ملصق كارتون الحروب بليد

مرحبا يا أصدقائي الأعزاء! مرحبًا بعودتك. لأقول لك الحقيقة ، منذ أن ذهبت إلى المدرسة ، سجلت دائمًا نتائج سيئة في الفنون الجميلة في المدرسة. ما يمكنني رسمه هو مجرد عصا بسيطة. لكني متحمس لهؤلاء الرجال المضحكين. ولا أستطيع أن أصدق أنه كانت هناك لعبة لعالم العصا! يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه ليس كذلك. هذه اللعبة مثيرة! دعنا نستكشف Cartoon Wars Blade معي.

مقدمة

عند الإشارة إلى رجل العصا ، يتذكر معظم اللاعبين الجرافيكس الموجودة في دفاترهم عندما كانوا في المدرسة ، لوحات الطفولة. أنا أيضًا ، الكتب القديمة ، لا مكان بدون مظهرها. في بعض الأحيان ، بمجرد رؤية هؤلاء “العصا الرجال” ، نشعر أيضًا بروح الدعابة فيها.

بعد أن أعجبت بأشخاص العصا ، كنت أبحث وألعب ألعابًا لا حصر لها حول هذا الموضوع على هاتفي. ومع ذلك ، استغرقت سلسلة الألعاب الكثير من الوقت لأكون Cartoon Wars من مطور الألعاب GAMEVIL. لقد لعبت من خلال معظم الإصدارات المختلفة من هذه السلسلة واكتشفت ليس فقط الإصدار الخاص بي ولكن أيضًا العديد من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم الذين يحبونها. ولهذا أيضًا أريد تقديم هذا الاسم في “لعبة جيدة قد لا تعرفها” اليوم.

استمرارًا لسلسلة Cartoon War التي تم إصدارها سابقًا والناجحة جدًا ، حرب الكرتون: بليد يمتلك نفسه جاهزًا ليكون قوة من اللاعبين المتحمسين لسلسلة سلسلة Cartoon Wars. تمتلك Cartoon Wars: Blade العديد من الأسلحة الجديدة وطريقة اللعب الأكثر جاذبية من الإصدارات السابقة ، وقد أكدت تدريجيًا جاذبية لا تُقاوم للاعبين في التجربة الأولى للعبة.

شاشة Cartoon Wars Blade 2

قصة اللعبة

بعد عشر سنوات من تاريخ حرب الكارتون ، انطلق محارب شجاع من المملكة إلى أراض بعيدة. للمشاركة في هذه المغامرة ، كان على المحارب أن يقطع حياته المليئة بالترفيه والشروع في أراض خطرة جديدة.

تبدأ قصة اللعبة اللعبة في عالم الرسوم المتحركة ، حيث توجد قبيلتان ، لونهما الشرير ، والعبيد ، قبيلة الكرتون الأبيض والأسود. يُعتبر جيل الرسوم المتحركة بالأبيض والأسود ملكًا ومُجبرًا على أن يكون عبدًا. لحسن الحظ ، كان لدى البعض منهم “فكرة عظيمة للالتقاء بها”. أعادوا تنظيم صفوفهم وبدأوا انتفاضة لتحرير أنفسهم ، محاربين ضد حكم الإمبراطورية الملونة.

من خلال الاسم ، خمنت إلى حد ما أن الجرافيكس في Cartoon Wars هي أسلوب رسوم متحركة مدمج. يتم رسم الشخصيات بطريقة بسيطة ، ليست صعبة للغاية ولكنها لا تزال تعطينا أشكالًا مضحكة وفريدة من نوعها وإبرازات شخصية. أجد أنه من الغريب أن يتم الاهتمام بالتأثيرات والمهارات بدقة ، وهي أجمل من الشخصية.

شاشة Cartoon Wars Blade 1

مميزات اللعبة

كل لعبة لها خصائصها الفريدة ، وكذلك كارتون وورز بليد. بعد فترة من الخبرة في هذه اللعبة ، اكتشفت بعض ميزاتها الفريدة مثل

  • مستوى حزمة عمل غير محدود: افتح مرحلة جديدة وحارب الوحوش
  • ترقية الأسلحة في مستويات جديدة
  • ضوابط اللعبة البسيطة
  • أسلحة وخوذات جديدة
  • موسيقى تصويرية رائعة
  • واجهة رسومية رائعة
  • طريقة لعب جذابة والعديد من مشاهد المعارك الرائعة
  • يتم تحديث أنظمة الأسلحة المتنوعة بانتظام
  • شخصية عصا فريدة من نوعها

