ملصق قبر القناع

قبر القناع هي لعبة محمولة ممتعة مع طريقة لعب مشابهة للعبة Pacman الشهيرة. في Tomb of the Mask ، سيدخل اللاعبون قبرًا مصممًا مثل المتاهة. مهمتك هي جمع النقاط الصفراء الصغيرة والعملات المعدنية في طريق اكتشافك.

بالنسبة للعبة أركيد ، فإن Tomb of the Mask لديها آلية تحكم بسيطة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أيضًا الكثير من التحديات من اللاعب. نظرًا لأن الشخصية ستتحرك تلقائيًا ، حدد اتجاهها عن طريق التمرير في اتجاهات مختلفة على الشاشة. إلى جانب ذلك ، فإن الخطر يكمن دائمًا في المستقبل.

تتطلب Tomb of the Mask من اللاعبين استخدام ردود أفعالهم للتحكم في الشخصية لتذهب بأسرع ما يمكن لأن مياه الفيضانات تغمر القبر بسرعة مرعبة. إذا لمست الماء عن طريق الخطأ ، تنتهي اللعبة.

معلومات عامة

ليس فقط مياه الفيضانات ، في Tomb of the Mask ، يتعين على اللاعبين أيضًا التعامل مع العديد من العوائق الأخرى مثل السجاد والخفافيش والمدافع وسمك المنتفخ السام ولقطات الأنف العلوية من جميع الجوانب.

للتعامل مع هذه المخاطر ، لا توجد طريقة أخرى ، ولكن يجب أن تتفاعل بسرعة كبيرة وتتصرف بسرعة وبدقة. إلى جانب ذلك ، سيكون لديك بعض عناصر الدعم التي توفر مزايا مؤقتة مثل تجميد الأعداء وجمع كل النقاط والعملات المعدنية. يمكنك أيضًا ترقية هذه العناصر بأموال مكتسبة وفتح العديد من الامتيازات طوال اللعبة.

الدقة وخفة الحركة من العوامل الحاسمة التي تساعد اللاعبين على الفوز بمقبرة القناع. إنهم يصممون اللعبة برسومات بنمط البكسل ، ولعب سريع الخطى ، وعناصر تحكم بسيطة. يشارك اللاعبون وهم منغمسون في المغامرة في سرداب مظلم يخفي العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. سوف تجلب لك Tomb of the Mask تجربة ممتعة للغاية.

تتميز لعبة المغامرات الممرات هذه بآلية تحكم بسيطة مشابهة لـ Spike City. كما أنه يجلب تحديات كبيرة للاعب. نظرًا لأن الشخصية ستتحرك تلقائيًا. حدد اتجاهه عن طريق التمرير في اتجاهات مختلفة على الشاشة. النص هو دائمًا مكان غامض مليء بأشياء لا يمكن التنبؤ بها. يكمن الخطر في المستقبل دائمًا. لا توجد أشباح أو شياطين تطاردك خلفك. خلاف ذلك ، هناك الكثير من اليوتوبيا التي تحاول قتلك. يجب أن تستخدم ردود أفعالك للتحكم في الشخصية لتذهب بأسرع ما يمكن لأن مياه الفيضانات تغمر القبر بسرعة مخيفة.

كيف تلعب Tomb of the Mask?

بعد النقر لبدء اللعبة ، يظهر شكل أصفر صغير أسفل مشهد يشبه المتاهة. ويغطي المتاهة أعلاه بنقاط كثيفة. في هذه الحالة ، لا يسعنا إلا التفكير في لعبة مشهورة تسمى بكمن. لذلك ، نعتقد غريزيًا أنه يجب أن يكون هناك نوع من عصا التحكم الافتراضية على الشاشة للتلاعب بحركة الشخصية.

ولكن بمجرد أن تمرر الشاشة ، انزلقت الشخصية إلى النهاية مثل سهم من السلسلة. ثم يلتصق بالجدار على اليمين. أدركنا فجأة أن اللعبة تختلف عن لعبة بكمن. ذلك لأن شخصية اللعبة ستنزلق حتى النهاية عندما ينزلق اللاعب في اتجاه معين يؤدي إلى التصميم الملتوي للطريق الأمامي. بهذه الطريقة فقط ، سوف تستدير الشخصية التي لا تستطيع السير إلا في خط مستقيم.

الغرض من اللعبة الكاملة هو الاستمرار في التحرك للأعلى مع تجنب التعرض للقتل من قبل أعضاء مختلفة في المشهد. ولا يجب أن تغرق في ارتفاع منسوب المياه أدناه. يبدو الأمر معقدًا للغاية ، لكن الجزء المثير للاهتمام من هذه اللعبة موجود هنا أيضًا. في اللعبة ، الشيء الوحيد الذي يمكن للاعب فعله هو الانزلاق لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين على الشاشة. بهذه الطريقة فقط ، يمكن لشخصية اللعبة أن تتحرك باستمرار للأعلى.

