ملصق Battlelands Royale

مهمة اللاعب في Battlelands Royale سيكون العثور على الأسلحة المنتشرة على الشاشة وتشغيل وتدمير لاعبين آخرين. في البداية ، سيتم إسقاط اللاعبين على الخريطة البيضاء وسيتعين عليهم العثور على احتياجاتهم. بالتدريج ، كلما تضيق الدائرة ، ستصبح المعارك أكثر صعوبة. يسمح للاعبين بالتحكم في الخريطة.

كما تجعل اللعبة اللاعب مرتاحًا للاستمتاع بالجو في اللعبة دون القلق من الدوار أو إجهاد العين. إلى جانب ذلك ، يتم أيضًا تقصير المباريات في اللعبة إلى 3-5 دقائق بعدد حوالي 24 لاعبًا في كل لعبة. لذلك ، ستشعر دائمًا بالمتعة والراحة في اللعبة. تجلب Battlelands Royale أيضًا ميكانيكا فيزيائية مثيرة للاهتمام مثل الدروع الضعيفة التي سيتم إطلاقها إلى أشلاء بعد بضع جولات ، أو تنفجر خزانات الغاز. إنها نصيحة واحدة يجب أن تتذكرها وتطبقها على الفور للفوز بالمركز الأول في اللعبة.

تأتي اللعبة بأسلوب نموذجي لسلسلة مطلق النار من أعلى إلى أسفل ، مع رسومات ومشاهد ثلاثية الأبعاد فريدة مصممة بأسلوب مضحك وحيوي. يعد بجلب تجربة فريدة إلى Battlelands Royale حاليًا في مرحلة تجريبية في بعض البلدان بما في ذلك أوكرانيا وبولندا وفنلندا. يمكنك تغيير IP لتنزيل اللعبة أو استخدام ملف MOD APK أدناه للتجربة.

شاشة Battlelands Royale 3

كيف تلعب Battlelands Royale?

زاوية العرض في Battlelands Royale هي منظور من أعلى لأسفل يساعدك على رؤية الخريطة بأكملها بسهولة. بدلاً من محاولة استخدام كل حواسك ، يمكنك البقاء على قيد الحياة كما هو الحال في PUBG Mobile. إنها تقلل من التوتر لأنها تهدف هذه اللعبة إلى الترفيه بحيث يشعر اللاعبون براحة أكبر.

عند دخولك المباراة في بداية اللعبة ، ستنزل بك إلى خريطة فارغة وسيتعين عليك العثور على احتياجاتك في جزيرة غير مأهولة. بعد ذلك ، تحتاج إلى جمع الأسلحة والعناصر الضرورية المنتشرة عبر الخريطة لتدمير أي لاعبين آخرين. النصر سيكون فقط للناجين الأخير. سيكون للعبة 32 لاعبًا كحد أقصى فقط في وقت لا يتجاوز 3-5 دقائق. هذا يعني أن اللاعبين سيشعرون دائمًا بالسعادة في معارك الحياة والموت السريعة بدلاً من خوض معارك فعلية.

إلى جانب المهارات مثل إطلاق الأحكام الأخلاقية ، تحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ لأنه حيث تقاتل جزيرة مغطاة بالمحيط ، سيتم تضييقها تدريجيًا. إذا بقيت خارج حزام الأمان ، فسوف تفقد الدم حتى الموت. وأحيانًا ، سوف يستغرق الأمر ما يصل إلى عشر ثوان حتى تدرك السبب. هناك بعض النصائح للصعود إلى القمة. أو أكثر بقليل من المرح. أنت تطلق النار على خزان الغاز فتنفجر حتى لا يتمكن الأعداء المحيطون من الرد في الوقت المناسب.

شاشة Battlelands Royale 0

التقييمات الشاملة

Battlelands Royale هي نسخة مصغرة من لعبة البقاء على قيد الحياة التي أصدرتها Futureplay. للوهلة الأولى ، قد تعتقد أن هذا منتج للأطفال. لكنك مخطئ لأنها لعبة تصويب لجميع اللاعبين. أول ما تشعر به مختلفًا بشأن Battlelands Royale هو منظورها. سيساعدك المنظور من أعلى لأسفل على رؤية الخريطة المحيطة بأكملها بدلاً من محاولة استخدام جميع الحواس التي يمكنك البقاء عليها كما هو الحال في PUBG Mobile. إنه يقلل من التوتر لأنهم يهدفون هذه اللعبة إلى الترفيه حتى يشعر اللاعبون براحة أكبر. ستستمتع بالبيئة في اللعبة دون خوف من إجهاد العين أو الدوار.

مثل ألعاب البقاء الأخرى ، ستأخذك إلى جزيرة بأيدٍ فارغة. بعد ذلك ، تحتاج إلى جمع الأسلحة والعناصر المتناثرة على الخريطة للدفاع عن نفسك والقتال مع أي لاعب آخر. حارب من أجل بقائك على قيد الحياة لأن قواعد هذه اللعبة تسمح لشخص واحد فقط بالبقاء على قيد الحياة. هنا ، البقاء هو الأهم. كل الأشياء الأخرى ليست ضرورية سواء كانت الحب أو الصداقة أو المال.

