ملصق مستشفى Pepi

لعبة مسلية ثنائية الأبعاد وسلسلة من الحركات المضحكة وبعض المعلومات المثيرة للاهتمام في المستشفى و “مستشفى بيبي“.

قم بتنزيل “Pepi Hospital” لتصبح طبيبة في مركز طبي واسع ، واستخدم الكثير من العناصر ، وشارك في أنشطة واقعية في طريقة لعب مثيرة!

مزيج رائع من الترفيه والمستشفى

تقدم Pepi Hospital لعبة طبيب ممتعة ، واللعبة مخصصة لجميع الأعمار وخاصة الأطفال. تم إنتاج اللعبة بواسطة Pepi Play ، وهي تتيح لك أداء المهام اليومية في المستشفى. بالطبع ، لديك فرصة أن تصبح طبيباً لرعاية / علاج المرضى. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا أن تصبح طبيباً أو مريضاً أو مغامراً مثيراً في المستشفى. تقدم اللعبة مركزًا طبيًا كبيرًا. يتفاعل اللاعبون مع الكثير من العناصر ، ويشاركون في العديد من الأنشطة المثيرة ، ويختبرون طريقة لعب مسلية. توفر اللعبة شخصيات ممتازة ، وتتفاعل مع الشخصيات في مكان عملهم. ليس عليك فقط علاج المريض ، ولكن عليك أيضًا الاستمتاع بقصتك الخاصة. استعد للاستكشاف وتعلم الروتين اليومي لمستشفى مثير ومليء بالمرح!

شاشة مستشفى Pepi 4

العب مع بيبي في رحلة ممتعة

مستشفى Pepi لديها الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام. Pepi شخصية مهمة ، و Pepi مرتبط باللاعب. Pepi هو بوت طبي ، ومظهر Pepi رائع. Pepi هي شخصية جديدة ومثيرة ، وقد تم تصميم Pepi لمرافقة اللاعبين في رحلة ممتعة في المستشفى. Pepi Bot هو رفيق لطيف وممتع. تتابعك Pepi في جميع أنحاء المبنى وتقدم المساعدة اللازمة لك / لمريضك.

تم تجهيز Pepi Bot بأحدث التقنيات ، وهي الشخصية الجانبية المثالية لقصصك المذهلة. سيتم تزويدك بالأدوات الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير الشكل / النمط حسب رغبتك عند استخدام خزانة ملابس متنوعة.

تقدم مستشفى Pepi مستشفى رائعًا. تحصل على تجربة الحياة والعمليات اليومية للمستشفى. تكتشف مستشفى مليئة بالغرف والموظفين. تنتقل من المقهى الصغير الودود إلى متجر الصيدليات المزدحم. أنت تستخدم الغرفة التنفيذية وتتخذ قرارات جريئة. على سبيل المثال ، تؤدي مهام طبيب مألوفة مثل: قياس ضغط الدم وإجراء فحوصات الأشعة السينية وغيرها الكثير. أيضا ، أنت تلعب مع الأسماك أثناء الانتظار في مكتب الاستقبال.

لدى مستشفى Pepi العديد من التجارب المثيرة لاستكشاف المرضى ، وكذلك الألعاب الطبية. أنت دائمًا في موقف معقد ، حيث ستأتي سيارة الإسعاف بانتظام بمرضى جدد. عليك أن تهتم وتلتقي بأصدقاء جدد في خطر. كن اللاعب الأكثر فضولًا وذكاءًا لديه طريقة لعلاج المرضى. تقدم اللعبة سيناريوهات مختلفة ومثيرة ، وتستمتع بخوض تحديات جريئة.

شاشة مستشفى Pepi 0

جلب معاني كثيرة لتعليم الأبناء

Pepi Hospital ليست مجرد لعبة ترفيهية. تجلب اللعبة العديد من المعاني التربوية للأطفال. اللعبة ليست مخصصة للأطفال فقط ، ويمكن للجميع الاستمتاع بها. تشجع اللعبة على الترابط بين جميع أفراد الأسرة. تجلب اللعبة الكثير من القيمة التعليمية من خلال رحلة استكشاف المستشفى.

استكشف الأطفال جميع طوابق المستشفى الأربعة. يمكن للوالدين مرافقة الطفل من خلال تقديم تجربة الشخصية ؛ اقتراح الإبداع في اللغز ؛ استمتع بقصة اللعبة الشخصية معًا ؛ شرح طبيعة العنصر. تقديم المفردات الطبية الأساسية والمعرفة للأطفال الصغار.

تقدم مستشفى Pepi مئات الأهداف للاعبين للتفاعل معها. تحتوي كل غرفة وكل طابق في المستشفى على العديد من الأشياء المختلفة. سيكون من الأفضل إذا تفاعلت مع الأشياء الصحيحة للتغلب على تحديات القدمين. يمكنك استخدام الأدوات الطبية والألعاب وحتى كرات اليوجا للحصول على نتائج جيدة. بالطبع ، لديك العديد من الفرص لتغيير مظهر شخصياتك المفضلة.

شاشة مستشفى Pepi 1

تجربة العديد من الأشياء المثيرة كطبيب

تجلب مستشفى Pepi دائمًا الكثير من الإثارة للاعبين. تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعرف على حيوانات أليفة لطيفة ووحوش وأجانب غريبين. لا تجلب اللعبة المرح إلى المستشفى فحسب ، بل تجلب أيضًا الكثير من المعرفة الممتازة.

تتعلم كيفية استخدام كرسي مثل طبيب الأسنان بشكل مريح. أنت تنشئ روتينًا لممارسة الرياضة عندما تصبح معالجًا فيزيائيًا. أصبحت طبيبة توليد ممتازة كواحدة من أوائل من رحبوا بطفلك في العالم المثير. تحاول رعاية جميع المرضى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل “My Town: Home Dollhouse” للحصول على الكثير من المرح الإبداعي مع الأطفال في المنزل الجميل. تكتشف مكانًا لطيفًا مع العديد من الأطفال. أنت تتفاعل مع جميع الأطفال ، ولديك الكثير من العناصر الممتعة ، وتستكشف فرصًا لا حصر لها. تحتوي اللعبة على العديد من الغرف المختلفة ، ويمكنك إنشاء قصص فريدة في المدينة الصغيرة المثيرة.

شاشة مستشفى Pepi 2

استعد لمتعة أن تكون طبيباً

Pepi Hospital هي لعبة محاكاة ثنائية الأبعاد رائعة. لديك الفرصة لتصبح طبيبة لتجربة الحياة اليومية في المستشفى ، واللعبة لجميع الأعمار. عليك أن تعتني بالمرضى وتعالجهم لإكمال التحدي. تحتوي اللعبة على مركز طبي كبير به الكثير من العناصر والآلات. سافر مع Pepi Bot المثير ، وقم بتشغيل مختبرك ، واستمتع مع الجميع في المستشفى.

قم بتنزيل “Pepi Hospital” لتشعر بالانشغال المستمر لأن سيارة الإسعاف تجلب بانتظام مرضى جدد!

تحميل لعبة Pepi Hospital من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Pepi Play
The Gamer
The Gamer