من نهاية عملية اللاعب إلى توقف الشخصية التي تلامس الحائط ، لن يكون للشخص أي تغييرات في الحركة أو تغيير أي اتجاه. سيعيد إنشاء مشهد اللعبة بعد إعادة تشغيل كل جولة. لذلك ، لا توجد إمكانية للوحة الخلفية. بغض النظر عن عدد مرات إعادة التشغيل ، فإن المشهد الذي تراه يختلف تمامًا عن السابق. إلى جانب المشهد ، هناك ثروة من الأعضاء ، مثل نوع الحدود الثابتة ، ونوع تغيير التكبير ، والمضرب المتحرك ، ونوع الهجوم النشط.

استجابة عملية فردية وعالية السرعة ، ومشاهد خريطة لن تتكرر أبدًا ، وأجهزة مختلفة ستجلب تجربة فريدة من نوعها. يختبر التنسيق بين يد اللاعب ودماغه عند التفكير في مسار السفر في لحظة. يجب على اليد أن تدرك كل هذه الطرق دون أي خطأ.

إذا كنت تعمل بسرعة دون تفكير ، فمن المحتمل أن تموت بسبب آلية غير واضحة. إذا كنت حذرًا للغاية وفكرت في كل خطوة لفترة طويلة ، فسيتم طرح مشكلة أخرى. سنقوم بضبط مستوى الماء المرتفع أدناه. تبدو الصورة الغريبة التي تم ذكرها سابقًا تجعل اللعبة أكثر توتراً.

لكن المشكلة التي يتعين على اللاعبين مواجهتها في اللعبة هي المشكلة المذكورة أعلاه فقط. مع زيادة وقت اللعبة ، سيكون لبعض المشاهد بطبيعة الحال استجابة سريعة مشابهة للردود الشرطية ، على الرغم من أنها لم تتمكن من تحقيق مستويات عالية من قبل. ومع ذلك ، فإن مشاهدة درجاتك تتحسن تدريجيًا هي أيضًا جزء رائع من هذه اللعبة.

التقييمات الشاملة

لقد أطلقوا Tomb of the Mask لفترة طويلة برسومات مألوفة مشابهة للعبة Pacman الأسطورية. تأتي اللعبة بطريقة لعب بسيطة ولكنها تحتاج إلى رد فعل سريع لتجاوز المستويات من السهل إلى الصعب.

اللعب

اللعبة لديها طريقة لعب بسيطة. عليك فقط التحكم في شخصيتك لأعلى ولأسفل أو ذهابًا وإيابًا لالتقاط النجوم وتجنب الفخاخ المعدة مسبقًا لإكمال المستوى. ومع ذلك ، يمكنك فقط تغيير الاتجاهات في كل مرة تلمس فيها الحائط. وكلما ارتفع المستوى ، زادت الصعوبة. ستزداد بنفس عدد المصائد الموضوعة على الجدران أو الفخاخ المتحركة. لذلك ، يجب أن يكون لديك ردود أفعال جيدة لتغيير الاتجاه في الوقت المناسب لتجنبها.

ستحتوي اللعبة على وضعين للعبة Map و Arcade. في وضع الخريطة ، سيمرر اللاعبون المستويات ويجمعون النجوم لتحقيق الإنجازات. بالنسبة إلى وضع Arcade ، تسابق ضد ارتفاع المياه والكثير من المزالق أمامك لتحقيق أعلى الدرجات.

أنفق نقاط الطاقة. إذا كان الأمر كذلك ، فانتظر لإعادتها أو شرائها. يمكنك أيضًا شراء شخصيات من المتجر لتغيير الشكل والحصول على المزيد من الإحصائيات لمساعدة اللاعب بشكل أفضل. أيضًا ، تحتوي اللعبة على مهارات وعناصر دعم مثل الدروع لمساعدتك على تجنب الفخاخ وامتصاص المال والتجميد وزيادة مبلغ الأموال المستلمة.

التصاميم والصوت

مع الجرافيكس ثنائية الأبعاد ذات الطراز القديم المألوفة ولكنها فريدة من نوعها وجذابة على حد سواء ، يمكنك أن تكون مدمنًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير حركة الشخصية يجلب أيضًا تجربة رائعة للاعب عندما يترك أثرًا خفيفًا خلفه عند أداء حركة لطيفة للغاية.

الصوت بسيط مثل ألعاب Arcade القديمة التي تتناول العملات المعدنية. يساهم صوت الخلفية النابض بالحياة أيضًا في جودة اللعبة للاعبين. Tomb of the Mask هي لعبة أركيد جذابة للغاية ، تجذب اللاعبين بطريقة لعب بسيطة مع رسومات قديمة مألوفة وصوت إدماني.

الكلمات الأخيرة

قبر القناع هي لعبة مغامرة لا نهاية لها من الادمان. تمنح اللعبة اللاعبين الشعور بتجربة لعبة Pacman الأسطورية ، ولكن على مستوى مختلف تمامًا.

عند القدوم إلى Tomb of the Mask ، يدخل اللاعبون قبرًا مصممًا مثل متاهة Pacman الكلاسيكية. مهمتك هي جمع النقاط الصفراء الصغيرة والعملات المعدنية في طريقك لاكتشافها. كل نقطة تجمعها تزيد من درجاتك. اترك تعليقا أدناه لمشاركة الخبرات أو الأسئلة.

The Gamer
The Gamer