هوليوود يو ملصق

هوليوود يو: النجوم الصاعدة هي لعبة محاكاة ساخنة على متجر التطبيقات. مع وجود الآلاف من تقييمات الخمس نجوم في اللعبة ، سيتحول اللاعبون إلى نجم ناشئ ويتغلبون تدريجيًا على ذروة المجد. أنت في طريقك لتصبح نجمة هوليود.

في Hollywood U ، لنبدأ بالقبول في جامعة Hollywood. إنها مدرسة متخصصة في تدريب نجوم هوليود. سوف تحزم أغراضك ، وتدرس في هذه المدرسة المرموقة بحثًا عن الشهرة والثروة والرومانسية في انتظار من يكتشفها.

Hollywood U: Rising Stars هي فئة أعمال من ألعاب الأجهزة المحمولة. في هذه اللعبة ، يتعين على اللاعب أن يلعب دور الدافع وراء المشاهير. الدور الرئيسي الذي يجب على اللاعب القيام به ليس دافع النجوم العادي بل دافع هوليوود. سيقوم اللاعب بتدريب العديد من النجوم حتى يتمكنوا من الوصول إلى جميع الجوانب.

Hollywood U هو منتج ناجح من Pixelberry Studios. هم مطورو لعبة المحاكاة الشهيرة High School Story. على الرغم من أن اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ، إلا أنها تحتوي على العديد من حزم IAP التي تتطلب من اللاعبين الشراء بأموال فعلية. يمكنك تعطيل هذه الميزة في الإعدادات.

معلومات عامة

لقد وصلت لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة Hollywood U: Rising Stars التي طال انتظارها! جذبت هذه اللعبة المحمولة انتباه العديد من لاعبي اللعبة. يتساءل العديد من اللاعبين عما إذا كان تطوير نجم أمرًا ممتعًا?

هل تريد أن تعرف مدى روعة هذه اللعبة المحمولة? في هذا القسم ، سنتحدث عن Hollywood U: Rising Stars ونأخذ اللاعبين لمعرفة المزيد حول جميع ميزات اللعب لهذه اللعبة المحمولة. لتحليل نظامنا ومقدمة أدناه ، ستعرف مدى متعة Hollywood U: Rising Stars.

عند لعب Hollywood U: Rising Stars ، هناك شعور واحد فقط. تشعر دون قصد أنك وراء النجوم. هل تشعر أنك قوي بعد لعب هذه اللعبة?

هذا العمل أقرب إلى COC في وضع التطوير. بصرف النظر عن حضور بعض الأحداث ، نحتاج أيضًا إلى بناء استوديو. ليس من المناسب أن نقول إن تطور النجم ليس مناسبًا جدًا. إنه الجزء الأمامي والخلفي من نمو النجم. صحيح.

بعد مشاهدة مقدمة لعبة Hollywood U: Rising Stars ، سيفهم جميع اللاعبين تحليل النظام وإدخال جميع ميزات اللعب لهذه اللعبة المحمولة. تطرح اللعبة أيضًا بعض الأسئلة ، مثل كيفية تطور المشاهير.

شاشة هوليوود يو 2

قصة اللعبة الخلفية

Pixelberry Studios هو استوديو لتطوير الألعاب تم إنشاؤه في عام 2012 وله سجل حافل في الوصول إلى تطبيقات الهواتف الذكية مثل Surviving High School و Choices: Stories You Play. أصبحت شركة تابعة لمجموعة Nexon في عام 2017. ألقى السيد مياو محاضرة للتعريف بالشركة في NDC18 ، لكنه أخبر وسائل الإعلام اليابانية عن أصل استوديوهات Pixelberry وكيف انضم إلى Nexon ، لذا دعنا نخبرك بذلك.

Pixelberry Studios هو استوديو تم إنشاؤه في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ينتج ألعابًا محمولة مع قصة اللعبة اللعبة باعتبارها المحتوى الرئيسي. في عام 2018 ، احتفلت بالذكرى السادسة لتأسيسها. لكن وفقًا لما قاله مياو ، فقد كان يعمل مع موظفين. لقد عملوا معه لأكثر من 18 عامًا قبل أن ينشئوا الاستوديو.

