Idle Police Tycoon poster

ضابط الشرطة هو مهنة تتطلب الكثير من المتطلبات الصارمة. وإذا كنت تريد أن تصبح ضابط شرطة ، فيجب عليك اجتياز العديد من الاختبارات المختلفة. ولكن إذا كنت ترغب فقط في تجربة ضابط شرطة مرة واحدة ، فسوف يساعدك Idle Police Tycoon على القيام بذلك. الاسم الكامل للعبة هو تاجر الشرطة الخمول – لعبة رجال الشرطة. Idle Police Tycoon هي لعبة من نوع المحاكاة. في اللعبة ، ستدير مركز شرطة صغير وتلتقط المجرمين في الحي. وستكون هناك العديد من الأشياء المدهشة التي تنتظر منك استكشافها. دعنا نشارك في Idle Police Tycoon الآن لمعرفة المزيد عنها.

رسومات حية وصوت

Idle Police Tycoon هي إحدى الألعاب التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة Codigames. Codigames هو استوديو لألعاب الفيديو يركز على تطوير الألعاب المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android. إنهم يخلقون تجارب لعب طويلة الأمد للاعبينا تجعلهم يستمتعون بألعابهم. Idle Police Tycoon متاح في كل من Google Play و App Store. لذلك يمكنك تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. Idle Police Tycoon مجاني تمامًا للتنزيل وهو مخصص للاعب واحد فقط. لكنك تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للعب Idle Police Tycoon.

إلى جانب ذلك ، فإن الجرافيكس ثلاثية الأبعاد حية للغاية. رجال الشرطة الذين يرتدون زي الشرطة ، أو المجرمين على اختلاف أنماطهم ، أو قسم الشرطة مليء بالأثاث مثل المجالس والطاولات والكراسي والخزائن … علاوة على ذلك ، فإن الألوان الزاهية ستجلب لك شعورًا بالراحة. على وجه الخصوص ، سيتغير الوقت أيضًا في اللعبة ، من الصباح حتى الليل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة واقعي للغاية. في Idle Police Tycoon ، يمكن للاعبين سماع صفارات الشرطة أو حتى زقزقة الصراصير. علاوة على ذلك ، سيتم دائمًا تشغيل الموسيقى التصويرية السعيدة أثناء اللعب. هذا سوف يجعلك تشعر بالإثارة. ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الصوت في إعدادات اللعبة إذا كنت تحب الهدوء أو لا تريد إزعاج من حولك.

شاشة Idle Police Tycoon 3

ابدأ في إدارة مركز الشرطة

ستسمح لك كل لعبة بأن تصبح شخصية معينة. ومع Idle Police Tycoon ، ستكون قائدًا وأنت في مركز شرطة جديد. لكن القبطان السابق سمح للمجرمين بالتجول طليقين. لذلك ستكون مهمتك الرئيسية هي القبض على المجرمين وإحلال السلام في منطقتك. لإدارة مركز الشرطة بشكل جيد ، تحتاج إلى معرفة العناصر التي لا غنى عنها لإنشاء مركز شرطة قوي. الإنسان أو الأثاث أو المركبات … مركز الشرطة الخاص بك هو المكان الذي سيأتي فيه المواطنون ويقدمون بلاغًا عندما يكونون ضحايا لجريمة أو شهدوها. لذلك تحتاج إلى تعيين بعض الموظفين لاستلام ملفهم ومعالجته. سيساعدك موظف الاستقبال في الاهتمام بتسجيل تقارير المواطنين. سينقل المتدربون ملفات الحالة من الاستقبال إلى الأقسام الأخرى. أو محقق يحقق في الجرائم. هناك العديد من الوظائف التي تحتاجها لتوظيف شخص ما لمساعدتك. لذا تعرف على تلك الوظائف لتوظيف شخص مناسب. لكن هناك مشكلة تحتاج إلى الاهتمام بها. هذا هو الراتب. يتم دفع رواتب موظفيك بالساعة. إذا ارتفعت التكاليف بشكل كبير ولم تتمكن من دفعها ، فقد تضطر إلى فصل بعضها. إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى دراسة الموقف بانتظام وتوظيف العمال وفقًا لاستراتيجية سير العمل والنمو لديك. سيغطي جميع الموظفين والإدارات الاحتياجات المهمة في مركز الشرطة الخاص بك. لذلك يجب عليك إدارة فريقك بذكاء لكسب الكثير من المال.

