1010 ملصق بلوك لغز لعبة

لعبة الألغاز الممتعة والإدمان في 1010! ستسمح لعبة Block Puzzle الآن للاعبين على نظام Android بالاستمتاع حقًا بتجارب الألعاب غير الرسمية.

مقدمة

هل أنت مهتم باللعبة المثيرة والإدمان والرائعة للألغاز غير الرسمية والإبداعية على أجهزتك المحمولة? هل تبحث عن واحد يمكنك الاستمتاع به أثناء التنقل وبالسرعة التي تناسبك? ثم 1010! لعبة Block Puzzle هي بالتأكيد عنوان هاتف محمول رائع بالنسبة لك. ما عليك سوى الدخول إلى اللعبة والبدء في إنشاء تجاربك الخاصة من خلال طريقة لعبها التي تسبب الإدمان والتحرر.

هنا عام 1010! Block Puzzle Game ، لن يواجه لاعبو Android أي مشاكل في لعب لعبة الألغاز الرائعة ، حيث يمكنك بناء وتدمير الهياكل المختلفة باستخدام كتل الخطوط. اجمع بين الكتل المختلفة ذات الأشكال والإعدادات المختلفة ، مما سيتيح لك الاستمتاع باللعبة المطابقة على أكمل وجه.

اكتشف المزيد حول هذا العنوان الرائع للجوال وجميع ميزاته المذهلة من خلال مراجعاتنا الشاملة لـ 1010! لعبة كتلة اللغز.

قصة اللعبة اللعبة واللعب

هنا عام 1010! Block Puzzle Game ، سيكون لدى لاعبي Android طريقة اللعب البسيطة والممتعة لألغاز الكتل ، والتي تتيح لك اللعبة اللعب والاستمتاع بالعديد من تحديات الألغاز المثيرة بطريقتك الخاصة. ما عليك سوى الدخول إلى اللعبة والوصول على الفور إلى الألغاز المختلفة ، كل منها يسمح لك باللعب والاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

ليس لديك أي مشاكل في توصيل الأشكال وتصميم الإعدادات الخاصة بك والسماح لنفسك بمطابقة ألغاز كتل متعددة للحصول على أعلى الدرجات النهائية. استخدم عناصر التحكم باللمس البسيطة والآليات البديهية للاستمتاع دائمًا باللعبة أثناء التنقل. استكشف العناصر الإبداعية والفريدة من نوعها لميكانيكا بلوك الألغاز. لا تتردد في تخصيص العديد من العناصر داخل اللعبة. استمتع بلعبة 1010 غير المتصلة بالإنترنت! لعبة كتلة اللغز أثناء التنقل. والقائمة تطول.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

لعبة ألغاز بسيطة وممتعة

لتبدأ ، 1010! لن يواجه لاعبي Block Puzzle Game أي مشاكل في الراحة مع اللعبة ، وذلك بفضل أدوات التحكم باللمس البسيطة والميكانيكا البديهية. ليس لديك أي مشاكل في توصيل الأشكال معًا باستخدام إجراءات اللمس والسحب البسيطة. الجمع بين كتلة من الأشكال المختلفة في كتلة عملاقة. املأ لوحتك أفقيًا ورأسيًا ، حتى تتمكن من تدميرها وإنشاء غرف لمكعبات جديدة. استمر في القيام بذلك للوصول إلى أعلى الدرجات النهائية.

استمتع بلعبة الادمان بلا حدود زمنية

هنا عام 1010! Block Puzzle Game ، سيكون لدى لاعبي Android طريقة لعب إدمانية للألغاز بدون حدود زمنية وطريقة لعب يمكن الوصول إليها. لا تتردد في الدخول إلى اللعبة وقتما تشاء وابدأ في لعب مستويات الألغاز أثناء التنقل. ابدأ وأوقف اللعبة دون أي مشاكل. وبفضل توفر اللعبة بدون حدود زمنية وليست صعبة حقًا ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بها وفقًا لسرعتك الخاصة.

