ملصق AdVenture الشيوعي

AdVenture الشيوعي تم تطويره بواسطة Hyper Hippo Games ويعتبر تكملة لـ AdVenture Capitalist. لذلك ، من الواضح أن هذه أيضًا لعبة قطب خامل. هدف اللعبة هو إنتاج أكبر عدد ممكن من المنتجات ، ويمكنك امتلاك المزيد من الأشياء. عند القدوم إلى AdVenture Communist ، فأنت لا تستمتع فقط بنفس طريقة اللعب ، ولكن لديك أيضًا ذهب غير محدود.

بمعنى آخر ، النسخة المخترقة تساعدك من حيث المال. إذا لم يكن لديك موارد كافية ، فلن تقلق لأن هذا الاختراق يوفر لك الكثير منها. يبدو أن هذا هو الجزء الأكثر روعة في هذا الإصدار ، وستكون أكثر استرخاءً عندما لا تحتاج إلى إنفاق أي فلس للاستفادة من هذا الامتياز.

اللعب

قصة اللعبة AdVenture Communist لا تختلف عن النسخة الأصلية. عند لعب هذه اللعبة ، فإن واجبك الأساسي هو أن تزرع البطاطس بقدر ما تستطيع لأن الطريق إلى مجدك سيبدأ بالبطاطس الرائعة. بشكل عام ، آلية هذه اللعبة بسيطة نسبيًا. إلى جانب زراعة البطاطس ، عليك أيضًا إدارة مواردك ، وهي إنتاج موارد الدولة المختلفة ، بما في ذلك الأسلحة والخامات والأراضي والبطاطس والأدوية.

لإنشاء أحد هذه الموارد ، ما عليك سوى النقر حتى تملأ شريط الترقية. وبمجرد أن تقرأ قيمة معينة ، يمكنك استردادها لزيادة مضاعف الموارد في كل مرة تنقر فيها. علاوة على ذلك ، للتخلص من النقر عدة مرات ، يمكنك توظيف بعض العمال. هناك مورد أساسي آخر يعرف باسم الرفاق ، وهو يمثل عدد العمال الذين يمكنك الحصول عليهم. وعليك أن تشتري هؤلاء العمال المتخصصين ، حتى يحصلوا على الموارد تلقائيًا.

ميزات AdVenture الشيوعية

ميكانيكا لعبة مباشرة

الباحثون

هذه الميزة هي واحدة من أهم الموارد. جاء بإصدار محدث من 3.0. عندما تكون رتبتك أعلى ، ستكون المهمة أكثر صعوبة. في هذه الحالة ، يتعين عليك جمع الباحثين وترقيتهم لأن التصنيف لن يزيد من إنتاج الصناعات. يوجد حوالي 96 باحثًا في هذه اللعبة ، لكن يمكنك فتح 93 منهم فقط. يمكن فتح الباقي في المرتبة 115. تذكر أنه لا يمكن الحصول على خمسة باحثين إلا في الأحداث التي تصل فيها إلى العتبات. لفتح المزيد من الباحثين ، عليك أن تصعد من خلال إكمال المهام.

البعثات

على غرار الألعاب الأخرى ، فإن المهام عبارة عن مهام يتم توفيرها للاعبين لإكمالها والحصول على المكافآت ، والتي تكون عادةً كبسولة. في كل مرة تكمل فيها مهمة ، ستتلقى كبسولة خشبية أو كبسولة حجرية. بعد الانتهاء من عدد معين من المهام ، ستصل إلى رتبة جديدة ، وستحصل على مكافأة كبسولة فضية. في بعض الأحيان ، تكون المكافآت من المهمات ذهبية أو علمية. يمكن تداول أنواع المهمات ، أو فتح المجال أمام الصناعة ، أو جمع البطاقات ، أو جمع الموارد ، أو جمع العلوم ، أو ترقية الباحثين ، أو إنفاق العلم.

رتبة

يستخدم الترتيب لقياس تقدم كل لاعب في اللعبة. للترتيب المطلوب ، يجب عليك إكمال بعض المهام ، عادةً ثلاث مهام. الفائدة عند رفع المستوى هي أن جميع مكافآت المهام والعلوم غير المطالب بها يتم جمعها تلقائيًا. تتم إزالة جميع الموارد باستثناء المزارع وجميع الصناعات باستثناء قفل البطاطس.

تجارة

تعتبر التجارة وسيلة لزيادة معدل إنتاج الرفاق. تعتبر المهن بالغة الأهمية لأن مورد الإنتاج يحتاج إلى الرفاق ليبنيوه. يتم استخدام الرفاق أيضًا للوصول إلى الصناعات الأعلى بالإضافة إلى بناء موارد عالية المستوى. هناك خمس صناعات في المجموع ، لذا ستكون هناك خمس صفقات متاحة للشراء. تتطلب كل صفقة كمية محددة من المورد الأساسي ، وسيزداد هذا المورد الأساسي عندما تحصل على الصفقات المتعاقبة في صناعة مماثلة.

