ملصق World Conqueror 4

الفاتح العالم 4 هي أحدث لعبة إستراتيجية تعتمد على الدور في سلسلة World Conqueror. سينتصر اللاعبون على كل حرب في الحرب العالمية الثانية بجنرالات موهوبين. في World Conqueror 4 ، يستمر اللاعبون في إظهار الموهبة الإستراتيجية للجنرال لبناء جيش قوي وقهر الأراضي المجهولة.

بعد نجاح الإصدارات الثلاثة السابقة ، أصدر مطور EasyTech الإصدار الرابع من سلسلة World Conqueror المسماة World Conqueror 4 لمنصات الأجهزة المحمولة. سيشارك اللاعبون في أكثر من 100 حملة واسعة النطاق بناءً على التاريخ الفعلي. ستعيش في لحظات تاريخية ملحمية مثل دخول العديد من المعارك مثل معركة دونكيرك ، معركة ستالينجراد ، حملة شمال إفريقيا ، ومعركة ميدواي.

ستأخذ World Conqueror 4 اللاعبين خلال مراحل الحرب العالمية الثانية في عامي 1939 و 1943 ، والحرب الباردة عام 1950 ، والحرب الحديثة في عام 1980. في اللعبة ، يمكنك اختيار أي دولة في العالم لتعديل التكتيكات الدبلوماسية ، ومساعدة الحلفاء ، وشن حرب.

معلومات عامة

تجلب الحرب الكثير من الألم ، مثل الانهيار الاقتصادي والاصطدام الطبيعي. الحرب عمل لا معنى له ، لكنها مكان للجنرالات لإظهار مواهبهم. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى ، تعتبر ألعاب إستراتيجية الحرب جذابة أيضًا وتتطلب الكثير من التكتيكات لأي لاعب. تعد World Conqueror 4 واحدة من أفضل ألعاب الحرب في عام 2020. إنها أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الحرب World Conqueror من EasyTech. إنها لعبة سلسلة حربية يحبها أي لاعب يحب النوع الإستراتيجي.

بالتوازي مع القتال في ساحة المعركة في World Conqueror 4 ، يحتاج اللاعبون إلى التركيز على بناء المدن وتطوير العلوم والتكنولوجيا وتدريب الوحدات العسكرية. كل هذه الأعمال تخدم غرض احتلال معظم الأراضي في أقصر فترة زمنية.

يرافقك في جميع المعارك جنرالات مشهورون. يمكنك ترقية وتجهيز الميداليات لهم لزيادة قوتهم ومهاراتهم. يساعد على زيادة الكفاءة القتالية. تذكر أن تشكيل المعركة والاختيار العام هو مفتاح النصر. سيتم اختبار مهارات كل لاعب في بناء التكتيكات والقيادة من خلال 40 مهمة مختلفة. سوف تحتاج إلى نشر جيشك على أفضل وجه في ساحة المعركة.

شاشة World Conqueror 4 0

دلائل الميزات

خلفية

World Conqueror 4 هي لعبة رائعة من الحروب البارزة في الماضي. في اللعبة ، ستحولك إلى جنرال موهوب مسؤول عن ضمان السلام للأمة بأكملها. لن تنضم إلى دولة معينة ولكن ستقودها جيوش من دول مختلفة اعتمادًا على نظام المهمة. في بعض الأحيان ، ستنضم إلى قوات الحلفاء أو حتى تقود الجيش الألماني. تضع World Conqueror 4 القوات على رأس الإستراتيجية.

الشيء الوحيد المثير للاهتمام عند لعب World Conqueror 4 هو أنه إلى جانب أغراض الترفيه والتدريب التكتيكي. تمنحك اللعبة أيضًا معلومات مفيدة حول المعارك الماضية بشكل مفهوم وبديهي من خلال المعارك التي تتحكم فيها بشكل مباشر. من خلال التحكم في مجموعات صغيرة من المدفعية والدبابات والمشاة ومشاة البحرية ، ستعيش مع تاريخ ذلك الجيش.

شاشة World Conqueror 4 2

اللعب

يقسمون طريقة اللعب في اللعبة إلى وضعين رئيسيين ، بما في ذلك الحملة والفتح. في وضع الحملة ، خوض معارك مرتبة مسبقًا في تسلسل من السهل إلى الصعب وفقًا للمهام المحددة. قد تكون معركة ستالينجراد أو لينينغراد أو الهجوم على بيرل هاربور أو معركة ديان بيان فو أو حرب الحلفاء في برلين بألمانيا.

هذه المعارك هي عودة ظهور التاريخ لإظهار قوة كل جيش وطني. سيقودك وضع الحملة خلال حربين عالميتين. جنبا إلى جنب مع سلسلة من المعارك الأخرى في الماضي ، تأتي اللعبة مع أكثر من 1000 حملة. حاولنا لعب حملتين واستعرضنا ثلاثة دروس. ونحن نحب كيف أنشأت EasyTech هذا الوضع.

