ملصق أبطال الحرب العالمية

بعد الاختبارات القليلة الماضية ، أبطال الحرب العالمية، لعبة FPS رسومية جميلة للجوال ، أطلقت رسميًا إصدار Open Beta مع ميزات جذابة كاملة. إلى جانب ذلك ، تشتمل اللعبة أيضًا على لغات متعددة لمساعدة اللاعبين في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع بتجربة مريحة بدون حواجز لغوية.

على الرغم من سياق الحرب العالمية الثانية ، كما فعل العديد من لاعبي FPS الآخرين مثل Battlefield أو Call of Duty ، لا يزال World War Heroes يعد بمنح اللاعبين تجربة ممتعة على الأجهزة المحمولة مباشرة.

من خلال كل مستوى ، سيجمع اللاعبون كمية معينة من الذهب ثم يستخدمونها لشراء أو ترقية البنادق لتصبح أقوى. ستساعد هذه الميزة كثيرًا للاعبين لأن الشخصية ستصبح أقوى وستكون قادرة على جلب أسلحة عالية الجودة إلى ساحة المعركة.

إلى جانب طريقة اللعب والجرافيكس ثلاثية الأبعاد الجذابة ، تقدم World War Heroes أيضًا العديد من أوضاع PVP الجذابة مثل Hardcore Mode و Deathmatch و Bomb Mode و Team Squad. تعد اللعبة بجلب قدرة تنافسية عالية للاعبين.

معلومات عامة

تم تعيين World War Heroes في الحرب العالمية الثانية في أوروبا ، وهي لعبة FPS تلقائية من الدرجة الأولى بجودة رسومات عالية. سينغمس اللاعبون في الحرب الوحشية ويرتدون ملابس جنود الفصائل المتحاربة.

يدعم أبطال الحرب العالمية لغات متعددة. لذلك ، يمكن لمجتمع الألعاب الدولي أن يشعر بالأمان لتجربة هذه اللعبة دون القلق بشأن حواجز اللغة. هناك سبع مناطق معارك أسطورية في الحرب العالمية الثانية ، وأربعة أنواع من أحدث المعدات القتالية ، وخمسة أوضاع للعبة وألعاب مخصصة. يمكن للاعبين وضع قواعدهم لقبهم.

تسمح اللعبة للاعبين بالتحكم في الدبابات في ساحة المعركة. إنه عنصر غير مسبوق في نوع FPS للأجهزة المحمولة. هناك ترسانة واسعة من أكثر من 50 سلاحًا مختلفًا مثل المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق والقنابل اليدوية وأسلحة المشاجرة الأخرى. تأتي اللعبة برسومات عالية الجودة ، وقت حرب مكثف.

شاشة أبطال الحرب العالمية 0

كيف تلعب أبطال الحرب العالمية?

بالنسبة للاعبين الجدد ، سيكون لدى World War Heroes دليل مفصل لهم للتعرف على طريقة اللعب والميزات. نظام التحكم في الحركة والهدف بسيط. إذا كنت معتادًا على نوع إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، فإن استخدام هذا النظام سهل.

النصف الأيسر من الشاشة عبارة عن ذراع تحكم للحركة وخريطة صغيرة. يساعد اللاعبين على مراقبة موقف الحليف أو الخصم. الجانب الآخر هو الحاجة إلى تدوير منظور اللاعب وإطلاق النار والشفاء وإلقاء القنابل اليدوية.

اصنع مزيجًا من الحركة والدوران والهدف الدقيق لهزيمة الخصم أمامك. مع مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق والسكاكين والقنابل اليدوية أو حتى الدبابات ، تتيح مجموعة متنوعة من الأزياء ومجموعات الدعم للاعبين بناء مجموعة متنوعة من أساليب اللعب والاستراتيجيات.

تحتوي World War Heroes على خمسة أوضاع للعبة وألعاب مخصصة للاعبين لتجربة مختلفة مع المباريات في كل وضع. تتضمن هذه الأوضاع وضع القنبلة ، و Deathmatch ، و Team Battle ، و One-life Battle ، و Hardcore ، و Custom Made. في مباراة الموت ، قاتل فريقان من أجل المنطقة. الفريق صاحب أعلى الدرجات في نهاية الجولة يفوز.

شاشة أبطال الحرب العالمية 4

مع Death and Death ، سيقاتل اللاعبون من أجل حياتهم. اللاعب صاحب أعلى الدرجات يفوز في هذه الجولة. مع Team Battle ، سيقاتل فريقان للحصول على نقاط على الخريطة. سيكون أول فريق يسجل النتيجة المحددة هو الفائز.

هناك بعض الاختلاف في مباراة الموت بالقنابل. لا يزال الفريقان يقاتلان بعضهما البعض من أجل اليد العليا. الفائز هو الفريق الذي حصل على أعلى الدرجات عند انتهاء الجولة أو عند تفجير القنبلة. وضع مثير للاهتمام في World War Heroes هو معركة الحياة الواحدة ، حيث لا مجال للخطأ. إنها الجولة التي يتم فيها ضرب الأسلحة بزيادة الضرر. يجعل اللعبة أكثر إثارة وجاذبية وواقعية.