بالنسبة لألعاب Pixelberry ، فإن ثلثي اللاعبين من النساء. وماذا يجب أن نحافظ عليه? عملت مياو لأول مرة في لعبة رواية القصص في عام 2004 ، والتي كانت منذ أكثر من 10 سنوات. لقد كان نجاحًا ، وفي عام 2008 ، باعوا الشركة في ذلك الوقت إلى Electronic Arts. لذا حاول هذه المرة تطوير لعبة على منصة متنقلة لأول مرة. لسوء الحظ ، فقد ثقة EA ، وكل ما قاموا بفصله عن الفريق. بعد ذلك ، أطلق استوديوهات Pixelberry.

استمرار تطوير ألعاب قصة اللعبة اللعبة في Pixelberry Studios وإصدار High School Story. حقق هذا العمل ظهورًا رائعًا ، حيث فاز بالمركز العاشر في تصنيف مبيعات فئة iPhone في الولايات المتحدة. احتلت قناة Hollywood U التالية: Rising Stars مرتبة بين أفضل 100 شركة. ثم ، منذ حوالي عام ونصف ، ظهرت Choices ، ونمت لتصبح استوديوًا يحمل عنوانًا شعبيًا متجذرًا.

شاشة Hollywood U 3

كيف تلعب Hollywood U

أولاً ، اختر الطريق لتصبح من المشاهير. على سبيل المثال ، يمكنك أن تتعلم كيف تكون مخرجًا أو نجمًا سينمائيًا أو أزياء. بعد اختيار الدور المفضل لديك ، ارتدي ملابس فاخرة باهظة الثمن لتخطي بثقة على السجادة الحمراء. لأول مرة ، سيمتلك اللاعبون خزانة عملاقة يجب على أي شخص أن يتوق إليها.

في Hollywood U ، ستواعد النجوم الذين قابلتهم في Vegas أو الأحداث لبناء علاقات جديدة. انضم إلى الأفلام الرائجة لتثبت لهوليوود سبب تصنيفك في قائمة الممثلين من الدرجة الأولى.

بعد اكتساب الشهرة ، ستلعب مجموعة متنوعة من الأدوار ، من المشاهير ، والأبطال في أفلام الحركة أو السلسلةات الخاملة ، وتليفزيون الواقع. أصوات الألعاب والرسوم المتحركة في Hollywood U: Rising Stars واقعية وواثقة. على وجه الخصوص ، تستمر قصتك من خلال سلسلة المهام الجديدة التي تضاف كل يوم جمعة.

على الرغم من أن سلسلة المحاكاة هذه ليست من اختصاص RPG king ، Pixelberry، Hollywood U: يعد Rising Stars بإحداث حمى في مجال لعب الأدوار. تشتهر Pixelberry بألقابها من ألعاب تقمص الأدوار ، وهي تتحدى نفسها رسميًا بسلسلة جديدة من الألعاب في العديد من المنتجات القادمة. يجب أن يكون أحدهم Hollywood U: Rising Stars ، وهي لعبة صناعة أفلام محاكاة تدور أحداثها حول صناعة السينما.

ومع ذلك ، فإن مهمتك في البداية ليست تشغيل مجموعة. بدلاً من ذلك ، في Hollywood U: Rising Stars ، سيأخذ اللاعبون دور أحد المشاهير الذين يعانون من آلام أسفل الحلق. أو بعبارة أخرى ، ليس من المفاجئ أن تكون في الفيلم على الفور. سيبدأ اللاعبون دون أن يلاحظهم أحد ، ويبذلون قصارى جهدهم دائمًا للحصول على اعتراف في صناعة الأفلام الشرسة هذه يومًا ما. مهمتك هي البحث عن المواهب والموظفين المؤهلين للاستوديو الذي تعمل فيه ، ثم رفع المستوى ببطء.

ستكون مسؤولاً عن إدارة خطة تسويق مهمة جدًا وصنع أفلام رائجة مع الآلاف من الأشخاص الذين يحبونها. بمجرد وصولك إلى هذا المستوى ، تحتاج إلى مواكبة الجدول الزمني وإنجاز مهامك وإطلاق الأفلام الرائجة. سوف تقوم بتجنيد المزيد من الأشخاص الموهوبين.

Hollywood U هي لعبة تطوير محاكاة ستحول فيها اللاعبين إلى نجوم هوليود مشهورين. ستكون ملابسك وفساتيك في التحضير مهامك وتحدياتك. تنتظرك العديد من المهام الشيقة. تعال وجربها ، اسمح لنفسك أن تكون النجم الأكثر تميزًا واعمل بجد!

