ملصق Bounty Hunter Black Dawn

تم إصداره لأول مرة في عام 2013 بواسطة Freyr Games بالإصدار 1.01 ، حتى الآن ، لعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول بعنوان باونتي هانتر: الفجر الأسود تم نشره بالإصدار 1.25.01. أول شيء ستذهلك بشأن هذه اللعبة هو التشابه الواضح مع وحدة التحكم التي ضربت Borderlands 2. فهي تستعير جميع الميزات البارزة من سلسلة ألعاب الفيديو سيئة السمعة وتضعها في أجهزة iOS / Android. لقد نشروا اللعبة في الوقت الحالي عندما يفتقر سوق ألعاب الهاتف المحمول إلى لعبة تقمص أدوار جيدة ، ولم يتمكن العديد من المطورين من الحصول عليها بالشكل الصحيح حتى الآن. اغتنمت Bounty Hunter: Black Dawn الفرصة بنجاح ، وسرعان ما تلقت الكثير من الاهتمام وارتقت إلى الشهرة.

بسبب الضجيج والجدل حول فكرة هذه اللعبة ورسوماتها ، نريد تقديم بعض المراجعة المتعمقة لها قبل أن نتركك لتقرر ما إذا كنت ستضغط على زر “تنزيل”. دعنا ننتقل لأسفل لمعرفة ذلك!

المفهوم وقصة اللعبة اللعبة

على كوكب بعيد يسمى Muspel ، أنت (أو بشكل أكثر دقة ، شخصيتك) صائد جوائز يحمل أسلحة حوله ويلاحق الجناة. لا يعتبر صائدي الجوائز شخصيات جيدة أو سيئة. إنهم يعيشون في تلك المنطقة المشكوك فيها أخلاقيًا بين النحاس المحترم والحارس المهووس.

كما ذكرنا من قبل ، ستدرك على الفور أن هذه اللعبة هي نسخة “مخادعة” من امتياز بورديرلاند Gearbox Software’s Borderland مع رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة لعنصر آر بي جي. نحن نعتبر هذا التشابه ميزة لـ Bounty Hunter: Black Dawn نظرًا لمخططه ومفهومه المألوف وسهل الفهم.

مثل ‘الإصدار الأصلي’ ، يمتلك Bounty Hunter: Black Dawn هيكل FPS-RPG ، مما يعني أن مهارات التصويب الجسدية وإحصائيات الأسلحة ستحدد مستواك القتالي. تعد حملات اللاعب الفردي القائمة على المهمة والمتكاملة مع ميزة متعددة اللاعبين جزءًا أساسيًا من اللعبة.

تعليمات

بالنسبة لأولئك المبتدئين الذين لا يعرفون شيئًا عن لعبة الرماية هذه ، سننتقل إلى دليل أساسي لك للاستمتاع بها على الفور بعد التثبيت دون قضاء المزيد من الوقت في معرفة ما يجب القيام به.

Bounty Hunter: يتكون Black Dawn من أربع فئات ، لكل منها جنسان. تم تصميم كل فئة بخصائص فريدة. بمجرد أن تدخل اللعبة ، عليك أن تختار ما إذا كانت شخصيتك هي رجل أو فتاة ، واختيار الفصل. توفر الفصول الدراسية مجموعة من الخيارات لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك بمهارات فريدة مثل المعالج ، والدبابة ، والتخفي ، وما إلى ذلك.

بعد كل إعدادات ما قبل اللعبة ، ستبدأ بسلسلة من مهام الترحيب / المبتدئين. بدلاً من تضمين الكثير من تعليمات التحكم أو شرح طريقة اللعب ، تكون هذه المهام موجزة وشاملة بما يكفي للحصول على النقطة بسرعة دون إزعاج.

ستكتسب شخصيتك الخبرة من خلال 8 مغامرين بخلفيات مختلفة ويفتحون مهارات وقدرات جديدة عند رفع المستوى. المهمات متكررة إلى حد ما ، تمامًا مثل أي لعبة FPS-Meet-RPG أخرى. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مكان ما على الخريطة ، وإطلاق النار على الأعداء ، وجمع الأدوات. يمكن أن تسقط أنواع مختلفة من معدات مميزات اللعبة ، بما في ذلك المسدسات والمدافع الرشاشة وبنادق القنص ، من الأعداء والرؤساء بمجرد هزيمتهم. يمكنك “نهب” هذه الأشياء كالغنائم.

