ملصق سلسلة Pro Drag Racing

سلسلة Pro Drag Racing هي لعبة محاكاة ممتعة ومثيرة تم تطويرها بواسطة Battle Creek Games. ستلعب دورًا كمتسابق محترف وستختبر العديد من السيارات الخارقة بسرعة لا تصدق. Pro Series Drag Racing هي تجربة سباقات السحب الأكثر واقعية ورائعة على الإطلاق على الأجهزة المحمولة.

يمكنك بناء سيارتك والسباق وتعديلها حتى تصل إلى الذروة المطلقة في أدائها. في البداية ، يمكنك الحصول على خبرتك في الوضع الوظيفي ، ثم نقلها عبر الإنترنت للمنافسة والانتقال إلى الوضع النهائي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

تشيد العديد من المراجعات بأن سلسلة Pro Drag Racing هي أول سباقات جر معك وسيارتك ومنافسيك. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة وسهلة الفهم ، مما سيساعدك على الاستمتاع بلحظات من الترفيه المفيد بعد ساعات العمل المرهقة.

أوضاع اللاعب في سلسلة Pro Drag Racing

الوضع الوظيفي الاحترافي

يوفر الوضع الوظيفي في Pro Series Drag Racing أربع سيارات سباق مختلفة لها رأس تروس مناسب لكل ترس. هناك سيارات ترام ، وتعديلات احترافية ، وسيارات مضحكة ، وأعلى سيارات تم تغيير الوقود.

الوضع الوظيفي هو نظرة متعمقة لما يجب أن تكون عليه لعبة سباق السحب الحقيقية. يعمل تصميمها ورسوماتها بكفاءة من خلال سباقات السحب وحتى تقدم اختبارًا لأكثر اللاعبين المحتملين.

شاشة Pro Series Drag Racing 3

الوضع عبر الإنترنت مع التخصيص الكامل

تمنحك Pro Series Drag Racing أيضًا تحكمًا كاملاً في مظهر سياراتك ، مثل الطلاء المخصص والتعبئة والعجلات ومجموعات الجسم الكاملة. يمكنك حتى تغيير لون شريط لفة سيارة Pro Defense Department. هناك الملايين من التركيبات المميزة ويمكن أن تسمح لك بتصميم سيارتك بالطريقة التي تريدها.

شاشة Pro Series Drag Racing 0

وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

مع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك تحدي السائقين الآخرين من مناحي الحياة. هناك ثلاثة أنواع من أوضاع اللعب الجماعي بما في ذلك سباقات الأقواس وسباق المواجهة وسباق الضغينة. إذا لم تكن معتادًا على هذه الأنواع ، فيرجى إجراء دراسة حول إرشادات اللعبة. لكل من تحديات السباق صعوباته وعقباته.

ما الذي يميز سلسلة Pro Drag Racing?

تنويع النماذج

في Pro Series Drag Racing ، ستختبر شعور السباق مع رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة. سوف تتأكد إلى حد ما من جودة اللعبة ، أليس كذلك? ومع ذلك ، فإن سائق السباق لم يكن أبدًا عملاً مباشرًا حتى بالنسبة للاعبين المحترفين. ومع ذلك ، عندما تأتي إلى هذه اللعبة ، ستجد أنها ليست صعبة كما تتخيل ، إنها كلها. تقوم الشركة المصنعة بتحسين التحكم في اللعبة. لذا ، حتى لو كنت قادمًا جديدًا ، فأنت لا تزال غير قادر على إكمال مهمة التغلب على هذه التحديات.

اليوم ، ستمتلك أحدث السيارات الخارقة من العديد من مصنعي السيارات المشهورين عالميًا مثل BMW و Acura NSX و Spyker C8 و Ford و Aston Martin Rapide و Renault و Daimler AG. وإذا لم يرضيك مع الشركات المصنعة للسيارات ، يمكنك تخصيص سيارتك بالكامل بشكل أكثر قوة أو تحديثًا.شاشة Pro Series Drag Racing 2

اللعب الذي يمكن الوصول إليه

تتميز Pro Series Drag Racing بطريقة لعب مباشرة. ستلعب كسائق سباقات متمرس. ستلعب كل مرحلة بطرازات السيارات الأصلية ، وستكون لكل سلسلة اختلافات في الأسلوب والحجم والهيكل والسرعة وصوت المحرك. وتختلف لوحات التحكم أيضًا في هذه المراحل.