شاشة Battlelands Royale 2

تحتوي هذه اللعبة على ما يصل إلى 32 لاعبًا في الوقت الفعلي فقط في مباراة واحدة. لذلك ، فهي تستغرق وقتًا أقل ، حوالي ثلاث إلى خمس دقائق فقط. تتطلب اللعبة أن تتمتع بمهارات جيدة في الرماية وقدرة على التفكير في إصدار الأحكام وقليل من الحظ. لماذا هو الحظ? هذه الجزيرة غير المأهولة مغطاة بالمحيطات ، وقد تقلصت تدريجياً بمرور الوقت من قبل Safezone. إذا بقيت خارج المنطقة الآمنة ، فسوف تفقد الدم حتى الموت ، وبالتالي فإن الأشخاص الأكثر حكمة في الحركة هم أطول الناجين.

إلى جانب ذلك ، تتوفر لعبة Battlelands Royale أيضًا على بعض الآليات المثيرة للاهتمام ، مثل العناصر الضعيفة التي يمكن تدميرها إذا قمت بإطلاق النار عليها. يمكنك إطلاق النار على خزانات الغاز. لذلك ، فهو ينفخ الأعداء المحيطين ويخلق العديد من المفاجآت التي تمنع العدو من الرد. استخدم هذه النصائح للصعود إلى قمة اللعبة.

نظام سلاح اللعبة متنوع للغاية لتختار من بينها. يمكنك استخدام أسلحة مألوفة مثل M16A4 و AKM و Scar-light أو بنادق الصيد مثل S1897 و S686. ومع ذلك ، فإن نطاق البنادق محدود نوعًا ما مقارنة بالأسلحة الأخرى. يكاد يكون لا يهزم عندما من مسافة قريبة. علاوة على ذلك ، فأنت تمتلك أيضًا أسلحة نادرة مثل minigun أو bazooka. تدمير العدو ، يمكنك أيضا التقاط كل معداتهم.

تسمح لك اللعبة بتخصيص مظهر الشخصية ، بحيث تبدو أكثر جمالا. على الرغم من أنها لا تقويك ، إلا أن الأزياء الجميلة تزيد أيضًا من إلهامك للتغلب على القمة في Battlelands Royale.

شاشة Battlelands Royale 1

إذا كنت من محبي ألعاب Battle Royale ولكنك لا تحب التوتر في كل مباراة ، فستكون لعبة Rocket Royale خيارًا مناسبًا جدًا لك. Rocket Royale هي لعبة بقاء شهيرة مع طريقة لعب ممتعة.

Rocket Royale هي لعبة البقاء على قيد الحياة مع طريقة لعب مشابهة للعبة Fortnite ، ولكنها تتميز بخلفية رسومات مربعة بسيطة ، مما يخلق شعورًا جديدًا للاعبين. بصفتك من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة على الهواتف المحمولة ، سيكون لديك الآن خيار رائع آخر باسم Rocket Royale. تم إطلاق هذه اللعبة للتو على Google Play ويعتبرها الكثيرون منتجًا مثيرًا للاهتمام.

تمامًا مثل الألعاب الأخرى ذات طريقة لعب البقاء على قيد الحياة ، عندما يتم إسقاط اللاعب على جزيرة مع خصوم آخرين. وعليك أن تذهب لتجمع الكثير من الأسلحة والمعدات لتحصل على بطاقة النجاة وتصبح آخر من يبقى بثبات على الخريطة. يأتي الكثير من الإبداع في Rocket Royale من ميزة بناء الهياكل باستخدام الموارد التي تم جمعها عن طريق هدم المباني الأخرى. ميزتها موروثة من أسلوب Fortnite بشكل لا لبس فيه.

يمكن للاعبين جمع المواد من الموارد المتاحة على الخريطة أو تدمير وسرقة الموارد من اللاعبين الآخرين. تحتوي اللعبة على أكثر من 20 سلاحًا فريدًا للاعبين للاختيار من بينها. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فيجب أن تصبح أقوى وأسرع من الآخرين.

الكلمات الأخيرة

إذا كانت ألعاب البقاء التقليدية مثل PUBG Mobile أو Fortnite تجعلك تشعر بالتوتر أو ليس لديك ما يكفي من المال لشراء إصدارات PUBG الرسمية. ثم ، لماذا لا تجرب لعبة البقاء على قيد الحياة بأسلوب ممتع ، مثل مضحك Battlelands Royale MOD APK?

من حيث الجرافيكس ، تتم محاكاة الجزيرة أو الأشجار أو الغابة أو الأرض بألوان عديدة ، تشبه إلى حد ما أسلوب LEGO العالمي. حاليًا ، لدى Battlelands Royale أربع خرائط للاختيار من بينها ، مثل West Forest و Maze و The Hideout و Camper’s Paradise. سيجلب لك الأسلوب المميز للعبة أكثر لحظات اللعب إمتاعًا.

Battlelands Royale هي لعبة خفيفة إلى حد ما يمكن أن تناسب أي تكوين للآلة تقريبًا عندما لا تتطلب الكثير من حيث التكوين والسعة. رسومات Battlelands Royale جذابة مع طريقة لعب بسيطة. لكنها لا تزال تحافظ على المنافسة الشرسة للعبة البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة Battlelands Royale من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Futureplay