ملصق Mob Psycho 100 Psychic Battle

انضم إلى شخصياتك المفضلة في مغامرة جديدة تمامًا في Mob Psycho 100 معركة نفسية، جرب جوانب جديدة تمامًا من Mob Psycho 100 بينما نلقي نظرة على هذه اللعبة الجديدة من Crunchyroll. أطلق العنان لقدراتك النفسية لمساعدة شخصياتك على فتح قواهم الخفية. انطلق في رحلة مختلفة تمامًا في Mob Psycho 100 Psychic Battle. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة بينما نلقي نظرة على مراجعاتنا الشاملة للعبة.

قصة اللعبة

يقدم Mob Psycho 100 للاعبين الحياة الطبيعية لطفل في المدرسة الثانوية يكتشف أنه يمتلك قوى نفسية منذ سن مبكرة جدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان طفلًا خجولًا جدًا ، Shigeo Kageyama – قررت شخصيتنا الرئيسية الاحتفاظ بسلطاته الخاصة.

وللتأكد من عدم اكتشافه ، يحافظ أيضًا على عدم الانظار ويحاول عدم التورط في أي أنشطة. لتعلم صقل سلطاته ، يعمل Shigeo تحت إشراف نفساني يدعى Reigen Arataka.

ومع ذلك ، لا تزال المشاكل تلاحقه ، مما يجعل من المستحيل على Shigeo أن يعيش في سلام. مع ظهور الوحوش حوله كل يوم ، من الصعب ألا تصبح بطلاً.

لقطة شاشة Mob Psycho 100 Psychic Battle

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

ضوابط بسيطة وبديهية

لتبدأ ، Mob Psycho 100 Psychic Battle يأتي مع عناصر تحكم بسيطة نسبيًا تتيح لك الاستمتاع باللعبة حتى عندما تكون جديدًا عليها. المعارك مريحة للغاية لأنها تتميز بالأنماط الكلاسيكية القائمة على الأدوار ، والتي يمكن للاعبين بدء اللعب فيها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الواجهات البديهية بالوصول إلى جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة. ستجد نفسك مرتاحًا نسبيًا في Mob Psycho 100 Psychic Battle.

استكشف القصص الجديدة بالكامل مع عشرات المهام المجزية

ومع تقدم اللعبة ، ستتاح للاعبين فرصهم في استكشاف قصة اللعبة جديدة تمامًا مع قصص متعددة لم ترها من قبل. وبصرف النظر عن ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بمهام مثيرة ستأخذك عبر الأحداث المميزة في سلسلة الرسوم المتحركة. وبالتالي ، لن تشعر أبدًا بالملل في Mob Psycho 100 Psychic Battle.

تتميز الخرائط الكبيرة بالعديد من الأشياء للقيام بها

بالإضافة إلى ذلك ، سيجد اللاعبون في Mob Psycho 100 Psychic Battle الخرائط التي تحتوي على الكثير من الأشياء القابلة للاكتشاف. اجعل شخصياتك تتجول في المدن ، وتبحث عن مهام جديدة ، وتقتل الوحوش التي تسبب الهياج ، وما إلى ذلك. استمتع كثيرًا بالبحث في جميع أنحاء المدينة.

العب اللعبة كشخصياتك المفضلة

وإذا كنت تفكر في لعب اللعبة كشخصياتك المفضلة في Mob Psycho 100 Psychic Battle ، فأنت في المكان الصحيح. من خلال توفر العديد من الشخصيات المفضلة لديك ، مثل Shigeo و Arataka و Dimple و Ritsu و Teruki والمزيد ، ستتاح للاعبين فرص المشاركة حقًا مع الشخصيات. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل الكثير منهم يلعبون في فريقك. ستأتي كل شخصية بمجموعة من المهارات والقدرات المختلفة. إن وظيفتك هي الاستفادة من قوتهم وأنت تأخذهم خلال المعارك.

قاتل الوحوش الغريبة المتوفرة فقط في السلسلة

وبالنسبة لمحبي ألعاب تقمص الأدوار ، فإن وجود فرصهم لمحاربة الوحوش الغريبة هو بالتأكيد سبب وجيه لتثبيت اللعبة على أجهزتهم المحمولة. بعد قولي هذا ، يمكنك دائمًا مواجهة مجموعة متنوعة من الوحوش المختلفة ، لكل منها قواه وخصائصه. اختر التكتيكات والأساليب الصحيحة لإنزالها.

لقطة شاشة Mob Psycho 100 Psychic Battle

الانخراط في معارك تبادل الأدوار مثيرة للإدمان ومثيرة

هنا في Mob Psycho 100 Psychic Battle ، ستتاح للاعبين فرص الانخراط في معارك مبنية على أساس الأدوار مثيرة للإدمان ومثيرة. جرب معارك لعبة JRPG الأصلية حيث يمكنك الاستفادة من القوة المشتركة لفريقك لهزيمة الأعداء. نفذ تكتيكات متنوعة وانتصر على الأعداء.

