لعبة Monsters with Attitude: Online Smash & Brawl PvP

الوحوش مع الموقف

هل تبحث عن شيء ممتع لقضاء وقت فراغك الممل? انضم إلى الآلاف من اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت في هذه اللعبة المرحة من المشاجرات المجنونة والمغامرات المثيرة. اكتشف المزيد من خلال مراجعتنا لـ الوحوش ذات الموقف: سحق اون لاين وشجار حماية الأصناف النباتية.

قصة اللعبة

انضم إلى عصابة مضحكة من المخلوقات الفضائية القوية التي تسافر عبر المجرات لتحطيم كل شيء على كل كوكب تهبط فيه. تحكم في شخصيات مختلفة بمميزات اللعبة وقوى مختلفة ، واجه واحدًا وآخر في معارك ممتعة ومثيرة لا تنتهي. تحطيم الأشياء وتنمو بشكل كبير للتغلب على الكائنات الأخرى والسيطرة على الكوكب. قفز على متن سفينة الفضاء الخاصة بك وسافر إلى كوكب آخر إذا أنهيت عملك. المتعة لا تنتهي أبدًا مع Monsters with Attitude: Online Smash & Brawl PvP.

الوحوش مع الموقف

اللعب

فيما يلي بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تجعل اللعبة مسببة للإدمان للغاية:

تنافس مع لاعبين آخرين في معركة البقاء

بالنسبة لأولئك الذين سئموا من لعب ألعاب اللاعب الفردي المنفرد ، ستكون Monsters with Attitude بالتأكيد لعبتك المفضلة التالية على أجهزة Android. مع اللعب المثير متعدد اللاعبين الذي يدعم ما يصل إلى 8 لاعبين في مباراة حماية الأصناف النباتية ، يمكنك الاستمتاع بمتعة وإثارة لا نهاية لها مع اللعبة.

العب في خريطة رمل ضخمة ، وتحطيم الأشياء وجمع العناصر لتنمو بشكل أكبر. كلما كان حجمك أكبر ؛ المزيد من المزايا التي قد تحصل عليها ضد لاعبين آخرين. اهزمهم واكتسب القوة من الغنائم. في الإضافات ، يسمح لك الحجم الأكبر أيضًا بتدمير بعض العقبات التي تكون أكبر بكثير وأكثر قوة.

يمكنك إما الذهاب إلى وضع المشاجرة – حيث تغوص في أي قتال لكسب مكافآت ومكافآت من هزيمة خصومك ، أو الذهاب إلى وضع الاختباء – حيث ستركز على الاختباء من خصوم أكبر وجمع أكبر عدد ممكن من المكافآت . تأكد من أنك أكبر وحش في الميدان لتحقيق النصر النهائي.

الوحوش مع الموقف

شكّل فريقك واستمتع باللعبة مع الأصدقاء

أفضل شيء في Monster with Attitude هو أنه يمكن لعب اللعبة عبر الإنترنت حيث تواجه لاعبين حقيقيين آخرين. ستتنافس مع لاعبين آخرين في معارك مثيرة عبر الإنترنت حيث يجب أن تأخذ مهاراتك إلى أقصى الحدود.

يمكنك الانضمام إلى الآخرين في المباريات المصنفة والمثيرة لكسب نقاط من شأنها أن تضيف ما يصل إلى مكانتك الحالية في لوحة الصدارة. سيكون لديك أيضًا خيار تشكيل فرق مع أصدقائك والتنافس مع الآخرين في مباراة مرتبة تعاونية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن اللعبة تدور حول البقاء النهائي ، لذلك سيكون عليك أيضًا مراقبة ظهرك في حال قرر أصدقاؤك مهاجمتك.

لواحد في حياتك ، سحق!

قد لا ترى هذا النشاط كثيرًا ، لذا أثناء استمرار اللعب ، قد ترغب في تحطيم الأشياء بما يرضي قلبك. اصطحب شخصياتك عبر مواقع مختلفة على الكوكب ، وحطم المدن ، وحطم البحار ، وحطم الجبال ، وما إلى ذلك. لا ينتهي التحطيم أبدًا حتى يتم تدمير الكوكب تمامًا. ونظرًا لأن جميع الأضرار ليست حقيقية ، يمكنك أن تأخذ التحطيم كطريقة فعالة لتقليل التوتر والإرهاق.

الوحوش مع الموقف

الكثير من الميزات القابلة للترقية والتخصيص

في Monsters with Attitude ، هناك العديد من الطرق لكي تنمو بشكل كبير وتكتسب مزايا من العناصر القابلة للتحصيل. الأكثر شيوعًا ، يمكنك جمع الطاقات المكشوفة التي تأتي من الهياكل المدمرة ، بما في ذلك المدن والغابات والجبال ، وكلما زاد حجمها زادت الطاقات التي ستجمعها. والعديد من الطرق المفضلة هي تحطيم الطاقات من بعضها البعض في المشاجرات الفوضوية بين الوحوش العملاقة.