رائعة لفترات سريعة من متعة الدماغ المنعشة

مع 1010! Block Puzzle Game ، سيكون لدى لاعبي Android اللعبة المثالية للاستمتاع بجلسات اللعب القصيرة أثناء استراحات الغداء ، و 15 دقيقة من التنقلات اليومية ، ووقت فراغك المحدود. كل ما تحتاجه هو الدخول في اللعبة والبدء في لعب تحديات الدماغ المنعشة. فترة الألعاب القصيرة والمُرضية والممتعة في عام 1010! من المؤكد أن لعبة Block Puzzle ستثير إعجاب الكثير منكم.

ميكانيكا كتلة اللغز الإبداعية

لأولئك منكم المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بميكانيكا مكعبات الألغاز الإبداعية في 1010! لعبة Block Puzzle ، والتي ستسمح لك بدمج الكتل وتدمير الكتل في كل من الخطوط الرأسية والأفقية. تجد نفسك وقد ضاعفت المتعة والمزيد من الحرية مع عناصر التحكم الخاصة بك مقارنة بلعبة تتريس الكلاسيكية.

لا تتردد في تخصيص العناصر داخل اللعبة

وعلى غرار Block Hexa Puzzle ، 1010! ستسمح لعبة Block Puzzle Game للاعبين بنظام Android بتخصيص عناصرهم داخل اللعبة بحرية ، باستخدام مميزات اللعبة وجلود معينة في التطبيق. هنا ، توفر لك الأداة المحمولة المريحة إعدادات مميزات اللعبة رائعة وخيارات مظهر ، كل منها يتيح للوحة والكتل أن تبدو مذهلة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفاعلاتهم المرئية ورسومهم المتحركة المتنوعة ستجعل التجارب داخل اللعبة مذهلة للغاية.

استمتع بالتنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن التنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت للحصول على أعلى الدرجات في اللعبة. ما عليك سوى توصيل اللعبة بحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لإلغاء قفل الميزات واكتشاف أيضًا أصدقائك الذين يلعبون اللعبة.

استمتع باللعبة غير المتصلة بالإنترنت أثناء التنقل

مع 1010! تتوفر لعبة Block Puzzle في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، ويمكن للاعبين المتنقلين أيضًا الاستمتاع بلعب اللعبة بدون الإنترنت. ما عليك سوى الدخول إلى اللعبة متى كنت مستعدًا والبدء في استكشاف العديد من ميزاتها غير المتصلة بالإنترنت. هنا ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الهاتف المحمول أو البحث عن شبكات Wi-Fi نشطة.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى الدخول إلى اللعبة وقتما تشاء والبدء في الاستمتاع بالعديد من ميزاتها أثناء التنقل. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، فستكون هناك إعلانات تحتاج إلى مشاهدتها وإعلانات يتعين عليك دفع ثمنها.

الحصول على تعديل لدينا مجانا

مع استمرار وجود إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق للعبة المجانية ، لاعبو الأجهزة المحمولة في 1010! قد ترغب Block Puzzle Game في التفكير في النسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم التطبيق المعدل بإعلانات تمت إزالتها وميزات غير محدودة ، والتي لا يزال بإمكانك الحصول عليها مجانًا. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف 1010! كتلة لعبة اللغز Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

استعد للاستمتاع بلقب الهاتف المحمول المذهل 1010! لعبة Block Puzzle ، بفضل التأثيرات المرئية المذهلة والرسوم المتحركة القوية. استمتع بالكتل الرائعة والإبداعية بعناصرها المرئية الشيقة وتفاعلاتها داخل اللعبة. كل ذلك سيسمح لك بالاستمتاع بألغاز المكعبات الخاصة بك على أكمل وجه.

الصوت والموسيقى

مع رسومات مذهلة ، 1010! تتميز لعبة Block Puzzle أيضًا بتأثيرات صوتية قوية وموسيقى تصويرية غامرة ، والتي ستسمح لك بالاستمتاع بعنوان الهاتف المحمول الرائع على أكمل وجه.

في النهاية

احصل على استعداد للاستمتاع بهذه اللعبة الممتعة والفريدة من نوعها من كتل الألغاز في 1010! لعبة Block Puzzle ، والتي ستقوم فيها ببناء أكثر الكتل روعة لتدميرها من أجل المتعة وكسب درجاتك العالية. لا داعي للقلق أثناء لعب اللعبة ، وذلك بفضل ميزاتها البسيطة. واستمتع دائمًا بفضل طريقة اللعب الإبداعية.

تحميل لعبة 1010! Block Puzzle Game من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Zynga