ملصق الرحلة 4

لم تكن القيادة مريحة على الإطلاق ، خاصة على الطرق السريعة بالنسبة لبعض الناس. ومع ذلك ، هل أردت يومًا أن تشعر بالراحة التي يمكن أن تجلبها لك? بعد النجاحات التي حققتها الأجزاء الثلاثة الأولى من Voyage وبفضل قاعدة المعجبين الضخمة بها ، قرر الناشر Existage إطلاق تكملة أخرى: “رحلة 4 “. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن “Voyage 4” ، فإن اللعبة تشبه “Driving School 2017” ، إحدى أشهر ألعاب القيادة في عام 2017.

لا يزال التكملة بعد بعض الميزات الأكثر بروزًا من أصولها أثناء عرض الإضافات الجديدة في اللعبة. في “Voyage 4” ، تمت ترقية كل شيء إلى مستوى جديد ، مما يتيح لك ولأصدقائك الاستمتاع باللعبة على أفضل وجه. بينما يبرز الجزء الثالث ولكنه يعتبر فوضى بسبب طريقة لعب الغميضة والمطاردة ، فإن “Voyage 4” ستجلب لك بالتأكيد وقتًا رائعًا للعب.

قصة اللعبة

بالانتقال إلى الجزء الرابع ، لا تزال اللعبة تجري في روسيا. سيسافر اللاعبون على الطرق الروسية في مجموعة متنوعة من السيارات الروسية والألمانية ، ليبدأوا الرحلة من ماجادان إلى العبارة في شبه جزيرة القرم. حتى لو كنت شخصًا لا يلعب ألعابًا للجوال على الإطلاق أو لا يعرف شيئًا عن التحكم في السيارة حرفيًا ، فإن “Voyage 4” هي عنوان لعبة قيادة مفهومة للغاية.

لا يوجد برنامج تعليمي محدد ، ولكن كل ما تحتاجه موجود على الشاشة ، والذي يمكنك بسهولة تعلمه بنفسك. قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء في البداية ، ولكن كلما لعبت أكثر ، أصبح الأمر أسهل. القيادة في “Voyage 4” هي بمثابة رحلة برية ممتعة على طريق واسع لا نهاية له مع مناظر جميلة للاستمتاع بها.

مميزات اللعبة

طريقة لعب غير معقدة ومهدئة

منذ أن حصلت على جهاز iPad الأول في عام 2010 ، كنت أستمتع بألعاب قيادة متعددة ، ولم ألعب مطلقًا لعبة مريحة مثل “Voyage 4”. عند بدء اللعبة ، يتم تزويد اللاعبين بقائمة تتكون من أزرار البداية والسيارات والقادة والمضلع والإعدادات والخروج. اللعبة بهذه البساطة ، كل ما تحتاجه هو متابعة ما تلعبه على الشاشة ، وأنت على ما يرام.

قبل الدخول في اللعبة الحقيقية ، يتم عرض خريطة للاعبين لتتبع مكانهم وسيذهبون. قد تبدو الخريطة صغيرة ، بمجرد أن تبدأ ، ستشعر أنه لا نهاية لها. الهدف الرئيسي هو القيادة عبر نقاط التفتيش على خريطة العالم من أجل حفظ تقدم اللعبة. أثناء ذهابهم ، يمكن للاعبين رؤية المدن الأصلية واللافتات التي تستند إلى مسارات واقعية مثل M51 “Baikal” P504 “Kolyma” مع بعض النصب التذكارية التاريخية الأخرى.

شاشة الرحلة 4 1

كيف تقود

سيبدأ اللاعبون في موقف السيارات (إذا لم تتمكن من البدء هناك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب نقص التخزين في جهازك). على الشاشة ، سيرى اللاعبون جميع الأدوات التي يمكنهم استخدامها للتحكم في السيارة: الفرامل ، وعداد السرعة ، والمُسرع ، إلخ.

لتتبع الطريق ، يوجد GPS في سيارتك ، أو يمكنك فقط اتباع الطريق الكبير والبحث عن اللافتات أثناء القيادة. تمامًا مثل القيادة الواقعية ، عليك القيادة بحذر والنظر من اليسار إلى اليمين والأمام والخلف دون التعرض للضرب. قد يكون من الصعب بعض الشيء التحكم في عجلة القيادة في البداية ، لكن اللاعبين سوف يعتادون عليها في أي وقت من الأوقات.

