استمتع بأحدث لعبة Yu-Gi-Oh على أجهزتك المحمولة بينما تواجه معارك بطاقات ملحمية في Duel Links. اكتشف نفسك تائهًا في عالم المخلوقات السحرية والشخصيات وحتى الآلهة وأنت تغوص في ألعاب الورق التي تسبب الإدمان.

كن لاعبًا رائعًا في يو غي أوه! روابط مبارزة كما تواجه خصومًا عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. تحدى أفضل اللاعبين في هذه اللعبة النهائية. انتصر ضدهم لتصبح ملك اللعبة وجمع أقوى البطاقات في مجموعتك.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

Yu-Gi-Oh هي مانجا شهيرة في اليابان تعود إلى منتصف التسعينيات. سرعان ما أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم ووصلت إلى عالم الألعاب في شكل ألعاب بطاقة ملحمية من Konami.

في اللعبة ، سيتعرف اللاعبون على عالم من لعبة الورق الغامضة حيث لكل بطاقة روحها الخاصة. بفضل البطاقات المختلفة والقوى الفريدة ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعتهم الخاصة ، والتي تتكون من وحدات مختلفة يمكنك سحبها عشوائيًا إلى الطاولة أثناء رسم البطاقات.

كل لاعب لديه قدر معين من نقاط الصحة في بداية كل مباراة. ستقوم بعد ذلك بوضع أوراقك في وضع أو دفاع أو هجوم معين. إذا كانت بطاقة الأعداء أقوى من بطاقتك ، فسيتم تدمير بطاقتك وسيؤدي فائض نقطة الهجوم على الفور إلى إزالة جزء من HP الخاص بك. أولئك الذين يفقدون كل نقاطهم الصحية أولاً سيخسرون المباراة.

خلال المعارك ، يمكنك الاستفادة من تكتيكات متعددة وليس فقط الفوز بالمعارك. ومع ذلك ، إلى جانب البطاقات العادية ، هناك أيضًا بطاقات سحرية لها قوى فريدة يمكن أن تمنحك مزايا لا تصدق إذا تم استخدامها في الوقت المناسب.

وبالتالي ، لكي تكون لاعبًا رائعًا في Yu-Gi-Oh ، ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التعرف على هذا الأمر. سوف يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لتصبح ملك الألعاب.

Yu-Gi-Oh Duel Links لقطة الشاشة 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

لعبة بطاقة بسيطة والادمان

للسماح للاعبين بالتعرف بسرعة على ميزات اللعبة ، Yu-Gi-Oh! تقدم Duel Links للاعبين ضوابط مبسطة وبديهية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى الأدلة البديهية لمساعدتك في معارك البطاقات الخاصة بك.

إذا كنت من المحاربين القدامى في Yu-Gi-Oh ، فستجد نفسك تدخل اللعبة في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، دعنا نقضي بقية وقتك في المبارزة مع لاعبين آخرين لنصبح الأفضل في هذه اللعبة.

استمتع بمعارك حماية الأصناف النباتية المثيرة مع المبارزين المشهورين في اللعبة ومن جميع أنحاء العالم

وبالحديث عن Dueling ، تقدم اللعبة للاعبين أوضاع لعب متعددة حيث يمكنك تحسين مهاراتك والقتال مع أفضل المبارزين. ابدأ بلعب الشخصيات الشهيرة مثل Katsuya و Kaiba و Yugi وما إلى ذلك. هنا ، ستتعلم كل أساسيات المبارزة بالإضافة إلى جمع عدد من البطاقات المفيدة لتضيفها إلى مجموعتك.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في تحدي لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أوضاع لعب متعددة. ابدأ بمطابقات PvP العادية لصقل مهاراتك واكتساب الخبرات. يمكنك بعد ذلك تصعيد اللعبة والانضمام إلى الساحة أو البطولات للحصول على المزيد من الجوائز المجزية.

وفي النهاية ، يمكنك تحدي أفضل مبارز من جميع أنحاء العالم في معارك ملحمية مرتبة. انتصر ضدهم وأنت تحاول تسلق قوائم المتصدرين المرموقة. هنا ، ستواجه مبارزين مختلفين بأساليب لعب فريدة. من المهم بالنسبة لك أن تتوصل إلى إستراتيجيات مناسبة لكل خصم من أجل الفوز باللعبة بشكل لا تشوبه شائبة. اصعد على قمة جدول الترتيب وأصبح ملك الألعاب.

Yu-Gi-Oh Duel Links لقطة الشاشة 3

العب اللعبة كشخصياتك المفضلة من سلسلة Yu-Gi-Oh

عشاق المانجا المشهورة عالميًا سيستمتعون بالتأكيد في Yu-Gi-Oh! Duel Links حيث ستتاح لك فرص اللعب ضد الشخصيات الشهيرة من ألعاب Yu-Gi-Oh السابقة من Konami. بعد قولي هذا ، يمكنك المبارزة مثل Yugi و Kaiba و Yuki وغيرهم الكثير. استمتع باللعب كشخصياتك المفضلة وأنت تكمل مهام المرحلة لفتح مكافآت رائعة.

