ملصق Zero City

مدينة الصفر هو الاسم المختصر للعبة Zero City: Zombie Shelter Survival من المطور BEINGAME LIMITED. Zero City هي لعبة محاكاة تعتمد على بعض أفلام الزومبي أو السلسلةات التلفزيونية مثل The Walking Dead. لذلك ، فقد حصلت على أصوات رائعة من 4.7 نجوم ووقفت في المراكز العشرة الأولى على Google Play في يوليو 2019.

على ما يبدو ، نجحت هذه اللعبة في جذب اهتمام اللاعبين عند عرض الحملة التي تحركها قصة اللعبة اللعبة. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا أوضاع لعب فردية ومتعددة ، والتي تسمح للاعبين باللعب بشكل فردي أو في فريق وقتما يريدون. لذا ، دعنا نرى ما تدور حوله اللعبة ولماذا يمكنها جذب المزيد من الأشخاص من هذا القبيل!

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة بمختبر تجريبي ينشر فيروسًا تم إنشاؤه للهندسة الحيوية في جميع أنحاء العالم. يحول هذا الفيروس التجريبي السكان إلى زومبي قبل أن يتطور إلى نوع آخر ويصيب المزيد والمزيد من الناس. الزومبي مختلفون. على سبيل المثال ، العديد منها مجرد جثث تسير ، في حين أن البعض الآخر يتمتع بذكاء وقوة خارقة. بشكل ملحوظ ، سيكون هناك زومبي قادر بشكل خاص على التحكم في الباقي كقائد.

هذا القائد – المعروف باسم السيد ، هو محارب ماكر ويقود جيش الزومبي للعثور على ملاجئ بشرية. لسوء الحظ ، توفي زعيم الملجأ سابقًا في هجوم غيبوبة وترك العديد من الناجين في حالة من الفوضى. هؤلاء الناجون الباقون مرتبكون ومذعورون ، لذلك يختارون اللاعب ليكون قائدهم الجديد. الآن ، يتعين على اللاعب التفكير في بعض الإستراتيجيات للدفاع ضد كل هجوم قادم من الزومبي. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه لعبتك.

اللعب

من حيث طريقة اللعب ، فهي بسيطة مثل لعبة المحاكاة الأخرى مثل Last Shelter: Survival. في الأساس ، يمكنك شراء الأشياء وتنظيم فريق ووضع خطط للاستعداد ضد جيش الزومبي. بعد ذلك ، ستجري المعركة في بيئة خاملة. سيصطدم اللاعب ويقاتل العدو حتى النهاية. أثناء اللعبة ، إذا واجه اللاعب بعض الصعوبات ، فيمكنه استخدام بعض المساعدة. على سبيل المثال ، يمكنك استدعاء غارة جوية أو شفاء الوحدات الخاصة بك.

يلعب The Shelter دورًا مهمًا في طريقة اللعب لأنه المصدر الأساسي للانغماس. بمعنى آخر ، عليك أيضًا العمل مع مستشاريك أو مساعديك أو أطبائك أو القوات الأخرى لأنك بحاجة إلى حل مهام مختلفة ، وستساعدك هذه الشخصيات على القيام بذلك. ومع ذلك ، تعمل اللعبة على تحسين مستوى صعوبة اللعبة من خلال مطالبتك بالخروج من المأوى والهروب من الزومبي لاستعادة المدينة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال بعض من فريقك لجمع المهام أو القيام بإنقاذ رائع. بشكل عام ، سوف تشتري أشياء معينة وتقلق بشأن تخزين ما يكفي من الطعام والأشياء. إلى جانب إدارة الملجأ ، يمكنك أيضًا إنهاء قصة اللعبة اللعبة الممتدة على عدة مدن يتحول سكانها إلى زومبي جميعًا.

شاشة Zero City 2

ميزات مدينة الصفر

تخصيص

  • التصنيف: محاكاة
  • الناشر: BEINGAME LIMITED
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • الحجم: 84 ميجا بايت
  • أحدث اصدار: 1.18.0.0
  • التحديث: 24 سبتمبر 2020
  • المتطلبات: Android 4.0 والإصدارات الأحدث
  • لا يوجد شرط الجذر

بناء وإدارة الملجأ

من الضروري بناء غرف للدفاع وترقيتها. لذلك ، يمكنك جعل العمال يقومون ببناء ملاجئ ثابتة ، والتي تعتبر ضرورية. أثناء الفاصل بين المعارك ، تحتاج حقًا إلى المأوى الخاص بك للاختباء. لذلك ، عليك التركيز على ترقية هؤلاء اللاجئين حتى يصبحوا أكثر أمانًا وفعالية ، ويمكنك مساعدة المزيد من الناجين أكثر من أي وقت مضى.

لترقية المأوى ، تحتاج إلى العديد من الموارد ، بما في ذلك الخشب والطعام والكواشف والنقود. لذلك ، عليك أن تكون مجتهدًا في إكمال المهام ، وهزيمة اللاعبين الآخرين ، وفتح الصناديق.

