ملصق WSOP

باعتبارها واحدة من أقدم بطاقات ألعاب ذكاء الطاولة في تاريخ البشرية ، جذبت أوراق اللعب عددًا لا يحصى من المعجبين بسحرها الفريد منذ ولادتها. شهدت أوراق اللعب المولودة من أوراق التاروت الفرنسية عظمة الخيال البشري والإبداع.

استنادًا إلى 54 بطاقة ، ولدت أكثر من 200 لعبة. هناك 44 نوعًا من ألعاب البوكر التي يمكن للأشخاص فقط لعبها. ويمكننا أن نسميها أعظم ألعاب القرن الحادي والعشرين وواحدة من أصغر الألعاب الفكرية في التاريخ الواسع لتاريخ البشرية.

أصبحت ألعاب الهاتف المحمول أيضًا على الفور حب العديد من اللاعبين ، وسرعان ما أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن اللعبتين الفكريتين يمكن الوصول إليهما في العالم ، فإن الجمع بين الاثنين يعتبر تطابقًا مثاليًا.

بغض النظر عن جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو وحدة التحكم ، فإن لعبة البوكر هي أكثر أنواع الألعاب شيوعًا. هل تتذكر المشاهد التي استحوذت فيها ألعاب البوكر المختلفة المضمنة في Windows على أمي وأبي طوال اليوم?

و WSOP (بطولة العالم للبوكر) APK كحدث على مستوى القاعة في مجال البوكر لن يفوت بطبيعة الحال فرصة التعاون مع ألعاب الفيديو. منذ الهبوط الأول على منصة GameCube في عام 2005 ، ظهرت عدة بطولة العالم للبوكر WSOPولدت ألعاب الجوال ذات مميزات اللعبة.

قصة اللعبة اللعبة والخلفية

منذ أن ابتكر Chris Moneymaker معجزة بقيمة 40 دولارًا للفوز بـ 2.5 مليون دولار في عام 2004 ، اجتذبت بطولة العالم للبوكر WSOP المزيد والمزيد من الأشخاص غير الناضجين. في 31 أغسطس 2005 ، سمحت “سلسلة البوكر العالمية” التي طورتها WSOP رسميًا بإصدار Activision رسميًا على وحدة تحكم Nintendo GameCube لتعزيز تطوير لعبة Texas Hold ’em Poker.

أنت لست مخطئا. إن Activision هي التي طورت التحف المشهورة في صناعة الألعاب ، مثل “Call of Duty” و “Slaughter”. تم إصدار لعبة البوكر هذه منذ 12 عامًا. حتى لو نظرنا إليها من منظور اليوم ، لا يزال بإمكاننا اعتبار جودتها رائعة. في البداية ، رسم متحرك CG مع موضوع طاولة بطولة العالم للبوكر WSOP والزهور الخضراء واللاعبين المحترفين الجميلين وسوار البطل الذهبي. أثارت هذه العناصر الكاملة في بطولة العالم للبوكر WSOP على الفور إعجاب اللاعبين المجهولين.

لن تتكرر طريقة اللعب في هذه اللعبة كثيرًا. إنها لعبة Texas Hold ’em العادية. ولكن ما هو غير عادي مقارنة بألعاب تكساس هولدم التقليدية الأخرى هو الوضع الوظيفي. يمكن للاعبين تصميم شخصياتهم (سواء أكانت تكساس وورم?) ، والفوز خطوة بخطوة من لعبة الأقمار الصناعية ، وأخيراً ، يتصدرون بطل الحدث الرائد.

حاول الفوز بسوار الذهب والمكافأة. من خلال الحركات النابضة بالحياة وتعبيرات الوجه ، يمكن للاعبين الذين لم يأتوا إلى الساحة تجربة متعة بطولة العالم للبوكر WSOP والبطولة في عالم اللعبة.

شاشة WSOP 3

ألعاب مذهلة

هذه اللعبة أصلية من قواعد البوكر الأرثوذكسية التي تحتوي على خمس بطاقات تفعلها غالبًا. ويمكنك لعب نوعين من الألعاب مثل “TEXAS HOLD’EM” و “OMAHA” ، والتي تُقام في الكازينوهات الأمريكية. يمكنك الرقص إلى حد ما فقط من خلال تذكر كلمات البوكر الأساسية مثل “زيادة” و “دعوة” و “رهان”. إذا كنت لا تعرف ما هي البطاقة ، فيمكنك العثور عليها في قسم المساعدة.

هناك أيضًا وضع يمكنك من خلاله الفوز بحلقة وسوار WSOP (بطولة العالم للبوكر) يتم إرسالها إلى بطل “بطولة العالم للبوكر” الحقيقي المسمى “WIN A RING” في العالم الافتراضي ، بحيث يمكنك الحصول على مباراة ساخنة يمكنك الاستمتاع بها طوال اليوم.

