1941 ملصق Frozen Front Premium

حتى عندما نستمتع بعيش حياتنا الحديثة ، فإننا لا نزال ننظر إلى الماضي. في المدرسة ، يتم تعليم الطلاب عن الحرب العالمية الثانية وكيف ألحقت الضرر باقتصاد أوروبا. في الوقت الحاضر ، يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب ذات طابع الحرب العالمية الثانية مثل Battlefield 1941 و World of Warships و Day of Defeat وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن إحدى الألعاب التي تميزت بين كل هؤلاء هي “1941 فروزن فرونت بريميوم“. تم إصدار اللعبة في الأصل بواسطة HandyGames في عام 2013 ولاقت ترحيباً حاراً منذ ذلك الحين. قد يتساءل الكثير من الناس عن سبب شهرة هذا العدد الكبير من اللاعبين ولعبه. بعد هذا الاستعراض ، يجب أن نتفق على أن “1941 Frozen Front Premium” يحتوي على الميزات التي يبحث عنها اللاعبون في لعبة واحدة.

قصة اللعبة

“1941 Frozen Front Premium” هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار ، وتعكس العديد من الجوانب الرهيبة للمعارك الشهيرة في عام 1941. ستلعب كقائد ألماني ، أو تقود جيشك نحو الشرق ، أو تدافع عن روسيا على الجانب السوفيتي. يمكنك الاختيار من بين عدد من المشاة والطائرات والدبابات كما يحلو لك.

قبل أن تبدأ رحلتك ، سوف تحصل على برنامج تعليمي إعلامي موجز يساعدك في معاركك المستقبلية. خلال اللعبة ، في أوروبا الشرقية المغطاة بالثلوج ، يمكنك قيادة جيش من القوات والمركبات المختلفة في عدد من المعارك المختلفة. سيتعين على اللاعبين استخدام عقولهم ، مع بعض الحظ ، حتى يتمكنوا من قيادة جيشهم الخاص لهزيمة العدو في لحظة.

مميزات اللعبة

اللعب الاستراتيجي الادمان

تنقسم كل ساحة معركة إلى كتل سداسية بحيث يمكنك التعامل معها ووضعك في مكانك بشكل فعال. كل ما عليك فعله هو النقر ببساطة على الكتلة المرغوبة لتحريك دباباتك أو جنودك أو طائراتك. مهاجمة العدو سهلة ، وبالتأكيد لست مضطرًا لأن تكون استراتيجيًا عسكريًا للفوز بالمعركة.

عند بدء اللعبة ، يتم إعطاؤك مجموعة من الوحدات لتتوافق معها ، ومستودع إمدادات لبناء المزيد من الوحدات ، ومناظر طبيعية ضبابية يتعين عليك إزالتها من أجل العثور على العدو وهزيمته. علاوة على ذلك ، عند مهاجمة عدو يواجهه اللاعبون ، غالبًا ما يتعرضون للضرر في المقابل.

سيتم تدمير وحدتك بمجرد تعرضها لأضرار جسيمة ، ومع ذلك يمكن إصلاحها بموارد من مستودع الإمداد. تذكر أن تستخدم الموارد بعناية لأنها محدودة.

البعثات

لكل مهمة نوع مختلف من الأعداء مع وحدات مختلفة في موقع مختلف على الخريطة. هناك مجموعة متنوعة من الأهداف عليك إكمالها. أثناء الاستمتاع باللعبة ، يمكن أن يُطلب منك الاستيلاء على مستودعات الإمداد أو القضاء على قوات الخصم ، وتدمير عدد معين من الوحدات لإضعاف قوة العدو ، وما إلى ذلك. إذا كان اللاعبون يرغبون في الحصول على نقاط أفضل ، أو ذهبية إضافية ، أو ميدالية ، يمكنهم إعادة المباراة.

تمامًا مثل الألعاب الأخرى ، سيكسب إكمال المهمة مكافآت للاعبين مثل النتيجة التي تساهم في رتبهم ومقدار محدد من الذهب. إذا أكمل اللاعبون جميع أهداف المهمة ، فسيحصلون على ميدالية تمنحهم درجة إضافية.

الذهاب في المعارك

يتكون جيشك من جنود ووحدات ثنائية الأبعاد تتحرك حول خريطة شبكة سداسية. يتم منح كل لاعب قدرًا معينًا من نقاط العمل ، والتي يمكن استخدامها للحركة والهجوم والأنشطة الأخرى. عندما يتم التحرك ، يجب أن تنهي دورك وتنتظر رد العدو.