هوليوود يو شاشة 1

التقييمات الشاملة

تشغيل اللعبة بسيط للغاية. يحتاج اللاعبون فقط إلى اتباع تعليمات المهمة في اللعبة. جمعت هذه اللعبة العديد من نجوم هوليود. يمكن للاعبين زراعة النجوم المقابلة وفقًا لتفضيلاتهم.

حرية اللعبة عالية. سيعطي اللاعب خيارًا في الألعاب المصغرة. ويمكن للاعب أن يكون مخرجًا أو نجمًا سينمائيًا. تنتظر مجموعة متنوعة من أزياء اللعبة تغيير اللاعب في اللعبة. يمكن للاعبين اختيار الأزياء العصرية المفضلة لديهم لتلبيس المشاهير الذين قاموا بتربيتها.

نظرًا لأنها لعبة تدريبية ، فكيف لا يكون هناك نحت دقيق لهذه اللعبة? لكن صورة اللعبة واقعية للغاية.

شاشة هوليوود يو 4

نحن نعيش في عالم حيث لا يكفي أن يكون المشاهير في قائمة A فائزين 10 مرات بجائزة Grammy أو يحمل الاسم نفسه لبرنامج واقعي. يجب أن يكون لديهم أيضًا لعبة محمولة. لذلك ، يعتمد الأمر على العدد المتزايد من الأشخاص المشهورين الذين قاموا بإنشائها. بعد نجاح Kim Kardashian: Hollywood الذي تم إطلاقه في يونيو 2014 ، قام النجوم الكبار مثل Taylor Swift و Katy Perry بالتسجيل أيضًا لإصدار إصداراتهم من تطبيق لعب الأدوار.

وأخيرًا ، سيطلق المليونيرات الشباب المفضلون لدينا ورائد الموضة المعاصرون Kendall و Kylie Jenner لعبة محمولة خاصة بهم تسمى Kendall & Kylie Game. يتم عرضهما على Glu Mobile ، وهما نفس المطور وراء Kim Kardashian: Hollywood. دعنا نأخذك عبر تجربة ألعاب Kendall & Kylie بالتفصيل أدناه.

Kendall & Kylie هي لعبة محاكاة للنجوم تم تطويرها بواسطة Glu ، والتي تجلب اللاعبين إلى حياة الأختين Kendall و Kylie Jenner. إنهما من أبرز أعضاء عائلة كيم كارداشيان مع العديد من التحديات المثيرة للاهتمام.

بعد إطلاق لعبتي محاكاة شهيرتين Katy Perry و Kim Kardashian ، تواصل شركة الألعاب Glu إطلاقها في متجر التطبيقات بلعبة جديدة تسمى Kendall & Kylie مع الشخصية الرئيسية كونها شقيقتان من Jenner مشهورتان في العديد من مجلات الموضة ومجالات التصوير الإعلاني.

على غرار ألعاب المشاهير السابقة ، تأخذ هذه اللعبة اللاعبين في رحلة ممتعة بسلسلة من المهام مثل بناء الشخصيات وتخصيص الأزياء والتقاط الصور ومشاركة الصور على الصفحة الشخصية. على وجه الخصوص ، بمساعدة Kendall و Kylie Jenner ، ستحول شخصيتك تدريجياً إلى نجمة مفضلة ، وتجذب الكثير من المعجبين والمتابعين.

الكلمات الأخيرة

Hollywood U: Rising Stars تقدم شعورًا واحدًا فقط عند تشغيلها. في اللعبة ، تشعر أنك غير مدرك أنك وراء النجوم وأنك قوي. هذا العمل أقرب إلى COC في وضع التطوير.

في هذه اللعبة ، يمكن أن يكون لديك أساس المسافة الصفرية مع نجوم هوليوود المختلفين. لن تحضر بعض الأنشطة فحسب ، بل ستحضر أيضًا نمط حياتك المعيشية. ويجب أن تفعل ذلك بنفسك. بصفتك من وراء الكواليس ، تصبح نجوم هوليود. ستكون هناك مجموعة متنوعة من المهام المختلفة في هذه اللعبة. يجب ألا يفوت اللاعبون الذين يحبون هذه اللعبة.

بصرف النظر عن حضور بعض الأحداث ، نحتاج أيضًا إلى بناء استوديو. من الصعب القول إن تطور النجم يمثل تحديًا. يجب أن تلاحظ أيضًا أن هناك العديد من الجوانب المظلمة لنمو النجوم. و تحميل Hollywood U MOD APK يظهر ذلك بشكل جيد جدا.

The Gamer
The Gamer