ملصق Sweet Crossing Snake io

معبر الحلو: Snake.io هي لعبة عرضية رائعة. تؤثر اللعبة الكلاسيكية “ثعبان الفريسة”. تحتوي اللعبة على العديد من التحسينات في طريقة اللعب والشخصيات ورسومات 2.5D اللطيفة وعناصر أخرى. تقدم اللعبة الكثير من المرح مثل ألعاب الثعبان التقليدية ، ولديك عدة دقائق من الترفيه الرائع.

قم بتنزيل “Sweet Crossing: Snake.io” للاستمتاع بساعات من اللعب المريح مع الكثير من الشخصيات اللطيفة!

نسخة لطيفة من لعبة الثعبان الكلاسيكية

Sweet Crossing: Snake.io هي لعبة عرضية رائعة من Moonton. تتميز اللعبة بطريقة لعب مباشرة ، وتتشابه اللعبة مع اللعبة الأسطورية “Snake of Prey”. ومع ذلك ، لا يتحكم اللاعب في الثعبان ، وسيتحكم اللاعب في الحيوان الأليف لجمع الطعام. تتمثل مهمة اللاعب في محاولة جمع أكبر قدر ممكن من الطعام لتربية الحيوان الأليف. أنت أيضًا الفائز إذا حصلت على أعلى الدرجات.

يقوم اللاعبون بتربية حيوانات أليفة من خلال الحلوى. يعتمد عدد النقاط وحجم الحيوان الأليف على كمية الطعام. يحتاج اللاعبون إلى التحرك بشكل معقول لجمع الطعام ، وتجنب الاصطدام بذيول الحيوانات الأليفة الأخرى. إذا كان لديك لمسة خفيفة على قاع لاعب آخر ، فستفشل على الفور.

أيضًا ، إذا كان حيوانك الأليف لديه ذيل طويل ، يمكنك استخدام خفة الحركة لتطويق اللاعبين الآخرين. يمكنك استخدام الجزء السفلي لإنشاء دوائر مغلقة ، وتكون كل حلقة بمثابة فخ “حلو” لكل لاعب إضافي. إذا قتلت لاعبًا آخر ، فيمكنك جمع أكياس الطعام من ذيل اللاعب الآخر. تساعد أكياس الطعام على زيادة حجم وطول ذيل حيوانك الأليف.

Sweet Crossing Snake شاشة io 0

عملية بسيطة على الهاتف

Sweet Crossing: تتميز Snake.io بطريقة لعب بسيطة ، لكن كل شيء ليس بالأمر السهل. يجب أن تحاول البحث عن الطعام والمعززات للحصول على أعلى درجة ممكنة. إذا جعلت خصمك يضرب ذيل حيوانك الأليف ، فستربح الكثير من الدرجات وأكياس الطعام الرائعة.

تم تحسين اللعبة للهواتف ، لذلك يجب ألا يعاني اللاعبون من أي تأخير أو مشاكل في الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تشغيل اللعبة سهل. تسمح أزرار الشاشة اليسرى للاعب بالتنقل مع الحيوان الأليف. يسمح الزر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة للاعب بتسريع الحيوان الأليف. إذا كنت تستخدم مهارة التسريع ، فإن اللاعب سيكلف قدرًا معينًا من النقاط اعتمادًا على حجم الذيل الحالي.

شاشة Sweet Crossing Snake io 2

افتح الكثير من الشخصيات اللطيفة وجلود الذيل

Sweet Crossing: لا تقدم Snake.io معارك ممتعة فحسب ، بل تقدم اللعبة أيضًا العديد من الشخصيات اللطيفة. لذلك ، تعد اللعبة اختيارًا ممتازًا لوقت فراغك. تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات اللطيفة مثل طيور البطريق والأرانب والجراء وغيرها من الحيوانات “اللطيفة”.

يمكن للاعبين جمع واختيار واستخدام حيواناتهم الأليفة المفضلة. بعد كل مباراة ، سيحصل اللاعبون على صناديق عشوائية. يفتح كل صندوق الباب أمام شظايا الحيوانات الأليفة. يحدد عدد القطع والندرة ولادة حيوان أليف كامل. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد التفاصيل الإضافية في رفع مستوى السرعة وكذلك الوزن الأساسي للحيوان الأليف.

