من المؤكد أن عشاق الزراعة سيجدون أنفسهم مدمنين تمامًا على طريقة اللعب الرائعة والمثيرة مدينة المزرعة: الزراعة وبناء المدينة بينما تغوص في التجارب الواسعة والممتعة داخل اللعبة. كن مالكًا لمدينتك الزراعية من خلال مجموعة متنوعة من طرق اللعب المختلفة لاستكشافها وتجربتها. استمتع ببناء مدينتك الخاصة بمباني مختلفة تحيط بأعمالك الزراعية.

خوض سلسلة من التحديات المثيرة داخل اللعبة والتي ستوجهك عبر عالم المدينة الزراعية. قم ببناء مدينتك بالكامل من الصفر وحقلها مع الكثير من الإنشاءات المثيرة للاهتمام للزراعة ، وجمع الموارد ، والترفيه. وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في الاستمتاع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من iKame Games من خلال مراجعتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يتعرفون على طريقة اللعب المصممة جيدًا والممتعة والممتعة للزراعة ومحاكاة المدينة. ومع ذلك ، ستلعب دور رجل الأعمال المطلق في بلدتك الزراعية. ابدأ بزراعة جميع أنواع المحاصيل في مزارعك وحصدها لكسب الأرباح.

يمكنك بعد ذلك توسيع محيطك وإنشاء مجموعة متنوعة من المباني المختلفة ، لكل منها أغراضه وميزاته الفريدة. من تحسين أعمالك الزراعية ، إلى كسب مكافآت أفضل ، أو لمجرد تلبية احتياجاتك من الترفيه ، يمكنك بسهولة جعل مدينتك الزراعية جاهزة في هذه اللعبة.

لا تتردد في اللعب مع حيوانات المزرعة المفضلة لديك ، ومشاهدة الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب لأنها تعيش في مدينة المزرعة الخاصة بك ، واستمتع مع العديد من الحيوانات الأخرى في عالم الإنترنت. ستجعل اللعبة الأشياء أكثر واقعية وممتعة لأي منكم يبحث عن لعبة محاكاة مزرعة لائقة.

لقطة شاشة Farm City 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وممتعة للزراعة للاعبين من جميع الأعمار

لتبدأ ، سيجد لاعبي Android في Farm City أنفسهم مدمنين تمامًا على طريقة اللعب البسيطة والممتعة التي يقدمها. ومع ذلك ، تتميز اللعبة بتجارب زراعية بديهية ومثيرة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار. وفي الوقت نفسه ، تأتي مع مجموعة متنوعة من طرق اللعب المختلفة التي تجعل اللعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب الزراعية الأخرى.

هذا ما قيل ، مع Farm City ، ستجد أن اللعبة تحتوي على عنصر بناء مدينة أكثر مقارنة بالعناوين الشهيرة الأخرى مثل FarmVille 2: Tropic Escape أو Township ، والتي تأتي عادةً بقصة اللعبة ذات طابع خاص بدلاً من ذلك. قم ببناء مدينتك الزراعية ، وانخرط في الكثير من الأنشطة الشيقة ، وأكثر من ذلك.

العشرات من المستويات لاجتيازها والتحديات الجديدة في انتظارك دائمًا

أثناء الغوص في تجاربك داخل اللعبة ، لن تجد طريقة اللعب المتعمقة مربكة بأي وسيلة. ومع ذلك ، مع وجود العشرات من المستويات المثيرة للاهتمام ، كل منها يتميز بالصعوبات المناسبة ، سوف تتعرف ببطء على طريقة اللعب. مع وجود صعوبات معقولة ، سيكون كل مستوى ممتعًا وممتعًا بنفس القدر. بالإضافة إلى ذلك ، ستتحسن المكافآت بمرور الوقت.

لقطة شاشة مدينة المزرعة 3

عالم جديد تمامًا من الزراعة على أجهزتك المحمولة

تجد نفسك منغمسًا في عالم الزراعة الجديد في مدينة المزرعة أثناء خوضك لعبة الزراعة المثيرة مع ميزات كاملة داخل اللعبة. هنا ، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الزراعية المختلفة وحتى التعرف على الأسواق. ابدأ بإعداد حقولك ، وزرع محاصيلك ، واعتني بها يوميًا ، واجمع محاصيلك.

تعرف على كيفية تحويل منتجات زراعية معينة إلى سلع ذات جودة. بيع البضائع الخاصة بك في السوق وكسب الدخل للتطورات المستقبلية. استمتع مع الكثير من الحيوانات اللطيفة والودية أثناء مشاركتك في أعمال تربية المواشي. قم ببناء مجتمع الزراعة الخاص بك على الجزيرة بمباني مختلفة لمهام مختلفة. استمتع بالميزات المثيرة داخل اللعبة مع هذا العالم الجديد من الزراعة. هنا ، سيكون لديك صورة متعمقة لكيفية عمل عالم الزراعة.