إلى جانب ذلك ، فإن بعض العناصر ضرورية جدًا للموظفين للقيام بعملهم. على سبيل المثال ، مكتب ، عداد ، خزانات ، تلفزيون ، … لذا قبل تعيين الموظفين ، تحتاج إلى تزويدهم بالأثاث والمعدات حتى يتمكنوا من العمل. علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا ترقية الأثاث. سيساعدك هذا على زيادة إنتاجية العمل وجعل مركز الشرطة الخاص بك مربحًا. لذا حسِّن كل التفاصيل في منشآتك وحوّل مكتبك الصغير إلى مركز شرطة مشهور في المدينة.

شاشة Idle Police Tycoon 2

تطوير مركز الشرطة وضمان الأمن في منطقتك

استثمر أموالك ومحاسبتك الخاملة بحكمة للحفاظ على مركز الشرطة وموظفيك مجهزين بشكل صحيح. لذلك ، تحتاج إلى مراقبة إمدادات الكهرباء وتوفير التكنولوجيا المطلقة لعملائك ، أو حتى الحصول على مركبات مدرعة للحفاظ على أمن وحداتك الخاصة. إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إكمال المهام للوصول إلى مستويات الأمان التي يريدها المجتمع. حافظ على الضمان الاجتماعي واجعل قسم الشرطة الخاص بك مربحًا في نفس الوقت. هذا سيجعل سمعتك تنمو

Idle Police Tycoon screen 1

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Idle Police Tycoon للاعب بتوسيع مركز الشرطة ليشمل المزيد من المناطق في المدينة. هناك 4 أحياء مختلفة في المدينة يمكنك توسيعها. بحيرة أزور ، القمة الجنوبية ، القمة الشمالية ، والصناعية. لكل منطقة نوع خاص بها من الجرائم وتكاليف مختلفة لتوسيع تغطية مركز الشرطة هناك. على سبيل المثال ، جذبت المناظر الجميلة للقمة الشمالية الأثرياء والمشاهير وهذا أيضًا جذب اللصوص. لذلك أنت بحاجة إلى استراتيجية جيدة لتكون قادرًا على ضمان الأمن في جميع المناطق. علاوة على ذلك ، يمكنك بناء مناطق جديدة للبحث عن الجرائم بسهولة أكبر. مختبر الجريمة مزود بأحدث المعدات العلمية للبحث حتى في أصغر التفاصيل. سيساعدك قسم التزوير على توثيق المستندات المشبوهة في سجلات لا حصر لها. لكنك ستحتاج إلى الكثير من المال لبنائها. لذا احسب بعناية قبل بناء أي منطقة.

شاشة Idle Police Tycoon 0

كن قطب شرطة

من خلال طريقة لعب بسيطة للغاية ، سيدير ​​اللاعبون قسم الشرطة الصغير من خلال تعيين الموظفين وتجهيزهم بالأثاث والمركبات حتى يتمكنوا من العمل. اجتذب Idle Police Tycoon العديد من اللاعبين في العالم. إلى جانب ذلك ، سيكون عليك إدارة موظفيك بكفاءة لتطوير مركز الشرطة الخاص بك. هذا يمكن أن يحسن مهاراتك الإدارية في الممارسة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون أنواع الجرائم المختلفة تحديًا كبيرًا بالنسبة لك. تحتاج إلى وضع خطط تحقيق مختلفة للقبض عليهم. وسيكون هذا مثير جدا للاهتمام. لنقم بتثبيت Idle Police Tycoon ونجربها ونصبح أفضل مدير شرطة حول العالم.

تحميل لعبة Idle Police Tycoon من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Codigames