ما هو ملصق قصتك

كما يعلم الجميع ، فإن سوق الألعاب النسائية المحلي هو بالفعل مجال ساخن لا يمكن تجاهله. في البلدان الأجنبية ، أصبحت ألعاب الحبكة التفاعلية التي تواجه النساء بشكل أساسي وتسمح للاعبين بتحديد اتجاه الشخصيات والقصص شائعة أيضًا. وفقًا لتقرير صادر عن شركة بيانات تطبيقات الهاتف المحمول Apptopia ، في الشهر الماضي ، حققت ألعاب قصة اللعبة اللعبة التفاعلية السبع الكبرى على متجر تطبيقات Apple و Google Play 14 مليون دولار أمريكي من عائدات الشراء داخل التطبيق. في الولايات المتحدة ، شكلت النساء 78٪ من هذه الألعاب.

إذا حلمت يومًا بأن تكون في برنامج تلفزيوني أو فيلم مفضل ، ما هي قصتك هي اللعبة المثالية لك. مثل العديد من ألعاب سرد القصص مثل My Original Stories ، أو Choices: Stories You Play ، أو Episode – Choose Your Story ، في Whats Your Story ، يمكن للاعبين التحكم في مصائر الشخصيات وتحديد المسار خلال كل مرحلة من مراحل المغامرة. سيأخذ كل خيار تتخذه قصة اللعبة اللعبة في اتجاه جديد.

معلومات عامة

أثار نجاح هذه الألعاب اهتمام كبار المصنعين. اكتسبت Nexon المطور Pixelberry في نوفمبر. تلقت شركة Pocket Gems 60 مليون دولار أمريكي و 90 مليون دولار أمريكي كاستثمارات من Tencent مرتين. في الأسبوع الماضي ، اكتسبت Ubisoft 1492 Studio. قالت شركة بيانات Apptopia أن شعبية ألعاب السرد التفاعلية ستزداد أكثر. هذه الألعاب تميل أكثر إلى مجموعات الشباب. ولا يمكن أن يكون لها جمهور كبير مثل تلك الألعاب الشعبية من مختلف الأعمار.

قبل خمس سنوات ، كان هناك عدد قليل نسبيًا من المراهقين الذين يستخدمون الهواتف الذكية. بطبيعة الحال ، لم تكن هذه اللعبة المحمولة مربحة كما هي الآن. لم تصل هذه اللعبة المحمولة إلى ذروتها بعد لأن السكان الأصغر سنًا سينموون أكثر. ولكن إذا قارنتها بلعبة كاملة العمر مثل Candy Crush Saga ، فلا يزال لديها عتبة.

تظهر القصص في ما هي قصتك

في هذه قصة اللعبة اللعبة ، يمكنك التعرف على العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام والذهاب في مواعيد رومانسية في LoveLink. تحدث إلى كل شخص وتعرف على حياتهم وشخصياتهم وتجربة المواقف الرومانسية معًا. اتخذ قرارات تؤثر على علاقتك ونتائج قصة اللعبة اللعبة الكاملة.

أصدرت ناشرة الألعاب المحمولة Ludia أول لعبة مواعدة تفاعلية للهاتف المحمول تسمى Lovelink. تسمح هذه اللعبة للاعبين بالتفاعل مع شخصيات مختلفة. قبل التاريخ ، سيشارك المستخدم في محادثة محاكاة ، مع خيارات متعددة لتخصيص كل تجربة.

ريفرديل عالية

Riverdale High مثل أي مدرسة ثانوية أخرى حتى تتورط في فضيحة يمكن أن تغير حياتك إلى الأبد. Riverdale هو مسلسل تلفزيوني أنتجته CW بالاشتراك مع Netflix. بدأ الفيلم في بث موسمه الأول في يناير 2017 وأصبح أحد أشهر مسلسلات CW. استقبلت قاعدة جماهيرية هائلة حول العالم.

يدور الفيلم حول مدينة خيالية ، مع شخصيات مبنية على الكتاب الهزلي الأمريكي الشهير لـ Archie Comics. ومع ذلك ، بدلاً من تطوير الحبكة في اتجاه مشرق كما في قصة اللعبة اللعبة ، يروي Riverdale قصة اللعبة مختلفة بتفاصيل مظلمة. إنها أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام تجعل الفيلم يتلقى استجابة دافئة من الجمهور.

سحر

Charmed هو مسلسل تلفزيوني أمريكي شهير ، استمر من 1998 إلى 2006 مع 178 حلقة. تدور قصة اللعبة اللعبة حول معركة ثلاث شقيقات من ساحرات Halliwells ضد قوى الشر. السحر في عروقك وكما الساحرات الأخوات في فيلم Magic. اللاعبون لديهم مهمة يجب إكمالها. هل أنت جاهز?

صائدو الأشباح

Ghostbusters هو فيلم مرتبط بطفولة أجيال عديدة. كما يساهم الفيلم في تشكيل ثقافة الترفيه في أمريكا. جلب صائدو الأشباح نسيمًا منعشًا من الفرح لفيلم Ghost catcher في هوليوود.

