكا لايف 2

كما هو الحال في العالم الحقيقي ، يمكن للاعبين نقل الشخصيات من طابق إلى آخر في مصعد كبير. هذا سيجلب لك تجارب واقعية. إلى جانب ذلك ، صمم الناشر جهازين خاصين. جهاز مسح CAT وجهاز أشعة إكس. يمكنك استخدامها لتشخيص المرضى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من العناصر الحيوية لمرضى الجراحة على الشاشة الطبية. على وجه الخصوص ، هناك ميزة مثيرة للاهتمام ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو أصلية لدراما المستشفى الخاصة بك. هذه هي ميزة التسجيل. تتيح هذه الميزة للاعبين تسجيل أصواتهم وحركات شخصياتهم وهم يروون قصة اللعبة. لكن يمكنك فقط إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقتين. يمكنك أيضًا حفظها في ألبوم الكاميرا. أخبر القصص الخيالية أو القصص الواقعية عن كل الأشياء اليومية في المستشفى وشاركها مع أصدقائك.

شاشة مستشفى توكا لايف 3

تعرف على الوحدات المكونة من خمسة طوابق

في Toca Life: Hospital ، صمم الناشر المستشفى المكون من 5 طوابق. سيكون لكل طابق أشياء مثيرة للاهتمام. الآن استكشفهم. الطابق الأول بدروم. هنا يمكنك أن تطلق صفارات الإنذار على سيارة الإسعاف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا كسر الكود على آلة غامضة لفتح باب لمختبر سري. المدخل الرئيسي هو الطابق الثاني من المستشفى. في هذا الطابق ، ستقوم بتسجيل الوصول في مكتب الاستقبال. إذا كان هناك العديد من المرضى وعليك الانتظار ، يمكنك الجلوس في منطقة الانتظار. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا شراء وجبة خفيفة من المقهى.

الطابق الثالث معمل ومعالجة. هناك العديد من الأدوات لتشخيص المرضى ومختبر وغرفة عمليات في أرضية العلاج. في اللعبة ، يمكنك استخدام المختبر لفحص العينات. طابق رعاية الأسرة هو الطابق في Toca Life: Hospital. توجد هنا وحدة مخصصة للأطفال ووحدة للولادة مزودة بجهاز الموجات فوق الصوتية وأسرّة أطفال وحديثي الولادة. استخدمي جهاز الموجات فوق الصوتية على المريضة المنتظرة لرؤية طفل. والطابق الأخير هو العناية العامة. في هذا الطابق ، يمكن للمرضى زيارة حديقة هادئة للتأمل في الحياة. عندما يموت أحد أفراد أسرتك ، قل وداعًا نهائيًا في غرفة الوداع.

شاشة مستشفى توكا لايف 4

بداية ونهاية

مع موضوع خاص – الطب ، سيقوم اللاعبون بعمل الطبيب في Toca Life: Hospital ، من الفحص إلى العلاج أو حتى الوداع لأحبائك. ستكون اللعبة مناسبة للعديد من اللاعبين من مختلف الأعمار وخاصة الأطفال. إلى جانب ذلك ، يمكنك أن ترى دائرة حياة الناس ، من البداية حتى النهاية. رحب بالطفل في عالمنا ، أو وداعًا لأحبائك في بيئة هادئة. Toca Life: ستكون المستشفى مكانًا يمكنك من خلاله تجربة الفرح والألم في الحياة. دعنا ننضم إلى Toca Life: Hospital ونجرب كل هذه الأشياء.

The Gamer
The Gamer