في وضع الفتح ، ستمنحك خيارًا لدولة معينة على الخريطة. ستقود جيشك وتبني من الرماد. في هذا الوضع ، سيتعين عليك الدبلوماسية الحاذقة مع البلدان الأخرى ، وتقديم الدعم الناري للدول الحليفة ، وغزو أي بلد تريده. تتحكم تقنية الذكاء الاصطناعي تلقائيًا في الجيوش التي ستواجهها. مقارنةً بـ World Conqueror 3 ، أصبح الذكاء الاصطناعي الآن أكثر ذكاءً. من الصعب الفوز هذه المرة.

شاشة World Conqueror 4 1

قم بترقية جيشك

جزء أساسي من جيشك القوي هو أنك ستحتاج إلى ترقية كل شيء لجيشك. سيؤدي تحديث الدبابات وشراء أسلحة وذخيرة جديدة إلى زيادة القوة النارية. تحتوي اللعبة على 175 وحدة عسكرية مختلفة من الدبابات والمشاة ومشاة البحرية والصواريخ والأسلحة النووية وأسلحة الفضاء. ولا تنس تجنيد جنرالات موهوبين لدعمك.

لترقية جيشك ، ستحتاج إلى أموال داخل اللعبة. يمكنك كسب المال عند إكمال المهام المعينة بنجاح. إلى جانب ذلك ، لا تُظهر الميداليات التي تربحها مهاراتك الإستراتيجية فحسب ، بل تجلب أيضًا قوة أكبر لجيشك.

شاشة World Conqueror 4 3

الجرافيكس والصوت

فيما يتعلق بالجرافيكس ، فإن التحسينات على الإصدارات الثلاثة السابقة رائعة. تبدو التأثيرات في اللعبة واقعية. يشعر جميع اللاعبين بالراحة مع هذه الجرافيكس. يعتقد الكثير من الناس أن رسومات اللعبة لا تبرز. ولكن بالنسبة للمراجعات الشاملة ، فهذا أكثر من كافٍ. من حيث الصوت ، فإن الإيقاع العالي والموسيقى الخلفية الرائعة تجعل اللاعب يشعر وكأنه في معركة حقيقية. تعال واستمتع بلعبة World Conqueror 4 الرائعة.

World Conqueror 3 هي لعبة إستراتيجية حرب ممتازة بواسطة EasyTech. في هذا الإصدار ، سيلعب اللاعبون دور جنرال موهوب. ستقود الجيش لغزو الأراضي عندما تندلع الحرب العالمية. على عكس الألعاب الإستراتيجية الأخرى ، لمحاكاة الحروب العالمية بشكل كامل وشامل ، تجري المعارك في World Conqueror 3 مباشرة على خريطة العالم.

في هذا الملعب ، يمكنك اختيار ما إذا كنت ستتبع الحليف أو الفاشي. ومع ذلك ، فإن اختيار أي جانب ليس أمرًا حاسمًا لأن اللاعب يمكنه تغيير الموقف. يمكن أن يعكس نتيجة الحرب في التاريخ. الذكاء والقوة والاستراتيجية هي العوامل التي تحدد من سيفوز ومن يخسر.

سيتم توجيهك مباشرة إلى وحدات المدفعية والصواريخ والطائرات والدبابات والغواصات والسفن الحربية ومشاة البحرية لمهاجمة العدو والاستيلاء على التقاطع الأساسي. يرجى الحساب بعناية ، وتحقيق التوازن بين قواتك ، واختيار الأسلحة مع كل عدو.

World Conqueror 3 هي لعبة إستراتيجية على شكل وحدات قيادية على الخريطة. إنها واحدة من الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية المألوفة لكثير من الناس. سوف يمنح اللاعب قيادة فصيلة أو شركة أو حتى السيطرة العسكرية على بلد بأكمله. مهمتك هي ترتيب وتنسيق ونقل الوحدات الخاصة بك. افهم ، ودمر هدفك ، وانتصر.

من خلال طريقة اللعب البسيطة ، يقومون بوضع الوحدات العسكرية على خريطة التضاريس. ومهمة اللاعب هي المناورة أو تحريك تلك الوحدات لمحاربة الهدف أو الاستيلاء عليه أو الدفاع عنه. ستتحرك كل وحدة عسكرية وفقًا لعدد الخلايا المختلفة ، ويحتاج اللاعبون إلى ترتيب التحركات على النحو الأكثر منطقية.

الكلمات الأخيرة

World Conqueror عبارة عن سلسلة من الألعاب الحربية الشهيرة من EasyTech. إذا كنت قد أحببت طريقة لعب World Conqueror 3 ، فمن المؤكد أنك لن تفوتك تكملة World Conqueror 4 على الهاتف المحمول. مرة أخرى ، تظهر شجاعة ومهارة جنرال موهوب مختبئ داخل الناس للعالم.

نحن نعتبر World Conqueror 4 MOD APK هي واحدة من أفضل الألعاب الحربية التي تمت مشاهدتها على الهاتف المحمول. مع الميزات الغنية ، واللعب التكتيكي العميق ، والجرافيكس الحادة ، ستجعلك لعبة World Conqueror 4 تعيش لساعات دون الشعور بالملل.

The Gamer
The Gamer