غاضب الجدة سماش ملصق

شيء واحد تعرفه عن grans هو أنهم قادرون على فعل أي شيء تقريبًا ، بدءًا من الركض بجنون من الوحوش العملاقة في Angry Gran Run وحتى تحطيم الأشرار في الشوارع في هذا الإصدار الأخير من السلسلة. استمتع باللعب غاضب الجدة سماش، وأنت تنضم إلى جدتك الودودة في مواجهاتها الملحمية في الشوارع.

التقط جميع أنواع الأسلحة وابدأ في تحطيم الأشرار المزعجة التي تظهر لمربية الأطفال القليل من الاحترام. استخدم عناصر التحكم باللمس البسيطة لإطلاق العنان لهجماتك في الوقت المناسب والتسبب في جميع أنواع الخراب في الشوارع. استكشف طريقة اللعب التي لا نهاية لها مع جدتنا في موضوع غريب لعصابات الشوارع.

تعرف على المزيد حول هذا العنوان الرائع للجوال من Ace Viral وجميع ميزاته من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

هنا في Angry Granny Smash ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للانضمام إلى جدة غاضبة في مهامها للقضاء على جميع الأشرار في الشوارع. اكسب احترامك من الصغار وقم أيضًا بإرضاء تعطشك إلى العمل ، حيث تلتقط جميع أنواع الأسلحة وتشرع في تحطيم الأشخاص والأشياء في الشوارع.

اقض عليهم جميعًا وتسبب في كل أنواع الدمار في طريقك لكسب الدرجات النهائية في كل مستوى. تأكد من مهاجمة الشرير في الوقت المناسب لإزالته بشكل فعال وتجنب إضاعة أنفاس الجدة. أكمل المستويات وتابع للاستمتاع بحركات قتال الشوارع التي لا نهاية لها في Angry Granny Smash. افتح العديد من التخصيصات المثيرة للاهتمام بالأسلحة والأزياء واستمتع بمزيد من المرح مع اللعبة وقتما تشاء.

شاشة Angry Granny Smash 1

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وممتعة لجميع اللاعبين

لتبدأ ، يمكن للاعبين على Android في Angry Granny Smash الانخراط بسرعة في طريقة اللعب البسيطة والممتعة للأركيد ، وذلك بفضل طريقة اللعب المباشرة وأدوات التحكم باللمس البديهية. هنا ، كل ما تحتاجه هو التحرك مع جدتك الغاضبة ، والنقر على زر الهجوم لضرب أي من المشاة القادمين إليك. استمر في الضغط على زر الهجوم لشحن قوتك وإطلاق تسديدات قوية. أكمل المستويات دون فقدان أي أهداف مع تجنب الشرطة أيضًا.

استكشف المستويات اللانهائية من خلال طريقة لعب مثيرة

وبالحديث عن ذلك ، طوال اللعبة ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعب Angry Granny Smash بمستويات لا نهاية لها داخل اللعبة ، كل منها يقدم تحدياته الفريدة وطريقة لعبه الممتعة. في الوقت نفسه ، بفضل المستويات المتصاعدة من الصعوبة ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بلعب عنوان الهاتف المحمول الرائع Angry Granny Smash ، بغض النظر عن المستويات التي تكون فيها.

شاشة Angry Granny Smash 2

تصرفات مرحة بأشرار شوارع مختلفة

لأولئك المهتمين منكم ، ستقدم Angry Granny Smash أعمالها الفريدة ، والتي تسمح للاعبين بالاستمتاع بتجاربهم داخل اللعبة. استمتع باستكشاف الشوارع المزدحمة وحاول القضاء على مختلف الأشرار في الشوارع بعدة طرق. مع العناصر المختلفة للعمل بها والرسوم المتحركة الفريدة للهجوم ، ستضمن لك لعبة الهاتف المحمول الرائعة أنك راضٍ تمامًا.

أسلحة مذهلة للجدة للعمل معها

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، ستقدم Angry Granny Smash مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة ، والتي يمكنك منحها للجدة وتحطيم العالم بأسره. استمتع باللعب بجميع أنواع الأسلحة الفريدة حتى تتمكن جدتك من الاستمتاع بتحطيم الأشرار المجاورة لها. استمتع بحمل السيف الضوئي ، وفرشاة الأسنان ، وشجرة الكريسماس ، ومطرقة ثور ، والفأس ، والعديد من الأسلحة المثيرة للاهتمام لبدء تحطيم الأشرار الناقدين للجميل.

شاشة Angry Granny Smash 3

اجمع الحيوانات الأليفة الممتعة لتستمتع أكثر باللعبة

هنا في Angry Granny Smash ، يمكن للاعبين على Android أيضًا منح جدتنا حيوانات أليفة معينة تتبعها وتسليها. لا تتردد في الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة ، بما في ذلك القرد والدجاج والأسد والباندا وسرطان البحر والشبح والمزيد.

استمتع بلعب اللعبة غير المتصلة بالإنترنت في أي وقت

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت لـ Angry Granny Smash في أي وقت. بفضل المحتوى الذي يمكن الوصول إليه واللعب المتاح ، لن تواجه أي مشاكل في استكشاف لعبة الهاتف المحمول الرائعة أثناء التنقل.

شاشة Angry Granny Smash 4

لعب مجاني

وفي الوقت نفسه ، بفضل الإصدار المجاني من اللعبة على متجر Google Play ، يمكنك تنزيلها بسهولة على أجهزتك المحمولة والبدء في الاستمتاع بعنوان الهاتف المحمول. فقط ضع في اعتبارك أنه ستظل هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق قد تزعجك.

استمتع بالنسخة غير المؤمنة من اللعبة على موقعنا

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالنسخة غير المؤمَّنة من Angry Granny Smash على موقعنا الإلكتروني ، والتي ستوفر طريقة لعب كاملة الميزات لجميع اللاعبين. هنا ، نتخلص أيضًا من الإعلانات غير المرغوب فيها ونوفر لك أموالاً غير محدودة داخل اللعبة لتستمتع بها. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف تحميل Angry Granny Smash Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Angry Granny Smash ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعب الإدمان لحركة الأركيد مع تجارب بصرية ثلاثية الأبعاد قوية. استمتع باستكشاف العديد من التفاعلات الفريدة داخل اللعبة والرسوم المتحركة المثيرة. في الوقت نفسه ، فإن التأثيرات المرئية المذهلة والتفاعلات المرحة بين الشخصيات ستجعل بالتأكيد مغامراتك المبهجة أكثر متعة.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس المثيرة ، تتميز Angry Granny Smash أيضًا بتأثيرات صوتية قوية وموسيقى مثيرة لإبقائك منخرطًا في طريقة اللعب. لا تتردد في الانغماس في المستويات المسببة للإدمان من الحركة الجذابة والاستمتاع بتجارب صوتية قوية أينما كنت في اللعبة.

في النهاية

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بطريقة لعب بسيطة وممتعة لـ Angry Granny Smash على جميع أجهزتك المحمولة. استمتع بالعمل باستخدام جميع أنواع الأسلحة الممتعة واستمتع بحيوانات أليفة فريدة تتبع الجدة في رحلاتها النهائية.

تحميل لعبة Angry Granny Smash من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Aceviral