ملصق CarX Highway Racing

سباق الطريق السريع CarX هي لعبة سباق مثيرة وجذابة تقدم سباقات تنافسية كلاسيكية للاعبين. في اللعبة ، سيتصرف اللاعب كمتسابق جديد. سوف تتقن السيارات على الطرق الخطرة. سوف تنافس مع العديد من الخصوم في مباريات شديدة الحدة.

اجلس خلف عجلة القيادة وتحكم في سيارتك باستخدام أدوات تحكم رشيقة. إلى جانب ذلك ، استخدم بعض الحيل الذكية للتغلب على المنحنيات الصعبة واستخدم Nitro للتغلب على الخصم. عندما تفوز ، سوف تتلقى العديد من المكافآت. يمكن للاعبين استخدام هذه المكافأة لفتح السيارات وترقيتها وتطويرها.

في CarX Highway Racing ، قدم المطور مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة. يقومون بتحديث هذه المركبات وفقًا لاتجاهات السيارات الشائعة الحالية. يحتاج اللاعبون إلى إعداد الأموال لفتح أفضل السيارات عالية الجودة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ترقية سياراتك لزيادة إحصائيات القوة. ومع ذلك ، للفوز بشاشة اللعبة ، لا يمكنك الاعتماد على السيارات فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى التنسيق مع مهاراتك.

معلومات عامة

CarX Highway Racing هي واحدة من ألعاب السباقات الجذابة للغاية للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. يقدم إصدار MOD APK المال الكامل لنا.

سنواجه الآلاف من المعارضين. لكن إذا ركضت بلا مبالاة ، فسوف تقابل الشرطة وتحتاج إلى الهروب. ستتم مطاردتك في الطريق إلى خط النهاية. لذا حاول ألا يتم القبض عليك. انضم إلى لعبة CarX Highway Racing مع طريقة لعب جذابة الآن.

ستشارك في السباقات لتأكيد مستواك. تبدو اللعبة رائعة عندما نشتري الكثير من السيارات الخارقة. في اللعبة ، كل شيء مبالغ فيه. ولكن يمكنك شراء كل شيء وترقية السيارات في CarX Highway Racing Mod بسهولة في هذه النسخة الكاملة المال.

مع رسومات جميلة ونظام فيزيائي مثالي للغاية ، سترى انطباعًا عن اللعبة بأوضاع لعب مختلفة. سوف تجد طريقة اللعب في اللعبة رائعة للغاية وتستحق أن نكتشفها. دائمًا ما يكون لانطباع اللعبة شيء مختلف مع CarX Highway Racing مجانًا.

شاشة CarX Highway Racing 2

كيف تلعب CarX Highway Racing?

CarX Highway Racing هي لعبة سباق تعتمد على نماذج فيزيائية حقيقية. أسلوب اللعبة رائع وواقعي وطريقة اللعب فريدة وممتعة. يتضمن أوضاعًا متعددة للعب ويدعم شاشة اللمس والاستشعار عن بُعد. تغطي طريقة التحكم العديد من السيارات الرياضية لتغييرها وفتحها. هنا ، واجه المنافسة مع العديد من اللاعبين ، واهرب من مطاردة الشرطة القاسية ، وانغمس في المسار المليء بالإثارة ، واستمتع بتجربة Fast & Furious الفريدة.

باعتبارها لعبة سباق متنقلة متطورة للغاية ، يمكن وصف CarX Highway Racing بأنها ميزة مميزة ، بما في ذلك أوضاع اللعب المتعددة مع العديد من سيارات السباق الرائعة للجميع لفتحها والركوب مع لاعبين آخرين على الطرق التي تذهب إليها المركبات. من الضروري مطاردة الخصم ، ولكن أيضًا لتجنب الشرطة. تحتوي اللعبة على وضعين للشاشة التي تعمل باللمس والاستشعار عن بعد. يمكنك تبديل الكاميرا بشكل مستقل وقيادة السيارة والركض باستخدام دواسة الوقود.

أثناء اللعبة ، بالإضافة إلى المهارات التي يحتاجها الجميع للتحكم في السيارة ، فإن تعديل السيارة نفسها مهم أيضًا بشكل خاص. يعد تحديث الأجهزة المختلفة وتعديلها وتغيير لون طلاء الجسم أمرًا أساسيًا أيضًا.

شاشة CarX Highway Racing 0

التقييمات الشاملة

لقد لعبنا هذه اللعبة منذ وقت طويل. والآن يمكن القول أن النسخة الرسمية المحدثة هي طريقة لعب أكثر نضجًا. الحبكة مثل المنتج النهائي لـ Need for Speed. الشيء الأكثر أهمية هو أنه أيضًا نوع ممل مثل الركض في طريق مستقيم. إنها أفضل آثارها المادية الواقعية عند التعامل مع ردود الفعل الممتازة للتصادم ، على الرغم من عدم وجود تلف في السيارة. تقدم اللعبة أيضًا مؤثرات صوتية ممتازة للمحرك ومقاطع صوتية متوارثة.