استكشف السوق الكبير مع الجوانب التجارية التفصيلية

ولجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، سيجد اللاعبون أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى جوانب التجارة التفصيلية والديناميكية. ومع ذلك ، لن يكون السوق سهلاً ورحمة لأي من رواد الأعمال منكم. المنافسون ، وعدم استقرار السوق ، والتغيرات غير المتوقعة ، والمزيد. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على أعمالك الزراعية والمجتمع بأكمله. كلما لعبت أكثر ، كلما فهمت كيف يعمل مجتمعك الزراعي.

بناء وتصميم المدينة الزراعية الخاصة بك

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح أيضًا للاعبين ببناء مدينتهم الزراعية المفضلة بأساليب خيالية وفريدة من نوعها. انغمس في طريقة لعب رائعة للزراعة وبناء المدينة وأنت تزور مدينتك بمزارع مذهلة وحيوانات لطيفة وشركات فريدة ومناطق جذب رائعة وسكان المدينة الرائعين. استمتع ببناء وتصميم جزيرة الزراعة الخاصة بك بأساليبك المفضلة. قم بتحسين وتطوير المدينة أثناء تقدمك من خلال طريقة اللعب في Farm City.

لقطة شاشة مدينة المزرعة 2

خذ سلسلة من المهام والتحديات المثيرة

أثناء تقدمك في Farm City ، سيجد اللاعبون أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المهام المختلفة والتحديات داخل اللعبة مع طريقة لعب فريدة. ومع ذلك ، سيتم تكليفك بالعديد من المشكلات التي تتعلق بمزارعك ، والحيوانات ، والإنشاءات ، وأحيانًا ، الطلبات المعينة من الشخصيات غير القابلة للعب. سيتطلب ذلك مهاراتك في حل الألغاز والمهارات الحركية الدقيقة وخبرات الحياة الواقعية للتغلب عليها. التجربة بأكملها ستجعل اللعبة ممتعة للغاية وواقعية.

استمتع باللعبة مع الإنترنت أو بدونه

بالنسبة للاعبين المتحمسين باليد ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المحمول بالكامل للزراعة وبناء المدينة باستخدام Farm City. ومع ذلك ، تتميز اللعبة بطريقة اللعب الكاملة دون اتصال بالإنترنت ، والتي تتيح للاعبين على نظام Android الاستمتاع بمتعة الزراعة وقتما يريدون. وبالتالي ، من الممكن تمامًا أن تستمتع باللعبة أثناء السفر في الحافلة أو السير في الشارع دون الحاجة إلى تشغيل بيانات هاتفك المحمول. ولكن بالطبع ، لا تزال هناك ميزات عبر الإنترنت تتطلب منك الجلوس والعثور على اتصال ثابت بشبكة Wi-Fi للاستمتاع بها. ومع ذلك ، فإن اللعبة ممتعة وممتعة بغض النظر عن طريقة اللعب على الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت.

لعب مجاني

على الرغم من وجود كل هذه الميزات المدهشة ، فإن اللعبة مجانية حاليًا لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. بعد قولي هذا ، من السهل جدًا تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

Farm City لقطة شاشة 4

استمتع بلعب غير محدود من خلال تعديلنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا لأن اللعبة لا تزال عنوانًا مجانيًا ، فلا شك في أن الإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة لا مفر منها. وبالتالي ، قد ترغب في إلقاء نظرة على نسختنا المعدلة من اللعبة ، وهي مجانية تمامًا وغير مؤمنة ليستمتع بها اللاعبون. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت Farm City Mod APK من موقعنا على الإنترنت ، واتباع الإرشادات المقدمة ، وستكون جاهزًا للعمل. استمتع بمحتوى غير محدود ، واستمتع باللعبة على أكمل وجه وغير ذلك الكثير.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

ابدأ اللعبة برسومات جميلة ومفصلة تجعلك مدمنًا تمامًا على التجارب. اشعر واستمتع بكل التفاصيل في اللعبة مع المرئيات الرائعة وأنت تنغمس في طريقة اللعب.

صوت / موسيقى

وفي الوقت نفسه ، سيسمح الصوت القوي والموسيقى المذهلة للاعبين على Android بالاستمتاع بالمرح على أكمل وجه.

في النهاية

لمحبي طريقة اللعب التقليدية في الزراعة ، ستجد بالتأكيد أن Farm City أكثر صقلًا وابتكارًا من أي من ألعابك السابقة ، خاصة على منصة الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب الممتعة والمثيرة للزراعة وبناء المدينة ستدهش بالتأكيد معظم اللاعبين وتسليهم. وفي الوقت نفسه ، بفضل أسلوبنا ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب غير مقفل بالكامل في Farm City ، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق.

The Gamer
The Gamer