ملصق التسوق المجنون

التسوق المجنون يتعلق بالتسوق الجماعي المجنون ، مثل Join Clash 3D. اللعبة مبنية على خلفية رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة ، ترى الكتل الملونة. مهمتك هي التحكم في مجموعة الأشخاص ومساعدتهم على التسوق بجنون في منطقة كبيرة. تقدم اللعبة تجربة تسوق مثيرة ومجنونة. تستمتع بالمشهد الغريب ، والطريقة التي تؤثر بها فيزياء دوول على كل شيء. تؤكد اللعبة على المرح ، وكلما زادت فوضى التسوق التي تخلقها ، زادت المكافآت التي تحصل عليها. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة ، ويمكنك ترقية فريق التسوق لجمع أكبر عدد ممكن من العناصر. كلما جمعت المزيد من الأشياء ، زادت الأموال التي ستحصل عليها. بمرور الوقت ، ستمتلك فرقة تسوق مجنونة تضم عشرات الأشخاص.

ساحة التسوق ثلاثية الأبعاد

يمنحك التسوق المجنون تجارب تسوق مجنونة في حالة من الفوضى – تشابه مع الانضمام إلى Clash 3D. ستندهش من العشرات من الأشخاص الذين يحيطون بالمتجر ، ولديك حركة فيزياء دوول مجنونة. خلقت بساطة اللعبة شعورًا بالمرح والإدمان. لديك المزيد من الخبرات الرسومية الملونة مع العديد من الأشياء الرائعة. تحتوي اللعبة على متاجر جديدة وعناصر متنوعة لجمعها. بمرور الوقت ، تقوم بترقية عدد الأشخاص أو الوقت أو الدخل غير المتصل بالإنترنت. بالطبع ، ليس عليك أن تكون رشيقًا جدًا ، لأن اللعبة بسيطة جدًا. يمكنك أيضًا اختيار وضع “التسجيل” للاستمتاع بمزايا إضافية ، مثل فتح جميع مناطق الشخصيات المهمة ؛ ضاعف دخلك وإزالة الإعلانات المزعجة.

المادية “RAGDOLL” ممتازة 3D

يؤكد التسوق المجنون على التفاعل مع الأشياء. تنتمي اللعبة إلى نوع الحركة ثلاثية الأبعاد المثيرة للاهتمام. يمكنك استخدام محرك الفيزياء ragdoll لإنشاء فوضى عند التسوق ، مثل Join Clash 3D. ليس عليك التفكير كثيرًا ، وتحتاج فقط إلى محاولة الحصول على كل ما تستطيع قبل نفاد الوقت. تقدم اللعبة الكثير من الأوقات الفريدة والممتعة. تحتاج إلى قيادة مجموعة من المتسوقين ، ويقومون بالتقاط مجموعة متنوعة من السلع لإرضاء إدمانهم على التسوق. تبدأ اللعبة بشخصيات قليلة فقط. بمرور الوقت بعد مستويات متعددة ، يمكنك جمع المزيد من المتسوقين ، وسيقوم فريقك برسم المزيد من السلع. يستمر مشهد التسوق الفوضوي طوال الوقت. تستمتع بكل الجنون في الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الزاهية والملونة. تجلب اللعبة تجربة ممتعة عندما “تدمر” كل متجر و “تحصل” على كل منتج. يتم تجميع كل الغنائم في شاحنة – عربة بها حقيبة عملاقة. بالطبع ، اللعبة ليست بسيطة بمجرد تمرير الأصابع. عليك أن تواجه تحدي “مؤقت العد التنازلي”. تحتوي ساعة الإيقاف على عدد معين من الثواني ، ويجب عليك إكمال حجم المنتج قبل إغلاق المتجر. اللعبة ممتعة بسبب سباق مع الزمن. يجب أن تحاول الحصول على الحد الأقصى من العناصر قبل نفاد الوقت ، ومحاولة التحكم في مراكز التسوق للحصول على أفضل النتائج. اللعبة ممتعة من خلال طريقة اللعب البسيطة وفيزياء دوول المجنونة. إذا كنت تستمتع باللعب ، فستدمن طريقة اللعب لساعات. إلى جانب ذلك ، تساعدك الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الزاهية والملونة على زيادة تجربة الحركة المذهلة. تقدم اللعبة التخصيص ، ويمكنك فتح عناصر جديدة لإكمال المستويات الأعلى.

طريقة لعب بسيطة ومثيرة للإدمان

يذكرنا التسوق المجنون بشعور الانضمام إلى Clash 3D “الإدماني”. لأن التفرد يكمن في الفوضى ثلاثية الأبعاد. محتوى فكاهي حول مجموعة من المتسوقين المجانين في المتاجر الكبيرة. لقد بدأت كل شيء بعدد قليل من الأشخاص ، وجندت المزيد من الأعضاء “للبحث” عن كل البضائع. الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الزاهية والملونة تجعلك دائمًا ترى الطباشير قبل حركة الشخصية. تنتظرك شاحنة دائمًا بحقيبة عملاقة. لا تحتوي اللعبة على أي كائنات ، وما تحتاج إلى الاهتمام به هو مجرد ساعة. يعلن عداد الوقت عن عدد محدد من الثواني قبل إغلاق المتجر. أنت متحمس ومجهد قبل سباق الوقت. يجب جمع جميع العناصر في غضون المهلة الزمنية ، وتحاول التحكم في الحفلة حتى لا تتشابك. تساعدك الإدارة الصحيحة على إكمال التحديات في أقصر وقت. حاول إدارة مجموعة كبيرة من المتسوقين لجمع معظم العناصر في كل متجر. تمنحك المكاسب متعددة المستويات مزيدًا من المتسوقين وتزيد من كمية البضائع.

باختصار ، إذا كنت شخصًا يحب البساطة في طريقة اللعب ، فإن Crazy Shopping هو الخيار الصحيح. ستتحكم بسهولة وستستمتع بالعديد من لحظات الاسترخاء الرائعة. تزيد اللعبة أيضًا من المشاعر من خلال العديد من التحديات المختلفة والمثيرة للاهتمام. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات المتكاملة ، ولديك الكثير من المرح عند إكمال جميع المستويات (من البسيط إلى المتقدم). بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك جودة الجرافيكس ثلاثية الأبعاد المبسطة على الاستمتاع بميزات حية دون أن تتعب من اللعب لفترة طويلة. كما تتنوع المستويات ، وتستمتع بالمناطق الرائعة.

المزايا:

طريقة اللعب بسيطة ، وهناك العديد من الترقيات.

ترفيه رائع لعشاق التسوق.

رسومات ثلاثية الأبعاد حية

سلبيات:

لا يزال لدى Ragdoll الكثير من الأخطاء السخيفة.

هناك العديد من الإعلانات ومزعجة في الوضع الحر.

The Gamer
The Gamer