ملصق ClassicBoy Pro

لأولئك منكم المهتمين بلعب الألعاب الكلاسيكية القديمة ، سيكون هذا التطبيق الرائع لـ ClassicBoy Pro أفضل رهان لك على المحاكاة.

مقدمة

هل أنت مهتم بلعب NES و SNES و GBC و GBA و PSX والألقاب الكلاسيكية الأخرى المفضلة لديك على منصة الهاتف المحمول? هل تبحث عن تطبيق محاكاة الكل في واحد الذي يمكن أن يساعدك على تحقيق أحلام طفولتك في امتلاك جميع ألقاب الألعاب القديمة? أو إذا كنت تبحث ببساطة عن ألعاب جديدة وألقاب ممتعة للاستمتاع بها على أجهزة Android ، فإن التطبيق الرائع لـ ClassicBoy Pro سيوفر لك كل شيء وأكثر.

ما عليك سوى إدخال تطبيق الهاتف المحمول المذهل ، حيث سيكون لديك خيار اللعب والاستمتاع بألعاب الرجعية الأكثر روعة عبر المحاكاة. مع عشرات الآلاف من العناوين الرائعة من كل من الأجهزة المحمولة باليد ووحدات التحكم ، يمكن لمستخدمي ClassicBoy Pro دائمًا الاستمتاع بتجاربهم المدهشة على أجهزة Android الخاصة بهم.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق الرائع للهاتف المحمول وجميع ميزاته المذهلة من خلال مراجعاتنا الشاملة لـ ClassicBoy Pro.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل?

هنا في ClassicBoy Pro ، سيكون لدى مستخدمي Android التطبيق المثالي لمحاكاة جميع آلات الألعاب القديمة المفضلة لديهم من الماضي. وبالتالي ، فإن تزويدهم بالكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالألعاب والسماح للألعاب المحمولة بإعادة إحياء طفولتهم بالعديد من العناوين القديمة الرائعة. استفد من التطبيق المُحسَّن بالكامل للاستمتاع بمحاكاة جميع الألعاب القديمة الرائعة على أجهزتك.

مع الدعم الكامل للعديد من المحاكيات المفضلة لديك ، سيسمح ClassicBoy Pro لمستخدمي الهاتف المحمول بالاستمتاع دائمًا بألقابهم المفضلة من أجهزة مختلفة. سيكون كل شيء متاحًا في تطبيق مضاهاة واحد. ما عليك سوى الغوص في ألعابك وفتحها لبدء لعب أي منها. ابدأ واستأنف ألعابك المختلفة بسهولة.

استخدم إعدادات مختلفة لتخصيص تجاربك داخل اللعبة. استمتع بالعمل مع وحدات التحكم باللمس أو الخارجية. استيراد وتصدير بيانات اللعبة في ClassicBoy Pro بسهولة. استمتع بلعب ألعابك مع تمكين طرق الغش المرحة. والقائمة تطول.

متطلبات

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار المجاني من ClassicBoy Pro من متجر Google Play ، والذي يجب أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي Android للتنزيل. هنا ، يوفر لك التطبيق المجاني العديد من ميزاته الرائعة ، والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على الميزات المميزة ، فستكون هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، والتي يتعين عليك دفع ثمنها.

ومثل تطبيقات Android الأخرى ، يُطلب من مستخدمي ClassicBoy Pro تزويد التطبيق دائمًا بأذونات وصول معينة ، والتي ستتم مطالبتك بها عند دخولك القائمة الرئيسية لأول مرة. تأكد من قبول الطلبات حتى تتمكن من تمكين التطبيقات المميزة بالكامل.

أيضًا ، لا تنسَ تحديث أجهزتك المحمولة دائمًا إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 4.3 والإصدارات الأحدث. سيؤدي ذلك إلى تمكين الإصدارات الأكثر استقرارًا وتوافقًا من التطبيق على أجهزتك.

وتذكر أن التطبيق نفسه لن يتضمن أي ألعاب. ستحتاج إلى تنزيل ذاكرة القراءة فقط الخاصة باللعبة قبل استخدام التطبيق ، حتى تتمكن من متابعة تحميل ألعابك في برامج المحاكاة.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

دعم كل المحاكي المفضل لديك

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك استخدام ClassicBoy Pro على الفور للاستمتاع بالعديد من المحاكاة المفضلة لديك ولعب جميع الألعاب القديمة الرائعة. هنا بدلاً من امتلاك نواة محاكاة واحدة فقط مثل DraStic DS Emulator ، سيوفر التطبيق PCSX-ReARMed و Beetle-PSX و Mupen64Plus و VBA-M و mGBA و Desmume و MelondS و Snes9x و FCEUmm و Genplus و Yabause و FB Alpha و MAME- ألعاب arcade و NeoPop و NeoCD و Stella و Beetle-PCE و Cygne والمزيد من النوى من أجلك. كل ذلك سيجعل التطبيق خيارًا رائعًا لوحدة التحكم القديمة والألعاب المحمولة باليد.