Sweet Crossing: يقدم Snake.io الكثير من جلود الذيل. الذيل جزء لا يتجزأ من كل مباراة. يمثل طول الذيل عدد النقاط والحجم والقوة لكل حيوان أليف. يستخدم اللاعبون العملات الذهبية لتغيير الشكل الجميل للذيل.

شاشة Sweet Crossing Snake io 3

استكشف الساحات والعناصر الفريدة

Sweet Crossing: يحتوي Snake.io على ساحة مثيرة. الحقل جزيرة تطفو في السحب ، والجزيرة شاسعة. يجد اللاعبون أنواعًا لا حصر لها من الطعام بجميع الأشكال والألوان المختلفة في الجزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التحكم في الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء الجزيرة.

تقدم اللعبة عناصر داعمة مثل المغناطيس للمساعدة في جذب الطعام ؛ يساعد البرق على تقليل نقاط التسارع ؛ الأحذية تزيد من سرعة الحركة ؛ تساعد العملات الذهبية في الحصول على المزيد من الذهب بعد اللعبة ؛ وتساعد العدسة المكبرة على زيادة رؤية المناطق المحيطة. إذا كنت تستخدم عناصر الدعم بشكل صحيح ، فلديك العديد من المزايا مثل: زيادة عدد النقاط ، والحفاظ على الحياة ، وتناول الكثير من الطُعم ، وزيادة مرتبة الحيوان الأليف.

Sweet Crossing Snake io شاشة 1

بناء ومحاربة طريقك

Sweet Crossing: يقدم Snake.io العديد من الطرق للشخص الذي يفوز بأعلى الترتيب للوصول إلى القمة ، مثل: تناول الحلويات ، والحصول على BUFFs ، وضرب لاعبين آخرين. ستجلب كل استراتيجية إمكانية الفوز بالقدرة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم اللعبة أيضًا المباريات عبر الإنترنت. كل مباراة عبارة عن مناوشة مثيرة تضم ما يصل إلى 10 لاعبين. سيحدد ترتيب اللاعب المكافأة بعد كل لعبة.

Sweet Crossing: يحتوي Snake.io على وضع “Sweet Home”. يمكنك بناء مدينتك الفريدة بأسلوبك الخاص. أنت تخطط لتخطيط المدينة واستخدام الزخارف كما تريد. يمكنك إنشاء مدينة جميلة أو مدينة حديثة. كل هذا يتوقف على خيالك.

أصوات مثيرة ورسومات لطيفة

Sweet Crossing: يحتوي Snake.io على موسيقى تصويرية نابضة بالحياة. إيقاع الموسيقى معتدل واللحن خفيف ومبهج. المؤثرات الصوتية كاملة ومثيرة. يمكنك الاستماع إلى صوت أكل الفريسة باستخدام تأثيرات التسارع أو المهارة.

رسومات اللعبة 2.5D ولها ألوان زاهية. الحيوانات الأليفة مصممة بشكل لطيف. عادة ما يكون اللون السائد في الملعب أخضر.

“slither.io” هي لعبة رائعة ، وتأثير “ثعبان الفريسة” الكلاسيكية على اللعبة. ستشارك في مباريات رائعة عبر الإنترنت مع العديد من اللاعبين الآخرين.

يجلب “WormsZone.io” معارك مثيرة بين الديدان. أنت تربى الديدان لتفوز بالآخرين وتفوز بلقب البطل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير مظهر الدودة المحببة من خلال خزانة الملابس.

استعد لمباريات رائعة

باختصار ، Sweet Crossing: Snake.io هي لعبة عرضية رائعة ، وتتمتع اللعبة بطريقة لعب مشابهة للعبة الكلاسيكية “ثعبان الفريسة”. تحتوي اللعبة على رسومات 2.5D جميلة ، ويمكنك التحكم في أنواع مختلفة لا حصر لها من الحيوانات الأليفة. كل مباراة تجلب تجارب مثيرة للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على ضوابط تحكم بسيطة ، واللعبة مناسبة للجميع. يمكنك استخدام العناصر لزيادة البقاء على قيد الحياة وصيد الحيوانات الأليفة.

قم بتنزيل “Sweet Crossing: Snake.io” لاستكشاف الساحة الشاسعة التي تضم مجموعة هائلة من الأطعمة والحيوانات الأليفة اللطيفة!

تحميل لعبة Sweet Crossing: Snake.io من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Moonton
The Gamer
The Gamer