ملصق Black Desert Mobile

سيستمتع عشاق ألعاب تقمص الأدوار بالتأكيد بأنفسهم في أحدث الأفلام الرائجة على منصة الأجهزة المحمولة. أخيرًا ، شقت Black Desert طريقها إلى منصة الأجهزة المحمولة ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا حقًا. تجد نفسك تغوص في هذه اللعبة الضخمة عبر الإنترنت بلاك ديزرت موبايل عندما تنضم إلى الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت في مستويات آر بي جي الملحمية.

قم بتوجيه شخصياتك أثناء رحلتك الخاصة في اللعبة لتصبح البطل العظيم الذي من شأنه أن يوقف الحرب التي لا نهاية لها بين المملكتين ، كالفيون وفالنسيا. اكتشف الأراضي الشاسعة وأنت تدرب أبطالك وتقدمهم. قم بترقية قوتهم حتى تتمكن من مواجهة تحديات أصعب.

اكتشف المزيد حول اللعبة الرائعة من خلال مراجعتنا لـ Black Desert Mobile.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يلعبون كأبطال فاضلين يجدون أنفسهم عالقين في الصراع الداخلي بين جمهورية كالفيون ومملكة فالنسيا. يحدث ذلك بعد الدمار الذي خلفه الطاعون الأسود الذي بدأ يصيب المناطق الرئيسية الأربعة ، كالفيون ، وسيرينديا ، وبالينوس ، وميدياه.

بعد الحرب ، بدأت المجالات الأربعة الرئيسية في التجارة مع بعضها البعض مرة أخرى ويبدو أنها وضعت ماضيها في الماضي. ولسنوات ، ازدهر شعب فالنسيا الذي استقر في الجزء الشرقي من ميديا ​​من التجارة مع الممالك الأخرى. لكن الأشياء تتغير فجأة بعد اكتشاف الحجارة السوداء ويعتقد أنها تمتلك قوة غير محدودة.

تخطط جمهورية كالفيون الرأسمالية الآن لشن هجمات على شعب فالنسيا الروحي ، الذين يمتلكون كنزًا ضخمًا من الحجارة السوداء الموجودة في صحراءهم السوداء.

لكونك أبطال اللعبة ، ستنضم إلى الآخرين وأنت تقوم بمهام وتحديات متعددة لإنهاء الحرب. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا اكتشاف قوة الحجارة السوداء لنفسك.

لقطة شاشة من Black Desert Mobile 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بلعبة Black Desert المثيرة للإدمان والمتوفرة الآن على منصة الأجهزة المحمولة

لأول مرة ، ستتاح لعشاق Black Desert وعشاق ألعاب تقمص الأدوار على حدٍ سواء فرصهم للاستمتاع بوحدة التحكم الرائعة ولقب الكمبيوتر الشخصي مباشرة على أجهزتك المحمولة. استمتع باللعب المذهل مع المحتوى المتعمق والجرافيكس المرضية والمزيد. تخطى حدود أجهزتك التي تعمل بنظام Android وأنت تغوص في العالم الغامر في Black Desert Mobile.

العب اللعبة مع أبطال من فئات مختلفة

لمحبي ألعاب RPG المخصصين ، ستستمتع بالتأكيد باللعبة وأنت تتحكم في أبطال مختلفين بمهارات وقدرات فريدة. في إصدار الهاتف المحمول ، ستتمكن من الوصول إلى 5 فئات بطل أولية وهي Warrior و Ranger و Witch و Giant و Valkyrie. ومع تقدم اللعبة ، ستتلقى تحديثات جديدة مع المزيد من فئات الأبطال المتاحة للاستمتاع بها. ومع ذلك ، بالنسبة للفصول الخمسة المتاحة فقط ، ستظل قادرًا على الحصول على الكثير من البدائل الممتعة بين أساليب القتال المختلفة من هؤلاء الأبطال.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نهجًا أكثر مباشرة ، قد ترغب في التفكير في اللعب كمحارب أو العملاق ، الذين يتميزون جميعًا بأضرار المشاجرة اللائقة والدفاع مع بعض الاختلافات الطفيفة.

