ناشر اللعبة العملاق الذي ابتكر العديد من العناوين الرائجة على منصات الهواتف الذكية جاهز لطرح لعبته التالية – اضطراب. ومن المتوقع أن يكون نجاحًا كبيرًا. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعتنا.

قصة اللعبة

إنه المستقبل القريب لعام 2030 ، لكنه ليس ما كنا نتوقعه دائمًا. لا توجد غابات خضراء ، ولا مدن نظيفة ، ولا مرافق متطورة للغاية ، ولا شيء.

تجري اللعبة في مستقبل ما بعد نهاية العالم حيث عانت البشرية من الدمار الذي جلبناه على أنفسنا ، وقد تم استخدام التكنولوجيا النووية القوية والقاتلة لأغراض عنيفة.

وهكذا ، ها نحن نقف على أنقاض الحضارة التي قضى أجدادنا أجيالاً في بنائها. في الإضافات ، كما نتحدث ، لا تزال هناك حروب مستعرة بين الفصائل المختلفة في جميع أنحاء العالم.

إن مهمتك هي إحلال السلام في هذا العالم الذي مزقته الحرب. استمتع باللعب المثير وأنت تكتشف عالم الاضطراب المذهل.

اضطراب

مميزات اللعبة

خوض تجارب الرماية النهائية حيث سيواجه اللاعبون الفصائل القوية التي تمتلك أسلحة نووية في مهمتك للتخلص من هذا السلاح الفتاك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مواجهة لاعبين عبر الإنترنت في معارك مثيرة عبر الإنترنت. ستجد هنا بعضًا من أكثر الميزات إثارة في Disorder:

ضوابط محسّنة ومحسّنة لشاشة اللمس

عادة ، يجد معظم اللاعبين صعوبة في التعرف على شاشة اللمس ، خاصة عندما تلعب لعبة صعبة مثل Disorder. هذا ليس هو الحال مع Disorder حيث تتميز اللعبة بضوابط محسّنة ومحسّنة للشاشة التي تعمل باللمس ، مما يتيح لك الاستمتاع حقًا بنظام التحكم. واجه أعداء مختلفين ، واستفد من عناصر التحكم المريحة لديك لتجنب هجماتهم وإطلاق النار عليهم بدقة كبيرة.

اضطراب

أوضاع لعب مختلفة للاستمتاع بها

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين تجربة عالم الاضطراب من خلال القيام بمهام اللاعب الفردي. اختر شخصياتك واستكشف قصصهم المختلفة. مع كل شخصية ، ستتمكن من الوصول إلى قصة اللعبة جديدة بالكامل ومجموعات فريدة من المهام. أكملها بشرف كبير حيث ستربح أيضًا الكثير من المكافآت القيمة.

وإذا كنت تعتقد أن اللعب في وضع عدم الاتصال لم يعد هو ما تفضله بعد الآن ، فيمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في ألعاب Battle Royale عبر الإنترنت في أي وقت. تنافس على اللقب النهائي حيث ستواجه العديد من اللاعبين الماكرين والمهرة من جميع أنحاء العالم.

اضطراب

الكثير من الشخصيات المختلفة

تتميز اللعبة بالعديد من الشخصيات المختلفة لتختار من بينها. لكل منها خلفية مختلفة وقصة اللعبة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، مع قدرات وقوى متنوعة ، يمكن لشخصياتك القيام بأدوار مختلفة خلال معاركك. يمكنك إما أن تكون مسعفًا أو قناصًا أو مخربًا وما إلى ذلك. القيد الوحيد هو إبداعك.

أسلوب اللعب عالي المشاركة من الناحية التكتيكية

من خلال وجود العديد من الشخصيات التي يمكن الوصول إليها ، يُسمح لك أيضًا بتكوين تشكيلات مختلفة للفريق. يضيف هذا الكثير إلى العناصر التكتيكية للعبة ، مما يسمح للاعبين العقل المدبر بوضع تكتيكات مختلفة للاقتراب من اللعبة.

ستحتاج إلى الاستفادة من قدرات كل فرد من أعضاء الفريق حتى تتمكن من جعل فريقك أكثر قدرة مقارنة بالآخرين. ابتكر الإستراتيجية الصحيحة وأنت تقود فريقك إلى النصر.