ما هو جيد في الإصدار الأخير 1.25.01

بالنسبة لأولئك الذين جربوا بالفعل الإصدار السابق من Bounty Hunter: Black Dawn ، يسعدنا إبلاغك ببعض الميزات الجديدة المحدثة في ما يلي:

  • زيادة معدل نهب رقائق البطاطس
  • زيادة دخل الذهب و Mithril في المهام والساحة ونهب العدو
  • تقليل صعوبة اللعبة وخاصة قتال الزعيم
  • تمت إضافة أسلحة نادرة يتم نهبها فقط من الرئيس
  • تمت إضافة مدرب عظيم جديد
  • تمت إضافة صور رمزية جديدة
  • تم تصميم وفتح مستوى جديد كليا

الايجابيات

Bounty Hunter: تمتلك Black Dawn بالتأكيد العديد من الميزات البارزة لجعلها لعبة تستحق التجربة ولا يمكن إلغاء تثبيتها بمجرد تنزيلها.

وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

على الرغم من أن الأحداث الرئيسية للعبة هي مهام فردية ، فقد طور الناشر وضعًا رائعًا على الإنترنت. هذا مناسب بالفعل لأولئك الذين يرغبون في اللعب مع الأصدقاء والعائلات أو ببساطة الاتصال بالإنترنت لتكوين صداقات مع أي شخص لديه نفس الهواية.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على وضع تعاوني لأربعة لاعبين بدلاً من الفتحات الثلاث المتوفرة في الألعاب الأخرى. يمكن لعب الكثير من اللعبة في وضع تعدد اللاعبين التعاوني ، بحيث يمكنك أنت وأصدقاؤك تحديد فصل دراسي لبناء فريق شامل وسحق جميع المهام.

تصبح الأمور أفضل عندما يتعلق الأمر بوضع 8 لاعبين لاعب ضد لاعب. تعتبر المباريات صعبة حقًا لأنك ضد 7 بشر مثلك. تجلب هذه الميزة الكثير من الخبرة الجديدة مقارنة بالوضع الفردي وستجعلك تعود للحصول على المزيد.

باونتي هانتر بلاك داون الشاشة 1

الضوابط مطلق النار لا يصدق

على الرغم من أن العديد من عناوين FPS على App Store و CH Play تعاني من ضوابط ضعيفة وفشل الاستهداف التلقائي بسهولة ، فإن Bounty Hunter: Black Dawn لديها بعض من أفضل عناصر التحكم في إطلاق النار التي جربناها على الإطلاق. يعمل الاستهداف بذكاء ولا يتطلب الكثير من العكاز. عادة ، يجب عليك تفريغ مقطع من الرصاص حول هدفك بعد التصويب. ومع ذلك ، في هذه اللعبة ، الهدف ليس متقلبًا للغاية ، فهو يوفر تجربة إطلاق نار سلسة.

نطاقات واسعة من الأسلحة

تختلف الأسلحة عن سرعة إعادة التحميل ، والقوة ، والمدى ، والضرر ، وما إلى ذلك. لكل منها إحصائياتها الخاصة التي تناسب مهمة ومهارة معينة. وفقًا لمطور اللعبة ، تؤثر الأسلحة الأساسية المختلفة على الأعداء بشكل مختلف. لقد أنشأوا نظام إسقاط سلاح تم إنشاؤه عشوائيًا للتأكد من أن معركتك ستكون التجربة الأكثر إرضاءً. إلى جانب ذلك ، هناك 7 فئات من الأسلحة للقضاء على ساحات القتال المتنوعة.

لذلك تزيد هذه الميزة من فرصتك في امتلاك سلاح مثالي وتحفزك على فتح وجمع واستخدام أكبر عدد ممكن من الأسلحة للعثور على معدات قاتلة مثالية.

شاشة Bounty Hunter Black Dawn 3

شجع روح الفريق القوية

في Bounty Hunter: Black Dawn ، يلعب العمل الجماعي دورًا مهمًا. سيساعدك وضع مهمة الفريق على الترقية بسرعة. يتطلب ديناميكيات فريق إستراتيجية وكسب النصر في ساحة العمل الجماعي.

تخيل دخولك لعبة أصدقائك ومساعدتهم على إسقاط رجل سيء كبير ، وشفاءهم عندما يتعرضون للإصابة ، والتضحية لقيادة الفريق إلى النصر. هذا ما سيفعله البطل الحقيقي ولاعب الفريق لفريقهم.