اجمع بطاقات متعددة وقم ببناء مجموعتك النهائية

مع مجموعة متنوعة من البطاقات المختلفة ، فإن اللاعبين في Yu-Gi-Oh! يمكن أن تجد روابط المبارزة نفسها مستمتعة بلعبة الورق الملحمية هذه على أكمل وجه. اجمع أوراقًا رائعة وقم ببناء مجموعة أوراق اللعب القوية الخاصة بك وأنت تحاول هزيمة خصومك باستخدام “Dark Magician” أو “Blue-Eyes White Dragon” أو حتى “The Forbidden One”. اعمل بجد لجمع أقوى البطاقات على مجموعتك واكتسب مزايا هائلة على خصومك.

يمكنك جمع بطاقات جديدة من القيام بالمهام والتحديات المتوفرة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يبيعون أيضًا البطاقات في المتجر مع فرصة صغيرة لجمع البطاقات الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك ، مع التحديثات المستقبلية الموعودة ، سيزداد عدد البطاقات بالتأكيد بمرور الوقت.

Yu-Gi-Oh Duel Links لقطة الشاشة 2

استكشف طريقة اللعب الإستراتيجية المتعمقة

مع وجود شخصيات مختلفة تتمتع بقوى وقدرات فريدة ، تسمح اللعبة للاعبين بممارسة لعبة البطاقة المتعمقة حيث يمكنك استكشاف الجوانب الإستراتيجية إلى أقصى حد. ومع ذلك ، ليس فقط لأنها تتميز بهجمات جسدية ، فإن الكائنات القوية في بطاقاتك تحمل أيضًا قوى سحرية فريدة لا يمكن لأي شيء مقاومتها.

ناهيك عن أن هناك أيضًا طرقًا متعددة لاستدعاء بطاقة على سطح السفينة ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. يتيح لك هذا بدوره وضع تكتيكات متعددة من أجل الفوز بدلاً من مجرد التركيز على القضاء على HP الأعداء بهجمات واحدة في كل مرة.

على سبيل المثال ، إذا كان بإمكانك جمع البطاقات الخمس من Forbidden One ، فيمكنك الفوز باللعبة على الفور بغض النظر عن HP الحالي الخاص بك. كم كان ذلك رائعا?

أكمل المهام والتحديات لفتح بطاقاتك الفريدة

هناك طريقة رائعة أخرى لإلغاء تأمين البطاقات الفريدة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر وهي إكمال المهام والتحديات المذهلة التي تم إعطاؤها لك. سيستغرقون الكثير من وقتك ، لكن النتيجة بالتأكيد تستحق العناء.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، ستكون اللعبة مجانية تمامًا للاستمتاع بألعاب Android. ومع ذلك ، يمكنك تنزيله وتثبيته على أجهزتك المحمولة الآن من متجر Google Play. انغمس في عالم معارك البطاقات الملحمية مع Yu-Gi-Oh! روابط مبارزة.

استمتع بالاختراقات المفيدة من خلال تعديلنا

إذا وجدت اللعبة صعبة بعض الشيء ومحدودة مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، فلدينا الشيء المناسب لك. ومع ذلك ، من خلال نسختنا المعدلة من اللعبة ، يمكنك بسهولة الوصول إلى الاختراقات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في الفوز بالألعاب بسهولة أكبر. فقط قم بتنزيل ملف يو غي أوه! روابط مبارزة Mod APK من موقعنا على الإنترنت لبدء الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. تأكد من اتباع التعليمات المقدمة لتثبيت اللعبة بنجاح.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع المشاهد الملحمية ثلاثية الأبعاد عندما يتم استدعاء البطاقات الخاصة بك وكذلك عندما يطلقون هجماتهم ، Yu-Gi-Oh! لن تشعر بأي شيء مثل لعبة بطاقة الهاتف المحمول البسيطة. في الواقع ، ستمنحك الشعور بالقتال في ساحة معركة متعددة الأبعاد. علاوة على ذلك ، ستبدو الرسوم المتحركة للشخصيات البديهية أثناء قيامهم بالحركات رائعة للغاية على أجهزتك المحمولة.

صوت / موسيقى

إلى جانب المؤثرات الصوتية الغامرة والقوية أثناء المعارك بين الوحوش ، تتميز اللعبة أيضًا بالشخصيات الصوتية البديهية من الممثلين الأصليين للعرض. يبدو الأمر وكأنك تلعب في الأنمي ، وهو أمر مخدر تمامًا.

سيجد عشاق لعبة الورق المشهورة عالميًا Yu-Gi-Oh بالتأكيد أن اللعبة ممتعة ، خاصة مع كل الجهود التي بذلها المبدعون فيها. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال نسختنا المعدلة من اللعبة ، يمكنك الاستمتاع باللعبة بأكملها مجانًا تمامًا. فلماذا لم تقم بتثبيت اللعبة بعد?

وإذا وجدت أنه ممتع وترغب في إلقاء نظرة على ألقاب أخرى مماثلة ، إذن Yu-Gi-Oh! Duel Generation و Pokémon Duel هما من أكثر الألعاب التي نوصي بها. كلاهما ممتع على حد سواء ، لذا سيكون لديك الكثير من الأوقات الجيدة لاكتشاف عالم ألعاب الورق.

The Gamer
The Gamer