وإذا كنت تفضل نهجًا أكثر تحفظًا ، فقد ترغب في اختيار أبطال Ranger أو Witch ، الذين يمتلكون هجمات نطاق مذهلة. ومع ذلك ، نظرًا لأنها هشة جدًا أثناء المعارك قريبة المدى ، فستحتاج إلى إبعادها عن الأعداء قدر الإمكان.

أخيرًا ، فإن Valkyrie هي الفئة الأكثر توازناً مع إحصائيات مماثلة في جميع المجالات. يمكنهم إكمال أدوارهم في الجزء الأمامي أو الخلفي من فريقك وتوفير بعض الهواة للفريق ، وهو أمر مفيد للغاية.

لقطة شاشة من Black Desert Mobile 2

قم بترقية أبطالك لفتح المزيد من القوى المذهلة

بصرف النظر عن اختيار فصلك المفضل ، سيحتاج اللاعبون في Black Desert Mobile إلى تدريب أبطالهم ورفع مستواهم من خلال العديد من المعارك والبعثات. من خلال نقاط الخبرة المكتسبة ، يمكنك بعد ذلك زيادة قوتهم الإجمالية بإحصائيات أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا توفير ترقيات معينة على قوائم الجرد والعناصر الخاصة بهم حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من الفوائد المفيدة.

جرب معارك الوقت الحقيقي الملحمية المليئة بالإثارة

سيستمتع عشاق معارك آر بي جي الملحمية بالتأكيد برحلتهم في Black Desert Mobile حيث يخوضون معارك حقيقية مثيرة مع الوحوش المذهلة والأعداء الأقوياء. استمتع باللعب المليء بالإثارة حيث تطلق العنان لتحركات مهاراتك القوية في تجارب معارك سلسة ومستمرة. اكتشف المعارك الممتعة والمبهجة التي لطالما استمتعت بها في Black Desert ، الآن مع الإصدار المحمول.

لا تتردد في تخصيص شخصياتك

وللسماح للاعبين بتخصيص تجاربهم داخل اللعبة ، يُسمح لك أيضًا بتخصيص شخصياتك بالعديد من الخيارات المتاحة. ومع ذلك ، ستسمح لك اللعبة بتعديل تفاصيل متعددة عندما تبدأ في إنشاء بطلك. غيّر مظهر وجههم وتعبيراتهم لإنشاء نسخة حقيقية من نفسك في اللعبة. لا تتردد في ارتداء الأزياء والملابس المذهلة لشخصياتك لجعلها تبدو أكثر إثارة للاهتمام. استكشف اللعبة وتمتع بإمكانية الوصول إلى المزيد من التخصيصات الممتعة.

عالم ضخم مع مواقع مختلفة لاستكشافها

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بخريطة العالم المفتوح الضخمة التي يمكنك استكشافها مجانًا متى كان لديك الوقت. لا تتردد في اصطحاب شخصياتك من خلال سلسلة من تحديات تقمص الأدوار الملحمية بينما تكتشف مواقع جديدة بإعدادات مختلفة وبيئات فريدة. وعند وصولك ، لا تنس أنك ستواجه وحوشًا جديدة ومثيرة للاهتمام ستحتاج إلى التعامل معها.

لقطة شاشة من Black Desert Mobile 3

مجموعة متنوعة من التروس والأسلحة القوية لتجهيز بطلك

لتقوية بطلك ، سيتم منح اللاعبين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التروس والأسلحة القوية. اعثر على نفسك تقوم بتجهيز عناصر مختلفة طوال رحلتك بأكملها في Black Desert Mobile. ابحث دائمًا عن تروس جديدة وعناصر قابلة للترقية لجعل أبطالك أكثر قدرة أثناء المعارك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل أساليب القتال الخاصة بك بأنواع مختلفة من الأسلحة ، والتي تضيف أيضًا مستوى جديدًا تمامًا من الانغماس في اللعبة.