Games-with-ease”>ابدأ واستأنف الألعاب بسهولة

هنا في ClassicBoy Pro ، يمكن أن يتمتع لاعبي Android بتجارب محاكاة مدهشة ، حيث تحتاج فقط إلى الدخول وبدء ممارسة الألعاب أثناء التنقل. أدخل عنوان الهاتف المحمول وافتح مجموعة ROM الخاصة بك مباشرة على التطبيق. حدد أي عنوان وقم بتحميل النوى الصحيحة لبدء تشغيلها بسهولة. هنا ، يمكنك لعب ألعابك من البداية أو تحميل لعبتك على الفور حتى تتمكن من العودة إلى حالاتك السابقة.

تخصيص إعدادات السرعة الخاصة بك

لتحسين تجربة اللعب مع أجهزة Android ، يمكن لمستخدمي ClassicBoy Pro الاستفادة من وضع Turbo لتحسين إعدادات السرعة في لعبتك. كل ما تحتاجه هو الدخول إلى التطبيق وضبط اللعبة قيد التشغيل حاليًا. حدد إعدادات السرعة المفضلة لتتناسب مع تفضيلاتك وأجهزة النظام. يمكنك بعد ذلك العودة إلى اللعبة واختيار تمكين وضع Turbo لزيادة سرعة اللعبة وقتما تشاء.

استمتع بمدير ROM سهل الاستخدام

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بمدير ROMs الأكثر سهولة في ClassicBoy Pro ، والذي سيتيح لمستخدمي الأجهزة المحمولة تحسين الماسحات الضوئية وأدوات الإدارة الخاصة بهم. هنا ، يقوم التطبيق تلقائيًا بمسح الأدلة المحددة للعبة ROM المتاحة التي يمكنك لعبها. وسيكون للاعبين أيضًا خيار العمل على إدارة ذاكرات القراءة فقط في المكتبات للتأكد من سهولة الوصول إليها والعمل معها.

أزرار تظهر على الشاشة بديهية وقابلة للتخصيص

هنا في ClassicBoy Pro ، سيكون لمستخدمي Android أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس الأكثر ملاءمة وفائدة ، والتي ستسمح لهم بالتفاعل بحرية مع اللعبة والاستمتاع بأزرارهم الافتراضية في أي لعبة. لا تتردد في إجراء أي تغييرات على الأزرار الخاصة بك ، باستخدام المحرر المدمج ، والذي سيتيح لك تغيير مواضعها ، وإعدادات الحجم ، وأنماط الأزرار ، والمقاييس ، والرسوم المتحركة ، والتعتيم ، والعديد من الإعدادات الأخرى. كل ذلك يجب أن يسمح لك دائمًا بالاستفادة القصوى من التطبيق.

استمتع بالعمل مع المدخلات الخارجية

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع وحدات التحكم الخارجية في ClassicBoy Pro. ما عليك سوى تمكين Bluetooth أو الاتصالات السلكية في ClassicBoy Pro حتى تتمكن من بدء لعب ألعابك المفضلة باستخدام أدوات تحكم أكثر سهولة وإثارة من الأزرار المادية. ليس لديك أي مشاكل في التبديل بين وحدات التحكم الافتراضية والمادية أثناء اللعبة. ولا تتردد في حفظ ملفات تعريف وحدة التحكم المختلفة لتتناسب مع تفضيلاتك أو ألعابك المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، مع الألعاب متعددة اللاعبين ، يُسمح لك بتوصيل ما يصل إلى 4 وحدات تحكم خارجية حتى تتمكن أنت وأصدقاؤك من الاستمتاع بلعب عنوان الهاتف المحمول الرائع.

العديد من الإعدادات للعمل معها

هنا في ClassicBoy Pro ، سيكون لدى مستخدمي Android العديد من الإعدادات والتخصيصات المفيدة ، والتي يمكنهم تمكينها في قائمة اللعبة. استمتع باستخدام الأصوات القابلة للتخصيص لتغيير صوت اللعبة. اضبط إعدادات الفيديو لتعزيز أو تحسين الأداء الرسومي لألعاب معينة. قم بإجراء تغييرات على النظام والإعدادات العامة وفقًا لذلك. والقائمة تطول. ومن الممكن أيضًا لمستخدمي الهاتف المحمول حفظ إعداداتهم في بعض الألعاب أو الملفات الشخصية. وبالتالي ، مما يسهل عليك ببساطة تمكين أو تعطيل أي من هذه الإعدادات.