النقطة الأهم هي أن أسلوب الرسم الليلي هو أسلوب فيلم يجمع بين الجمال والواقعية. هذا النوع من تأثير مادة الضوء والظل جذاب للغاية. أظهر 71 Ford Mustang Shelby في بداية اللعبة ديناميكيات ذيل سيارة العضلات الأمريكية أثناء القيادة. يوجد 20 سيارة في المرآب.

بصفتك لاعبًا شهد تجديد CarX Highway Racing ، يمكنك أن ترى أن تصميم لعبة شركة لعبة الأمة المقاتلة هذه قد تحول تدريجياً من سيارة يابانية تنجرف على نطاق واسع إلى إضافة سيارات العضلات الأمريكية والسيارات الأوروبية. يتحولون نحو مركز الثقل. لكنها تحافظ تمامًا على شعور الانجراف الأصلي وتستمر في التطور.

شاشة CarX Highway Racing 3

ومع ذلك ، باعتبارها لعبة الجري على الطريق ، ستبدو حتمًا مملة. بعد النضارة ، لا نريد الاستمرار. لذلك ، يمكن للذكاء الاصطناعي الثلاثة الآخرين في اللعبة الحكم على المسار. ومركبات المراوغة ماهرة جدا. إنه لا يصطدم باللاعب بل يتجنبه.

العيب هو أن اللعبة مملة للغاية لمشاهدة المشهد طوال الوقت. ميزة Multiplayer هي أيضًا ميزة بارزة في اللعبة. ولكن بالمقارنة مع النسخة المحمولة من NFS ، لا يمكن اعتبار سيارة الشرطة هنا سوى زخرفة.

أخيرًا ، نريد التحدث عن التحسين. حتى الآن ، لا يزال تحسين هذه اللعبة ممكنًا. كانت الإصدارات السابقة من الهواتف المحمولة التي لا يمكنها تبديد الحرارة تغلي وتتساقط إطاراتها بشدة. الآن ، تم تشغيل ثلاثة أجيال على الأقل من Snapdragon 810 على هذا الهاتف عدة مرات دون توليد الكثير من الحرارة. إنه لمن دواعي سروري رؤيته.

شاشة CarX Highway Racing 1

السرعة القصوى: Drag & Fast Racing هي لعبة سباقات فائقة السرعة جذابة للغاية على Windows 8 تمنح عشاق اللعبة عدد السيارات ومسارات السباق الفائقة. بداية اللعبة عبارة عن سلسلة من التعليمات الأساسية. تمنح القائمة الرئيسية معلمات لعبة اللاعبين جنبًا إلى جنب مع روابط لكل ميزة من ميزات اللعبة ، مثل القدرة على تخصيص السيارات أو ترقيتها أو سباقها أو بيعها أو شرائها. يقصرون إعدادات اللعبة على حجم الموسيقى في الخلفية فقط.

هناك أيضًا بعض العناصر المخفية على اليسار. تتضمن الشاشة الإعدادات وملفات تعريف اللاعب والإنجازات. تتضمن معلمات اللعبة المعروضة في الجزء العلوي نوع السيارة الحالي ، والمال ، ومستوى الطاقة ، والمستوى الحالي للاعب. عند بدء اللعبة ، لن يكون لديك سوى مبلغ صغير من المال لشراء سيارة والمشاركة في السباقات الأولية. منذ البداية ، يمكنك كسب المال لفتح ميزات إضافية.

بغض النظر عن السباق الذي تختاره ، فإن آليات اللعبة مشابهة تمامًا لألعاب السباقات الأخرى. بعد حساب مؤقت العد التنازلي ، يزداد التسارع تلقائيًا وستدخل السباق. جميع خيارات التحكم على الشاشة ويمكنك استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح للتحكم في السيارة. يعتمد مستوى الجائزة المالية بعد السباق على ما إذا كنت قد فزت ، ومدى جودة القيادة.

الكلمات الأخيرة

CarX Highway Racing هي لعبة سباق سيارات محمولة تجلب تأثيرات جسدية حقيقية للاعبين. يمكن للاعبين الذين يحبون سباقات الانجراف الاستمتاع بجميع ألعاب السباقات. يمكن تجربة تقنيات السباق المختلفة في اللعبة. ويمكنك أيضًا تغيير السباق بحرية.

لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد الواقعية CarX Highway Racing هي لعبة مروعة. يمكنك التحكم في السيارة للسباق على مسار السباق. يمكنك تجاوز سيارة الخصم من خلال التسريع والانجراف ومهارات أخرى للوصول إلى خط النهاية بشكل أسرع. يمكنك فتح المزيد من السيارات المتقدمة باستخدام العملات الذهبية التي حصلت عليها بعد السباق.

The Gamer
The Gamer