أخيرًا ، هناك Custom Made حيث يمكن للاعبين اللعب وفقًا لقواعدهم الخاصة مع أصدقائهم. تذكر أنك لن تكافئ أي شخص في هذا الوضع. يمكن للاعبين عرض إحصائياتهم وإنجازاتهم من خلال لوحة الملف الشخصي.

خلال كل مباراة ، سيجمع اللاعبون عملات ذهبية ثم يشترون أو يطورون البنادق لتصبح أكثر قوة. المستوى الحالي يتوافق مع رتبة اللاعب. عندما تصل إلى مستويات أو رتب كافية ، يمكن للاعبين فتح أسلحة رهيبة ، وأزياء أكثر تقدمًا لمساعدة اللاعبين على الحصول على طرق جديدة للعب في القتال.

شاشة أبطال الحرب العالمية 3

التقييمات الشاملة

تم تصميم رسومات ثلاثية الأبعاد ومساحة وشخصيات وأسلحة جميلة في اللعبة في الحرب العالمية الثانية. مشهد ساحة المعركة واضح وشرس. كل بندقية لها نطاق مختلف والارتداد. إنه عنصر خاص في هذه اللعبة. يجلب التجربة الأكثر أصالة للاعب.

الزي متنوع. من مظهر الشخصية إلى البنادق أو القنابل اليدوية ، كل شيء مفصل ومصمم بدقة لكل جزء. أظهرت آثار الانفجارات حقبة الحرب العالمية الشرسة.

صوت اللعبة ينبض بالحيوية مع صوت الطبول والبوق المستمر. يجذب اللاعبين الذين يرغبون في تجربة التجربة على الفور في ساحة المعركة الشرسة. أحيانًا ينخفض ​​الصوت فجأة في إحدى المباريات ، مما يجعل اللاعب يشعر وكأننا سننصب له كمينًا في الخلف. يجب أن يكونوا يقظين دائمًا بشأن إثارة التوتر والتوتر الشديد.

يتم محاكاة صوت كل بندقية عند إطلاق النار بشكل مختلف. باستخدام البنادق ، سيتم إطلاق الرصاص باستمرار على الخصم ، مما يجعل الصوت يتردد باستمرار. سيشعر اللاعبون بحرارة المباراة. إذا لعب لفترة كافية ، فقط الاستماع إلى صوت البندقية ، يمكن للاعب معرفة نوع البندقية.

شاشة أبطال الحرب العالمية 1

تنتمي Modern Strike Online إلى نوع مطلق النار التلقائي FPS مع رسومات ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول. سيأتي اللاعبون إلى ساحة معركة حقيقية حيث تطغى القنابل والرصاص على الجميع. انضم إلى مشهد حرب مدمرة ، وكن جنديًا قويًا ، ودمر خصمك بأسلحة ومعدات متطورة. بالنسبة للاعبين الجدد ، يحتوي Modern Strike Online دائمًا على إرشادات مفصلة لمساعدة اللاعبين على الاقتراب من اللعبة والتعرف عليها بسهولة.

تتنوع الترسانة بأكثر من 70 نوعًا مختلفًا ، والتي يمكن ذكرها كمسدسات وبنادق وبنادق قنص وقنابل يدوية. هناك أسلحة مشاجرة حادة بشكل خاص. يمكن للاعبين اختيار الأسلحة التي تناسب أسلوب لعبهم. عند امتلاك سلاح ، يمكن للاعبين ترقية معايير السلاح مثل الضرر والتشتت ومعدل إطلاق النار والمسافة والأضرار الناجمة عن الحرارة.

يمكن تخصيص رقم السلاح هذا تمامًا مثل تغيير اللون ، وصندوق الذخيرة ، وكاتم الصوت ، والنطاق ، وجسم البندقية ، وبندقية المخزون ، ومداها. تقدم اللعبة نظامًا من خمسة أحرف بمواضع وأزياء أصلية. هناك أيضًا معدات إضافية مدرجة مثل القبعات والقفازات والدروع والأحذية. عند ترقية هذه العناصر ، سيحصل اللاعبون على المزيد من المساعدة مثل نقاط الدروع وسرعة الجري والحد الأقصى لحجم المجلة.

الكلمات الأخيرة

إنهم يصممون الفضاء والشخصيات والأسلحة في أبطال الحرب العالمية في الحرب العالمية الثانية. سوف يفاجئ نظام التحكم في الشخصية أتباع نوع مطلق النار. يتم استخدام الزر الافتراضي الأيسر للتنقل وسيكون لسلسلة من المفاتيح الافتراضية الموجودة على اليمين دور في تغيير الأسلحة وتغيير الرصاصات والتصويب وإطلاق القنابل والركض بسرعة.

النقطة الجديرة بالذكر هي أن أبطال الحرب العالمية لا يسمحون للاعبين باستخدام الأسلحة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا التحكم في دبابة المعركة في ساحة المعركة. إنه عنصر غير معروف إلى حد ما لم يظهر من قبل. ستشرك اللاعبين في معارك نارية شرسة وملحمية.

مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، ومشهد حرب شرس من الحرب العالمية الثانية ، وجودة صوت من الدرجة الأولى ، لم يجلب أبطال الحرب العالمية تجربة ممتعة فحسب ، بل جلبوا أيضًا التشويق لمجتمع الألعاب.

تحميل لعبة World War Heroes من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Azur Interactive Games Limited
The Gamer
The Gamer