القتال مدرب

جزء لا غنى عنه في أي لعبة حركة هو القتال ضد الزعيم. من خلال فهم هذه الميزة ، أنشأ المطورون العديد من الرؤساء الأقوياء لتحدي مهارات البقاء لديك واستمرار إضافة المزيد من الرؤساء الأقوياء في الإصدارات الجديدة. تم تصميم كل معركة زعيم لمواجهات فريدة مع مشاهد قتال ملحمية. يبدو مثيرًا للاهتمام ، أليس كذلك?

شاشة Bounty Hunter Black Dawn 2

رسومات نابضة بالحياة وأجواء غربية

ميزة أخرى بارزة في هذه اللعبة هي طابعها الغربي steampunk مع مناظر طبيعية وخلفيات جيدة التصميم. يتم التعبير عن الجرافيكس الملونة بالكامل من خلال بيئة غربية مستقبلية ومرئيات غنية للكتب الهزلية ثلاثية الأبعاد. معًا ينشئون عالمًا افتراضيًا ملونًا ومدهشًا يشبه حياتنا الحقيقية.

قم بإحضار لعبة FPS المفضلة لديك إلى جهازك المحمول

ألعاب الهيكل المدمجة FPS و RPG هي في الواقع مسببة للإدمان بسهولة. ومع ذلك ، يتم نشره عادة في أنواع الفيديو أو لأجهزة الكمبيوتر. بدلاً من تشغيل وحدة التحكم في الفيديو ، ضرب Borderlands حتى تشعر بالملل حتى الموت ومواصلة الرغبة في الحصول على المزيد من وحدات التحكم ، يمكنك تنزيل Bounty Hunter: Black Dawn على هاتف Android الخاص بك والحصول على متعة لا نهاية لها في أي مكان وفي أي وقت.

شاشة Bounty Hunter Black Dawn 0

سلبيات

إلى جانب المزايا ، فإن Bounty Hunter: Black Dawn بها أيضًا بعض العيوب الصغيرة التي قد تجعل بعض اللاعبين يشعرون بعدم الارتياح.

تخلف

على الرغم من أن التأخر جزء من أي لعبة على الإنترنت ، خاصة الجرافيكس الثقيلة ، إلا أن ميزة حماية الأصناف النباتية في Bounty Hunter تجعلها أكثر وضوحًا. ولكن نظرًا لأن الوضع عبر الإنترنت ليس هو الحدث الرئيسي الوحيد ، نعتقد أن هذا لا يهم كثيرًا.

التكرار والافتقار إلى هويته الخاصة

متهم بنسخ بعض حركات Borderlands ثم إضافة بعض الميزات من ألعاب FPS الأخرى ، يفتقر Bounty Hunter: Black Dawn إلى شخصيته الخاصة. قد يعتقد بعض المستخدمين ذوي المعايير العالية والحساسية أن المهمات صغيرة جدًا ومألوفة ، تمامًا مثل عشرات من ألعاب FPS / RPG في السوق: جمع هذا ، والذهاب إلى هناك ، وقتل الأشرار منفرداً أو بواسطة فريق ، إلخ.

من وجهة نظرنا ، هذه ليست مشكلة كبيرة إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من ألعاب الرماية. من ناحية أخرى ، فإن الإعدادات والشخصيات الرائعة تجعلك ترغب في الغوص في المغامرة وترقية ترسانتك لإعداد أفضل ما لديك للمهمة التالية.

الفكر النهائي

بشكل عام ، تقدم Bounty Hunter: Black Dawn طريقة لعب مذهلة وإعدادات مذهلة ، بالطبع ، مع بعض العيوب ، لكنها لا تهم حقًا في نهاية اليوم. إنه يستحق أن يكون ممثلًا لمطلق النار الذي يلعب الأدوار في سوق ألعاب الهاتف المحمول. نعتقد أنه في طريقه لتمييز نفسه عن التأثيرات الأخرى.

تحميل Bounty Hunter: Black Dawn Mod APK عبر هذا الرابط واستعد لتجربة المهام غير المحدودة مع الأحجار الكريمة والذهب اللانهائي. إنها لعبة قاتلة للوقت ومتعة لا تنتهي!

تحميل لعبة Bounty Hunter: Black Dawn من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Freyr Games
The Gamer
The Gamer