أربعة ممثلين لبيل موراي ، ودان أيكرويد ، وهارولد راميس ، وإيرني هدسون هم مبتكرو أول إصدار من Ghostbusters صدر في عام 1984. وبدلاً من نشر سلسلة من التعاويذ وتجهيز الكتاب المقدس ، يستخدمون صناديق الخرز وحزم البروتونات لعمل بندقية الليزر. ثم قم بحبس الأشباح بالداخل. بمن ستتصل للمساعدة عندما تهاجمك القطع الأثرية?

بيفرلي هيلز 90210

بصفتك طالبًا جديدًا تم نقله إلى West Beverly High School ، فقد جذبت الانتباه وترابطت مع مجموعة من الأصدقاء Kelly و Brenda و Dylan و Steve و Brandon. لكن الدراما لا تنفجر إلا عندما ينشر أحد المشاغبين الغامضين شائعات خبيثة عن أصدقائك الجدد على لوحة إعلانات المدرسة.

يعتمد المفهوم الأول للمسلسل على التوأم الصدمة الثقافية براندون (جيسون بريستلي) وبريندا والش (شنين دوهرتي) اللذين عاناهما عندما انتقلوا للعيش مع والديهم ، جيم (جيمس إيكهاوس) وسيندي (كارول بوتر). من مينيسوتا إلى بيفرلي هيلز. إلى جانب سرد صداقة الشخصية وعلاقات الحب ، تتناول السلسلة أيضًا العديد من القضايا مثل الجنس ، والاغتصاب ، والمثلية الجنسية ، وحقوق الحيوان ، وإدمان الكحول ، وتعاطي المخدرات ، واضطراب الأكل ، ومكافحة العنصرية ، والانتحار ، وحمل المراهقات ، والإيدز.

تصرخ

Scream هو فيلم رعب مشهور جدًا أعاد نوع الرعب إلى الحياة وعلى مدار العشرين عامًا الماضية. لطالما شاهدنا العمل مرارًا وتكرارًا من قبل المعجبين ونسبب الخوف لمن شاهده للتو لأول مرة. فقط عندما تعتقد أن الانتقال إلى مدينة جديدة أمر مخيف ، فإن الأحداث الغامضة ستجعلك تصرخ أنت وجميع السكان في رعب.

متشعب

وضعوا متشعبين في العالم منذ سنوات. عندما يحكم الناس نظام إدارة اجتماعي طوباوي ، فإنه يقسمهم إلى طوائف تعتمد على روحهم وتصورهم للحكام. بياتريس (شايلين وودلي) فتاة عادية. ولكن في اليوم الذي كان اختيارها فيه حاسمًا إلى الأبد ، تطوعت للانضمام إلى طائفة Brave باسم Trish الجديد.

هنا ، التقت بأربعة (ثيو جيمس) ، وهو قائد موهوب يتمتع بشخصية باردة ومليء بالغموض. تريش شكوك حول مصير وذبذبات حب تريش بالتناوب تخلق عقدة مهمة تغلق وتنفتح طوال قصة اللعبة اللعبة الرائعة مع الكثير من المذاق في Divergent. إنه خيار يغير الحياة ومدينة بائسة على شفا الدمار. هذه هي الأشياء التي يجب على البطل مواجهتها.

مشروع الهرب

أطلق العنان لإبداعك وواجه الضغط وأنت تسعى للتغلب على كل تحد لتكون الفائز التالي في Project Runway! اغتنم الفرصة واتبع أحلامك ، لكن احترس – فليس كل شخص يلعب بشكل عادل!

الكلمات الأخيرة

ما قصتك ، وحلقتك ، وخياراتك: القصص التي تلعبها هي أكثر ثلاث ألعاب قصة اللعبة شيوعًا. ما قصتك MOD APK أصبحت لعبة القصص التفاعلية الأكثر تنزيلًا حتى الآن هذا العام ، مع أكثر من 3.5 مليون عملية تنزيل على App Store ومنصات Google Play المزدوجة. ومع ذلك ، فإن سلسلة الحلقة والاختيارات الشهيرة لها أيضًا قاعدة معجبين أوفياء. أطلقوا الحلقة في عام 2013. وقد أدى ارتباطها بفيلم Pitch Perfect إلى جلب ستة ملايين مستخدم نشط أسبوعيًا. كشف مطورها أن 50000 قصة اللعبة في اللعبة قد تمت قراءتها أكثر من ثلاثة مليارات مرة.

في البلدان الأجنبية ، تختار هذه اللعبة الدرامية التفاعلية ربط بروتوكول الإنترنت بالبرامج السينمائية والتلفزيونية الشائعة لدى الشابات. في Whats Your Story by Ludia Games ، يمكن للاعبين التفاعل مع عرض الواقع الشهير لتصميم الأزياء Skybridge Proud في اللعبة. تشبه حلقة Pocket Gems أيضًا الفيلم الشهير والسلسلة التلفزيوني Beautiful Girl Lies و Mean Girl. وتوفر اللعبة أيضًا منصة للاعبين لنشر مؤامراتهم.

The Gamer
The Gamer