نظرًا لأن الوحدات هي هدف المنافس ، فسيتم استخدام الموارد بشكل متكرر لإصلاح الضرر. سيؤدي هذا الإجراء إلى نقص مستلزمات الإصلاح داخل اللعبة ، وبدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين استخدام الذهب الذي تم جمعه من الأعداء الذين سقطوا. تحتوي الوحدات أيضًا على ذخيرة محدودة ، لذا يمكنك إعادة تخزينها باستخدام الذهب.

من أجل الوقوف بشكل أقوى والاستمرار لفترة أطول في المعركة ، تتمتع الوحدات بالقدرة على حفر نفسها للحماية من خلال شاحنات الإمداد الإضافية التي تتحرك حول ساحة المعركة ، مما يوفر الصحة والموارد ، لذا تأكد من أن شاحنة الإمداد قريبة من وحداتك الأكثر قوة . بعض المناطق مغطاة بالضباب ، مما يشجعك على إرسال فرق استكشافية لتعقب الحطام.

وضع متعدد اللاعبين

تنقسم اللعبة إلى وضعين: لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. اللاعب الفردي هو الوضع الأساسي الذي يتعين على اللاعبين إكمال الأهداف كما ذكرت أعلاه. في وضع اللاعب الفردي ، هناك خمس عمليات عسكرية ، تتكون من أربعة مستويات ، وسيحتاج اللاعبون إلى أداء المهمة في كل مستوى.

من ناحية أخرى ، يسمح لك الوضع متعدد اللاعبين باللعب مع ما يصل إلى خمسة أصدقاء على جهاز واحد. تظل الميزات كما هي في هذا الوضع ، الشيء الوحيد المختلف هو أنه يمكنك اللعب ضد أصدقائك.

شاشة 1941 Frozen Front Premium 5

مقدمة موجزة عن مستودعات التوريد و MG-42 Position

هناك نوعان مختلفان من مستودعات التوريد: الألمانية والروسية. تحتوي الخيمة الألمانية على خيمة كبيرة بها بعض الصناديق وبرج وبعض أكياس الرمل و MG-42 في الأعلى. في المقابل ، لدى الروسي كوخ به بعض الصناديق والبراميل والعلم الروسي و MG. القدرة الرئيسية لمستودع الإمداد هي تخزين إمدادات كبيرة. في بعض المهام ، لا يمكن الاستيلاء على مستودع إمداد العدو ، وما لم يتم تدميره ، فيمكنه توفير موارد لا حصر لها. بعد هدمه ، سيكافئ مستودع الإمدادات اللاعبين بجوائز مذهلة.

تعمل MG-42 على غرار القبو. تتمتع بصحة أقل من القبو وتسبب أضرارًا أقل. من المحتمل أن تبدأ بواحد أو أكثر من مواقع MG-42 إذا لعبت في الجانب الألماني. يمكنهم تدمير معظم وحدات المشاة من مسافة قريبة في طلقة واحدة ولكنهم بحاجة إلى إعادة الإمداد بعد إطلاق النار أربع مرات.

تُباع اللعبة في الأصل على Appstore و Google Play مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا ، ولكن مع إصدار APK ، يمكن للاعبين الاستمتاع بـ “1941 Frozen Front Premium” مجانًا.

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

الجرافيكس

تم تصميم اللعبة جيدًا بأسلوب فني ثنائي الأبعاد مع مناظر طبيعية مذهلة عالية الدقة. تتحول ساحة المعركة إلى تأثير لون شريط الأخبار عندما يحين دور العدو ، وهي لمسة بصرية رائعة.

موسيقى

تم أيضًا تنفيذ الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية بشكل جيد ، مما يجعلك تشعر وكأنك حقًا في معركة ملحمية شديدة.

في النهاية

لتلخيص، 1941 Frozen Front Premium APK هي لعبة إستراتيجية ممتازة تعتمد على الأدوار ، وهي مناسبة للاعبين المهتمين بالحرب العالمية الثانية وكذلك التفكير الاستراتيجي ، أو للجميع لأن اللعبة ليست صعبة للغاية بعد كل شيء.

تحميل لعبة 1941 Frozen Front Premium من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : HandyGames
The Gamer
The Gamer