شاشة مدينة الصفر 0

تطوير عدد السكان

للحفاظ على عدد الناجين وكذلك تطوير المزيد من السكان ، عليك إشراكهم في العمل. وبشكل أكثر تحديدًا ، سوف تعلمهم بعض المهارات المبتكرة حتى يتمكنوا من تحسين وضعهم. إلى جانب ذلك ، تمنحهم أيضًا مجالًا لمعرفة المعرفة التي اكتسبوها. يعد تدريب السكان أمرًا حيويًا أيضًا إذا كنت تريدهم استخدام الأسلحة والمعدات بشكل أفضل.

حدد المعدات

لمحاربة هجوم الزومبي ، تحتاج إلى تجهيز أسلحة مفيدة وما إلى ذلك. في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين بإنشاء بعض الأسلحة وقطع المعدات الفعالة لجيشهم. ستقود فريقك لخوض كل تجربة جنبًا إلى جنب مع العالم الجديد ومحاولة البقاء على قيد الحياة باستخدام الترسانة المتاحة بالكامل. تذكر أن فريقك سيواجه مئات المعارك من المتعصبين المتحولين والزومبي.

مثيرة للاهتمام تحقيق الدخل

يتم تحقيق الدخل من Zero City من خلال إعلانات الفيديو وتذكرة مميزة وحزم داخل اللعبة. عندما تنخفض كمية الطعام الخاصة بك ، سيتم منحك خيار مشاهدة إعلانات الفيديو لإعادة ملء الطعام. تساعدك مشاهدة الإعلانات أيضًا في الحصول على بطاقات شخصية مجانية أو صناديق مجانية أو حتى تخطي جلسات تدريب سكانك.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنفاق الأموال ، هناك الكثير من العروض الخاصة أو العملات المشفرة. ستستخدم هذه القطع النقدية لتسريع جلسات التدريب أو البناء أو شراء الطعام والنقود.

الخيار النهائي هو البطاقة المميزة ، والتي تستمر من 15 إلى 30 يومًا. علاوة على ذلك ، يمنحك أيضًا مزايا عديدة لتحسين إنتاجيتك. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك:

  • تعظيم مكافأة السعادة
  • تقليل أوقات الإنشاء والترقية وصياغة العناصر
  • زيادة الصندوق اليومي
  • مضاعفة مكافآت المهام اليومية
  • تسريع المعارك

امتلاك هؤلاء الهواة ، سيتم تسريع تقدمك بشكل كبير من البداية. ومع ذلك ، فإن إنفاق الأموال على هذه اللعبة ليس أمرًا ضروريًا لأنك لا تزال تصل إلى أبعد من ذلك. بدلاً من ذلك ، سيستغرق الأمر الكثير من وقتك.

شاشة Zero City 3

الجرافيكس

ستجد أن Zero City ليست اللعبة الأفضل مظهرًا. إن فيزياء وحركات اللعبة منخفضة جدًا ، في حين أن الشخصيات أيضًا ليست مصممة بشكل جيد. على الرغم من أن الصورة المرئية للعبة ليست ممتعة ، إلا أنها ليست الأسوأ على الإطلاق ، ويمكن أن تقلل من مساحة الذاكرة المطلوبة على هاتفك المحمول.

أثناء اللعبة ، ستظهر المأوى بالكامل على الشاشة الرئيسية ، ولحسن الحظ ، يبدو مفصلًا. خاصة عندما يصبح عدد سكانك أكثر أهمية ، يجب أن تنظر إلى أي شيء. لذلك ، يمكنك تحويل اللعبة إلى جودة عالية الدقة إذا كنت ترغب في ذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات والضغط على وضع HD. سيكون كل شيء أكثر وضوحًا وتفصيلاً بعد إعادة تشغيل اللعبة.

التقييم العام لمدينة الصفر

الايجابيات

  • متعة اللعب
  • مثير للإعجاب والإدمان
  • لعبة جيدة لوقت الفراغ

سلبيات

  • غير ودية F2P
  • ليست صور جيدة

Zero City تنزيل وتثبيت

على غرار ملفات APK الأخرى ، فإن تثبيت هذه اللعبة سهل للغاية. يمكنك اتباع هذه الخطوات اللاحقة.

الخطوة 1: تقوم بتنزيل ملف Zero City على جهازك.

الخطوة 2: بعد التنزيل بنجاح ، تفتح الملف.

الخطوة 3: عند فتحه ، فهذا يعني أنك تقوم بتثبيت الملف على جهازك

الخطوة 4: ما عليك سوى اتباع الدليل في الداخل ، ثم يمكنك البدء في لعب اللعبة.

الحكم

عمومًا، مدينة الصفر هو خيار ممتاز إذا كنت تحب نوع لعبة المحاكاة. إنه يغمرك في جو من المرح واللعب المستمر. على الرغم من أنها لا تبدو أجمل لعبة من بين العديد من الألعاب الموجودة ، إلا أنها سهلة اللعب وتقدم تجربة مجزية متنوعة.

The Gamer
The Gamer