إلى جانب ذلك ، أضافت Cartoon Wars Blade أيضًا أوضاعًا جديدة للعبة لتتبع سابقاتها:

  • غارة: قاتل مع لاعبين آخرين لكسب الغنائم وتقوية ثكناتك.
  • الحصار: قم بإعداد فريق من 7 شخصيات لتحدي لاعبين آخرين في وضع البقاء على قيد الحياة من هجمات متتالية من الأعداء.
  • معركة الفريق: قم بإنشاء فرقة لمدة 4 أيام وقاتل في 4 مقابل 4 أوضاع لكسب مكافآت لا حصر لها بدون مانا للانضمام إلى المعركة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Cartoon Wars Balde أيضًا ميزة إضافية تمامًا: الاستدعاء. تسمح هذه الميزة للاعبين باكتساب وحدات قتالية جديدة بقوى مختلفة ، مما يساعدك على إطلاق العنان باستخدام تكتيكات قتالية مختلفة. يمكنك أيضًا ترقية الرونية وتقويتها ودمجها وتجهيزها للوحدات القتالية لتحسين جيشك.

يمتلك Cartoon Wars Blade أيضًا أكثر من 200 مستوى فريد من المستويات غير المسبوقة ، مما يجعل اللاعبين يجب أن يستفيدوا إلى أقصى حد من الوحدات القتالية للتغلب على وضع اللعب هذا.

إلى جانب الوضعين الفردي والمتعدد اللاعبين أعلاه ، يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة من وضع الاستكشاف (إكسبيديشن) لاستخدام الوحدات القتالية غير المستخدمة وكسب خبرة ومكافآت أخرى جذابة. يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت من خلال ميزات مثيرة مثل Bonus Roulette و Chests.

استحوذت السلسلة الفريدة من Cartoon Wars و Cartoon Wars 2 ونسخة المقصلة من Cartoon Wars Blade على أكثر من 80 مليون لاعب ، وحققت النجاح في السوق العالمية برسومات فريدة وأسلوب لعب بسيط ولكن بسيط بنفس القدر وجزء جذاب.

شاشة Cartoon Wars Blade 3

التقييم العام

حرب الكرتون هي لعبة محمولة تكتيكية للغاية. يسمح لك ببناء جيشك بكمية معقولة من الموارد. في الأساس ، سوف تعد نفسك لأنواع مختلفة من الجنود قبل خوض المعركة.

بمرور الوقت ، سيؤدي تدمير الأعداء إلى زيادة نقاط Mana الخاصة بك ، وستحتاج إلى استخدام هذه النقاط لاستدعاء شخصيات مميزة للظهور. باختصار ، هذه عملة في المعركة ، وتحتاج إلى استخدامها لتوظيف الشخصيات. إلى جانب ذلك ، يحتوي المبنى الأساسي للاعب أيضًا على أسلحة دفاعية إضافية مجهزة ، ويمكنك أيضًا ترقيتها بمكافآت بعد الفوز.

مع المستويات العالية ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى أسلحة متقدمة والمزيد من المحاربين الأكثر غرابة. في البداية ، كان فقط جنود الطرق والسحراء ثم الجيش والوحوش المستأنسة في وقت لاحق. إذا كنت قوياً ، فإن العدو يكون قوياً ، وبالتالي فإن نظام الشخصيات على العدو متنوع بنفس القدر.

هل يستعيد السلام في الكارتون ويصد الشر? كل هذا يتوقف على لك!

شاشة Cartoon Wars Blade 4

في النهاية

بشكل عام ، على الرغم من أن Cartoon Wars Blade تحتوي على رسومات بسيطة ، إلا أن طريقة اللعب فيها مثيرة وجذابة. في البداية ، كنت صعب الإرضاء بشأن التقليل من أهمية هذه اللعبة عندما رأيتها لأول مرة. ولكنني كنت مخطئا. بمجرد المشاركة في هذه اللعبة ، سيكون من الصعب عليك الخروج.

إلى جانب ذلك ، تقدم لعبة Cartoon Wars Blade أيضًا قصة اللعبة كاملة ، وليس فقط للعب والقتال. هذه ميزة إضافية أمتلكها لهذه اللعبة. أصبح رجال العصا المألوفون منذ الطفولة الآن جنودًا في Cartoon Wars Blade.

يمكن القول أن هذه اللعبة حققت حلم طفولتي. إذا كنت ترغب أيضًا في مقابلة هؤلاء الرجال المحبوبين مرة أخرى ، فقم بتجربة Cartoon Wars Blade اليوم!

The Gamer
The Gamer