مهمتك هي التحكم في مركبتك من خلال الضغط على شاشة الهاتف المحمول. لذلك ، تظل السيارة مستقرة وتسرع بسرعة لتتغلب على الخصم وتنتهي أولاً. اللعبة تزداد صعوبة بعد كل مرحلة من مراحل اللعبة. إذا كنت ترغب في الفوز بكل منهم ، فأنت بحاجة إلى فهم كيفية تشغيل السيارة التي ستقودها وتتحكم فيها حتى تصل إلى السرعة القصوى عند بدء المباراة.

في Pro Series Drag Racing ، يمكنك التحكم الكامل في التروس ومحدد السرعة والتعليق والتوقيت وتسليم الوقود والشحن الفائق والتحكم في إطلاق سيارتك. يسمح لك المسار المضمن باختبار التغييرات التي تم إجراؤها والتأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

الضبط لا حدود له تقريبًا إذا كنت ترغب في تشغيل ذيل قصير وترس علوي أو تشغيله. إن جانب الضبط في العمق ، يمكنك حتى ضبط الشريط بعجلات عالية على الأرض.

ماذا عن إفساد لحنك? لا تقلق! فقط قم بزيارة الميكانيكي في اللعبة ، وسوف يعيد ضبط النغمة. يوفر لك Pro Series Drag Racing أيضًا عددًا غير محدود من السباقات المضبوطة الإيجابية المختبرة لضمان أن تكون سيارتك في أفضل حالاتها.

هناك العديد من الإصدارات الأخرى من لعبة Drag Racing للهواتف المحمولة. يعد سباق السحب بلا حدود إصدارًا متميزًا بسبب ابتكاراته المثيرة للإعجاب ونماذج السيارات المحدثة. إذا كنت تريد خيارًا آخر ، فنحن نوصي بشدة باستخدام هذا الإصدار البديل.

شاشة Pro Series Drag Racing 1

الجرافيكس والمؤثرات الصوتية

يحتوي Pro Series Drag Racing على الحد الأدنى من الجرافيكس ثلاثية الأبعاد ، والتصميمات الواقعية ، والألوان الجميلة. التفاصيل في اللعبة مفصلة بدقة ومهارة من النماذج والأرقام الدقيقة مثل السيارة المناسبة ، ومحرك كل سيارة ، والسباق الجميل لمنظم السرعة ، وعجلة القيادة عند لوحة التحكم.

صوت اللعبة أصيل وحاد. سوف تتعرف على صوت محرك كل سيارة مختلف. ستتغير الموسيقى أيضًا مع سرعة السيارة السريعة أو البطيئة. لذلك ، ستشعر بجو السباق الأصيل أثناء اللعب ، مما يجلب الإثارة والأصالة. أيضًا ، تحتوي اللعبة على أصوات موسيقى خلفية حية تساعدك على عدم الشعور بالملل قبل كل سباق.

التعديلات

في Pro Series Drag Racing ، لن تكون موجودًا لفترة طويلة للبقاء على قيد الحياة في سيارات الفئة A. لذلك ، قدم لك صانع اللعبة أكثر من 300 تعديل مختلف لفئة الاجتياز لمواكبة المتسابقين الآخرين.

هناك مجموعات مختلفة من المحركات ، ومآخذ الهواء ، وناقلات الصمامات ، وأنابيب العادم ، والإطارات ، وما إلى ذلك. عندما تغير سيارتك ، استمر في ضبط نغماتك لتغيير قدرة سيارتك قليلاً في كل مرة تقوم فيها بتغييرها. للحفاظ على أفضل أداء ، يرجى التأكد دائمًا من اختبار أغانيك وتعديلها أو تعيين قائد فريق ، وسيهتمون بذلك نيابةً عنك!

عيوب

Pro Series Drag Racing مجاني تمامًا للتنزيل على الأجهزة الذكية. ومع ذلك ، يشكو العديد من المستخدمين من كمية هائلة من ظهور الإعلان. إذا كنت ترغب في تعطيلها ، فأنت بحاجة إلى شراء إضافي لإزالة الإعلانات.

الكلمات الأخيرة

Drag Racing هي لعبة محاكاة سباق واقعية وحيوية. ستمنحك اللعبة لحظات من الاسترخاء والتجارب الحية حول سرعة وصوت وشكل كل سيارة خارقة أثناء القيادة. سارع بتحميل اللعبة على هاتفك وابدأ السباق الناري.

تحميل لعبة Pro Series Drag Racing من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Battle Creek Games
The Gamer
The Gamer