كبسولات

كما ذكرنا أعلاه ، تعتبر الكبسولات مكافآت ، بما في ذلك الذهب وبطاقات الباحث والعلوم. لديهم العديد من النوادر ، ويمكنك الحصول عليها من خلال مكافآت المهام ، أو مكافآت الأحداث ، أو الكبسولات المجانية ، أو مشتريات التسوق.

إنزال الهواء

لا يظهر Airdrop عادة في اللعبة. يُنظر إليه على أنه حدث دوري. عندما يظهر ، سيحصل اللاعبون على موارد إضافية وعلوم ورفاق. ستكون هناك طائرة تطير من جانب إلى آخر من الشاشة ، وسيتعين على اللاعبين النقر عليها. في بعض الأحيان ، سيتم إعطاء الإنزال الجوي بواسطة قارب أو بواسطة طائرة أخرى ، اعتمادًا على الحدث الحالي.

مجموعة متنوعة من الأحداث

لدى AdVenture Communist الكثير من الأحداث المثيرة ، وسيجري كل حدث شهريًا. هناك حوالي 11 حدثًا ، بما في ذلك الحملة الصليبية الشيوعية ، و Space Force ، و Quest for Oil ، و Anew Atlantis ، و Winter Motherland ، و Supreme Santa ، و Shields Up ، و Comrade Cowboys ، و Potato Export ، و Ninja Union ، و Power Underwhelming.

عادة ، يتعين على اللاعب الذي يشارك في حدث ما إكمال مهمة ، بما في ذلك 21 رتبة. لكل حدث متطلبات مختلفة للصناعات والباحثين. لذلك ، يجب أن تتأكد من تعزيز القوة الكافية لباحثيك للحصول على أكبر عدد ممكن من المكافآت.

ميزات AdVenture الشيوعية

  • تحديث أوتوماتيكي
  • ذهب غير محدود
  • دعم جميع الاجهزة
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • البرنامج النصي لتشفير الاتصال
  • ليس مطلوب جذر.

كيف يعمل AdVenture الشيوعي?

يمكنك اتباع هذه الخطوات لتثبيت الإصدار المخترق على جهازك. أولاً ، انقر فوق الزر Online Hack. بعد ذلك ، تذهب مباشرة إلى موقع الويب hack وتقدم المعلومات المطلوبة. بعد ذلك ، تختار إنشاء وتحقق لتنشيط القسط. أخيرًا ، ما عليك سوى إكمال عرض واحد والحصول على مكافآت.

الأسئلة الشائعة حول AdVenture الشيوعي

على ماذا يجب أن أنفق الذهب?

أفضل طريقة لاستخدام الذهب هو شراء كبسولات سوبريم الدورية التي يبلغ سعرها 750 ذهبًا. من ناحية أخرى ، إذا كان بإمكانك الاستثمار في الأحداث بعناية ، فمن المحتمل أن تحصل على 40٪ أكثر من Supremes لكل ذهب. للقيام بذلك ، عليك أن تشتري السوبريم الدقيق الذي تريده في المتجر مقابل 40 ألفًا وتهدف إلى الحصول على مكافآت علمية.

ما الذي يمكنني الحصول عليه بعد الحدث?

كما قيل من قبل ، ستحصل على مكافآت بعد التغلب على كل رتبة حدث. بعد ذلك ، قد تصل إلى حدث رئيسي معين في لوحة الصدارة. لن يحفظ الحدث المستقبلي تقدمك أو الموارد المكتسبة.

هل يجب علي إكمال جميع المهام قبل رفع المستوى?

انه يعتمد عليك. بعبارة أخرى ، أنت تفعل ما يجعلك ممتعًا. هناك بعض الحجج حول هذا السؤال. يعتقد العديد من الأشخاص أنه لن تكون هناك ميزة للبقاء لأن الرتب العليا تمنحك كبسولات مجزية أكثر. ومع ذلك ، يقول آخرون أنه يمكنهم استخدام الإستراتيجية للحصول على مستويات أعلى من الباحثين.

كم مرة تظهر المتفوقات في المتجر?

سيتم تجديد المتجر كل 8 ساعات. هناك فرصة بنسبة 20٪ أن يظهر المستوى الأعلى في أسفل اليمين مقابل 1.5 كيلو من الذهب. وفقط 12٪ من الفرص لـ Supreme للظهور في أسفل الوسط مقابل 40 ألف مادة علمية.

خاتمة

بشكل عام ، يتم استخدام AdVenture Communist لتعزيز الاستمتاع باللعبة. لكي تكون أكثر تحديدًا ، ستنشئ النسخة المخترقة الذهب بقدر ما تحتاج. علاوة على ذلك ، لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين جهازك ولا يحتوي على أي برامج ضارة بداخله ، والتي يمكن أن تحافظ على أمان جهازك. على الرغم من أن ملف apk الذي تم اختراقه يبدو مفيدًا ، إلا أنه يجب ألا تفرط في استخدامه لتجنب الاكتشاف من الخادم.

The Gamer
The Gamer