استمتع بلعبة RPG المتعمقة

بالإضافة إلى ذلك ، على عكس أي ألعاب RPG رخيصة أخرى ، في Black Desert Mobile ، سيجد اللاعبون أنفسهم بالتأكيد يستمتعون بكمية هائلة من المحتوى الذي يقدمه. اكتشف بنفسك تجربة اللعب المتعمقة التي تتيح لك المشاركة في العديد من جوانب عالم الحياة داخل اللعبة.

ابحث عن نفسك تبني معسكرك الخاص ، وقم بإدارة جوانب متعددة من حوله أثناء البحث عن أي فرصة لتوسيع معسكرك وكسب المزيد من الأرباح منه. لا تتردد في إنشاء العديد من المباني في المخيم والمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة بخلاف معارك RPG.

كوّن صداقات واستمتع باللعبة مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم

سيستمتع عشاق RPG بأنفسهم بالتأكيد وهم يغوصون في طريقة اللعب المذهلة في Black Desert Mobile. اكتشف صداقاتك وأنت تنضم إلى لاعبين آخرين في معارك جماعية مثيرة. انضم إلى قواك وأنت تقضي على أعدائك العملاقين بقوى مشتركة.

خصص لنفسك بعض الرفاق الموثوق بهم للمغامرات

وإلى جانب أصدقائك ، يمكن للاعبين أيضًا جمع بعض الرفاق الموثوق بهم لمساعدتهم في معاركهم. ومع ذلك ، فهذه هي الحيوانات الأليفة الموثوقة التي يمكنك إما ترويضها أو الحصول عليها من المتجر. استفد من قواهم وقدراتهم الفريدة لمساعدتك على كسب مزاياك أثناء المعارك. قم بالقيادة بشكل أسرع مع حواملك المذهلة ، أو اجعل حيواناتك من فئة المحاربين تساعدك في مواجهة أعداء أقوياء. هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن يقدمها لك كل حيوان أليف.

أكمل المهام والتحديات الشيقة للحصول على مكافآت مذهلة

وأخيرًا وليس آخرًا ، سيستمتع اللاعبون في Black Desert أيضًا بأسلوب اللعب المثير للإدمان والمكافئ أثناء قيامك بمهام وتحديات متعددة داخل اللعبة. اكتشف نفسك تغوص في أحداث ملحمية بينما تجمع مكافآت مذهلة في الصحراء السوداء. ناهيك عن أن اللعبة تتميز أيضًا بمكافآت يومية مثيرة للاهتمام تتراكم بمرور الوقت. يجب عليك بالتأكيد التحقق منها كل يوم إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة أكثر.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

انغمس في العالم الجميل والرائع في Black Desert Mobile وأنت تواجه أعداء ملحميًا في معارك مذهلة وواقعية. سافر عبر مناظر جميلة والعب كشخصيات جميلة في تجربة الهاتف المحمول هذه على مستوى وحدة التحكم. ناهيك عن أن الجرافيكس القابلة للتعديل ستساعدك أيضًا على تحسين تجاربك داخل اللعبة. لا تتردد في الاستمتاع باللعب السلس على أجهزتك المحمولة.

صوت / موسيقى

استمتع من خلال سلسلة من الموسيقى التصويرية المريحة والغامرة. استكشف معارك آر بي جي التي تسبب الإدمان بتأثيرات صوتية قوية ودقيقة.

تنزيل Black Desert Mobile latest 4.6.77 Android APK

سيجد معجبو Blade 2: The Return of Evil و Blade X Lord أنفسهم لعبة RPG محمولة أخرى مثيرة للاهتمام يمكنك الاستمتاع بها على أجهزة Android الخاصة بك. مع Black Desert Mobile ، ستختبر حقًا عوالم الجمال داخل اللعبة وعناصرها.

The Gamer
The Gamer