ملصق YOLO

هناك الكثير من الشخصيات المخيفة في عالمنا مثل الشبح والشيطان. إحدى الشخصيات هي Grim Reaper. وهو أيضًا الشخصية الرئيسية في يولو? لعبة. لكن في اللعبة ، لن يكون Grim Reaper مخيفًا كما كنت تعتقد. سيكون لطيفا جدا. الى جانب ذلك ، YOLO? هي لعبة الألغاز التي تسمح للاعب بأن يصبح قابض الأرواح ويخلق حوادث لقتل الكائن في اللعبة. سيكون لديك وقت ممتع مع YOLO ?.

تصميم جرافيك لافت للنظر

يولو? هي واحدة من الألعاب المميزة التي طورتها شركة CacaCat Co. التي تعمل على نظام التشغيل iOS. اللعبة مدعومة أيضًا على الجهاز اللوحي. يولو? تم إطلاقه في مايو 2020 وهو مجاني للجميع.

عندما تشارك في YOLO? ، ستأتي بتصميم رسومي لافت للنظر. في كل مستوى مختلف ، سيتم نقلك إلى أماكن مثيرة للاهتمام ذات خلفيات جميلة. يتغير لون السماء من هذا المستوى إلى مستوى مختلف. السماء الزرقاء الطفولية مع مياه البحر الزرقاء ، والسماء الأرجوانية عند حلول المساء أو سماء الليل بالنجوم. إلى جانب ذلك ، سيتغير المشهد الذي تتواجد فيه الشخصيات أيضًا وسيكون متنوعًا للغاية. في المستوى 1 ، كان اللاعب يقف على قطعة آيس كريم. لكنك سترى مطعمًا للوجبات السريعة عندما تلعب في المستوى 7. أو يمكنك أن تكون تحت سطح البحر في المستوى 9.

علاوة على ذلك ، شخصية Grim Reaper لطيفة جدًا. لا يزال شابًا يرتدي سترة سوداء ويرتدي غطاء للرأس. والشيء الذي لا غنى عنه هو منجل على يده. عادة ما يتخيل الكثير من الناس أن قابض الأرواح ليس له أرجل. على وجه الخصوص ، لديه أيضًا سماعة رأس. لكن في YOLO? ، سترى أن Grim Reaper لديها زوج من الأرجل مع أحذية رياضية. بالإضافة إلى Grim Reaper ، فإن صورة الشخصيات المختلفة لطيفة للغاية ومفصلة. كل شخصية لها وظيفتها الخاصة. يمكن أن يكونوا رجال شرطة أو لصوص في أحد البنوك. البعض الآخر عمال في موقع البناء أو العلماء الذين يرتدون المعاطف البيضاء يبحثون عن مادة كيميائية في المختبر. أضاف الناشر العديد من الإجراءات للشخصية مثل المشي والجري والسباحة وما إلى ذلك. تم دمج التأثير أيضًا في اللعبة. على سبيل المثال ، تساقط الثلوج أو الانفجارات أو وميض البرق ، … الأصوات المضحكة والألوان الزاهية ستخلق جوًا ممتعًا أثناء لعبك YOLO ?.

ابدأ في القيام بوظيفة قابض الأرواح

في YOLO? ، سيتولى اللاعبون مهمة Grim Reaper. هدفك هو قتل الجميع. سوف تخطط وتنفذ حوادث مثالية تتسبب في الوفاة. ولا تنس أن تجمع أرواحهم. عندما تبدأ في القيام بهذا العمل ، سوف يعلمك Grim Reaper كيفية إكمال مهمتك. في كل مستوى ، هناك العديد من العلامات السائبة التي تحتاج إلى العثور عليها. دعونا ننظر إليها ونضغط عليها بشدة. يمكنهم السقوط وخلق حوادث غير متوقعة. سيتم قطع سلك كهربائي. أو يتم وضع علامة محل الآيس كريم بشكل غير مؤكد.

لكن في بعض الأحيان لن تتمكن من العثور على أي علامات. كل شيء مؤكد. في هذا الوقت ، تحتاج إلى العثور على الدعائم التي قدمتها اللعبة. اسحب الدعائم لاستخدامها. ستكون بعض الدعائم هي الأماكن التي يسهل جمعها فيها. على سبيل المثال ، يوجد منشار خشب عند سفح الشجرة في المستوى 2. تحتاج إلى جمعه لرؤية كومة خشبية. هذا يجعل الشجرة تتدحرج وتقتل العمال. لكن البعض الآخر مخفي. إذا لم تتمكن من العثور عليها ، فانقر فوق زر HINT حتى تمنحك اللعبة تلميحًا. لتلقي التلميح ، يحتاج اللاعب إلى 50 نقطة. بعد الانتهاء من المستوى ، لديك مكافأة. يمكن أن تكون النقاط أو العملات المعدنية.

جلود ومكافآت فريدة

في اللعبة ، سيكون لدى Grim Reaper العديد من الأشكال مثل Doctor Plague و Kitsune و Anubis و Clown … يمكنك الحصول عليها من المكافآت عندما تتغلب على مستوى معين وتحقق 100٪ من الحظ. يمكن للاعب أن يحصل على الجلد الذي يشبه القطة عندما تكمل المستوى 3. لفتح جلد Kitsune ، عليك التغلب على المستوى 12. يمكن للاعب أن يختار ما إذا كان سيحصل على الجلد الجديد أم لا. إذا اخترت الحصول عليه ، فستشاهد مقطع فيديو.

الى جانب ذلك ، هناك بعض الجماجم في كل مستوى. تحتاج إلى العثور عليها وجمعها. إذا كان لديك ما يكفي من 3 جماجم ، فسيتم اختيار ثلاثة من تسعة جذوع تحتوي على العملات المعدنية. كما قدم الناشر ورشة عمل للاعبين. هنا يمكنك الحصول على بعض النقاط الاضافية. لفتح الأرضيات في الورشة ، يمكنك استخدام القطع النقدية. قم بترقية كل طابق لتسريع عملية الإنتاج.

كن نجاحًا عالميًا

مع التصميم الجرافيكي المميز من الشخصيات إلى المشهد ، يولو? MOD APK اجتذب الكثير من اللاعبين في العالم. ستأخذك اللعبة إلى الأماكن الجميلة مع العديد من الشخصيات الصغيرة. يولو? يحتوي على أكثر من 100 مستوى ولكل مستوى مؤامرة ومشهد مختلفين. ستشعر دائمًا بالاهتمام باللعبة. يولو? هي لعبة الألغاز ويحتاج اللاعبون إلى تحليل الخلفية وإنشاء حوادث مضحكة لقتل كل الشخصيات. لذا فإن اللعبة مناسبة فقط للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات أو أكثر. الى جانب ذلك ، YOLO? سيساعدك أيضًا على تحسين القدرة على التحليل والتفكير.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف يجلب المؤثرات الحية والصوت الإثارة للعبة. يساعدك هذا على الاسترخاء بعد أن عملت في شركتك لفترة طويلة. لا تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت ، لذا يمكنك اللعب في أي مكان تريده.

لقد خلقت الأشياء المذكورة أعلاه نجاحًا عالميًا – YOLO?

The Gamer
The Gamer