استيراد وتصدير بيانات اللعبة بسهولة

لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن استيراد بيانات اللعبة وتصديرها بسهولة عبر ClassicBoy Pro. ما عليك سوى إدخال التطبيق واختيار تصدير البيانات حتى تتمكن من إنشاء نسخ احتياطية على أي أدلة محددة على الأجهزة. واستفد من خيار الاستيراد البسيط لتحميل البيانات أو النسخ الاحتياطية في التطبيق. سيتأكد الخيار من أنك لن تفقد إعداداتك المهمة داخل التطبيق على الإطلاق.

استمتع بالعمل مع الغشاشين

لجعل الألعاب أكثر إثارة ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع الغشاشين. هنا ، اعتمادًا على نوى المحاكاة ، يمكنك أو لا يمكنك تمكين الغش. ولكن مع معظم الألعاب القديمة القديمة ، سيكون الغش متاحًا لك للعمل معه بسهولة. ما عليك سوى إدخال التطبيق والبدء في ممارسة ألعاب معينة. ثم تابع للدخول إلى قائمة الغش وابدأ في تمكين غش الألعاب القديمة الرائعة لجعل عنوان الهاتف المحمول أكثر متعة وإثارة.

استخدم المكونات الإضافية لفتح المزيد من الميزات

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستفادة من العديد من المكونات الإضافية الرائعة في ClassicBoy Pro ، والتي ستتيح لك فتح المزيد من الميزات في التطبيق والاستفادة بشكل أفضل من أدوات المحاكاة الخاصة به. ما عليك سوى تحميل واجهة البرنامج المساعد وتحديد المكونات الإضافية التي ترغب في تمكينها وأي النواة التي تستخدمها عليها.

مكتبات ألعاب مدمجة لتحسين عمليات البحث في ذاكرة القراءة فقط

من خلال تقديم مكتبة ألعاب مدمجة ، يمكن لمستخدمي ClassicBoy Pro البحث بسرعة وسهولة عن ذاكرات القراءة فقط على الإنترنت. استمتع باستكشاف مكتبات الألعاب حيث يوفر لك ClassicBoy Pro الإدخالات ذات الصلة في جميع الألعاب المتاحة من مختلف الأجهزة القديمة. ادخل إلى المكتبة للتعرف على اللعبة ، وتابع لفتح المتصفح الخاص بك للبحث عن التنزيلات المتاحة. سيسهل هذا الخيار عليك البحث عن الألعاب وتنزيلها على أجهزتك المحمولة.

متوفر بعدة لغات

مع توفر ClassicBoy Pro باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية واليابانية والروسية والصينية والكورية والإندونيسية والفيتنامية والماليزية والتايلاندية والعربية والمزيد ، سيكون لدى مستخدمي الهاتف المحمول خيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر الترجمة داخل التطبيق. لا تتردد في تحديد أي من خيارات اللغة هذه حتى تتمكن من المتابعة للاستمتاع بأدوات المحاكاة على أكمل وجه.

افتح المزيد من الميزات مع الإصدار المتميز

لأولئك منكم المهتمين بالحصول على المزيد من الميزات ، من الممكن أن تلتقط النسخة الكاملة من ClassicBoy Pro. هنا ، يقدم التطبيق جميع الميزات الموجودة من التطبيق المجاني والمزيد. لديك الخيار لتمكين الحفظ التلقائي حتى لا تفقد بياناتك. وخصص حافظات الفتحات الخاصة بك بسهولة تامة في التطبيق. استمتع بالعمل باستخدام عناصر تحكم ملائمة للإيماءات والمستشعرات ، مما سيجعل التطبيق أكثر ملاءمة. والأهم من ذلك ، أنه سيكون بإمكانك الوصول إلى المزيد من المكونات الإضافية في ClassicBoy Pro ، مما سيجعل التطبيق أكثر قوة عندما يتعلق الأمر بالمحاكاة.

استمتع بتطبيقنا المجاني المتميز باستخدام التعديلات

وأخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بهذا التطبيق الرائع للهاتف المحمول ClassicBoy Pro ولكنهم لا يرغبون في الدفع مقابل الأدوات المتميزة ، يمكنك ببساطة اختيار الإصدار المعدل من التطبيق على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم التطبيق المعدل بإعلانات تمت إزالتها وميزات غير محدودة ، والتي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف ClassicBoy Pro Mod APK، اتبع التعليمات الموضحة للاستمتاع بالنسخة الكاملة غير المؤمّنة مجانًا.

الأحكام النهائية

مع الدعم الكامل لأشهر وحدات التحكم القديمة والمحاكاة المحمولة ، سيوفر ClassicBoy Pro لمستخدمي Android أفضل أداة لمحاكاة ألعابهم المفضلة أثناء التنقل. ما عليك سوى إدخال التطبيق وتحديد ROM الذي تم تنزيله لبدء اللعب متى وأينما تريد.

The Gamer
The Gamer