تكساس هولدم

“TEXAS HOLD’EM” هي اللعبة الأكثر شعبية في الكازينوهات الأمريكية. يتعامل كل لاعب مع بطاقتين ورقائق الرهان. إذا بقي لاعبان أو أكثر في هذه المرحلة ، فضع ثلاث بطاقات في المركز. تصبح البطاقة الموضوعة في المركز بطاقة قياسية. ويجمع بين البطاقات الموجودة فيه والبطاقات الموجودة لإكمال الدور.

من الممكن فتح بطاقتين مركزيتين بإضافة شرائح. عندما يصل عدد التذاكر الأساسية إلى خمسة ، تبدأ المواجهة تتنافس بالقوة على القوة. اللاعب صاحب الدور الأكثر أهمية يفوز!

أوماها

كما هو الحال مع “TEXAS HOLD’EM” ، فإنه يضع البطاقات في المنتصف في كل مرة تراهن فيها على الرقائق. هناك أربع بطاقات في يدك. من بين البطاقات التسعة ، بما في ذلك البطاقة المركزية ، هناك خمس بطاقات لها دور مفيد. يجب عليك اختيار الخصم والتنافس معه. الميزة هي أنه يمكنك بسهولة لعب دور ، لذلك إذا كنت تريد اللعب بشكل عرضي ، فنحن نوصي به بشدة.

مميزات خاصة

حارب جنبًا إلى جنب مع الأساطير

بعد تلقي استجابة ودخل متعاطفين من اللعبة الأولى ، واصلت WSOP تعزيز التعاون مع Activision ، وأطلقت تكملة “بطولة العالم للبوكر للأبطال” في عام 2006 ، وهبطت تباعاً على XBOX 360 و PlayStation 2 و PSP ومنصات أخرى.

كما هو الحال في اللعبة السابقة ، لا يزال بإمكان اللاعبين تخصيص شخصيات لعبتهم وتشغيلها خطوة بخطوة إلى بطولة الحدث العليا في بطولة العالم للبوكر WSOP. لكن الجانب الأكثر ابتكارًا في هذا العمل هو إضافة نظام لإنشاء نماذج بناءً على الصور. عندما يقوم اللاعب بتحميل صورتين ، سيعرض النظام نموذجًا بناءً على الصور. كان مكانًا فريدًا في عام 2006.

على عكس اللعبة السابقة ، التي لعبت الورق ، أضافت “WSOP: Champions” نمط قصة اللعبة اللعبة إلى الوضع الوظيفي. أنت على وشك الإفلاس. يجب أن تقاتل مع وسيط في ورطة وأن تفوز بالتحول عن طريق الفوز ببطولة الحدث الأساسي في بطولة العالم للبوكر WSOP. هل تبدو هذه الحبكة مألوفة? صحيح. النموذج الأولي للسيناريو هو دراما تحول لعبها اللاعب الأسطوري Stu Ungar في عام 1990.

ومع تقدم اللعبة خطوة بخطوة ، ستواجه أيضًا لاعبين أسطوريين في بطولة العالم للبوكر WSOP ، مثل لاعبي جوني تشان وفيل هيلموث ، الذين سيكونون في نفس المرحلة معهم في اللعبة. فرصة المبارزة وأبطال العالم هي جميع البيانات والنماذج التي تسمح بها بطولة العالم للبوكر WSOP. هذه التصميمات البارعة هي تصميمات رائعة للترويج الرسمي لأحداث بطولة العالم للبوكر WSOP.

شاشة WSOP 2

نظرية البوكر

من السهل التفكير في أنك إذا كنت محظوظًا في لعبة البوكر ، فستفوز ، لكن هذا خطأ. نعم ، هناك عنصر قوي من عناصر الحظ ، ولكن فقط للمباريات قصيرة المدى. لا يشعر الأشخاص المؤثرون بالحماسة الشديدة ، ويلعب الكثير من الناس بنظرية الاحتمالات.

نظرية الفوز بقواعد “TEXAS HOLD’EM” و “OMAHA” هي نفسها. أولاً ، عند فتح البطاقة المركزية بعد أن تمسك باليد. إذا لم تتمكن من تكوين زوج واحد على الأقل هنا ، فستخسر الكثير ، لذا يجب عليك “FOLD” لإنهاء اللعبة. إذا كنت واثقًا من يدك ، فيمكنك “المراهنة” والضغط على الخصم ليقول ، “لديك دور جيد!” إذا كانت هناك يد ، انتبه إلى بطاقة المركز التالية.

إذا كان بإمكانك لعب دور جديد ، فلنراهن على اللعبة هنا. لكن لا تنس أن خصمك لاعب وليس شخصية غير قابلة للعب. على عكس الشخصيات غير القابلة للعب ، حتى مع عدم وجود زوج ، هناك شخص تعرض للعض من قبل “رهان” باهظ الثمن أو قام بدور وظيفي ولكن فقط “تحقق” وشاهد الموقف. من هناك تتحول إلى حرب نفسية ، لذلك من الضروري قراءة الجانب الآخر من الخصم والتصرف.