لمساعدتك في معاركك ، سيكون لديك وصول إلى العشرات من القدرات غير القابلة للفتح بالإضافة إلى التعزيزات التي يمكن استخدامها لزيادة قوتك أثناء اللعبة. في الإضافات ، يمكنك حتى ترقية الوحوش الخاصة بك مما يمنحها إحصائيات أفضل في بداية اللعبة. وبالتالي ، سيكون لديك الكثير من المزايا مقارنة باللاعبين الآخرين.

وإذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت الأكثر قيمة ، فستحتاج إلى زيادة مركزك في قوائم المتصدرين عن طريق كسب المزيد من النقاط من خلال المعارك المصنفة عبر الإنترنت.

الوحوش مع الموقف

لا تتردد في تحطيم الكواكب القابلة للتدمير

جميع الهياكل الموجودة على الخرائط قابلة للتدمير ، لذا يمكنك تحطيم أي شيء على مرمى البصر لكسب الطاقات. ببطء ، سوف تنمو بشكل أكبر وأكبر لدرجة أنه يمكنك رؤيتك من الفضاء الخارجي. في هذا الوقت ، حتى الكوكب نفسه ليس في مأمن من قوتك الغاشمة. ومع ذلك ، من المهم العثور على لاعبين آخرين وقتلهم لأنك لن تكسب أي فوائد من تدمير الكوكب.

طريقة لعب يمكن الوصول إليها مع تحكم بسيط

اللعبة سهلة التعلم بفضل أسلوب اللعب البسيط وآليات التحكم المريحة. يمكنك التعود بسرعة على طريقة اللعب والاستمتاع بساعات مسلية من لعب Monster with Attitude. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك أن تصبح ماهرًا بعد فترة قصيرة من الوقت.

على العكس من ذلك ، مع وجود الكثير من الجوانب التكتيكية بالإضافة إلى طريقة اللعب المتطورة ، ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في إتقان اللعبة. سيستغرق الأمر مهاراتك وتفكيرك السريع لتجعلك سيدًا. ومع ذلك ، استمر في السعي لتكون الأفضل وستصبح واحدًا.

وحوش مختلفة بقدرات مثيرة

ولتعزيز طريقة اللعب ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى العشرات من الوحوش المختلفة القابلة للعب ، ولكل منها قدراته المثيرة الخاصة. يمنح هذا كل لاعب أدوارًا معينة في المعركة وطرقًا متنوعة لترقية وحوشهم. وبالتالي ، يمكنك تطوير تكتيكات مختلفة من مسارات الترقية.

ناهيك عن أن الوحوش المختلفة ذات القدرات المختلفة تجعل اللعبة أكثر إثارة حيث سيكون عليك التعامل مع هجمات مختلفة من اتجاهات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا تبديل أسلوب لعبك عن طريق تغيير الوحش ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.

الوحوش مع الموقف

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات الرائعة ، لا تزال اللعبة مجانية للتنزيل والتثبيت. في الحقائق ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول عليه من متجر Google Play. يسمح هذا لمزيد من اللاعبين بالوصول إلى اللعبة ، وبالتالي إعطاء المزيد من الخصوم للعب معهم.

وعلى الرغم من أنها توفر عددًا قليلاً من عمليات الشراء داخل التطبيق ، إلا أنها ليست إلزامية ولن يكون لها أي تأثير كبير على المباريات.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة برسومات كارتونية ودودة تجعل اللعبة مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثيرات المدمرة الجنونية تجعل الأشياء أكثر فوضوية أثناء خوضك المعركة. وبالتالي ، يمكنك الغوص في الإجراءات دون أي فكرة عن الزمان والمكان.

بالنسبة للعبة شديدة المتطلبات ، لا يزال Monster with Attitude يؤدي أداءً جيدًا على معظم الأجهزة. ومع ذلك ، قد تواجه الأجهزة القديمة بعض التأخير أو التعتعة أثناء مشهد كثيف.

الوحوش مع الموقف

صوت / موسيقى

المؤثرات الصوتية الدقيقة تجعل المعارك والمعارك أكثر جاذبية. يمكنك أن تشعر حرفيًا وكأنك وحش فضائي يحطم كل ما يعترض طريقه على كواكب معينة.

قم بتنزيل Monsters with Attitude latest 1.1.1 Android APK

من خلال طريقة لعب بسيطة ولكنها بديهية ، الوحش مع الموقف يستحق فتحة في مجموعة الألعاب الخاصة بك. ومع ذلك ، تأكد من تثبيته على الفور لبدء الاستمتاع بعدد لا يحصى من المرح المشاجرة معه.

The Gamer
The Gamer