سينمائية لا تصدق مع حركات مهارية رائعة

عندما تنغمس في طريقة لعب Mob Psycho 100 Psychic Battle ، ستجد نفسك تخوض تجارب معركة رائعة. ليس فقط بسبب المعارك القائمة على الإدمان ، ولكن أيضًا بفضل حركات التشطيب السينمائية الملحمية. هاجم أعدائك بطريقة لا تصدق بينما تطلق العنان لتحركات قوية على الأعداء.

قم بترقية شخصياتك وعناصرك للحصول على إحصائيات أفضل

وللسماح للاعبين بتعزيز فريقهم ، تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الترقيات الرائعة لكل من شخصياتك وعناصرك. ومع ذلك ، يمكنك جمع نفس الشخصيات ودمجها للحصول على شخصية أقوى. يحدث نفس الشيء مع العناصر حيث يمكنك تسويتها باستخدام نفس الطريقة التي تفعلها مع الشخصيات. اختر عناصر مختلفة وقم بتجهيزها بشخصيات معينة لتمكين مهارات جديدة.

انضم إلى ملايين اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم

بفضل شعبية سلسلة الرسوم المتحركة ، أصبح لدى Mob Psycho 100 Psychic Battle الآن الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يمكن للاعبين بسهولة أن يجدوا أنفسهم يتمتعون بالكثير من المرح في عالم Mob Psycho 100 Psychic Battle. تنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت حيث تتصادم فرقك. أو تحدي لاعبين آخرين بينما تتسلق قوائم المتصدرين.

اجمع جوائز قيمة لمجرد كونك نشطًا

بالنسبة إلى لاعبي Android ، فإن Mob Psycho 100 Psychic Battle هي بالتأكيد لعبة يمكنك قضاء ساعات طويلة للاستمتاع بها. ومع ذلك ، حتى عندما يكون بإمكانك قضاء بضع دقائق فقط في اللعبة ، فلا يزال بإمكانك تلقي مكافآت جيدة نسبيًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة المطالبة بالمكافآت اليومية من خلال أن تكون نشطًا في Mob Psycho 100 Psychic Battle. احصل على بعض الغنائم المذهلة دون الحاجة إلى فعل أي شيء.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، فإن اللعبة متاحة حاليًا مجانًا لمستخدمي Android للاستمتاع بها. تحتاج فقط إلى تنزيل اللعبة وتثبيتها على أجهزتك لبدء اللعب ، ولن تكون هناك حاجة إلى أي رسوم. وعلى الرغم من أنك قد تجد عمليات الشراء داخل التطبيق مزعجة بعض الشيء ، إلا أن الكثير من العمل الشاق والقليل من الحظ يمكن أن يحقق لك النجاح أيضًا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

يتميز Mob Psycho 100 Psychic Battle بفنون الرسوم المتحركة الفريدة التي تجعلك تشعر وكأنك في مغامرة فعلية مع Shigeo وصديقه. ناهيك عن أن التأثيرات المرئية المذهلة تجعل المعارك أكثر إرضاءً. وأخيرًا ، على الرغم من كل المتطلبات ، لا تزال اللعبة قابلة للتشغيل نسبيًا على معظم أجهزة Android.

صوت / موسيقى

سيجد اللاعبون في Mob Psycho 100 Psychic Battle الشخصيات التي تم التعبير عنها مألوفة للغاية حيث تتميز اللعبة بحوارات صوتية أصلية من الشخصيات الحقيقية من سلسلة الرسوم المتحركة. علاوة على ذلك ، فإن التأثيرات المرئية الغامرة والقوية تجعل المعارك أكثر إرضاءً وتصديقًا. ستبدو شخصياتك وكأنهم خرجوا للتو من الأنمي.

كيفية تثبيت Mob Psycho 100 Psychic Battle APK مع ملف بيانات OBB

  1. APK قم بتثبيته على جهازك ، لا تفتح التطبيق.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.yhc.ln100us.gp. تأكد من أن ملف OBB (main.174320.com.yhc.ln100us.gp.obb) يجلس داخل com.yhc.ln100us.gp مجلد.
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

تحميل Mob Psycho 100 Psychic Battle latest 19.45.0 Android APK

من المؤكد أن عشاق سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة سيجدون هذه اللعبة ممتعة لأنها تقدم للاعبين طريقة لعب Mob Psycho 100 Psychic Battle الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الجرافيكس المتساهلة اللعبة مناسبة لأجهزة متعددة ذات أجهزة ودقة متنوعة. وأخيرًا ، من يمكنه مقاومة معارك آر بي جي الكلاسيكية على الطريقة اليابانية?

تحميل لعبة Mob Psycho 100 Psychic Battle من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Crunchyroll