إذا كنت لا تشعر بالثقة بين يديك ، “FOLD” على الفور. لا تدعها تصبح ساخنة للغاية ، وقد فقدت كل رقائقك! الطريقة الوحيدة لتحسين مهاراتك هي التعود على العديد من المباريات والاعتياد عليها. سوف تتحسن إذا لعبت بالتفكير ، “كيف تضغط على خصمك بشكل أكثر كفاءة?” و “ما هو أفضل رهان على الرقائق?”

إنه عمل جيد يجعلني سعيدًا عندما أكسب الكثير من الرقائق وأرغب في اللعب مرة أخرى. يقولون إن لعبة البوكر “ستكون في دقيقة واحدة لتتعلم ، لكن إتقانها يستغرق عمراً”. دعنا نلعب هذه اللعبة لفترة طويلة وندرب البوكر بشدة.

شاشة WSOP 0

الجرافيكس والتصاميم

بالانتقال الآن لوصف البرنامج ، يمكننا أن نرى خمسة أقسام مختلفة من اللعبة:

  • العب الآن (لبدء لعبة سريعة من لعبة Texas Hold’Em الكلاسيكية)
  • العب مع الأصدقاء (العب فقط ضد أصدقائك على Facebook فقط)
  • Texas Hold ‘Em (على عكس القسم الأول هنا ، ستختار أقصى عدد من اللاعبين والرهان والدعم وغير ذلك الكثير)
  • أوماها (أحد أشكال البوكر حيث سيكون لديك أربع بطاقات في يدك ، وسيتعين عليك دمجها مع ثلاث بطاقات مجتمعية)
  • فز بحلقة (دورة يكون فيها في نهاية اللعبة ، إذا فزت ، ستتلقى الحلقة المرغوبة)

كما لاحظت ، فإن الأساليب التي تم تقديمها كثيرة. كل من هذه لديها كمية معينة من الرقائق اللازمة للعب. ثم فكر المطورون في تقديم مكافأة أولية لك يمكنك من خلالها تحدي المستخدمين الآخرين ، ولكن احرص على عدم حرقها في أي وقت من الأوقات.

العناصر المتاحة مجانًا قليلة جدًا. ومع ذلك ، هذا لا يمنعك من اللعب وتحدي المستخدمين الآخرين للشبكة. عندما تصل إلى الصفر ، يمكنك الانتظار في اليوم التالي للحصول على مكافأة 1000 شريحة أو متابعة شراء مكدس عبر الشراء داخل التطبيق. من الضروري التأكيد على أنه بعد اختبار التطبيق لعدة أيام ؛ لم نكن بحاجة إلى متابعة عملية الشراء داخل التطبيق.

على الرغم من كل شيء ، إذا كنت تريد أن تشعر بمستخدمين مميزين ، ففي بطولة العالم للبوكر ، هناك إمكانية أن تصبح شخصًا مهمًا وأن تلعب على طاولات محجوزة وأن يكون لديك اختصار خاص يميزك عن الآخرين وأكثر من ذلك بكثير. مما لا شك فيه أن هذا الاختيار ليس مجانيًا. يمكننا الاشتراك في اشتراك بتكلفة 3.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 30 يومًا ، أو 5.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 60 يومًا ، أو 7.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 90 يومًا.

تتميز اللعبة ، المترجمة بالكامل من مناحي الحياة ، بإمكانية لعب ممتازة. إنه يشرح كل قائمة على حدة بتفصيل كبير ، وحتى أكثر المستخدمين عديمي الخبرة يمكنهم فهم اللعبة دون صعوبة. في موازاة ذلك ، لا شك أن الجانب المرئي أقل أهمية في تطبيق من هذا النوع ، على الرغم من أن جميع المطورين قد تبنوا خدعة مرضية.

شاشة WSOP 1

الكلمات الأخيرة

أصبح من المستحيل تقريبًا هذه الأيام التحدث عن البوكر دون ذكر بطولة العالم للبوكر. إنها في الواقع أكبر منافسة في اللعبة يحلم بها جميع محترفي البوكر بالمشاركة.

استحوذت على الحماس والجو الذي توفره هذه البطولة على iPhone من خلال هذا التطبيق. عندما تلعب نسخة مختلفة من اللعبة المتوفرة في هذا التطبيق ، ستستفيد كل أربع ساعات من الرقائق المجانية التي يمكنك استخدامها على النحو الذي تراه مناسبًا.

والأفضل من ذلك ، يمكنك دعوة أصدقائك للعب لعبة إما عبر Facebook أو وضع الضيف. يمكنك أيضًا ترك لعبة على التطبيق والذهاب لمتابعتها على Facebook.

مع الكثير من الوظائف ، فلا عجب لماذا تلقت بطولة العالم للبوكر – WSOP Apk إشادة من المراجعين. ومع ذلك ، لاحظنا بعض المحاذير في تشغيل التطبيق. اشتكى بعض اللاعبين من أنه بعد التحديث ، لم يتم ترحيل حساباتهم. الشيء الآخر الذي يجب التأكيد عليه أيضًا هو أن التطبيق متاح باللغة الإنجليزية فقط.

The Gamer
The Gamer