عندما يسافر اللاعبون من مكان إلى آخر ، يتغير الوقت من النهار إلى الليل ، ويتحول الطقس من مشمس إلى غائم إلى ممطر ، وتغير السماء الألوان وتفتح مناظر جميلة مع التلال والجبال والبلدات والغابات ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن اللاعبين يسافرون في جميع أنحاء البلاد ، يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من كل موقع محدد. قد تشعر بالملل في وقت ما ، وقد تشعر بالنعاس ، فمن الأفضل تشغيل بعض الموسيقى الهادئة وتشعر وكأنك في رحلة على الطريق مع أصدقائك.

شاشة الرحلة 4 2

الآلات والمعدات

في المجموع ، هناك اثني عشر سيارة روسية وأربع سيارات ألمانية. لا يوجد الكثير للاختيار من بينها ، ومع ذلك ، نظرًا لأن كل سيارة ستحتوي على أكثر من ثلاثين قطعة ضبط بناءً على أجزاء من الحياة الواقعية ، أعتقد أن الخيارات كافية. وهي تشمل المحرك والعجلات والزينون وغيرها من الوظائف.

تتمتع جميع السيارات بفيزياء واقعية ومواصفات دقيقة ، بما في ذلك الرسوم البيانية لعزم الدوران ونسب التروس. تحتوي كل آلة على أجهزة تعمل بإضاءة ومرايا واقعية. إذا كنت تتساءل لماذا يتحكم السائق في عجلة القيادة والأدوات تبدو واقعية للغاية ، فذلك لأن المطور قد بحث عن يد السائق بالتفصيل.

تأتي كل سيارة مع لوحة معلومات ، بما في ذلك المحرك والجسم (مدى ثقله) والقيادة. كلما كان المحرك أقوى ، كانت السيارة أخف وزناً ، زادت سرعتك. سيكون للسيارات أيضًا أصواتها المميزة.

شاشة الرحلة 4 3

وضع متعدد اللاعبين

إذا كنت تلعب بمفردك تشعر بالملل ، لحسن الحظ ، فإن “Voyage 4” قد دعمت وضع اللاعبين المتعددين للاعبين الذين يريدون بعض المسابقات الممتعة. من خلال التنافس للحصول على أفضل نتيجة للتسارع من 0 إلى 100 كم في نطاق الاختبار ، يمكن للاعبين مقارنة النتيجة مع بعضهم البعض عبر الإنترنت ومعرفة من هزم أي شخص آخر. تأتي كل مسابقة مع جائزة مجزية ، جهز سيارتك المفضلة وتسابق من أجلها.

يمكن لعب اللعبة بدون شبكة ، ولكن لا يمكنك تحقيق تقدمك أو رؤية نتائج اللاعبين الآخرين. لذا ، إذا كنت لا تريد أن تفقد نتيجتك بعد لعبة طويلة ، فتذكر التنافس مع اتصال بالإنترنت.

شاشة الرحلة 4 4

أموال غير محدودة

يوجد أقل من عشرين سيارة ، ولكن ليس من السهل الحصول على كل واحدة منها وترقيتها. فوياج 4 Mod APK منح اللاعبين الفرصة لإنفاق الأموال بحرية على سياراتهم المفضلة دون أي تردد.

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

الجرافيكس

أنا متأكد من أن الجميع سيوافقون على أن صور “Voyage 4” تم تصميمها بشكل جميل مع مناظر من الحياة الواقعية وتفاصيل رائعة وألوان. كل شيء يبدو واقعيًا للغاية من أصغر التفاصيل إلى أكبر التفاصيل بحيث لا يمكنني أن أرفع عيني عن اللعبة.

موسيقى

لا تحتوي “Voyage 4” على مسارات صوتية ، والتي قد يعتقد الجميع أنها تمثل عيبًا ، ولكن يمكنك تشغيل الموسيقى الخاصة بك أثناء القيادة افتراضيًا. قم بتشغيل كل ما تريد سماعه واستمتع بالرحلة.

في النهاية

عندما ألقيت نظرة على اللعبة لأول مرة ، لم أكن أعتقد أنني سأدمن عليها حتى الآن. “Voyage 4” هي لعبة مريحة بحيث يمكنك لعبها أثناء التنقل ، مع عائلتك وأصدقائك ، أو إذا كنت ترغب في تجربة الشعور بالسفر خلال وقت الوباء.

تحميل لعبة Voyage 4 من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : existage
The Gamer
The Gamer