اضطراب

الكثير من الأسلحة المختلفة لتلبية حاجتك إلى قوى النار

بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون الكثير من الإجراءات المذهلة ، لن يخيب الاضطراب أملك. تتميز بالكثير من الأسلحة القوية القادرة على توجيه ضربات مدمرة للأعداء ، فلن يمر اللاعبون أبدًا بلحظة مملة أثناء لعب هذه اللعبة.

تتطلب منك الصراعات والإجراءات المستمرة الوصول بسرعة إلى أسلحة قوية لتتناسب مع أسلحة خصومك.

تروس ومعدات مفيدة لأدوار مختلفة

بالإضافة إلى الأسلحة المدمرة ، يتم منح اللاعبين أيضًا إمكانية الوصول إلى عناصر علاجية وتلميع مفيدة يمكن أن تحسن ظروفك بشكل كبير. وهذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى مسعف في فريقك حتى يتمكنوا من علاجك أنت وزملائك في الفريق عندما يتعافى. علاوة على ذلك ، يمكنهم حقنك بمزيد من التعزيزات القوية التي يمكن أن تحولك إلى إله لبضع ثوان. استفد من هذه العناصر والمعدات بشكل جيد لقيادة فريقك إلى النصر النهائي.

اضطراب

واجه تحديات مختلفة لربح جوائز قيمة

إلى جانب طريقة اللعب المثيرة ، في Disorder ، يمكن للاعبين أيضًا مواجهة تحديات مختلفة يقدمها المبدعون. أكملها حتى تتمكن من الوصول إلى الجوائز والمكافآت القيمة التي لا تتوفر إلا لفترة محدودة من الوقت. لا تفوت الفرصة إذا كنت تريد أن تتخلف عن الركب.

قم بتنزيل وتثبيت التسجيل المسبق للحصول على مكافآت مذهلة

اللعبة الآن في مرحلة ما قبل التسجيل لذلك يتم الترحيب بكل لاعب جديد في الفريق. ومع ذلك ، فإنها توفر أيضًا الكثير من الجوائز والحوافز القيمة والمجزية للاعبين الجدد. يجب عليك تنزيل اللعبة وتثبيتها الآن لكسب هذه المكافآت الملحمية.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المدهشة ، فإن اللعبة مجانية حاليًا ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجارب إطلاق نار غامرة ، ولعب مكثف وتكتيكي للغاية ، والكثير من العناصر القابلة للاكتشاف بسعر مجاني تمامًا. ماذا تتوقع أكثر من ذلك?

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

كما قال أحدهم ، تبدو هذه اللعبة تمامًا مثل Apex Legends ، بل إنها أفضل من كونها لعبة محمولة. لذا فإن الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الجميلة والواقعية موضع تقدير حقًا. هنا في Disorder ، ستتاح لك فرصتك لتجربة لعبة إطلاق نار صادقة بفيزياء دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميمات الشخصيات والاتصالات المرئية والمؤثرات المرئية جيدة الصنع للغاية ، مما يجعلك تشعر وكأنك في ساحة معركة حقيقية مع إعداد مستقبلي ما بعد المروع.

ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه سيتطلب هاتفًا ذكيًا متطورًا مزودًا بأجهزة قادرة على الاستمتاع باللعبة. بالنسبة للمستخدمين ذوي المستوى المنخفض ، قد يكون من الصعب تحقيق معدل عرض ثابت حتى يعتبروا هذه اللعبة قابلة للعب.

صوت / موسيقى

مع الموسيقى التصويرية المؤثرة ، من الصعب عدم وضع كل قلبك وروحك في كل جزء وكل جزء من الإجراءات في هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية الدقيقة تجعل كل مشهد أكثر واقعية وتصديقًا.

تحميل Disorder latest 1.3 Android APK

بالنسبة لعشاق FPS المتشددين ، فإن الاضطراب هو بالتأكيد شيء يمكن أن تتطلع إليه. كن مستعدًا لتوقع بعض التحسينات الرئيسية بينما يستعد المبدعون لطرح تحديثاتهم الجديدة. مع وجود شخصيات جديدة وطريقة لعب جديدة والكثير من المحتوى القابل للاكتشاف الذي يتم تقديمه ، يعد Disorder عنوانًا واعدًا نسبيًا لأجهزة Android.

The Gamer
The Gamer